facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استفيقوا ايها المسالمون


ماجد ديباجة
02-06-2010 02:30 PM

بعد كل هذا وتريدون من يقنعكم بحقيقة هؤلاء القوم ، بعد كل هذا وتريدوننا ان نسالمهم ، اليس ما يجري حري باقناع اخواننا المسالمين .. بكذب وخداع هؤلاء الأفاقين؟؟؟ اللصوص ، شذاذ الارض ، القادمون من مختلف اصقاع الدنيا ، ليقيموا دولتهم المزعومة دولة الحقد واللؤم والقتل والظلم .. على ارض المحبة والسلام .

ماذا نرتجي من عصابات متشرذمة ، قاتلة ، مجرمة ، شردت شعبا واستولت على ارضه ، وقتلت الاطفال والنساء والشيوخ ، على مدى ستة عقود ، من اجل ان تزرع دولتها المارقة في ارض ليست ارضها ، وتصطنع شعباً لمَماً ليس منا وليس من جلدتنا بين ظهرانينا ..
ماذا نرتجي من عصابات الموت والقرصنة والترويع والارهاب ...
ماذا نرتجي بالله عليكم ....

ويريدون منا ان نسالمهم ... كيف ذلك بالله عليكم ؟؟؟؟؟؟
ان الجواب امامكم ... ليس بعد الكفر ذنب .. ايها العالم ايها المنخدعون ايها الحالمون احلام العصافير..... استفيقوا من حلمكم ، وتعرّفوا ثانية على عدوكم .. تعرفوا على من تصافحون وتسالمون وتتسامحون ..

تعرفوا على الحقيقة التي تحاولون ان تتناسوها .. تعرفوا على من يملئ الحقد قلوبهم ، تعرفوا على ابناء القردة الخنازير ... ارذال الامم .. القابعين في حصونهم .. جبنا ، ورهبة ، يواجهون المحبة والحرية والسلام بالنار والحقد .. واللؤم ...

اليكم ... ما تنظرون وتسمعون .. ولا تلووا اعناقكم عن الحقيقة .. انها امامكم . فابصروا ايها المستبصرون ....

لم تعد هذه الامة تملك الا الوقوف مشدوهة امام ما ترى ، ولم يعد لديها سوى لغة الضعفاء والمندحرين امام هذا التغول والتعجرف الصهيوني الحاقد الكريه ...
ماذا تريدون ادلة اكثر مما ترون ...

الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا ، .... فقط ما عليكم الا ان تعرفوا ان هذا هو عدوكم ، فلا تلووا اعناقكم عن الحقيقة فتنخدعوا بما يحاول الاخرون ان يخدعوكم به ، هذا هو عدونا فما بالكم في الحقيقة تمارون ؟؟؟؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :