facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عِــــدْ المواشي يا معلـــم


20-07-2007 03:00 AM

لفت انتباهي كثيرا هذه المرة الاخ الحبيب الاستاذ سميح المعايطة من خلال برنامجه المميز والمحترم بالنسبة لغيره من البرامج .. ( وجها لوجه ) والذي كان الحديث فيه عن تعداد المواشي في المملكة الاردنية الهاشمية ،، مما أجبرني على الحديث معه على الهواء من خلال مداخلة بسيطة حول موضوع تعداد المواشي ، والذي كثر الحديث عنه من خلال الاعلام الاردني المرأي والمسموع والمكتوب وحتى الإلكتروني ؛؛ وكأنَ الحكومة الاردنية تريد تـِعداد الشعب الصيني ( ومواشيه ) ؟! وكل حجر في صور الصين ( العظيم ) ؟!مداخلتي كانت كيف استطاعت وتستطيع الحكومة الاردنية تعداد المواشي هنا في الاردن ,, ولم تستطيع لغاية هذه اللحظة " معرفة وتعداد بني البشر في الاردن من الفقراء والمرضى والعاطلين عن العمل " والذين أصبحو مجانين ،، وبنفس الوقت عجزت ولم تستطيع هذه الحكومة الاردنية تعداد وإحصاء القادمين والمطرودين والمستثمرين والدجالين والمهربين والنهابين والمزورين والرقاصين والرقصات و" لربما الارهابيين " من العراق ... إلا من خلال إلتجاء الحكومة الاردنية الى شركة عالمية أعتقد أن إسمها " فوفو " لتعداد الشعب العراقي وإحصاءه في الاردن ؛ خاصة بعد الحرب ( البوشية ) الاميركية الديمقراطية على العراق وتهجير شعبه ( وتكنيسه ) على حساب الاردن وشعبه .
من هنا يحق لكل واحد منا ان يتساءل ويسأل هذه الحكومة وغيرها ( يا ترى كم سيصبح كيلو اللحم ( البلدي ) إذا _ وَجد من يشتريه _ من الشعب الاردني سواء الان او في شهر رمضان القادم ،،،، وبعد هذا التعداد ما هي الضرائب الجديدة التي ستضاف على كاهل المواطن ( وبيش ) الكيلو يا لحم الحكومة " .

على فكرة سبق لإحدى الحكومات السابقة أن قامت بتعدادنا واحصاءنا نحن البشر قبل عدة سنوات ، وبعدها تم الرفع والدفع وزيادة الاسعار ،،،، وأخيرا أقول عـِــدْ المواشي يا معلم وهذا خير الكلام .............؟؟؟؟!!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :