facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل ينقصنا؟


احمد حسن الزعبي
10-06-2010 10:46 AM

لا يخلو أسبوع من حادثة إطلاق نار، أو مشاجرة جماعية، او طعن بأداة حادة في إحدى النوادي الليلية..تغلق الشوارع على أثرها وتشغل وحدات الطوارىء ويفتح الأمن ملفات جديدة..

هل ينقصنا وجع رأس؟لنتفرغ للتفزيع بين «شرّيبة الشنينة»؟ الا يكفينا الذي فينا؟ ضروري ان نترجم مفهوم السياحة والترويح بفتح بيوت للشيطان وأوكار للجريمة.. من تحشيش وسكر ودعارة مكشوفة.

قبل اسبوع اصيب ثلاثة اشخاص بعيارات نارية، وليلة أمس الأول حدثت مشاجرة دامية في منطقة الرابية بين عدد من الشباب..حول استمالة «العاملات» في النادي الليلي..

ترى ماذا تقدم هذه النوادي غير «طقم» كامل للجريمة سكر+نساء+سلاح + مكان مرخص للبلطجة..

تقول احصائية غير رسمية –حسب موقع خبرني- إن 80 نادياً ليلياً فقط في عمّان الغربية وحدها؟80 يخرج منها فجر كل يوم مئات «المترنّحين»..أراهنكم ان تم ترخيص مثل هذا العدد من مراكز لياقة او مراكز ثقافية أو نواد اجتماعية..

***

كرمة العلي سايق عليك الله..اتركيني بح

ahmedalzoubi@hotmail.com
الراي




  • 1 توفيق الدهلوي 10-06-2010 | 02:38 PM

    يا استاذ زعبي : هنالك لجنه وزاريه قالت ان سبب العنف هو الفضائيات ووسائل الاعلام وأنت تلقي باللوم على الانديه الليليه ... مالكيش حق يا اخي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :