facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«نسف» القمر


هند خليفات
11-03-2010 01:07 PM

لا أدري كيف ستكون حياتنا لولا الصين الشقيق .. الصناعات الثقيلة وحتى الخفيفة التي برع بها اخوتنا "الصواينة" وأبرحوها تفاصيلَ وخيارات تتفاوت في الجودة والسعر أيضا...

فناجين قهوتنا العربية ، شماغاتنا الحمراء وحتى البيضاء ، مسابحنا وسجادات صلاتنا .. وحتى طاسات "الرعبة" التي "ياما" كرعنا مائها المشمس ظنا من جداتنا انها ستطرد "خريعة" ما هبطت بقلوبنا واستقرت بمفاصل الركبة ..

يقولون ان الصين تسعى للوصول للقمر ، وعلى سيرة القمر دعوني احدثكم عن مسبب يهيج القولون ويسبب لي وعكة صحية حقيقية لكنها عابرة - والحمدلله - بمجرد ان أدير ريموت التلفزيون..

المسلسل الأردني"نصف القمر" ..الذي يبث حاليا على شاشتنا ، والذي يصر على تقمص بعضا من فنيات المسلسلات التركية بالإكثار من صور جمالية بعمان او البحر الميت وهذا شيء محمود ، لكن الاستخفاف الواضح في استقدام ممثلة سورية جميلة وآخرى لبنانية في ادوار مدسوسة على روح العمل يثير الغثيان ..

الغريب ان الأسر التي تظهر في العمل كلها لديها ابن او ابنة وحيدة ، واتفهم هذا التوجه من قبيل اقتصاد نفقات الانتاج ، ولو كان العمل يابانيا لكان طبيعيا ان يكون هكذا..

أحدى الجارات علقت ان النجمة السورية الشابة الجميلة "رندة مرعشلي" ربما ستكون سببا في خراب بيوت الكثيرات ، فدلالها الواضح وعبارات التدليل للزوج الأرمل ، ربما تكون نواة ثورة قادمة في منظمة :"مثنى وثلاث ورباع "..

لم أرَ حتى هذه اللحظة من عمري - 29( 48و شهرا) - حماة أردنية ترتدي "الفيزون" وتضع "بندانة" على شعرها الأشقر كما في دور الممثلة ديانا رحمة وتلك السيناريوهات الغاية في التصنع التي تندلع مع ابنتها وزوجها ..

الصين يا رفاقي غدا ستغزو القمر .. وربما تؤسس مصنعا لتصنيع روبوتات تصلح كممثليين وربما تستحدث خط انتاج متكاملا من المسلسلات البدوية .. ونحن ما زلنا نعاني تهيج القولون وأعراض أخرى حين نشاهد بعض ممثلينا وهم يمثلون جدا بقناع غاية في التصنع

من منكم يعرف متى سيصل أول مسلسل صيني مدبلج لعمان ؟

الدستور





  • 1 م. رولا 11-03-2010 | 02:21 PM

    ممتازة فشيتي قلبي و الله , بتعرفي صرت كل يوم أحط على هالمسلسل عشان أضحك أنا و جوزي

  • 2 مهندس 12-03-2010 | 03:34 AM

    المسلسل حلو و رائع . شبابي فايع . انا في الغربة متسلي علي. يا ريت تكون كل المسلسلات هيك.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :