facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة التموين


احمد حسن الزعبي
17-01-2011 02:56 AM

الحافظ هو الله!! فقد اتفقت وزارة الصناعة والتجارة مع جمعية حماية المستهلك على اصدار نشرة شهرية استرشادية للأسعار لكي «يطلّع» عليها المواطن..طيب ولنفرض اننا اطلعنا وأسترشدنا «تا قلنا كافي».. ماذا بعد؟ لماذا لا تكون النشرة الزامية يلتزم التجار ببنودها وتسعيرها ويغرمون عليها اذا تجاوزوها كتلك التي كانت تنشر بشكل يومي في الصحف أيام وزارة التموين رحمها الله.... ثم ما الذي يمنع من عودة وزارة التموين أصلا؟...السوق المفتوحة والتجارة الحرة؟؟؟ طيب اذا كانت وزارة الصناعة والتجارة تقول بــ»عظمة لسانها» أن مديرية مراقبة الاسواق تقوم بحملات دورية على محلات البقالة والسوبر ماركت والخضار في مناطق عمان، وتقوم بتحرير عدد من مخالفات بسبب زيادة الاسعار..اذن ما الفرق بين عمل هذه المديرية وعمل الوزارة الرقابي السابق..من جهة أخرى كم يبلغ عدد موظفي هذه المديرية حتى يسيطروا على أسواق المملكة من شمالها الى جنوبها مقارنة مع موظفي وزارة التموين..ثم لماذا لا تعود هذه الوزارة الحيوية لتصدق «النوايا» في تخفيض الأسعار.

نريد حلولاً حقيقية..نريد «خلع» الوجع لا «الحسحسة»عليه أو التمنى له بالشفاء..

ahmedalzoubi@hotmail.com

(الرأي)




  • 1 طفران مو شاري الخسايرة 17-01-2011 | 03:37 PM

    أنا اطالب الحكومة بتخفيض ضريبة المبيعات من 16% إلى 8 % حتى يشعر الطفران بتحسن طفيف على الوضع ... وبين الشعب والحكومة[...] يفتح الله...

  • 2 المحامي عمر العبيسات 17-01-2011 | 07:57 PM

    يسلم قلمك استاذ احمد

  • 3 عمر ابوالشيح 18-01-2011 | 12:00 AM

    دائما عندك حلول الله يديمك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :