facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أكلنا يوم أكلت غزة ونحن ننتظر المجتمع الدولي


01-06-2010 02:42 PM

بعد اثنتين وستين عاما من أول حرب بين العرب والعصابات الصهيونية في فلسطين ، نرى اليوم هذا الشيطان الإسرائيلي العملاق وهو يخرج علينا بألف وجه ، وكل وجه له ألف صورة وألف معنى ، وألف قوة تدعم إرهابه الذي يمارسه ضد الفلسطينيين الذين سرق أرضهم ، وسطا على حريتهم ، واستعبد زعاماتهم ، ونكّل بأشرافهم ، واغتال أبطالهم ، ثم لم يتورع قادته أن يرفعوا أقدامهم ليساووا بأحذيتهم وجوه الزعامات التي تظن نفسها أنها أكبر من الأمم ، لذا ليس من المستغرب أن تقوم القوة الإسرائيلية بالسطو على قافلة الحرية المتجهة الى غزة الحرة ، والتي قتلها العرب قبل ان تقتلها كل يوم تل أبيب .

في المقابل لا يزال العرب بسياسييهم يخرجون علينا بجملة ممجوجة مرعوبة صبيانية إنكفائية جبانة ، وهي ' نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ' .. أي مسؤوليات تطلبون من فرنسا أو بريطانيا أو العالم كله تحملها ، ولم يخرج علينا زعيم يوما ما ليطالب لندن أو باريس بالاعتذار على الأقل لأنهم قرروا أن يسرقوا وطننا العربي ، ويقسموا كعكته ، ويخرجوا قلب الوطن العربي ليعطوه لأرذل ما خلق الله من الأمم ، للصهاينة ، الذين لوثوا ما بقي من إنسانية في الديانة اليهودية ، فتشكلت إسرائيل كأكبر عصابة أشرار في التاريخ ، وكل من قدم لها من شتات العالم ، هو لص ، يعرف انه جاء ليشارك اللصوص جريمتهم ،، ثم يبقى وزراء الخارجية العرب يطالبون المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه فلسطين والفلسطينيين ، بعدما شاركوا جميعا في ذبح آخر أحلامه في إقامة دولته المستقلة ، وحماية سيادته ، وضمان حق العودة لملايين البشر ممن خرجوا أو أخرجوا من بلادهم المقدسة ، والتي لا يزال الواجب المفروض فرض عين على كل مسلم وعربي يحتم الجهاد ضد المحتل الغاصب ، واستخدام كافة الطرق والخيارات ضد نسل فكر ' موسى بن ميمون ' اليهودي ، فـ ' مناحيم بيجن ' يقول في كتابة 'الثورة':

'ينبغي عليكم أيها الإسرائيليون – أن لا تلينوا أبدًا عندما تقتلون أعداءكم ـ يقصد العرب ـ ينبغي ألا تأخذكم بهم رحمة، حتى ندمر ما يسمى بـ'الثقافة العربية'، التي سنبني على أنقاضها حضارتنا ( ... )الفلسطينيون مجرد صراصير، يجب سحقها'. هذا ما قاله بطل السلام وشريك السادات في النصر العظيم ،

لقد كان وزير الدفاع الاتحاد السوفييتي ديمتري اوستينوف كان يتندر على الزعماء العرب الذين كانوا يزورون موسكو لشراء الأسلحة ، خاصة بعد صفقة إحدى الدول عام 1979 حينما اشترت أسلحة بمليار دولار ، لم تستخدم حتى اليوم للعلم كغيرها من دولنا، اوستنوف وعلى لسان أوليغ غرينيفسكي رئيس قسم الشرق الأوسط في إدارة بريجينيف ، فكان يقول للعربان ساخراعندما يزورونه :

' أيها العربان ، الم يحن الأوان ان تجمعوا السلاح وتحشدوه ونحو تل ابيب توجهوه ' ،، لا أدري ان كان اوستن لا يزال على قيد الحياة ، ولكن أمنيته لم تتحقق حتى اليوم .

حتى لا نؤكل كما أكلت غزة وما قبلها ، يجب علينا أن نستنبط عبارات جديدة ومصطلحات قوية جدا في السياسة ، تبنى على قوة عسكرية واجتماع عربي ليحمي الزعامات قبل الشعوب ، فالشعوب سهل جدا عليها ان تتحول الى جيوش شعبية وثوار ومقاومة ، ولكن ليس قبل فوات الأوان ، فالقوي هو من يقرر ، والمسيطر هو من يفرض شروطه ، وليس هناك من قوة تردع إسرائيل ، لأن العالم كله يعمل لمصلحة إسرائيل ، حتى الطيور المهاجرة لا تطير إلا عبر سماء تل أبيب ، حتى السمك لم يعد يتكاثر إلا على ساحل تل أبيب ، حتى رؤوسنا لم تعد تعرف النوم ، إلا بعد ان تتناول ' البنادول ' من صيدليات تل أبيب ، فهذا ومن تل أبيب ، أيها اللبيب ، فاللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة هو من يقرر مساحة الحصار على كل دولة عربية ، وبالكيفية التي يريدها ، لأنه يعرف أن الحكومات تدير ظهرها للشعب ، ومن يطلب العزة من الصهاينة ، أذله الله في عقر داره .

ماذا بعد هذا ينتظر العرب ؟ سلام ؟ أي سلام ؟ سلام مقابل الأرض ؟ أي أرض تلك وهم يسرقون الأرض ويسرقون الوقت على مسمع ومرأى من العرب أجمعين ، و يسخرّوا معظم القادة السياسيين الفلسطينيين في الضفة لقمع الشعب الفلسطيني هناك ، وقوات 'دايتون ' العربية ، أصبحت قوات درك إسرائيلية في المدن والقرى الفلسطينية ، تبطش بكل من يرفع الحجر في وجه العلم الإسرائيلي .

إن الشرف والمروءة والكرامة تحتم على العرب بقياداتهم أن يكسروا الحصار على غزة وان ينصروا ذلك الشعب الملهوف المقهور نصرة لله ، وأن تعود القاهرة أو شرم الشيخ الى عروبتها وان تفتح المعابر لذلك الشعب الذي لن ينكسر حتى لو لم ينتصر ، وعلى الحكومات أن تخجل من نفسها في غزلها للطغمة الطاغية الحاكمة في تل أبيب ، وعلى كل من تنفس هواء الأردن ان يفُشل المشروع الصهيوني ، وان يضحي بكل شيء للدفاع عن تراب فلسطين ، ففلسطين هي الدار وهي آخر المشوار ، ونسيانها هو عين العار ، يا سادة يا شطّار .

Royal430@hotmail.com




  • 1 جبلي 01-06-2010 | 03:09 PM

    يسلم اثمك ياولد الفايز وقوولتك سلام؟ سلامه تسلم العرب النايمين وقالوا لفرعون مين فرعنك قال ما لقيت حد يصدني بس يا رب حد يسمعك يالفايز

  • 2 رامي - اقرأ باسم ربك الذي خلق 01-06-2010 | 04:18 PM

    ما هي اول الكلمات التي تزلت على سيدنا محمد بن عبدالله النبي القرشي الامي الهاشمي العربي من نسل اسماعيل ابن ابراهيم عليهم افضل الصلاة والسلام؟
    بسم الله الرحمن الرحيم (اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ ) صدق الله العظيم
    بدأ ربك بقصة الخلق وقصة البداية والبداية تعني الفهم اولا والبناءعليها سيدي ،
    محمد لما وصل المدينة بدا بالبناء وتاسيس المجتمع وتطهير الفساد وعقد التحالفات والكر والفر وبناء الجيش والمؤسسية حتى وصل للامبراطورية التي لم تغب عنها الشمس فما بال العرب العاربة والمستعربة يتناسون ذلك؟؟؟؟؟؟!!!!
    كيف بالله عليك دلني يا رجل كيف سنحرر فلسطين بجيش من الجوعى والمهزومين والمقموعين ينظم صفوفهم نسل كافور الاخشيدي ال... ال... في مخادع ال..... فيظهر رجولته على الفقراء؟!!!! ايحرر العبد المكبل سيدة غزية سباها عدو الله ؟؟؟ فالاولى ان يحرر العبد نفسه من اغلال العبودية قبل ان يحرر سيدته العربية الطاهرة
    احررها صلاح الدين بالهتافات والشتم واللطميات الكربلائية؟!!! طبعا لا بدا كما بدأ نبينا الاكرم فبنى الدولة وطهرها من الفساد واعاد الامن والامان للعباد واصلح الديار وعقد التحالفات وهادن دون استسلام وعندما اشتد العود وقوي الجيش قال لبيك يا اقصى ولكن حال عربك يدعو للبكاء فهم ما بين بين يرفعون شعارات تحرير الاندلس ولا يملكون تحرير ضمة بقدونس !!! امعجبون حقا بالنموذج التركي الاسلامي اذا فطبقووووووووه بالله طبقوه ما الذي انجح اسلاميو تركيا واعطاهم القدرة على تطهيرها رويدا رويدا من العلمانية ؟؟!! انه العدل والبناء والاصلاح وتحرير الانسان وبناء الاقتصاد والدولة وها هي تركيا التي كانت تلتزم الحياد بينما نمارس نحن اللطميات والبكائيات رويدا رويدا تتدخل وتصعد خطابها تجاه اسرائيل بذكاء ورويدا رويدا وتعود بقوتها الناعمة لتعيد مجد الدولة العثمانية بعدما سد الغرب بابه امام بيزنطة التركية .
    اتعرف ما اضحكني حد الغثيان وابكاني في نفس الوقت ان شعوبنا هاجت وانتفضت وشتمت وتحركت للشارع لما جرى بينما تصمت عن سلب حقوقها وسلب ارادتها واستعبادها يا اخي ان كنتم حقا تريدون تحرير القدس فابدأوا بتحرير انفسكم !!!!!!!!!

    ملاحظة: لمن يتابع ويقرا ما بين الاسطر فيما جرى سياسيا سيلاحظ ان اسرائيل تعمدت العنف ضد الاتراك بالتحديد وذلك لموقف تركيا من سوريا وايران ومحاولتها ايجاد مخرج لازمة ملف نووي طهران فارادت اسرائيل معاقبتها على ذلك واول تصرف ورد فعل تركي كان الغاء المناورات العسكرية مع اسرائيل في رسالة تعني اننا لن نسمح باستخدام القواعد والاراضي التركية والاجواء التركية لضرب طهران (هنالك سياسيون يفكرون يا عرب !!!)

  • 3 رامي - اقرأ باسم ربك الذي خلق 01-06-2010 | 04:18 PM

    ما هي اول الكلمات التي تزلت على سيدنا محمد بن عبدالله النبي القرشي الامي الهاشمي العربي من نسل اسماعيل ابن ابراهيم عليهم افضل الصلاة والسلام؟
    بسم الله الرحمن الرحيم (اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ ) صدق الله العظيم
    بدأ ربك بقصة الخلق وقصة البداية والبداية تعني الفهم اولا والبناءعليها سيدي ،
    محمد لما وصل المدينة بدا بالبناء وتاسيس المجتمع وتطهير الفساد وعقد التحالفات والكر والفر وبناء الجيش والمؤسسية حتى وصل للامبراطورية التي لم تغب عنها الشمس فما بال العرب العاربة والمستعربة يتناسون ذلك؟؟؟؟؟؟!!!!
    كيف بالله عليك دلني يا رجل كيف سنحرر فلسطين

  • 4 السلطي 01-06-2010 | 04:30 PM

    الحل الجهاد الجهاد الجهاد

  • 5 هاني العوران 01-06-2010 | 05:04 PM

    الاخ العزيز والله اني احب ان اقرا ما تكتب وانتظر بفارغ الصبر كتاباتك. ولكن ارجوك ان لا تتحدث وتسال عن امة بادت وانتهت وانطوت بعد الثورة العربية. انه لمن المحزن ان العالم يستقذر كلمة عرب وعربية وحتى لا يضطر للفظها اسمى المنطقة بالشرق الاوسط. حتى الخليج العربي لا يعترف به بل يعتبره الخليج الفارسي. اخي العزيز لقد تمنيت لو كنت تركيا وانا استمع لخطاب هذا الاسد التركي وطريقة القائه للخطاب وكبريائه العالي الذي يكاد يطال السماء. نعم كان يتحدث كامة وباسم امة حية وليس باسم امة بائدة. لذا ارجوك يا اخي العزيز ان تنسى العرب والعروبة فاهلها انكروها.

  • 6 احمد الحراسيس 01-06-2010 | 05:15 PM

    اخي فايز ،،، انا اشهد ان امك ارضعتك حليب الكرامة والشهامة ..

    "إن الشرف والمروءة والكرامة تحتم على العرب بقياداتهم أن يكسروا الحصار على غزة وان ينصروا ذلك الشعب الملهوف المقهور نصرة لله "

    رحم الله شاعرنا قديما " ايام الرجال " ::::
    نحن ( اقصد هم ) قوم اذا بلغ الفطام لنا(لهم)رضيعا ...... رأيت جبابرة الارض تخر لنا(لهم) سجودا .

    النصر ات لا محالة .........

  • 7 د. غازي الذنيبات 01-06-2010 | 05:19 PM

    يقول فيلسوف الماني (ان من يعتاد الزحف على الارض يجب ان لا يفاجا اذا داسه الاخرون بالاقدام، وان من يترك حقوقه يعتدى عليها لا يمكن ان يكون مواطنا صالحا ،اذ كيف تطلب منه ان يضحي في سبيل الوطن اذا اعتاد ان لا يدافع عن كيانه ذاته).
    سلمت ايهاالكاتب الفذ

  • 8 د.د. 01-06-2010 | 05:24 PM

    إن الشرف والمروءة والكرامة تحتم على العرب بقياداتهم أن يكسروا الحصار على غزة وان ينصروا ذلك الشعب الملهوف المقهور نصرة لله ، وأن تعود القاهرة أو شرم الشيخ الى عروبتها
    عن اي شرف تتحدث سيدي وهل بقي شرف لدينا .وهل بقي كرامة لقد نفذت هذة الاشياء التي تتحدث عنها
    فاي كرامة واي مروءة واي شرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 9 اردني مادبي-عربي مسيحي 01-06-2010 | 05:57 PM

    ابدعت يافايز اردني اصيل....... هذا يعبر عن وجدان كل عربي منتمي اصيل

  • 10 احمد المصري 01-06-2010 | 06:15 PM

    مقال موفق احسن من المقال السابق

  • 11 بنت السلط 01-06-2010 | 06:51 PM

    صح لسانك
    وكم هو نبيل ما قام به سيدنا المفدى ولكن لن تجد له مثيل

  • 12 الناطق باسم الطفايلة 01-06-2010 | 07:33 PM

    عربان ام رعيان؟! لدي ضعف في النظر
    نطلب من عمون تكبير الخط...لم اعد ارى شيئا

  • 13 أحلام 01-06-2010 | 07:35 PM

    جميل جدا... لكن... قد اسمعت لو ناديت حيا

  • 14 01-06-2010 | 08:05 PM

    ما كنت أوثر أن يمتد بي زمني ......حتى أرى دولة الأوغاد و السفلِ

  • 15 الفايزي 01-06-2010 | 08:35 PM

    لقد كتبت ياابن العم فابدعت ولقد عودتنا على قراءة مقالاتك والتى حروفها من ذهب وبقلم من ذهب ومداده من ذهب و لكن لاحياة لمن تنادي

  • 16 خلف السكارنة 01-06-2010 | 08:40 PM

    الاخ الكاتب المحترم:

    ان الذي صنع الشيطان الاكبر نحن العرب ونحن الذي اخفنا انفسنا منه ونخوف الاجيال القادمة واصبحنا نخاف مجرد الحلم ان ننتصر علية وهو كذبة كذبناها وصدقنا انفسنا والدليل على انه عدو هش وضعيف ومهزوم ..........

    حرب 1968 يوم الكرامة
    حرب العدو مع حزب اللة ( انظر انه حزب وليس دولة عملاقة)
    حرب غزة
    جميع هذه الحروب النصر لنا العرب المسلمين لا لإسرائيل .... القوة التي لاتقهر كذبه من صنع ...

  • 17 الاردني المهاجر 01-06-2010 | 08:47 PM

    الى الكاتب الكريم
    شكرا لك على هذا الطرح الجريء فاذا كان كلامك موجه للشعوب العربيه فالشعوب نائمه وبحاجه الى صدمه ارتجاجيه لكي تصحو وتاخذ المبادره اما اذا كان موجه للانظمه فان بعض الانظمه شريك في الجريمه شريك للسارق الصهيوني وهي تعلم جيدا ان وجودها مرهون بوجود اسرائيل وعند رحيل اليهود وقد بات قريبا فان تلك الانظمه ستختفي غير مندوما عليها لان الارض الطاهره لن تقبلهم عند ذلك

  • 18 حجاج 01-06-2010 | 11:30 PM

    بتغني لمين يا حمام؟؟؟
    كل سنة وإنت وسالم00
    صح النوم يا عرب0000
    وتسلم يا إبن الوطن000
    وربنا يبعد عن أردننا كل مكروه

  • 19 برغوث 02-06-2010 | 01:03 AM

    لقد اسمعت لو ناديت حيا---ولكن لاحياة لمن تنادي

  • 20 02-06-2010 | 01:22 AM

    مهم أعطوهم ... بدل فلسطين والكل قابل

  • 21 ابو طلب 02-06-2010 | 02:24 AM

    نطالب المجتمع الدولى بان يتحمل مسؤولياتة طيب هم العرب متحملين مسؤولياتهم حتى يطلبوا هيك طلب والله طلبكم صعب ياعيال العرب

  • 22 بلال الطوالبة 02-06-2010 | 02:37 AM

    اسطول الحرية ما الذي جاء بك من بعيد
    لماذا جئت الينا لتكشف لنا كم نحن ضعفاء جبناء أذلاء
    اغتالوك امام اعيننا وفق صمت عربي مطبق ولم يسعنا الا التنديد والشجب ومطالبة المجتمع الدولي بان يتحرك ليحمي حقوقنا اية مهانة واي ذل هذا ما قتلوك ولكن قتلو فينا كرامتنا وعزتنا ما اعتدو عليك ولكن اعتدوا على شرفنا
    يا اسطول الحرية أجئت لكي لا تبقي لنا من ماء الوجه شيء لنحفظه نعم هذا حالنا على مرأى من اعين العالم حال ذل و هوان .
    نعم في غزة هاشم اعراض تنتهك ورجال تقتل ونساء تسبى واطفال يجوعون وفق صمت عربي مطبق انظمة ... مهترئة ساهمت في قتل هذا الشعب الذي رفض تسليم ارضه ورفض عيشة الهوان ويكافىء من احد الانظمة العربية والتي تتباهى بعروبتها باغلاق المعابر ومنع اي مساعدات تصل الى اهل غزة بل ويقومون بتصدير غازهم الى اسرائيل ليساهم بقتل ابناء غزة وليزيدوهم تنكيل وتعذيب وتقتيل .
    ولكن ما يعملوه وعملة لا يزيد هذا الشعب الا قوة وارادة ورباطة جأش فحسبكم الله يا اهل غزة فهو نعم المولى ونعم النصير.
    رأينا مواقف وسمعنا من غير الناطقين بالعربية كان اجدر بنا لوكان لنا نصيب من هذة المواقف نعم هذا هو الحال لاولكن دوام الحال من المحال فبهمم الرجال الرجال سنغير وجهة التاريخ وسوف تعاد الحقوق الى الى اصحابها.
    نعم هذا وعد الله ان وعد الله قريب

  • 23 اردني فلسطيني 02-06-2010 | 03:25 AM

    الضفتان توءمان القدس والاردن توءمان شكرا للكاتب المميز

  • 24 اردني فلسطيني 02-06-2010 | 03:33 AM

    الضفتان توءمان القدس والاردن توءمان شكرا للكاتب المميز

  • 25 التعليق / للزميل منذر العلاونة . 02-06-2010 | 04:21 AM

    اخي الفائز.الا تعتقد مثلي .لو ان الطيور تنطق بلغة العرب (لبح صوتها) بقدر ما تستنكر وتشجب وتاسف وتنخرس بعد يومين .من كل عملية ارهابيه صهيونيه على الشعوب العربيه و.على مدى التاريخ العربي الاكثر تزويرا ومأساوية (من وجود اسرائيل نفسها ..والم تتوقع مثلي ايضا ان يبادر سيادة الرئيس حسني مبارك استغلال الفرصه التي اهداه اياها نظيره وصديقه الصهيوني نتنياهوا رئيس الارهاب الدولي الذي قام بتدمير قافلة الحريه الانسانيه وما عليها .متجاهلا العالم كله ويبادر مسرعاعلى عودة كرامة مصر العروبه ..قبل تركيا صاحبة المواقف الاخلاقيه والكرامه على الاقل لنفسها (وللعرب ..قبل ان تنتقل روحه للرفيق الاعلى .بعد هذا العمر .وذالك لارضاء الله ..اذ لم يرضي شعبه ال..... .الذي اصبح يعثر على رغيف العيش بصعوبه .ومن اجل ارضاء اسرائيل ..من هنا الحمد لله ثم الحمد لله انه لم يجعل من الكلاب والحمير ببتكلم وتنطق عربي (وتستنكر وتشجب .لعدم اصابتها بالبحاح الحاد والتهاب اللوزتين .؟.. اخي الفايز سبق وحدثتك .انني احترم الرجال ولو كانو ا اعدائي .لذلك انا احترم (كل قادة اسرائيل .(من ال...... جولد مائير ..وال.. ) موس ديان ..وال..... بيغن .حتى هذا المجرم نتنياهو .لو كانو اعدائي ..عارف ليش ..فقط ارى عليهم هيبة الرجال ..عندما خاصة عندما يحقرون ..ويستفزون اصدقائهم (العربان ) رغم ما قدمو ا لهم من حمايه واحترام ولا يزالون .هذا وانني ارحب (بالشعار الايراني ..الذي يقول (يجب ازالة الجرثومه اسرائيل عن بكرة ابيها .كون ان وجودها من وجدود بعض العرب العملاء والانذال طول عمرهم .؟ فكل الاحترام ......

  • 26 د. عبدالله عقروق \فلوريدا 02-06-2010 | 04:36 AM

    الم يحن الوقت يا اخي فايز ان نكفكف الدمع على فلسطين ، ونوفره عندما لا يكون في خارطة العالم اي شيء اسمه فلسطين ..حينها نبكي كما بكى أخر خليفة للمسلمين في الأندلس اذ واسته احدى العجائز قائلة ، اعطيت ملكا فلم تحسن سياسته .فابكي كما تبكي النساء ..وانتهى الأندلس من الخارطة ، واصبح اسمه الجديد اسبانيا ..ومقابل ذلك ثبتت معظم قياداتنا العربية كراسيها ، ويستعدون اليوم لتسليمها لأبنائهم ..وليصبح قياديو فتح لهم دكاكينهم التجارية ، واسماؤهم بدل ان تظهر في قوائم أغنى أغنياء العالم ..وحماس ثبتت اقدام ايران في فلسطين ..والشعب المسكين سيهجر من فلسطين ، وستبقى فلسطين للأسرائيلين ..عاش الدولار يا فايز فأنه أقوى من تحرير الأقصى

  • 27 ؟؟؟ 02-06-2010 | 06:33 AM

    بعد هيك لعبة ببدا عملية توطين الغزاوية

  • 28 02-06-2010 | 06:38 AM

    ...راحت بدون حرب ولا حصار

  • 29 02-06-2010 | 06:55 AM

    غزة محاصرة بس الاردن ...............

  • 30 02-06-2010 | 07:45 AM

    أكلت يوم وطنوهم وجنسوهم

  • 31 02-06-2010 | 08:00 AM

    بس خلال سنتين رايح تصير ياصخري لاجىء

  • 32 الرواجفه - كندا 02-06-2010 | 08:41 AM

    حماك الله ايها المجاهد

  • 33 02-06-2010 | 10:20 AM

    شو الفرق بين الثنين

  • 34 ابو محجوب 02-06-2010 | 11:23 AM

    فعلا انها "دولة" مارقه خارجة على القانون , لان شعبها كما قلت شعب من اللصوص وقطاع الطرق والمجرمين .

  • 35 ابن طريف 02-06-2010 | 11:59 AM

    ومن يطلب العزة من الصهاينة ، أذله الله في عقر داره...

  • 36 ابن طريف 02-06-2010 | 12:08 PM

    ففلسطين هي الدار وهي آخر المشوار ، ونسيانها هو عين العار

  • 37 ابن طريف 02-06-2010 | 02:00 PM

    أيها العربان ، الم يحن الأوان ان تجمعوا السلاح وتحشدوه ونحو تل ابيب توجهوه " ،، لا أدري ان كان اوستن لا يزال على قيد الحياة ، ولكن أمنيته لم تتحقق حتى اليوم . ( نستنكر كلام اوستن ، ونطالبه بتعديل كلامه ، واذا كان قد مات يجب عليه ان يقدم اعتذاره من قبره ، فربما الاموات تتكلم .....؟

  • 38 كلهم عنصريين 02-06-2010 | 06:43 PM

    ممكن نعرف شو الفرق بين المستوطنيين الصهاينة بفلسطين ......

  • 39 الى الجبلي رقم واحد 02-06-2010 | 07:25 PM

    اثمك معناها "ذنوبك"....................يا اخي

  • 40 د.د 02-06-2010 | 11:38 PM

    ايها الاخوة العرب بطل عندهم ... وما بعرفوا هالكلمة منذ ان اختصروا معنى الشرف وحصروة في رحم المراة فقط

  • 41 عيسى 03-06-2010 | 12:19 PM

    وين تعليقي يا عمون؟

  • 42 جنوبي الهوى 03-06-2010 | 01:03 PM

    وشر سلاح المرء دمع يفيضه خرررررررررررررررربانة والامة في العسل التنديد والشجب والكلام المعاد والمسلسل المكرر فالدم العربي فقد الكثير من مكونات كرياته شهامة وعزة والله يستر من القادم

  • 43 جواد الربابعه 03-06-2010 | 08:25 PM

    الأخ العزيز فايز

  • 44 موسرجي 03-06-2010 | 10:20 PM

    افتح الحنفية شوية

  • 45 خالد السرحان 04-06-2010 | 01:25 AM

    مات أحد افراد القبيلة الذين اذكرهم وتصوب عمي وجاء ابي يكمل المشوار الدامي ولكنه نجا بعدما دمرت ناقلتهم ونقلوا للمستشفى ونحن لا نجرؤ حتى على الكلام كلامنا مبطن ولا نجرؤ حتى على ذكر اسماء الذين تنازلوا عن فلسطين مقابل اذا كنت لا تجرؤ يا فايز فلا داعي لان تتكلم والزم بيتك افضل

  • 46 الدكتور بدر ولد على 04-06-2010 | 01:48 PM

    أستاذ فايز انت كاتب رائع كل كلمه لها معناها الله يوفقك

  • 47 04-06-2010 | 04:05 PM

    اسمحلي استاذ فايز اخالفك بالعنوان
    نحن اكلنا يوم اكل صدام حسين
    وسلامة تسلم النايمين عن حقهم اللي ضايع

  • 48 مهاوش العبداللات 04-06-2010 | 06:44 PM

    لا يفلح الحديد الا بالحديد

  • 49 عراري 04-06-2010 | 06:48 PM

    ومن يطلب العزة من الصهاينة ، أذله الله في عقر داره .

  • 50 عمر / السلط 05-06-2010 | 05:03 AM

    لا امل في المدى المنظور من صحوه الانظمه العربيه الحاليه او اتحادها ولو بالكلمه والمواقف , ما لم تتغير ويظهر جيل جديد من الشعوب العربيه والمسؤولين الاقوياء و المخلصين التى تطبق شرع الله في الارض على شعوبها وتستغل طاقه الشعوب والموارد العربيه النفطيه لفرض ارادتها على الاخرين كقوه اقتصاديه تتحكم في نصف سكان ودول العالم عبر الهاتف فقط .وهذا ما هو مطبق ولكن بالعكس فأن العالم الغربي والشرقي بتحكم بنا وب...العرب عبر الهاتف بلغه التهديد والوعيد بمناسبه وبدون مناسبه ومتى يشاء .ولا زال العالم يحارب ويخاف من تطبيق شرع الله وهو الاسلام ويسميه الان بالارهاب العالمي .

  • 51 يحيى 06-06-2010 | 01:42 PM

    الاستاذ والمعلم الكبير فايز الفايز .......... بنحبك كتير

  • 52 ادهم/مدينة نابلس/فلسطين 07-06-2010 | 03:08 AM

    الله يعطيك العافية يا استاذ فايز مقالك مميز وتحية لك ولاهل المملكة الهاشمية من قلب فلسطين....نابلس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :