facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيس «بوش» ..


احمد حسن الزعبي
06-06-2010 03:17 AM

لا شيء يشغله..

بعد ان انتهت ولايته الثانية، وزوج ابنته جينا وارتاح منها، زاد وزنه 5كغم على الأقل من قلة الحركة ..»عواطلي قليل خواص»، 24 ساعة وجهه «بوجه المرة»هذا هو حال بوش الابن..

يومياً يمضي جل وقته بالجلوس أمام نشرات الأخبار والمباريات الرياضية واكل البطيخ، شعر منفوش ولحية مشوكة وأسنان صفراء ..يرتدي دشداشة «مجعلكة» ماركة «عثيمان» مفتوحة الأزرار.. لا يخرج من فمه سوى الدخان ولا يدخله غير القهوة، أقصى ما يفعله يرفع وركه اليمين لتكنس المدام تحته، ثم يرفع وركه الشمال لذات الغرض دون ان يتزحزح من مكانه أو يغير من «تربيعته» ..بالأمس قالت له: لدّ كلينتون..زي الفلفلة من محفل دولي لمحفل دولي ..مش زيك طول نهارك قاعد .....فرد بحنكٍ مرتخٍ: مهو يا مرة ما بيش ..حدا مناديني وقايل لأ..فتمتمت (لورا) بسرّها وهي ترفع الفرشة المقابلة : يقطع نصيبك!! .

** *

من قلة الشغل ...أسس بوش «الصغير» يوم الأربعاء الماضي صفحة له على «الفيس بوك» للتعارف والصداقات و»جق الحكي»..لم يبق لدى الرجل من حماقات ينجزها..الاقتصاد وقد لعن «سنسفيله»، العراق وقد حرثه بالأف 16 وبي52، والمجنزرات، وزرعه أرامل وشهداء ومعاقين ويتامى وفتناً وحروباً ولصوصاً وتجاراً وسماسرة ..ثم ترك لخلفائه من بعده..أن يصنعوا من دقيق ذلك الشوك.. «بيتزا الديمقراطية»..

***

اليوم سأبحث عن صفحته في الموقع المذكور(الفيس بوك)..لا لأتعرف عليه أو أراسله أو أبعث باحتجاج دبلوماسي على سياسته البائدة ..ولكن...»لأمعطه» بنصّ «الفيس بوش» تبعه..

ahmedalzoubi@hotmail.com

(الرأي)




  • 1 محمد الزعبي * الرمثا 06-06-2010 | 05:15 AM

    الله عليك الله والف اسم الله يعني ما شاء الله صورت المشهد وتقولنك قاعد معاهم فعلا الله يقطع نصيب بوش ولا يوفقوا ربي واللهم ارنا به عجائب قدرتك والله تعجز الكلمات عن مدحك يا ابو العم

  • 2 Ramtha City 06-06-2010 | 12:25 PM

    God you should be granted the Oscar Award for realistic and light blooded writings!!! really
    you just write what we feel

  • 3 ضمير 06-06-2010 | 01:35 PM

    الاستاذ المحترم احمد الزعبي ..
    فرصة وعلى الله نريدها بس اعطيني الايميل وانا راح اخلي عيشتة اسود من قرن الخروب .. واعمم للأصدقاء في كل مكان ان يقرفوة عيشتة هذا البوش.......ت

  • 4 The new jordanians 06-06-2010 | 05:11 PM

    إثنان هم مفخرة الاردن احببناهم لانهم يحملون هموم هذا الوطن وهموم اهلة,البدوي فايز الفايز والريفي احمد الزعبي.سنبقي نفخر بكم ونعتز. معا سننقذ الوطن ونحرر المواطن.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :