facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طاهر .. ابقى كاسمك


نايف المحيسن
10-02-2011 01:59 PM

لن اكتب عنك كشخص يا طاهر العدوان ولكنني سأكتب عنك كحاله فان لم اتعود الكتابة عن الاشخاص لأنني اؤمن بالمهنية فأكتب دوماً عن الحالات.

ها أنت تغادر موقعك الذي لم تكن يه الا مع الوطن اولاً ومع ذاتك للوطن ثانياً ففي موقعك كنت انموذجاً وحالة فريدة جسدتها في نهج الحرية والوقوف مع الوطن على اعتبار ان الصحافة لم تكن ولن تكون الا للوطن والمواطن ولن تكون الا للنزاهة والعدالة والمساواة.

الصحافة عندك معناها رفض الاملاءات ورئاسة التحرير معناها أنك صاحب القرار والمهنية لا حدود لها مع الحرية فكنت أنت دوماً الساعي الى تجسيد رؤيا القيادة بأن الصحافة سقفها السماء رغم ان هناك من كان يسعى ان تكون سقفها الغرف المغلقة ومرورها عبر اسلاك الهاتف او عبر اثير الهاتف النقال.

موقعك الجديد كما عرفناك سيكون نصراً للصحافة وداعماً لها ولو أنك الان خارج سرب المنظومة الصحفية التي أنت منها بل ستكون داعماً ومجسداً لحلم كنت قد بنيت جزءاً من كيانه في العرب اليوم ولكن هذا الكيان يعاني من امراض لا تفيد معها الادوية ولا المسكنات بل يحتاج الى جراحات فالادوية تبقى المرض وكذلك المسكنات ولكن الجراحة تشفي الغليل.

زبون الصحافة هو المواطن ويجب ان تحافظ على هذا الزبون ليبقى على تواصل فان خسرناه فان بضاعتنا ستبور وان بارت البضاعة سنصل الى مرحلة الافلاس فلا يعتقد احد ان الامور ستبقى على ما هي عليه بعد الان فالحركة سريعة وان لم نتدارك الوقت فسيقتلنا الوقت وينهينا.

موقعك الجديد أيها الطاهر بحالتك التي عرفناها والتي لن تتغير فانت لم تسعى الى الحكومة بل هي سعت اليك وهذا ما يعزز الثقة بأننا سنشهد اداءً مختلفاً يكون فيه لرأيك دائماً مكان فنحن نعرفك أنك لم تكن متلقياً.

اذا خسرناك في العرب اليوم ونتمنى ان نرى من هو على نهجك فيها فاعتقد اننا قد ربحنا نصراً للصحافة من داخل الحكومة وقد يكون هذا لاول مرة يحدث.





  • 1 فادي نواف علي السلطان العدوان 10-02-2011 | 02:29 PM

    الاستاذ طاهر العدوان استاذنا الطاهر دائما

  • 2 مخلد الدلقموني - اربد 10-02-2011 | 03:40 PM

    الاستاذ طاهر صاحب قلم وكلمه ومنهج وقد اثبت ذلك خلال مسيرته الصحفيه.نبارك له بالثقة الملكيه الغاليه ونتمنى له السداد لخير الوطن .

  • 3 د وليد الراعي 10-02-2011 | 06:46 PM

    الاستاذ طاهر العدوان صاحب موقف وكلمه صادقه لم تتغير ابدا رغم تغير الظروف والحسابات الاقليميه و لمسنا نهجه في الصدق مع الذات و الاخلاص بشخص نجله الدكتور عصام
    نبارك لمعاليه الثقه الملكيه الغاليه

  • 4 بنت بني حسن 10-02-2011 | 07:46 PM

    بورك الاسم طاهر وبورك اسم العائلة العدوان ومبارك المنصب يا ابن البلقاء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :