facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أخ .. لو .. نائب?!


صالح عبدالكريم عربيات
21-12-2010 03:20 AM

لو كنت نائبا لجعلت الرئيس من اشد المعجبين بي, ولجعلته على الفور يطلب رقمي ويتصل طالبا: "أمر".. ليس لاني منحته الثقة فأنا اصلا لم امنحها له.. بل لانني الوحيد الذي تحدث بصراحة في جلسة غابت عنها الصراحة !!

وسأبدأ مناقشة الثقة على النحو التالي:

دولة الرئيس يسعد مساك ومسا الوزراء اللي وراك.. زملائي النواب: "مسيكو بالخير".. اما قبل, فانني كنت خائفا الا افوز بالانتخابات لان احدا من وزرائك لم يعطني الثقة بنفسي واليوم تقف طالبا انت ووزراءك الثقة مني, فكيف سأرد لك الجميل وأنتم من استخسرتم بي الجميل, ولولا الحظ لكنت الان اتابعكم على التلفزيون لا محدثكم على الميكرفون.. فأنتم يا سيدي من اضاع الفرصة ولم اكن انا في حسبتكم صاحب الفرصة!

دولة الرئيس.. عزوتي النواب.. فقد كان برنامج عملكم مطولا جدا وكان بالامكان ان تختصره بجملة واحدة: باسمي وباسم هالوزراء الاجاويد: "اعطونا الثقة اللي عندكم"..

.. فلم يكن هناك أي داع ان تتحدث عن برامج حكومية "يعطينا ويعطيك طولة العمر" قد تحتاج لسنوات طويلة حتى نراها في بلدنا العزيز, وربما قد تصلح للنقاش في المجلس النيابي العشرين والواحد والعشرين.. لا ان تطالبنا بمناقشتها ونحن بالمجلس السادس عشر!!

دولة الرئيس.. فزعتي النواب.. ان كنت معنا في هذا العام رئيسا لمجلس الوزراء..فمن المحتمل ان تزاملنا في العام القادم عضوا في مجلس الاعيان.. لذلك لن اعطيك انا الثقة.. لان هناك في المجلس من هم اوجه واكبر مني ليعطوك اياها!!0

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


salehabuarab@yahoo.com




  • 1 IMAN TOTO 21-12-2010 | 12:44 PM

    انت كتير صريح .....موخايف ؟؟؟ ياريتك نائب يمكن كان وضفتني بدل ما انا مو لاقيه حد يشغلني ؟؟؟ صارلي شهور بدور ع شغل ومو لاقيه مع اني مكملة ماجستير ؟؟؟بتهووووووووون انشالله وانت انشالله بتصي نائب انشالله بس ساعتها مايصير حكيك كلام بدون افعال

  • 2 الزبون 21-12-2010 | 09:21 PM

    يسلمو على هالمقال يا شيخ قدها.

  • 3 محب 21-12-2010 | 10:53 PM

    ارجوك استبدال الصورة .
    مع الاحترام

  • 4 د. خيرو العبادي/ جامعة الطائف 22-12-2010 | 12:52 AM

    تسلم يا زميل على هالكلام العسل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :