facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هالـ «تشلاب»


هند خليفات
20-03-2010 03:25 AM

كان من المفترض ان تتفتل اليوم في عمان مسيرة للكلاب ، بالتعاون مع جمعية ومجلة أردنية ، العرض الذي وجهت العديد من الدعوات لأصحاب ومقتني الكلاب والهيئات المهتمة ، تم تأجيله لأسبوعين آخرين فقط بسبب "البرد" وشديد الخوف على صحة الـ"تـشلاب" ..

يقال ان من بين اهداف هذه المسيرة تثقيف الناس عن اهمية الكلاب في حياتنا. طبعا انا لا اشد على أسناني وأنا أكتب هذا المقال ، ولا أسمع صوت إصطكاك فكي من هذا الخبر المثير للشفقة ..

من سابع درجة كنت سأسقط على وجهي وأنا اهم بتوديع صديقتي "روان" حيث ما أرتضى كلبهم إلا ان يودعني ..وانا اتحلف لها وللـ"تشلب" بإن لم يخلً طريقي ويتم ربطه بوثاق شديد ..إلا ولن يردني إلا غرفة الطوارئ جراء الخريعة الشديدة التي فتكت بي..

انا لا احب الـ"تشلاب" .. وأفقد وقاري وأنا اهم بدخول مكان او بيت يبادرني كلب في النباح او حتى الجري حولي ، وأشعر ان "أدرينالينيي" الذي أفرزه حينها ربما يكفي لكر وفر حتى حدود "المدورة" ذهابا وإيابا..

أحدى الصديقات همست في أذني ذات "تشلب" (أقصد زيارة لبيت يحتوي كلب) ، بان علي أن أبقى "موديرن" وان أبادر بملاطفة الـ"تشلب"..

اليوم أريد ان أصبح "موديرن" وألاطف جميع الكلاب التي تنوي المشاركة بالمسيرة الكلابية التي ستقام بعد أسبوعين في شوارع عمان ، أريد ان اجامل مقتني الكلاب ومنظمي المهرجان ، وأدعوهم لقراءة الصحف فقط او مشاهدة صورة الفتاة الفلسطينية التي أجبرتها مجندة إسرائيلية على خلع بنطالها على حاجز تفتيش لتكشف عن ساق معدنية ،،






  • 1 ابن السلط 20-03-2010 | 11:14 AM

    يسلم ثمك على هالكلام اللي بشرح الخاطر والى الامام

  • 2 البلقاوي الحر 20-03-2010 | 11:43 AM

    نعتذر

  • 3 الرواشده 20-03-2010 | 05:34 PM

    الله يرحم فلاح المدادحه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :