facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





D.N.A الصواريخ ..


احمد حسن الزعبي
04-08-2010 04:24 AM

صاروخ «القراد» قردننا!!

***

(إسرائيل) تنفي ان يكون قد انطلق من أراضيها متحججة بالصواريخ الساقطة على ايلات بنفس التوقيت ..مصر كذلك تنفي ان يكون الصاروخ قد انطلق من داخل حدودها.. البحر الأحمر بدوره اصدر بياناً نفى فيه مسؤوليته وبرهن ذلك بالصاروخ الساقط في مياهه...اذن من أين انطلق الصاروخ ؟؟؟..

***

كيف لنا ان نعرف مصدر«الصاروخ اللقيط» ما لم تتشجع دول الجوار وتعترف أدبياً باستخدام أراضيها في إطلاقه.. الصاروخ ليس مولوداً مجهول النسب...حتى «نحزر» من هم أهله، من لون بشرته واتساع عينيه وحجم»خشمه» و»تدويرة» رأسه..كما لا يمكننا أن نأخذ عينة من «D N A» الديناميت لنطابقها مع «D N A» الشكوك..لا بدّ من وجود أب لهذه الصواريخ ..

***

بالأمس جُرح واستشهد أبرياء كانوا مرابطين في خندق الرغيف ،صامدين على جبهة العيش ..فمن المسؤول عن أراقة مسك دمائهم بهذه المجانية والعبثية...

***

لا نقبل ان تغتصب طمأنينة المواطنين ..بصاروخ «ابن حرام» دون عقاب.. بالمقابل، اعتقد أن في عرفنا الأمني لا يؤمنون أبداً بــقرية « S .O. S « للصواريخ مجهولة النسب...

ahmedalzoubi@yahoo.com
الراي




  • 1 عبدالرحمن بني ياسين 04-08-2010 | 05:18 AM

    والله انك كبييييييييييييييييييير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :