facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمن اف ام


18-06-2007 03:00 AM

نجاحات الامن العام لا ينكرها إلا مكابر، فنحن نعيشها في لحظات حياتنا أمناً وطمأنينة. بالطبع لا يمكن ان تنتهي الجريمة ولكن يظل جهد الامن العام في مطاردتها جديراً بالتقدير.من النجاحات التى ربما تكون غير مرئية للام العام هو حسّها الاعلامي العالي وادراكها الكبير لدور الاعلام في الاسهام في أمن المواطن، فكانت اذاعة' أمن اف ام ' حاجة ملحة لابراز هذا الدور وتعزيزه , لذلك نجدها دائماً تسعى لاقامة شراكة حقيقية مع المواطن، واقامة جسر من التفاهم اذا استمر البناء فيه ، سوف يفيد الطرفين وبالتالى كل المجتمع.

الشرطة على تماس دائم مع المواطن لا لأنها قوة نظامية ولكن مجال عملها وسط المجتمع المدنى، فبالاضافة لمكافحة الجريمة ، وحفظ الامن والسهر على راحتنا ،وقضايا المرور وترخيص المركبات والسائقين ،ودورها في مكافحة الارهاب ، هي التي تسعى دائما لتصوير مبنى المركز الامني في ذهن المواطن على انه مبنى صديق وليس عدو .

ففي هذه الأيام تطفح الصحف بنجاحات للشرطة في مجالات مكافحة الجريمة، فاكتشاف الجرائم في وقت قياسي والقبض على المجرمين وكذلك مكافحة المخدرات، وغيرها من الامور الامنية يستحق لاجلها رجال الامن العام' تعظيم سلام'..








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :