facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





(هوشة) تضامنية !


صالح عبدالكريم عربيات
05-06-2010 06:54 AM

" هوشة " بكل ما تحمله الكلمة من معنى ... هذه المرة ليست امام مجمع الباصات نتيجة تزاحم الركاب للحصول على مقعد مُشرف على الشباك .. ولم تحدث امام احدى الجامعات بسبب تزاحم التعليقات ونصرة لاحدى المعجبات .. ولم تقع في احدى صالات الافراح نصرة لاهل العريس بمجرد حصول تزاحم على الطلبات من قبل اهل العروس . ولم تكن نصرة لاحد الفرق الرياضية نتيجة تزاحم " الهتافات " ضده من جمهور احد الفرق المنافسة .

بل وقعت هذه المرة في مهرجان خطابي شارك به عدد من الاحزاب نصرة لقافلة الحياة وذلك نتيجة لتزاحم الشعارات !! المشهد لايختلف كثيرا على مانشاهده بـ "الهوشات " العادية .. " بكوس" حزبية لها طعم خاص فهي لاتترك أثرا أو علامة فارقة الا بوجه المواقف النضالية ..

وكراسي بلاستيك تتطاير كما تتطاير الشعارات القومية .. وعصي بدل أن ترفع أعلام النصر جردت لتهبط على رؤوس المناضلين والمؤازرين .

وبالنتيجة لا اعلم كيف يتم تطييب الخواطر بـ " الهوشات " التضامنية ..

فربما يتم الاستفادة من اماكن أقامة المهرجانات لتتحول لاستقبال " العطوات " بعد أن يتم أزالة الشعارات كافة التي من الممكن أن تستفز ايا من الاطراف المتناحرة ! ولا اعلم ان كان من السهولة وجود اوساط سياسية ستسعى لتكون مبادرة الصلح عن طريقها . أعجبني موقف الحكومة عندما قامت بدور " الفزيعة " على أكمل وجه ? ! .

salehabuarab@yahoo.com
العرب اليوم.




  • 1 صهيب الخزعلي - الامارات 05-06-2010 | 12:24 PM

    اضم صوتي لصوتك و لا ادري كيف سيتم تطييب الخواطر. لقد رأيت الفيديو و كنت لا اعرف هل اضحك على المشهد او اغضب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :