facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





(إختزلوك في حبة خيار .. يا وطني) ..


ابتسام عطيات
23-08-2010 08:40 PM

آه يا وطني كم هو موجع ألمك حين تُصبح قضاياك سواء السياسية والاقتصادية مقصورة على الخيار( ما غيره) لتمنع الحكومة تصديره..فقد اضحى الخيار في ظل هذه الحكومة منتوجا استراتيجيا يؤثر على اقتصاد ووجود البلد المهدد من كل جانب.!!!
حكومتنا ما شاء الله عليها سلخت جلودنا ولعنت جذورنا بقراراتها ووصفاتها اليومية السريعة المطبوخة والمشعوطة على نار سريعة حارقة تأكل الأخضر واليابس..كل يوم ضرائب وقوانين وتكميم افواه و ( سد حلوق ) وكل شيء يخنق المواطن ما بتقصر فيه..
هذي الحكومة يخزي العين عنها وحفاظا على مصلحتنا القومية وسيادتنا ووجودنا على خريطة الجوع العالمية قررت منع تصدير الخيار ..اتعرفون لماذا؟؟ ' حتى نوكل سلطة برمضان' خايفة علينا..هذي الحكومة اختزلت كل قضايانا وهمومنا في ( الخيار) لوحده نسيوا الفجل والبندورة والبقدونس...!!!
هذي الحكومة نسيت عطش المواطن وطلوع روحه من انقطاع الكهرباء ونشفان ريقه من قلة الماء..واعتقدت مشكورة انه اهم شيء عندنا الخيار..
يمكن الجماعة عملوا دراسة لفوائد الخيار..ليش نظلمهم حرام والله..بدهم نأكل ونشرب خيار..
كل شيء للحكومة بالعكس..النفط يرخص عالميا..ويرتفع سعره عندنا..لما تحتاج لسيولة ومصاريف لمياومات الوزراء تفرض علينا ضرائب..وتنهب ما في جيوبنا..
وآه عليك يا وطني فقد اختزلوا كل همومك وقضاياك في حبة ' خيار'..

ialatiat@yahoo.com




  • 1 fatima khrisat 23-08-2010 | 09:09 PM

    حالنا مضحك مبك، حتى السلطه لم تعد في متناول الجميع فهي من الكماليات في الطعام حتى لمن يقتاتها لوحدها .فقد تنازل عنها،لأنه يفكر من الآن في توفير ثمن الخيار ليستطيع شراء (تنكة كاز اوبنزين) فنحن نعلم مايخبئه الشتاء ولكن لا أحد يعلم ماذا تخبئ الحكومة.

  • 2 هندي احمر 24-08-2010 | 04:13 PM

    هذه الحكومة يجب ان يطلق عليها حكومة ( الخيار).


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :