facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نحن "وحدنا" ويجب أن نتوحد


شحادة أبو بقر
15-08-2020 08:44 AM

المنطقة حبلى بالمفاجآت وكلها ذات إنعكاس مباشر أو غير مباشر علينا, ونحن اليوم "وحدنا" ونحن نعاني الكثير وسط وفي عين عاصفة إقليم مضطرب جدا.

ليس أمامنا من خيار غير أن نتوحد ونتعاون مسؤولين ومواطنين في معالجة مشكلاتنا وتقوية نسيجنا الإجتماعي في مواجهة أقدارنا وما يمكن أن يداهمنا من مفاجآت ومخاطر لا ترحم ولا معين لنا في أمرها سوى الله هو خير المولى ونعم النصير.

سيعج الفضاء وشيكا وكالعادة بالتكهنات والملامات والتخوينات والتحليلات والإشاعات على وقع التطورات, ومن هنا ومرة ثالثة وعاشرة فلا سبيل أمامنا إلا أن نتحد وتتراص صفوفنا مع بلدنا وقضايانا وكل ما يتهددنا.

يطول الكلام كثيرا ومختصره هو أننا بتنا اليوم وأكثر من أي وقت مضى بأمس حاجة إلى حراك "سياسي" وطني شامل يستنهض همة شعبنا المتعب إقتصاديا ومعيشيا وبتشراكية رسمية ومدنية مخلصة للتعامل مع سائر أزماتنا وحلها وديا ومؤسسيا فما ينتظرنا كثير وهو في مجمله معاند وبوضوح لمصالحنا الوطنية العليا والعامة لشعبنا ولا بد من أن نتعاون ونتقارب وتتشابك أيدينا بصدق وطني مع الوطن والقيادة لدرء الخطر أيا كان مصدره ومكانه وزمانه.

أخيرا الأردن أمانة في كل الأعناق, وفلسطين والقدس ومقدساتها أمانة وفي كل الأعناق أيضا, ولا خير فينا إن لم نصن الأمانة وننهض بها على ثقلها. الله من وراء قصدي..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :