facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لمصلحة من يتم تغييب السلط عن ساحة الحدث؟


ابتسام عطيات
29-01-2011 07:14 PM

اين السلط مما يجري على امتداد الوطن من تعبير عن الرفض للسياسات الحكومية والمطالبة بتغيير هذه السياسات ؟..

المدن الاردنية الاخرى بما فيها العاصمة خرجت في مسيرات سلمية للمطالبة بالتغيير حتى عم ذلك معظم مساحة الوطن..لكن السلط كانت غائبة او( مُغَيّبة) عن الحدث..قبل اسبوع سمعت ان مسيرة ستخرج في السلط وتنطلق الى منزل احد المسؤولين تأييدا لمواقفه!!!!!.. تجاه الحكومة...متى نَكُف عن مثل هذه الترهات التي تأتي لتأييد اشخاص؟؟فالوطن اولى من هؤلاء الاشخاص بالتأييد ..الوطن يحتاج منا ان نعبر عن رأينا بطريقة سلمية بعيدا عن العنف الذي يضر اكثر مما ينفع لان العبث بمقدرات الوطن امر لا يرضاه اردني حر شريف..اذا المطلوب هو المشاركة كغيرنا من المدن الاردنية..

وحين اقول ان السلط غائبة او ( مُغَيّبة) عن ساحة الحدث فانني اقول ذلك من منطلق الاستغراب فالسلط حاضرة البلقاء كانت على مر التاريخ مبادرة وحاضرة في كل ما يهم الوطن وابناؤه..فالسلط عاصمة الاردن الاولى واول بلدية كانت فيها واول مصدر للاشعاع العلمي والفكري انطلق منها..لذا فأنا استغرب ان تعود السلط الى ذيل القائمة وكأنها تعيش في بلاد الواق واق رغم ان المسافة ما بينها وبين العاصمة لا تتجاوز النصف ساعة وربما اقل من ذلك فلماذا لا يكون للسلط دور في التعبير عن الرفض السلمي لسياسة الحكومة ؟ هل للكبار دور في التغييب؟؟ لاا دري ربما انتم تعرفون اكثر مني...

السلط غائبة ومُغَيّبة حين يتحدث الكبار بأنها بخير ولا تحتاج شيئا من مشاريع وغيرها وليست غائبة فقط في التعبير وحرية الرأي والتي كفلها الدستور وقال عنها جلالة الملك ( سقفها السماء)..

فجلالة الملك حين زار السلط العام الماضي وحين سأل كبارها الذين التقاهم في قاعة المركز الثقافي عما تحتاجه المدينة مدينة السلط من مشاريع وبُنى تحتية قالوا له ان المدينة بخير يا سيدي وليست بحاجة لشيء فالمهم ان تبقى خزينة الدولة بخير حسب قولهم..هم قالوا ذلك..هؤلاء الكبار لا يحتاجون شيئا بالفعل لانهم بالفعل لديهم ما يكفيهم ويزيد..لكن المدينة يا صاحب الجلالة بحاجة الى الكثير الكثير حتى تلحق بركب شقيقاتها الاردنيات الاخريات.. ويعود لها مقامها وهيبتها التي احتفظت بها على مر التاريخ ...

اذن لمصلحة من يتم تغييب السلط؟؟؟ سؤال يحتاج للاجابة..ولا نكتفي فقط بهز الرؤوس ..نريد اجابة شافية على هذا السؤال.




  • 1 سلطي 29-01-2011 | 07:23 PM

    ..... هيك بده

  • 2 متابع 29-01-2011 | 10:52 PM

    نعم سؤال مهم يحتاج الى اجابه .

  • 3 سلطى مقهور 29-01-2011 | 11:15 PM

    شكرا لك على هزا السؤال الرائع

  • 4 30-01-2011 | 04:28 AM

    you can smile in the photo :))))))

  • 5 جعفرالقراله 02-02-2011 | 02:01 AM

    احسنت فعلااخت ارجال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :