facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو يطلب ضم بنزيما إلى يوفنتوس


15-08-2020 01:29 PM

عمون - يبحث يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد مع مهاجم صريح ينضم لمشروع المدرب الجديد أندريا بيرلو، وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن قائمة تضم 6 أسماء مرشحة للانضمام لصفوف البيانكونيري.

ووفقاً لما نشرته قناة «سبورت إيطاليا»، فإن القائمة التي يسعى يوفنتوس لاختيار الأفضل منها، تضم دوفان زاباتا وراؤول خيمينيز وكريم بنزيما وأركاديوس ميليك وألفارو موراتا ودونييل مالين.

وأشار موقع صحيفة «آس»، إلى أن المدرب الجديد بيرلو، يبدو مصمماً على إنشاء تشكيلة تعتمد على كريستيانو رونالدو، والتعاقد الجديد ديان كولوسيفسكي، الأمر الذي دفع بالعديد من التقارير عن إمكانية التضحية بباولو ديبالا من أجل جمع الأموال.

وأكدت مصادر مختلفة أخرى أن بيرلو طلب مهاجماً مركزياً، يمكنه جلب المزيد من القوة والسرعة إلى خط هجوم فريق يوفنتوس، والذي يقوده النجم البرتغالي رونالدو، وأن دوفان زاباتا من أتالانتا، وخيمينيز مهاجم وولفرهامبتون، هما المرشحان المفضلان، حسبما ذكرته العديد من الكيانات الإعلامية، لكن هناك مرشحون آخرون أيضاً.

وكان مهاجم نابولي ميليك مطلوباً بالفعل من قبل ماوريسيو ساري، على الرغم من أن المشكلة لا تزال موجودة، وهي أن قيمته التسويقية تبلغ 50 مليون يورو، ورفض نابولي قبول تبادل اللاعبين كونه جزءاً من الصفقة.

وأشارت «سبورت إيطاليا» إلى أن رونالدو اقترح شخصياً أن يكون زميله القديم في ريال مدريد، بنزيما، في هجوم يوفنتوس بالموسم المقبل، وستكون هذه الصفقة أيضاً عملية شراء باهظة الثمن، وربما يكون ذلك ممكناً إذا ذهب ديبالا في الاتجاه الآخر، ولكن حتى ذلك الحين، سيكون راتبه عبئاً مالياً كبيراً.

وتم ذكر موراتا مهاجم أتليتيكو مدريد، خصوصاً أنه كان جزءاً من يوفنتوس بقيادة بيرلو، ولكن مرة أخرى سيكون مكلفاً للغاية، والبدائل الأرخص بكثير هي دزيكو من فريق روما، والذي سيكلف نحو 15-20 مليون يورو، أو دونيل مالين لاعب آيندهوفن البالغ من العمر 21 عاماً.

ولا يزال مالين يتعافى من إصابة خطيرة في الركبة في ديسمبر، لكنه سجل 17 هدفاً مع تسعة تمريرات حاسمة في 25 مباراة رسمية مع آيندهوفن في الموسم الحالي.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :