facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزميلة لانا القسوس تعود إلى "يسعد صباحك" ..


13-09-2010 08:26 PM

عمون - تعود الاعلامية الزميلة لانا القسوس الى شاشة الفضائية الاردنية عبر البرنامج الأهم "يسعد صباحك" .

والزميل القسوس عادت مؤخراً من الخليج العربي بعد أن عملت في محطتي الراي الكويتية وفضائية ابو ظبي.

وستباشر القسوس تقديم البرنامج اعتبارا من الجمعة المقبلة ويعد البرنامج الزميل مأمون مساد ويخرجه الزميل أيمن مهيرات .

وسبق للزميلة تقديم البرنامج خلال الفترة الواقعة بين عامي 2000 - 2005 م قبل ان تنتقل الى العمل في الخارج .




  • 1 اخيرا 13-09-2010 | 08:30 PM

    التغيير كويس لانوا الواحد زهق من نفس الوجوه

  • 2 محبة لانا قسوس 13-09-2010 | 08:34 PM

    والله بتشرفي البرنامج وجمهوره اللي من بعدك صار قليل

  • 3 لينا 13-09-2010 | 08:39 PM

    والله يسعد صباحك ما اله جمهور بدونها خاصة بالفترة الاخيرة اف

  • 4 علاء حجازين 13-09-2010 | 08:39 PM

    اهلا وسهلا بالمذيعه الاردنيه المتألقه وسيكون لبرنامج يسعد صباحك طعم ولون اخر

  • 5 عمار لوشاحي المومني 13-09-2010 | 08:40 PM

    انا غير متفائل !!!!!!!!

  • 6 shosho 13-09-2010 | 09:02 PM

    walla nawart ya a7la lana

  • 7 محمد الحموري ابو كريم 13-09-2010 | 09:06 PM

    نبارك لانفسنا بما سوف تحققه الرائعه لانا القسوس من نجاح وتألق وسوف تعيد للتلفزيون الاردني المشاهدين الذين هجروه منذ فتره لكي مني كل الاحترام والتقدير وبالتوفيق ان شاء الله

  • 8 الحميدي 13-09-2010 | 09:08 PM

    مشكلة المؤسسات الاردنية بشكل عام والتلفزيون الاردني بشكل خاص ، تدارك الاخطاء بعد فوات الاوان؟ والمذيعه (..) يخلف وبشكل خاص من اسباب تدهور اهم برنامج او مسلسل وحلقه اعلاميه كانت هي عباره عن دليل سياحي ومكتب سياحي ووزير اعلام وطني الا وهو برنامج (يسعد صباحك). وليس انه متابع بشكل رهيب محليأ وذو جماهيريه لاتوصف فقد كان وحسب احصائيات اعلاميه رسميه من البرامج التي تتابع من مئات الالاف الاردنيين في الخارج الذي يعتبر متنفس لهم وكذلك كان هناك جمهور يقدر بالملايين من دول الخليج العربي وسوريا تحديدأ وبنسبة مشاهد غير مسبوقه من الشعب الليبي وبعض الاشقاء المغاربه .وبسبب ضعف اداء وتصنع المذيعه فقد سقط البرنامج نهائيأ ولا اعلم هل ينفع الكي بالنار .

  • 9 محمد الحموري ابو كريم 13-09-2010 | 09:09 PM

    نبارك لانفسنا بما سوف تحققه الرائعه لانا القسوس من نجاح وتألق وسوف تعيد للتلفزيون الاردني المشاهدين الذين هجروه منذ فتره لكي مني كل الاحترام والتقدير وبالتوفيق ان شاء الله

  • 10 محمد الكساسبة 13-09-2010 | 09:14 PM

    نرجو لها مزيدا من النجاح والتفوق

  • 11 احن الى خبز امي 13-09-2010 | 09:21 PM

    لا شك انه قرار صائب ، (يشفع) لكثير من (السقطات) التي قدمتها الشاشة مؤخراً.. لانا القسوس مرحبا بك اردنية اردنية اردنية .

  • 12 عامر بني هاني 13-09-2010 | 09:24 PM

    هذا يعني أنني سأعاود مشاهدة التلفزيون الأردني حتى نشاهد هالطلة الحلوة!!!! أهلا لانا

  • 13 ابناء عشيرة الحلالمة 13-09-2010 | 09:28 PM

    اهلا بهاالطلة اهلا اهلا بالعين الكحلا

  • 14 مناصير 13-09-2010 | 09:37 PM

    الله يسعد هالطلة يا شيخة والله البرنامج ما اله طعم بدونك

  • 15 طفيلي 13-09-2010 | 09:44 PM

    دوما مبدعة اينما كنت

  • 16 م. مجدي ابوخرمه - الرياض 13-09-2010 | 09:51 PM

    هاد الكلام الصح و فعلا راح يصير للبرنامج طعم و لون و راح نرجع نصحى بدري يوم الجمعه !
    الى الصديقة الغالية لانا القسوس كل التمنيات بالتوفيق و ويلكم باك. مكانك بيننا معروف ! هناك في صدر المجلس...

  • 17 الكركي 13-09-2010 | 10:07 PM

    يكفيكي فخر انك كركيه

  • 18 rahaf 13-09-2010 | 10:21 PM

    هسا نورت المحطه يا لانا ما شاء الله عليكي اموره مو مخليه حد مو حابك الله يحفضك يارب مشان كل يوم جمعه اتبثيلنا يسعد صباحك الله يوفئك يارب

  • 19 سيما دامرجيان قسيس 13-09-2010 | 10:28 PM

    والله واهلا وسهلا ومرحبتين باحلى مذيعة بالعالم والله ونورتي بلدك عمان والتلفزيون الاردني بوجود احلى لانا اشتقتنالك كتيييييييييييير واشتقنا لاحلى طلة واحلى تألق والله يوفقك يارب

  • 20 لانا 13-09-2010 | 10:30 PM

    السلام عليكم
    حمدلله على السلامة انا فرحة لعودتك لارض الوطن مع التحية

  • 21 صبا القسوس 13-09-2010 | 10:40 PM

    الله يوفقك لانا... انشا الله خطوة السعد

  • 22 العارف ببواطن الأمور 13-09-2010 | 11:02 PM

    شركة خليجيةستنتج برنامج يسعد صباحك الأردني البلدي!! وهناك خبر عن مشروع MBC -الأردن يعني وين الحكومة عن هالمشاريع الي بتتعامل مع بلدنا على انها وكالة بلا بواب، ما إلها مبن يدافع عن صورتها وصوتها !! جاوبوني يعمون

  • 23 متابع قديم للتلفزيون 13-09-2010 | 11:03 PM

    مبروك
    وبتستاهل مديرة كمان

  • 24 سامر القسوس 13-09-2010 | 11:03 PM

    يا هلا يا لانا فعلا البرنامج بعدك تدهور بس انا متأكد انو انك رح ترجعي كل المشاهدين اللي هربوا من كثر التصنع والتخلف...

  • 25 متابع 13-09-2010 | 11:57 PM

    اذكر انك كنت مبدعه قبل يسعد صباحك في برنامج تحيه اردنيه

  • 26 14-09-2010 | 12:04 AM

    مبروك زميلة

  • 27 فلاح المجالي 14-09-2010 | 12:15 AM

    أهلا لينا الأردنيه,يقول المثل(إعط الخباز خبزه ولو أكل نصفه),ونحن متأكدون أنك ستعطي الوطن كلك و كل الخبز والخير والخبرة,فبنات الوطن قريبات لقلبه كما أن البنات قريبات لقلوب الوالدين.نسأل الله تعالى لكي التوفيق .

  • 28 14-09-2010 | 12:25 AM

    والله

  • 29 متساءلة 14-09-2010 | 12:35 AM

    طيب وين راحت اخلاص يخلف واسيل الخريشا ...

  • 30 14-09-2010 | 12:44 AM

    طيب ليش

  • 31 الكرك 14-09-2010 | 12:49 AM

    اهلا بالنشمية الرائعة المتالقة المبدعة الفنانة القديرة الواثقة المتمرسة المبتسمة الشابة ذات الطلة البهية ( لانا القسوس ) .

  • 32 اردنية حرة 14-09-2010 | 12:54 AM

    تنافس دائم على البرنامج ومبروك عالشاطر ها ها ها

  • 33 salma hashm 14-09-2010 | 01:22 AM

    مش غلط اعادة المذيعه الي البرنامج ومش غلط اعادة تغيير لبعض الوجوه من البرامج الاخري حتي ولو كانت وجوه شابه لانه احيانا الخطأ بالاسلوب وليس بضخ وجوه ودماء شابه الي الشاشه الاردنيه لان التلفزيون لا يحتمل المناكافات علي حساب الاذواق

  • 34 الدكتور فخرى العكور 14-09-2010 | 01:39 AM

    اود ان انضم الى المرحبين بعودة النجمة الاردنية لانا القسوس والتى بدون شك ستعيد لبرنامج يسعد صباحك تالقة وخاصة بوجود الاستاذ المخضرم معد البرتامج مامون المساد والمخرج القدير ايمن مهيرات مع كل الامنيات بالنجاح والازدهار للتلفزيون الاردنى

  • 35 جويعد الكركي 14-09-2010 | 01:49 AM

    اهلا وسهلا واقول للسيدة لانا ان قديمك نديمك لو الجديد اغناك ,,,

  • 36 السهل الممتنع 14-09-2010 | 01:55 AM

    احسن اختيار ولكن الرجاء ثم الرجاء ان لا يتحول البرنامج الى منبر للاعلانات المدفوعة مبسقا على شكل تقارير اخبارى كما كان الامر في السابق. وتحياتي

  • 37 نادين 14-09-2010 | 02:10 AM

    يعني رح نرجع يسعد صباحك زي أول.. لأنه ولا مذيعة بعدها عرفت تقدمه زي ما كانت تقدمه هي بتألقها المعهودوأيام ما كانت فكتوريا عميش هي المخرجة
    ساق الله بس

  • 38 خليف أحمد ضاعن الخوالده/الولايات المتحه الأمريكيه/واشنطنdc 14-09-2010 | 02:24 AM

    الأعلاميه المميزه لانا القسوس عوده موفقه(عدنا والعود أحمد)حقاً انك صوت من اصوات الأردن المميزه وأعلاميه قديره كيف لا وانتي نشميه من نشميات الوطن وما اجمل طلتك على شاشه تلفزيوننا الحبيب عبر البرنامج الشيق يسعد صباحك خاصه عندما ترتدي اثواب الوطن المختلفه التي تعبر عن العراقه والأصاله وانا كنت وما زلت وسأبقى ما حييت من المتابعين لهذا البرنامج الشيق لانه البرنامج الوحيد الذي يعبر عن التواصل مع الوطن اتمنى لكي وللقائمين على البرنامج التوفيق لكنني اود من خلال هذا التعليق ان اوجه رساله او نداء الى اداره التلفزيون واقول لهم ابحثوا عن سبل تكفل عدم مهاجره الكفاءات الأعلاميه الى الخارج لأنني لاحظت وعلى مدى سنوات جميع المحطات التي تحظى بشعبيه من نتاج الأعلاميين الأردنيين الذين تخرجو من مدرسه التلفزيون الأردني وكذلك اود ان ابلغ اداره تلفزيوننا الحبيب بأننا هنا في بلاد الغربه اكثر ما نتابع شاشه تلفزيوننا عبر شبكه الأنترنت وعبر رابط البث عبر الأنترنت من موقع التلفزيون الأردني الا اننا لاحظنا ومنذ اكثر من شهرين رداءه شديده بالصوت وما زالت المشكله قائمه لغايه تاريخه وكنت قد اتصلت مع أصدقاء لي في دول اخرى وأفادو بأنهم يعانو من نفس المشكله وكتبت أيميل بهذا الخصوص للأعلامي المميز محمد الوكيل عبر برنامج بصراحه مع الوكيل قبل حوالي شهر لشغفنا في متابعه تلفزيوننا خلال شهر رمضان المبارك ولكن اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياه لمن تنادي 00000000تحياتي

  • 39 خالد الخلايلة 14-09-2010 | 02:33 AM

    عود احمد

  • 40 karak 14-09-2010 | 03:24 AM

    wel ne3m

  • 41 14-09-2010 | 04:00 AM

    والله واهلييييييييييييييييين نورة الشاشة هلا الواحد بئدر يحضر البرنامج

  • 42 محمد الازرق الجنوبي 14-09-2010 | 04:02 AM

    الف تحية للمذيعة المخضرمة والمتالقة دائما اخلاص يخلف صاحبة احلى طلة بهية

  • 43 أسوم 14-09-2010 | 04:14 AM

    والله رح تنور الشاشة الأردنية

  • 44 ابو مهنا 14-09-2010 | 04:45 AM

    اكيد ست لانا رح تزين الشاشة وتنورها ولا بأس ان نطلب الرحمة للمخرجة فيكتوريا عميش .

  • 45 حسن 14-09-2010 | 04:48 AM

    يعني خلصت من الكويت؟

  • 46 كلمه حق 14-09-2010 | 04:49 AM

    اخلاص يخلف رائعه وانيقه

  • 47 انت 14-09-2010 | 04:57 AM

    يــــــــــــــــــــــا همللالي :p
    برنامج ينزع صباحك ,, بطلت الناس تفتح على التلفزيون الاردني اصلا

  • 48 منتدى نجم استار اكديمي يحي صويص 14-09-2010 | 04:59 AM

    لكي كل احترام وتقدير

  • 49 تلفزيون 14-09-2010 | 06:05 AM

    على فكره في مذيعات اردنيات رجعوا من الامارات على اساس انهم يشتغلوا بالتلفزيون الاردني وعندهم خبرات افضل بكثير

  • 50 تلفزيون 14-09-2010 | 06:06 AM

    على فكره في مذيعات اردنيات رجعوا من الامارات على اساس انهم يشتغلوا بالتلفزيون الاردني وعندهم خبرات افضل بكثير

  • 51 14-09-2010 | 06:39 AM

    شووو يعني

  • 52 14-09-2010 | 08:24 AM

    لانا يا نجمتنا التمألقة دائما و أبدا

  • 53 عروس الشمال 14-09-2010 | 09:38 AM

    من زمان غيروا

  • 54 عروس الشمال 14-09-2010 | 09:39 AM

    من زمان غيروا وبدلوا

  • 55 14-09-2010 | 10:05 AM

    الف مبروك

  • 56 عناد الخيل 14-09-2010 | 11:13 AM

    اصلان هي وناديه العموش ونجاح المساعيد احسن اشي للبرنامج

  • 57 14-09-2010 | 12:15 PM

    الف مبروك

  • 58 مع تعليق رقم 42 14-09-2010 | 12:32 PM

    فعلا...

  • 59 كركي 14-09-2010 | 01:00 PM


    احلى وش واحلى طله واجمل مزيعه

  • 60 14-09-2010 | 01:13 PM

    اهلى وسهلى بالاخت لانا .....

  • 61 14-09-2010 | 01:16 PM

    الف الف مبروك

  • 62 14-09-2010 | 01:19 PM

    الف مبروك

  • 63 فاعل خير 14-09-2010 | 01:19 PM

    والله بتنوري

  • 64 14-09-2010 | 01:39 PM

    والله

  • 65 هذا البرنامج برعاية 14-09-2010 | 02:00 PM

    نعتذر

  • 66 معروف 14-09-2010 | 02:02 PM

    نعتذر

  • 67 14-09-2010 | 02:02 PM

    مبروك

  • 68 14-09-2010 | 02:23 PM

    الف مبروك

  • 69 14-09-2010 | 03:00 PM

    الف مبروك

  • 70 إلى مدير التلفزيون 14-09-2010 | 03:00 PM

    لضمان نجاح البرنامج يجب إعادة نفس الكادر الفني

  • 71 عدنان 14-09-2010 | 03:30 PM

    ليس متفائلا

  • 72 محمدصالح الصرايرة 14-09-2010 | 03:40 PM

    اهلا وسهلا

  • 73 ياسمين الخطايبة 14-09-2010 | 03:54 PM

    عود احمد ان شاء الله

  • 74 العناقرة 14-09-2010 | 03:56 PM

    نعتذر

  • 75 محايد 14-09-2010 | 04:10 PM

    كل التعليقات ايجابية يا عمون ...

  • 76 امجد المعايطة 14-09-2010 | 04:11 PM

    كل الاحترام والتقدير للاعلاميه لانا القسوس

  • 77 14-09-2010 | 04:13 PM

    منها للاعالى

  • 78 عماد العزام 14-09-2010 | 04:13 PM

    نورت الشاشه

  • 79 م.ساجده الطراونه 14-09-2010 | 04:14 PM

    أهلا بك

  • 80 14-09-2010 | 04:16 PM

    لانا رائعة

  • 81 14-09-2010 | 04:17 PM

    يا هلا بلانا يا هلا.

  • 82 14-09-2010 | 04:20 PM

    مية وردة بهالوردة

  • 83 14-09-2010 | 04:21 PM

    الف مبروك

  • 84 وطني 14-09-2010 | 04:22 PM

    والله اصيلة يا لانا

  • 85 باربارا 14-09-2010 | 04:23 PM

    نعتذر

  • 86 اردني حر 14-09-2010 | 04:24 PM

    فليحتفل التلفزيون بعودة لانا

  • 87 تلفزيون 14-09-2010 | 04:24 PM

    الف مبروك

  • 88 ابناء الاردن 14-09-2010 | 04:26 PM

    راح التلفزيون الاردني يستعيد الجمهور لمشاهدته بعودة لانا

  • 89 14-09-2010 | 04:27 PM

    الف مبروك

  • 90 ملتقى عشائر ابناء الاردن 14-09-2010 | 04:29 PM

    اجمل التهاني والتبريكات

  • 91 العارف 14-09-2010 | 04:35 PM

    الف شكر يا عمون

  • 92 احرار الاردن 14-09-2010 | 04:37 PM

    نرجو من ادارة التلفزيون الاردني المحافظة على مثل هذه الكفاءات

  • 93 14-09-2010 | 04:51 PM

    الف مبروك

  • 94 الغيورين على التلفزيون بدون مزاودة 14-09-2010 | 04:52 PM

    نفتخر بالعودة

  • 95 من الكل 14-09-2010 | 04:55 PM

    هذه الاعلامية الفذه الكل ينبسط لمشاهدة برنامجها الوطني المتالق بها

  • 96 14-09-2010 | 04:58 PM

    الف مبروك

  • 97 14-09-2010 | 05:43 PM

    الف مبروك

  • 98 رؤى 14-09-2010 | 05:49 PM

    صدقوني لو تجيبو اوبرا فنري راح يظل حال التلفزيزن مكانك سر

  • 99 مواطن 14-09-2010 | 06:00 PM

    والله نورت الشاشة

  • 100 محب 14-09-2010 | 06:01 PM

    بتستاهلي كل خير يا لانا

  • 101 ابن البلد 14-09-2010 | 06:05 PM

    نهنئ انفسنا بعودة الاعلامية الكبيرة لانا

  • 102 امجد 14-09-2010 | 06:06 PM

    يسعد صباحك لانا

  • 103 جميل 14-09-2010 | 06:07 PM

    عين الحسود فيها عود

  • 104 كركي وافتخر 14-09-2010 | 06:08 PM

    دقوا عـ (الخشب).

  • 105 اكاديمي 14-09-2010 | 06:09 PM

    عين الحسود تبلى بالعمى

  • 106 عشائر الكرك عامة 14-09-2010 | 06:12 PM

    كل الدعم والتاييد للاعلامية الكبيرة السيدة لانا القسوس

  • 107 ... 14-09-2010 | 07:59 PM

    نعتذر

  • 108 14-09-2010 | 10:55 PM

    تالقت

  • 109 14-09-2010 | 11:37 PM

    مبروك

  • 110 15-09-2010 | 12:31 AM

    والله وهلا وسهلا

  • 111 اعلامية 15-09-2010 | 01:36 AM

    نعتذر

  • 112 اردني غيور 15-09-2010 | 02:29 AM

    يا خسارة

  • 113 اربداويه 15-09-2010 | 02:54 AM

    والله ما بحلي البرنامج غير اسيل الخريشا

  • 114 15-09-2010 | 12:00 PM

    يسعد صباحكم ومساءكم على الفكرة البرنامج اصبح برنامجا مملا اختيارضيوف البرنامج يعتمد على العلاقات الشخصية

  • 115 ابن الكرك 15-09-2010 | 12:33 PM

    نفسي بس ليش ما بنزلو تعليقاتنا

  • 116 من الغربة 15-09-2010 | 12:38 PM

    كل الأحترام للأردنية النشمية لانا، وهيك راح اصحى يوم الجمعة ابكر عشان يسعد صباحك. بس حاب ان أؤكد على ما أورده الأخ رقم 34 في موضوع رداءة صوت البث على الموقع الأليكتروني للتلفزيون الأردني لأنها فعلا مشكلة كبيرة ومشان الله لاقوا حل يا ادارة لأنه الموضوع طول. مع الشكر

  • 117 15-09-2010 | 12:52 PM

    اهلا وسهلا

  • 118 عمر العتيلات/مادبا 15-09-2010 | 01:11 PM

    الله يسعد عمري على هالخبيرية الجميلة واجمل التهاني واحلى الاماني بمناسبة عودة الاعلامية الكبيرة لانا القسوس صاحبة الطلة الحلوة المتالقة دائما

  • 119 سؤال 15-09-2010 | 01:34 PM

    بس حابب اعرف مين كان يقدم البرنامج قبل ما ترجع المذيعة المتالقة القسوس. مع الشكر

  • 120 ام احمد 15-09-2010 | 03:47 PM

    مبروك

  • 121 15-09-2010 | 04:22 PM

    مبروك

  • 122 15-09-2010 | 05:19 PM

    مبروك

  • 123 15-09-2010 | 06:38 PM

    يالله اهلا و سهلا,

  • 124 خالف تعرف 16-09-2010 | 02:35 AM

    شو

  • 125 16-09-2010 | 04:58 AM

    مبروك

  • 126 كراكتر 16-09-2010 | 05:18 AM

    ماشاء الله

  • 127 عاكف العبادي 16-09-2010 | 12:38 PM

    المهم بس تلبس الثوب الاردني

  • 128 كركية 16-09-2010 | 01:21 PM

    يكفى ان تتكلمي بالهجة الاردنية الاصيلة وخاصة الكركيةوغير متصنعة

  • 129 16-09-2010 | 02:14 PM

    اعتقد انه آن الآوان للتلفزيون الاردني اعادة هيكلة المؤسسة بشكل كامل

  • 130 موفق 16-09-2010 | 04:03 PM

    الان برجع نحضر البرنامج اهلا

  • 131 16-09-2010 | 04:38 PM

    يسعد صباحكم.

  • 132 المنتج محمد المجالي القاهرة 16-09-2010 | 07:58 PM

    الف مبروك يالانا

  • 133 عمون 16-09-2010 | 08:02 PM

    نشكرك

  • 134 عمون 16-09-2010 | 08:02 PM

    الى عمون.............
    بدي احكي انكم فقدتم اغلب قرائكم بسبب الخوف ولوجود اجندات لديكم......
    ع اي حال في مواضيع كثيرة لا تقبلو التعليق عليها .... وانا شخصيا لم ينزل لي تعليق

  • 135 أردني متابع 16-09-2010 | 08:04 PM

    أحسن

  • 136 ام احمد 16-09-2010 | 10:41 PM

    اين الديمقراطيه ..

  • 137 عبدالله الحياري 17-09-2010 | 11:26 AM

    والله ما انا عارف هو ظل حدا يحضر على التلفزيون الاردني او يفتح عليه...ان بفتح عليه بس لما يكون في خطاب لجلالة الملك

  • 138 ابو فيروز 17-09-2010 | 04:39 PM

    صباح الخير عليكم وللموقع الرائع (عمون) واليوم الجعة 17سبتمتبر قرابة الساعةالحادية عشر والنصف صباحاً بالصدفة رأيت الإعلامية الأردنية الجميلة لانا القسوس خلال برنامج (يسعد صباحك)خلال مشاركتها مع فرقة الرمثاء الفلكلورية والتراثية وعن جد أشتقتا الك كتيررررررررررررررررر

  • 139 moudy 17-09-2010 | 09:09 PM

    ياهلا ياهلا ياهلا والله فيكي يالانا

  • 140 اردني اصلي 17-09-2010 | 09:54 PM

    ياهملالي

  • 141 18-09-2010 | 09:27 PM

    الف الف مبروك

  • 142 سعد 19-09-2010 | 01:18 AM

    الف الف مبروك

  • 143 19-09-2010 | 12:36 PM

    الف الف مبروك

  • 144 ههههههههههه 19-09-2010 | 07:29 PM

    آسف لاني كتبت لكم لنكم لا ترغبزن في لنقد سواء كان موضوعيا ام غير ذلك

  • 145 يا هملالي 22-09-2010 | 08:25 PM

    والله

  • 146 23-09-2010 | 05:16 PM

    مبروك

  • 147 اردني 24-09-2010 | 01:59 PM

    طيب

  • 148 احمد المستريحي - الامارات 24-09-2010 | 08:43 PM

    ارجو من المذيعه الرائعه ذات الوجه الاردني الجميل ان تنقل المشاهدن في هذا البرنامج الجماهيري

  • 149 عصام السلمان 01-10-2010 | 12:24 PM

    حيالله برجعتك

  • 150 ....مقدادي 06-10-2010 | 08:59 PM

    المحرر نعتذر عن نشر التعليق

  • 151 عمر مقدادي 06-10-2010 | 09:01 PM

    عمر مقدادي ايميل migdadiomar@yahoo.com

  • 152 دينا شحرور 07-10-2010 | 02:10 AM

    أهلا و سهلا

  • 153 11-10-2010 | 10:19 PM

    المذيعه لانا قسوس رائعة

  • 154 11-10-2010 | 10:23 PM

    مبروك

  • 155 ام محمود 24-10-2010 | 08:42 PM

    انا كتير مبسوط برجعتك بالسلامه

  • 156 3gab 30-10-2010 | 11:29 PM

    مبروك

  • 157 غدير الاردن 14-11-2010 | 07:57 PM

    هناك بس في مذيعتين ليسعد صباحك لانا اولاوثانيا رنا سلطان

  • 158 سلطان الذيابات 18-12-2010 | 06:46 PM

    يسعد صباحك دائما يا لانا انا معجب بتقديمك للبرنامج ولي طلب انك تزورينا على مملكة البحرين

  • 159 فيصل المناصير 28-09-2012 | 01:39 PM

    والله الان الواحد صارلو نفس يحظر البرنامج

  • 160 فيصل المناصير 28-09-2012 | 01:42 PM

    والله الان سارلي نفس احظر يسعد صباحك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :