facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مسلمون


باسم سكجها
14-07-2007 03:00 AM

قسوة المسلم على المسلم تأتي دائماً كبيرة ، ولكنّ المسلم حنون على الآخر حتى لو تجاوز هذا في قسوته ، وتخترق الطائرات الأميركية الأجواء الباكستانية ، وترتكب مجزرة في مناطق القبائل حتى دون أن تستأذن أو تقدّم اعتذاراً لاحقاً ، فلا تحرّك الحكومة الباكستانية ساكناً ، ولكنّها تقتحم المسجد الأحمر وتقتل المئات بوحشية دون أن يرفّ لها جفن لأنّ المئات من المعارضين تحصّنوا به.
وفي العراق تأتي المذابح اليومية التي صارت خبراً عادياً ، وبدعوى مقاتلة الاحتلال يُقتل آلاف المواطنين العراقيين مقابل كلّ جندي محتل ، وبيد عراقية عربية مسلمة بالطبع ، وفي لبنان يقدّم الجيش اللبناني الشاي لقوّة إسرائيلية احتلت موقعهم في حرب تموز الماضية ، ولكنّه يقدّم الدمار وقسوة القسوة في مخيم نهر البارد.

وكذلك الأمر في كلّ مكان ، ففي غزة يُقتل أكثر من مئة وخمسين فلسطينياً في تناحر فتح وحماس ، وهو عدد لا تصل إليه عشرات الاقتحامات الاسرائيلية ، وفي دارفور يُقتل أربعمائة ألف إنسان ، حيث مسلمون يقتلون مسلمين بقسوة في أكبر مجزرة بشرية منذ الحرب العالمية الثانية ، وكلّ دلك دون أن تتصّدر الأخبار ، ولا نلتفت إلى خطورتها إلاّ حين ينتبه الغرب لها.

المسجد الأحمر شهد مذبحة ، وفي اليوم التالي يظهر الرئيس الباكستاني على الشاشات ليعلن أنّه مستعد لارتكاب الكثير من المذابح في حال رفع أحدهم رأسه ، وهذا ما يلخّص حال المسلمين الذين يقولون إنّهم يحملون ديانة التسامح واالتعايش والوسطية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :