facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"لو كان .. ميسي"


صالح عبدالكريم عربيات
08-04-2010 03:48 AM

ميسي لاعب في نادي برشلونة الاسباني.. احتضنه النادي منذ الصغر وكان يعاني من نقص في هرمون النمو.. واصبح الان اللاعب رقم واحد على مستوى العالم. لوكان هذا اللاعب عندنا لحصل على تقرير طبي قطعي يودعه احد مراكز المعاقين. ولن يمارس اي هواية الا اذا صدف وقام وزير التنمية بزيارة هذا المركز.. عندها توضع امامه لعبة شطرنج لم تستعمل من قبل حتى تكون صورته في جرايد اليوم التالي معبرة عن رعاية المواهب !

لوكان ميسي "عيّل" من "عيال" حارتنا.. لما لمس الكرة في حياته.. لان مفهوم الكرة عند الاهالي تعني "الهمالة" عند من يريد ان يصبح أبنه دكتورا او مهندسا في المستقبل. ولمن لا يعلم فإن ايراد "همالة" ميسي في الدقيقة عن راتب موظف درجة عليا في اليوم, وعن شغل عيادة دكتور اختصاص طول السنة.. وفي الشهر عن ايراد وزارة اقتصادية مهمة جدا ... وفي العام عن ايراد مدينة صناعية بأكملها. لو كان ميسي لاعبا لاحد الاندية المحلية لوجدته.. "يلهث" من اول ربع ساعة... وهو يتفنن بطرق الشباك من الخارج.. كان" بطحله " حكمين على الاقل في بداية مشواره الكروي قبل ان يرغب بالاحتراف مقابل سيارة "داتسون" موديل الثمانينيات, الى ان ينهي مشواره الكروي بإصابة ناتجة عن "طوبة" حذفها جمهور الفريق المنافس. لو كان عندنا ميسي لقمنا باستغلال موهبته بتعيينه "مفتش بسطات" لاستغلال سرعته في القبض على اصحابها. لو كان عندنا.. لوجدت ميسي الان "بحبي.. حبي"!
العرب اليوم




  • 1 احمد عربيات-السلط 08-04-2010 | 10:09 AM

    انت يا صالح رهيب بتعليقبات ومقالاتك والى الامام يا غالي وميسي فعلا لاعب موهوب وحضرت المبراة الاخيرة كاملة لاول مرة غير الفرق الاردنية ووجدت هذا لاعب يجب ان يلغب بالدوري الاردني عشان بلكي ياخذوا اشوية مهارات كروية منه لاعيبة سلملم

  • 2 مجدي الريالات 08-04-2010 | 02:48 PM

    وينك يا شيخ زمان عن مقالاتك يا ابو جديد اما المقال من الاخر ولا تقطعنا من الهرجه السلطيه وفقك الله والى الامام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :