facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوحي الطالباني


14-06-2007 03:00 AM

عشنا وشفنا ... ورجع الوحي ينزل من السماء ... زمن جلال الطالباني ... يا للعجب... انه بالفعل زمن العجائب....فحسب معلوماتي إن الوحي انقطع ما بين السماء والأرض منذ وفاة رسول الله عليه السلام ... ولكن ... أن يعاود الوحي النزول مرة أخرى وزيارة الأرض ... وعلى من ؟ ... على بوش ... !!! لهو أمر سخيف... يدعو للضحك ... والسخرية أكثر حين يأتي التصريح بذلك من رئيس (!!!! ) العراق جلال الطالباني والذي يقول إن الله أرسل لنا ( الرئيس الأمريكي ) جورج بوش لإسقاط صدام حسين وترك العراق لمن يحكمه عن طريق الانتخاب ( .......!!!!) .وبحسب صحيفة الحياة اللندنية فإن الطالباني يقول : عندنا أحد رجال الدين الكبار في كردستان يقول استنادا إلى الآية القرآنية التي تقول " قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا " إن الله ادخل في قلب بوش " يا للعجب " أن يذهب لتحرير العراق من الدكتاتورية فذهب محققا هذه الإرادة ... !!!! ( يا حرام انه حمل ثقيل )....!!!!
حقيقة أعزائي وبغض النظر عن ديمقراطية أو ديكتاتورية النظام العراقي السابق إلا أنني أقف أمام ما يقوله الطالباني وقيامه بليّ أعناق الآيات القرآنية وتفسيرها وفقا لهواه... يا الله ...وأسأله لما لم يخترك أنت يا طالباني بما انك رجل مسلم !!! " وما أكثر المسلمين على الهوية "..لماذا أرسل لك بوش... آه ربما لأن بوش رجل صاحب دين !!! وأخلاق ملائكية عاليه !!! لم تدنّس !!! أرسله الله لكم....!!!
يا هذا لقد جاءك بوش رغما عن انفك...وضحك عليك ..وقال لك إن الرب أرسله لينقذك... وأنت تفسر له الآيات القرآنية كما يطيب لك ووفقا لأهواء نفسك......فأفق .

www.syriamani.com\board
ialatiat.maktoobblog.com






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :