facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





روليت ..


احمد حسن الزعبي
04-11-2010 02:53 AM

في كتابه الجديد «ديسجن بوينتس» قال بوش «الصغير» انه صُعق وغضب عندما لم يعثر التفتيش الدولي على أسلحة دمار شامل في العراق..

فقط، غضب وصعقة وتقطيب في الحاجبين للحظات.. يوازي أو يقل غضبه عندما تحيد كرة الغولف عن حفرة الفوز، ويوازي أو يقل عن خسارة منتخبه في «البيسبول».

***

غضب وصعقة هذا كل شيء..

والنار ما زالت مشتعلة في قمصان الأبرياء منذ سبع سنوات، والدماء تجري في شعاب الموت كل نهار،واليتم يوزّع في الطابور الصباحي مثل كوبونات الدعم، غضب وصعقه...ونصف شعب العراق مخبأ، مطارد،ممتهن،مكدّس، مساوم عليه في العواصم مثل البضائع المهربة..

غضب وصعقة..

وحدائق بابل المعلقة أضحت مشانق بابل المعلّقة، وتمثال أبي جعفر المنصور بيع «بالكيلو» في سوق «الحرامية»، و»حمورابي» صار مرابياً..وبلاد الرشيد ما عاد فيها رجل رشيد..يتقاتلون على «كرسي القيادة» والحافلة مختطفة...

***

غضب وصعقة «فقط»، لا اعتذار أو اعتراف بالذنب أو جلوس في غرفة الاعتراف طلباً للعفو من أرواح الملايين المتصاعدة الى السماء كفقاعات الصابون:

ترى لماذا يعتبرنا العالم لعبة «روليت» ان ربح عاد الكرّة، وان خسر.. عاد الكرّة ايضاَ..

بوش أقول لك يلعن «ديسجن بوينتس» اللي مصعك!!

(الرأي)




  • 1 ااااااااااااااااه 04-11-2010 | 01:44 PM

    اشي بيوجع القلب

  • 2 04-11-2010 | 10:32 PM

    اااااااااااااااااااااه يا ألمي ..ادميت القلب يا استاذ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :