facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسيرة "الحسيني" : بين إتهام "الوحدة" للأمن وإدانة الحكومة لما جرى ..


18-02-2011 08:29 PM

** العدوان : الحكومة تؤكد ادانتها للاعتداء الذي تعرضت له المسيرة وستتابع التحقيق لمعرفة من هم ومن يقف خلفهم..

عمون - انس ضمرة - قال نائب الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية عصام الخواجا " ان ما حدث في مسيرة الحسيني ظهر الجمعة عملية ممنهجة ومنظمة من قبل الأمن الذين اعتدوا على العشرات من المشاركين وعدد من الصحفين بعصي والات حادة والحجارة".

وأضاف في مؤتمر صحفي عاجل عقده عصر الجمعة لتوضيح ما جرى في مسيرة وسط البلد " كانت هناك مجموعة منظمة من قبل الأجهزة الأمنية اعاقة حركة المسيرة مما اجبرنا على الرجوع والإعتصام امام المسجد الحسيني الا انهم قاموا بتنظيم مجموعات واعتدوا على المشاركين بالضرب من ضمنهم الكاتب موفق محادين حيث اصيب في كسر بيده وولده الذي اصيب بحجر برأسه وهو يعاني الان من ارتجاج دماغي ، إضافة إلى عدد من الصحفين وهم رائد العورتاني وعلي حمدان ورأفت الزرو وعماد المالحي ومحمد نبيل".

وزاد " ما حدث اليوم يدل على الموقف الحقيقي لهذه الحكومة وكل دعوات الإصلاح وان هناك حوارا جديا اليوم ثبت بالملموس ان هذا كلام غير جدي وانما هو لامتصاص غضبة الشعب والاتفاف على هذل الحراك الشعبي الكبير ".

وختم الخواجا " نحن مستمرون في حراكنا وندعو الان للجمعة القادمة لتكون جمعة غضب في كافة المحافظات وسنعمل مجتمعين على ان يكون الجمعة القادم يوم حراك شعبي كامل ".

وقال سفيان التل " منذ سنوات ونحن نقول ان الاردن تحكمه مجموعة من المافيات والعصابات واليوم ارادو ان يثبتو ذلك امام عدسات الفضائيات عندما لجأوا لنفس اسلوب مصر وتونس الذين اعتمدوا اسلوب البلطجية ".

وأضاف " استمعنا خلال اجتماعنا مع رئيس الوزراء معروف البخيت الى مشاريع الاصلاح ، واكد ان للمتظاهرين الحرية طالما ضلت المسيرات سلمية، لكن ثبت اليوم ان رئيس الوزراء في الأردن ليس له صلاحيات ولم يستطع الوفاء بوعده بحماية المسيرات لان هناك عصابات في الاردن ما يزالون يسيطرون على البلد وهم اقوى من رئيس الوزراء".

الكاتب الصحفي موفق محادين " نعلن من هذا المنبر تضامننا الكامل مع الشعب البحريني ضد نظامه الذي لا يختلف مع النظام المصري والتونسي ونؤكد اننا سنذهب الجمعه القادم لساحة المسجد الحسيني وسنستمر الى ان تتحقق كل مطالبنا في تحولات ديمقراطية حقيقية وفك الأرتباط مع العدو الصهيوني " مؤكدا " لا مكان لاي حديث عن الإصلاح السياسي بدون اعلان بطلان معاهدة وادي عربة ".

وأوضح محادين " خلال مسيرة اليوم فوجئنا ب 150 بلطجيا يحملون العصي والهروات وقضبان حديدة وحجارة "،وصفه بـ "اسلوب سخيف لا يعكس الا ان هذا السلطات دخلت في مرحلة مأزومة تؤشر على نهايات خطرة جدا "وأكد "لا نريد ان يدخل الاردن مرحلة بلطجة ميدان التحرير".

ابراهيم علوس :
بدأ ابراهيم علوش مؤسس حركة جك بقوله انا سعيد بما حصل اليوم لأننا دفعنا الطرف الأخر بكشف كل اوراقه واتضح ان هذا كل ما لديه "البلطجة" اما نحن فلدينا الكثير نحن اصحاب مشروع سياسي وتصرفنا اليوم على هذا الأساس.

وأضاف علوش " هذه المرة الثانية الذي تحدث البلطجة ..لكن اليوم كان مفصليا مع الصراع السياسي مع السلطات وانا أؤكد ان رئيس الوزراء لا يعني شيئا لأنه يعين ويقال .. ومن يعتقد ان هذا الأسلوب يقضي على حراك الشارع فهو خاطئ ".

وبين ان من يسمون بالبلطجية غادروا بستة باصات للأمن التي صعدوها امام مرأى المعتصمين ، وتابع " انا غير واثق ان هؤلاء بلطجية او رجال امن او ان رجال الامن تحولوا لبلطجية لان هؤلاء كانوا يهتفون مع وادي عربة ونحن شاربون الدم وكأننا في حرب مع عدو".

وأكد علوش " ان هناك 40 بلطجيا كانوا يحملون هروات من نفس اللون والحجم والشكل والطول لهروات الامن " ، مستنكرا الاساءة " المؤسفة " للفتيات المتظاهرات .

وأكد " اننا سنعود الجمعة القادمة امام الحسيني لان مطالبنا لا تقمع بالعصي ولا بالبلطجية وان المشكلة في النهج السياسي وهذا هو ما يحتاج للتغيير" .

وعرض أحد المصوريين الصحفيين ما جرى له فقال " لقد تم الاعتداء علي اثناء تغطيتي للمسيرة وتم محاولة سحب الكاميرا ، كما اعتدوا على ستة اشخاص اثناء محاولتي لحماية موفق محادين من الخلف واتهمونا الاعلامين اننا نحن المفسدون في الاردن".

محمد صبحي احد المتضاهرين قال "ما حدث اليوم هو اعتداء قام به رجال الامن وهو يعبر عن بلطجة الدولة والامن ، ونطالب بمحاسبة وزير الداخلية ورئيس الوزراء فورا " ، مضيفا " أن محموعة من الشباب طلبت الحماية من مدير شرطة العاصمة العميد محمد القضاة الا انه رد عليهم بأنهم ليسوا مواطنين بل انهم "زعران" ، مبينا " احضرنا علم اردني طوله 10 امتار ليكون فاصل بيننا وبين اي مناوشات، الا أن البلطجية لم يحترموا رمز الدولة و تم سرقته وتمزيقه والدوس عليه من قبل البلطجية ".

السياسي البارز ليث شبيلات بدأ حديثه بالإعتذار عن عدم وجوده في هذه المظاهرة المباركة - على حد وصفه -" ، قائلا انه من العيب أن يتأخر من يزعمون انهم كبار القوم".

وقال شبيلات " نحن نحاول الاصلاح دون سقوط نقطة دم واحد وسنصلح شاء من شاء وابى من ابى اما اذا بدأت الدماء تسيل – رغم تمسكنا بالنظام – الا اننا لا نستطيع السيطرة على شعارات تطالب فيما هو ابعد من ذلك حينها وهو امر انا لا اريده لكن لن يكون لي ولغيري سيطرة على هذا الشعار".

وأضاف " لا معنى لإي اصلاح ان لم يبدأ الإصلاح في الديوان الملكي".

من جهته صرح وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة طاهر العدوان ان مسيرة شعبية انطلقت من امام الجامع الحسيني في عمان بعد صلاة الجمعة ترفع شعارات تطالب بالاصلاح السياسي والاقتصادي ومحاربة الفساد واثناء ذلك فوجيء الجميع من المتظاهرين ورجال الامن باندفاع مجموعة تحمل العصي حيث قامت بالاعتداء على المتظاهرين مما تسبب بوقوع عدد من الاصابات.

والحكومة تؤكد ادانتها للحادث لان المسيرة كانت سلمية وما قام به المهاجمون هو انتهاك لحرية المواطنين وحقهم في تنظيم المسيرات وحرية التعبير وهو ما اكد عليه كتاب التكليف السامي للحكومة والتزامها بكل كلمة فيه.

وتجيء هذه الحادثة بينما تعمل الحكومة على ارسال مشروع قانون معدل لقانون الاجتماعات العامة يضمن اعلى سقف من حرية الاجتماع وتنظيم المسيرات وسط اصرار جلالة الملك والحكومة على وضع الاصلاح السياسي على راس الاجندة الوطنية والحكومية.

لقد دابت اجهزة الامن طوال الشهرين الماضيين على توفير الظروف للمواطنين للتعبير عن مطالبهم بتصرف حضاري ينسجم مع طابع المملكة الحضاري والانساني ومع توجهات جلالته حتى انه تم تخفيض المظاهر الامنية اثناء المسيرات لمنع وقوع اي حادث عنف عرضي.

لهذا تؤكد الحكومة ادانتها للاعتداء بالعصي الذي تعرضت له مسيرة الجامع الحسيني من قبل مجهولين وهي ستتابع التحقيق لمعرفة من هم ومن يقف خلفهم.

وتؤكد الحكومة مرة اخرى التزامها بكل ما طرح في كتاب التكليف من خطوات شاملة وسريعة في مجال الاصلاح السياسي وفي مقدمتها قوانين الحريات العامة. حمى الله الاردن من عبث العابثين.




  • 1 الى الشرفاء 18-02-2011 | 08:48 PM

    الجمعه الفادمه موعدنا المسيرة الولاء لسيدنا والوطن ولنا الحق بالتعبير والمسيرات ليست حكرا لاى حزب ومعارض

  • 2 اردني كح 18-02-2011 | 08:50 PM

    .., يعيش الملك وتعيش الحكومة ويعيش الاردنيين

  • 3 ابراهيم 18-02-2011 | 08:51 PM

    طفح الكيل يا حكومة....لا انتظار بعد اليوم على البخيت أو غيره...المطلوب اصلاح الان

  • 4 انا 18-02-2011 | 08:53 PM

    التوريث السياسي بالاحزاب ..... ذهب عزمي الخواجا واستلم ابنه عصام .... الحزب للعيله شكله

  • 5 كركي حررر 18-02-2011 | 08:54 PM

    اكثر اشي بقهرني لما يطلعلك كمن واحد ينظروا علينا بكلام مستهلك
    بان الضروف غير مواتية و وضع الاردن حساس و في ناس متربصين و متخبين زي ما حكوا المنافقين في مصر وتونس و سبحان الله نفس الاسلوب ...
    يا اخوان مصر دولة اه منا و وضعها الاستراتيجي اهم منا و شعبها اكبر و نسب الانفلات الامني اكبر منا و مع ذلك خرجوا و ما التفتوا للغربان التي تنعق و نحن لسنا اقل شأنا منهم نريد اسقاط الفساد و نريد الاصلاح و بغير المسيرات السلمية لن يحدث شيء لانهم لو كانوا يريدون لاصلحوا من زمان و خليكوا انتو ناطرين العدو المتربص

  • 6 طبيب نقابي 18-02-2011 | 08:58 PM

    كل الاحترام للمهندس ليث وللتل وعلوش والمحادين .... وربنا يشافي فراس المحادين ..... ولكن من يحارب الفساد يجب ان لا يكون قد استفاد من الفساد .... واقصد استغلال قيادات فصائل منظمة التحرير مواقعهم بالثوره لتدريس ابنائهم على حساب الدم الفلسطيني .... كيف يدرس احد المتحدثين اعلاه وجميع اخوانه على حساب الثوره بينما ابن المخيم بقي يشتغل على البسطه ومعدله بالتوجيهي اكبر من معدلات ابناء " القيادات "

  • 7 عادل 18-02-2011 | 09:02 PM

    فتنة ....

  • 8 الأردني 18-02-2011 | 09:07 PM

    لا حول ولا قوة الا بالله كيف تسمحوا لعصام خواجه وغيره بعقد مؤتمر صحفي والله انكم يا حكومة ويا أمن حليمين زيادة عن اللزوم.
    بس خليه يعرف اللي عقد المؤتمر ما هو الأردن ولو كان في دولة اخرى هل يستطيع عقد مثل هذا المؤتمر .
    بعدين ممكن نعرف ونسأل المدعو عصام بأسم مين بيحكي ومين خوله بالحكي .
    روح على بيتك وبكفي مزاودة وحارتنا ضيقة وبنعرف بعض.
    ونرجو من اخواننا في مختلف الأجهزة الأمنية وضه حد لكل هذ المهازل والمهاترات .

  • 9 عارف عذاب السرحان 18-02-2011 | 09:08 PM

    منوريين ياشباب ماشاء الله عليكم اصلا" هذا الي بدكم اياة كاميرات و كراسي و مايكروفونات و فضائيات عميله و حكي فاضي والله لايرد البلد بس باذن الله هاي البلد محفوظه من الله اولا" ومن ثم من الهاشمين و عميدهم ابو حسين ., الاصلاح ضروري و من اهم تطلعات و رغبات جلالة الملك ساعدوه اذا عندكم اشي مفيد بدل ما تكيلو التجريح و الذم و جلد الذات بحق البلد الي بوضعها الحالي احسن بكثير من غيره

  • 10 السلطان 18-02-2011 | 09:13 PM

    يعني تسووا بلبلة وفتنة بالبلد احسن، انا متاكد انهم مش رجال امن.
    وعلينا جميعا ان نحارب اي فئة تدعو للفساد والفتنة بحجة الاصلاح

  • 11 ابن الاردن 18-02-2011 | 09:13 PM

    قديمه يا الامن العام

  • 12 ابناء لواء الوسطيه محافظة اربد 18-02-2011 | 09:16 PM

    مطلوب وقف المسيرات والاعتصامات لمدة ثلاث اشهر لااعطاء الحكومه الفرصه في العمل وضمن الاطر الدستوريه والقانونيه وعلى الجميع المحافظه على امن الوطن وسلامة المواطنين ورجال الامن العام هم ابناء الوطن ولن نسمح لاي كان الاساءه الى هذا الجهاز الراقي بكل شي لا من بعيد والا من قريب وعلى الجميه التزام المنطق ولغة الحوار مع الجميع ولن نقبل نحن الاردنين المساس بسمعة ورفعة الوطن ولن نسمح لاي كان الاساءه الى دولة البحرين الصديقه والتي فيها اعداد كبيره من ابناء الوطن يعملون وكل من حاول المساس برزق هولا سنقف له في المرصاد ولن نتدخل في الامور الداخليه لاي بلد عربي وعلى الجميع معرفة ذلك جيدا

  • 13 مواطن 18-02-2011 | 09:17 PM

    مين هذا حزب الوحدة ومين أعضاؤه وكم عددهم وأين برامجهم ومشاركاتهم .
    ولا هو صف حكي ومزاودة .
    قرفتونا بكفي.

  • 14 تامر عبيدات 18-02-2011 | 09:17 PM

    والله .. مثل هذه الكلمات ياسفيان التل ويامعارضة شو بلطجية وغير ذلك من كلمات يجب ان تطلق على من لايعجبهم العيش في هذا البلد الامن والمستقر

  • 15 بائع بسطة 18-02-2011 | 09:22 PM

    الشخصيات المشاركة قدمت سيلا من التضليل تعويضا عن فشل مسيرتهما في .. وسط المصلين حيث لفظوهم وذهبوا لاعمالهم غير مكترثين بشعارات احزاب جوفاء

  • 16 لواء الكورة المنسي 18-02-2011 | 09:23 PM

    نعم للمناطق المنسية بنائب واحد
    نعم لعدم توليهم أي مركز قيادي
    نعم للفقر لا للتعليم بقوانين وزير التربية الحالي
    نعم لطريق ضيق واحد فقط يربط 130ألف نسمة بالعالم الخارجي
    نعم لعدم وجود أي مشروع وعندما وجد عارضه المتصرف نعم للحرش لا للزراعة
    نعم ونعم ونعم ونعم ولا لأي رجل حرّ

  • 17 علي 18-02-2011 | 09:30 PM

    أمر محير ،المعارضة تقول تم الاعتداء عليهم من مجهولين والحكومة تقول تم الاعتداء على المسيرة من مجهولين ...فيا ترى من يكون هؤلاء المجهولين؟هل هناك جهات متنفذة تقف في الظلام تحاول بسط نفوذها بالبلطجة؟

  • 18 مروان 18-02-2011 | 09:35 PM

    ايوا عاد خلي الحكومة تعرف تشتغل
    زودتوها كثييييير

  • 19 الدكتور علي الضلاعين 18-02-2011 | 09:38 PM

    ان المسيرات مستمره ابا من ابا وشاء من شاء حتى تتحقق مطالب الشعب ، هذه المطالب التي ينادي بها الادنيون منذ عشرات السنوات وان سياسة ونهج الاعتداء على الناس باسلوب البلطجه والعربده قد ولى ،وان الناس تعي كل ما يجري من حولها، وانه يجب محاسبة الجهه التي تقف وراء المعتدين، كيف تدعي الدوله باننا دولة قانون ويترك ال... للاعتداء على الناس الابرياء العزل؟؟؟؟

  • 20 ابن الاردن 18-02-2011 | 09:42 PM

    حمى الله الاردن من عبث العابثين.ونحن نثني على كلامك بان ندعوا الله ان يحفظ لنا الاردن واحة امن واستقرار ويرد كيد العابثين والمتربصين الى نحورهم اللهم آمين آمين

  • 21 حسن الرقاد عقيد متقاعد 18-02-2011 | 09:44 PM

    الحكومه ماضيه باالاصلاح وحركتكو هاي خراب مش عمار

  • 22 لا تمنحوا الثقة 18-02-2011 | 09:44 PM

    يجب على النواب الاعزاء عدم منح الثقة للحكومة
    واعتقد جازما ان الحكومة ناوية على مجلس النواب

  • 23 النشمي الاخضر 18-02-2011 | 09:44 PM

    لو حدث ذلك يجكومة الرفاعي الرجل الراقي الذي وزع الشراب والعصير وما بدكم اياه بتستاهلوا.........

  • 24 عبدالله النتشة 18-02-2011 | 09:52 PM

    يا جماعه الخير اعطو الحكومة فرصة للعمل حيث ان جلالته يتابع عمل الحكومة عن كثب فاعطوهم فرصة للعمل ثم حاسبوهم

  • 25 صدام السعود 18-02-2011 | 09:59 PM

    الله لا يردهم
    الاردن اولا

  • 26 18-02-2011 | 10:02 PM

    اذا في عندو دليل يقدمو واذا ما عندو لازم ينسجن كيف يتهم جهاز امني

  • 27 بكفي مسيرات 18-02-2011 | 10:17 PM

    اولا لا ادري ماهي مساحة الحرية المعطاة لنا يا عمون لنقول رأينا بصراحة ..لا لانجرار الحكومة والامن وراء هذه الولدنات بكفي مسيرات استعراضية لاحزاب ليست موجودة الا على الورق وبالعكس يجب على الجهات المعنيةوضع حد لهذه الولدنات

  • 28 اسماء العالم 18-02-2011 | 10:18 PM

    على سيرة التحقيق ..... ....

  • 29 مهتم 18-02-2011 | 10:18 PM

    شو كان الامن بدوا يخلي الامر يتصعد ويزيد من حدة التوتر

  • 30 18-02-2011 | 10:20 PM

    فعلا انكوا مجموعة ..

  • 31 ابو الزبن 18-02-2011 | 11:00 PM

    ايش هذا الحزب هوا اردني ولا نص كم يااخي روحوا بلاش مزاودة على ابناء الاردن.

  • 32 السلط / الجدوع 18-02-2011 | 11:03 PM

    من حقنا ايضا نحن الاردنيون ان نخرج بمسيره والجمعه القادمه عند جامع الحسيني موعدنا بمسيرة الولاء والانتماء للاردن ولقائد الاردن ان شألله حمي الله الاردن وادام الله عز ابا الحسين

  • 33 ابراهيم 18-02-2011 | 11:21 PM

    نسأل الله ان يحمي الاردن من عبث العابثين .. امين
    ويا حزاب نسلم من شركو بنشوف خير بلاش كذب وعبث في امن واستقرار وطن الاردنين الشرفاء

  • 34 عاشق الاردن صخري 18-02-2011 | 11:24 PM

    الله يكون بعون الامن الف تحية للاجهزتنا الامنية الابطال الاشاوس الذين يحافظون على امن الوطن

  • 35 فواز جابر 18-02-2011 | 11:51 PM

    حمى الله الاردن وحمى ملكنا المفدى
    ماهي مطال المسيرة او التظاهرة ؟
    المتظاهرون اما اناس محسوبون او لهم مطامع شخصية بحتة
    وعيب

  • 36 طنطن 18-02-2011 | 11:58 PM

    واضحه متل عين الشمس وبدهاش روحه ع القاضي..............

  • 37 النشمي الى كركي حرررر 19-02-2011 | 12:07 AM

    النشمي الى كركي حررر ....

    اتحداك اذا كنت كركي .... .......
    وعلى كل حال انت معروف ؟؟

    ارجو النشر يا عمون ... بليييييييز

  • 38 من ابن المخيم الى - طبيب - تعليق 6 19-02-2011 | 12:09 AM

    حياك الله يا كاشفهم ونتمنى ممن استضاف المؤتمر الصحفي يجيبنا عن سؤال الطبيب .......

  • 39 سؤال؟؟؟؟ 19-02-2011 | 12:16 AM

    لماذابعد صلاة الجمعة فقط تكن المظاهرات؟ فلنراهم في أيام أخرى حتى يتبين لنا كم هو العدد الحقيقي للمتظاهرين؟ ولماذا الافتراض أن المعتدين هم من الأمن فقد يكون من حزب آخر لم يعجبه حراككم وألصقها بالأمن أو من الحزب نفسه حتى يظهروا بمظهر الشهداء, وقد يكنوا متظاهرين فعلاً ولم يعجبهم طرح الحزب الآخر وقد يكونوا من التجار أصحاب المحلات التي وبفضل هذه المظاهرات وقف رزقهم بسبب المظاهرات التي تكون كليوم جمعة بعد صلاة الظهر مباشرة وسؤالي الأخير هل صلى أفراد الحزب صلاة الجمعة قبل المظاهرة أم إنتظر خروج المصلين؟

  • 40 عتال 19-02-2011 | 12:20 AM

    والله ملينا من المضاهرات والمسيرات والاعتراضات روحوا اعملوا اشي مفيد للبلد احسن ازرعوا اشجار نضفوا باب بيوتكم وحاراتكم شاركوا الحكومه في مكافحة الجريمه اقضواالوقت الي بتصرخوا فيه في الشوارع بتعليم ومراجعة دروس ابنائكم واذا ما بدكم اقلها حلوا عنا وفكونا من مسيراتكم

  • 41 حسن ا بوكوش-نيويورك 19-02-2011 | 12:22 AM

    روحو ظبو جوعكو قبل ما تعترضوا على الحكومة (اصلحو بيوتكم)الى المتظاهرين فقط

  • 42 نوري 19-02-2011 | 12:32 AM

    ايها المعتصمون والمتضاهرون هل سمعتم بالمواطن رامي الضمور الذي تبرع باعضاء طفله المتوفي اثر حادث مؤسف حيث انقذ خمسة اطفال اذهبوا اليه ودعوه يعلمكم بعض دروس الوطنيه والانتماء وعدم الانانيه

  • 43 عشيرة الجراح-المزار الشمالي- 19-02-2011 | 12:38 AM

    كل الولاء لسيد البلاد , وعاش أبا الحسين .

  • 44 اردني وافتخر 19-02-2011 | 12:47 AM

    القافلة تسير.....

  • 45 منال العلاونه 19-02-2011 | 01:02 AM

    لو كنت موجود ومعي قنبلة لرميتها على من تظاهر هذه بلدنا ولن نسمح لأحد أن يتجاوز حدوده ..........

  • 46 حسين ابراهيم الربابعه حزب الجبهه الاردنيه 19-02-2011 | 01:02 AM

    أي كلام من الاحزاب وأي احزاب وهي على ورق فقط بكفى المسيرات الكذابه والبلد بخير بلاش نقلد غيرنا والتقليد صعب عاش الاردن وعاش الملك

  • 47 حسين ابراهيم الربابعه حزب الجبهه الاردنيه 19-02-2011 | 01:03 AM

    أي كلام من الاحزاب وأي احزاب وهي على ورق فقط بكفى المسيرات الكذابه والبلد بخير بلاش نقلد غيرنا والتقليد صعب عاش الاردن وعاش الملك

  • 48 عموني انا 19-02-2011 | 01:03 AM

    شكرا لعمون على الفيديو ... والذي بين ان من بدأ باستفزار المسيره الاخرى هو عصام الخواجا ... كما ان الفيديوا يوكد كذب ادعاء اصحاب المؤتمر الصحفي بعدم تدخل الامن ... بل الامن حاول فصل الجهتين ... وطلب الضباط ( حسب الفيديو ) من المسيره الاحتجاجيه العوده للوراء قليلا لحل الاشكال ولكنهم رفضو .... والفيديو يبين ان المسيره الاحتجاجيه بدأو بشتم الاخرين ووصفهم ببلطجية النظام ... شكرا لعمون .. شكرا على الفيدو والذي فضح ادعاءات البعض

  • 49 جيفارا 19-02-2011 | 01:08 AM

    الى تعليق 8 شكله مش لاحقك جوع الجوع عاطل .

  • 50 تعبتونا 19-02-2011 | 01:10 AM

    والله هاي الاحزاب لا تبحث عن الاصلاح ولكنها تبحث عن الفتنه وخراب هذا البلد تنبهو ايها الاردنيين من هذا المرض لاننا والحمدلله ننعم بنعمة الامن والامان في ظل قائد المسيره وفقه الله وسدد على طريق الخير خطاه

  • 51 اردني اصيل 19-02-2011 | 01:24 AM

    بكفي مسخرة ومهزلة .............

  • 52 عبادي 19-02-2011 | 01:28 AM

    الى التعليق 19 من حضرتك دكتور شو اهلين دكتور ............

  • 53 مواطن 19-02-2011 | 01:56 AM

    عاش الأردن دوله الأمن والأمان بقياده ابو حسين الحكيمه

  • 54 manaseer 19-02-2011 | 02:10 AM

    أي حزب اللي جاي ينشر اسمه وخلص !!! أحزاب لا تمثل إلا نفسها فقط !! وعيب التحدي لأن اللي صار يا شباب عيب لأن لا صحة له ........

  • 55 الى حسن الرقاد المتقاعد 19-02-2011 | 02:18 AM

    اي اصلاح وانت متقاعد

  • 56 كمال المعاني 19-02-2011 | 02:20 AM

    ارحمو الاردن الاردن اكبر من هيك ويعيش ابو حسين وعاش الاردن دولة الامن والحرية

  • 57 سطام مجحم الفايز 19-02-2011 | 02:23 AM

    على كل مواطن يعيش بهذا الوطن العزيز الذي احتضن كافة المواطنين من شتى المنابت والاوصول ان يكون عندة انتماء وولاء للوطن وقائد الوطن وعدم المشاركة بتلك المسيرات التي القصد منها غير سليم وهدفها اثارة الفتنة وتخريب الوطن فنحن نحسد من جميع الدول المجاورة على نعمة الامن والامان وليس عيب ان يغلط الانسان ولكن العيب ان يستمر بغلطة فنرجو كل الرجاءمن جميع الاحزاب عدم اضاعة الفرصة ومراجعة حساباتهم والعودة لبناء الوطن الجميل بدل من هدمة ...فيجب اعطاء فرصةووقت للحكومة لعمل و تنفيذ ما جاء بكتاب التكليف السامي 0حمى الله الاردن بقيادتةالهاشمية

  • 58 اردني غصب عنكو 19-02-2011 | 02:26 AM

    يا اخواني العاقل بعرف شو اللي صار و تفسيره يعني مبينة انها حركة من هذا الحزب اللي عمره ما حدا عرفه عشان يعمل لحاله جو انو تم الاعتداء عليه و يا حرام الامن ضربهم...مبينة انهم عملو كل هالاشي عشان يستدروا عطف الناس عليهم لانو بضاعتهم فاسدة و عقولهم .هذول قطاعين طرق ما رح يرتاحوا الا لما يخربوها بس بعيدة عن اسنانهم والله نفسي اعرف بس مين هذول اللي مسويين حالهم معارضة و احنا عمرنا ما سمعنا فيهم هذول صائدي فرص اهدافهم ادنى بكثير مما بتتصوروا..عاش ابو حسين نور العين و عاش الاردن حرا ولا نامت اعين الجبناء..ارجو النشر يا عمون اذا فيه موضوعية

  • 59 الى الجميع 19-02-2011 | 02:27 AM

    بلطجية مين؟ وعلى اي اساس بدئنا نصنف مؤيدين ومعارضين؟ ثم ان الشعب يتظاهر سلميا من 8 اسابيع ولم يحدث شيء. لماذا الان؟ لان في ناس جلدوا بحكو. بقلك كيف ولاواحد انضرب ولاشرطي نزل. ثم اي اصلاح ياتي باسبوع؟ الحكومة فوق راسها الف مشكلة وكل يوم والثاني مجموعة تعتصم حتى الى اتفه الاسباب والله بريطانيا لاتسمح بذاللك. في بريطانيا يجب ابلاغ السلطات قبل اسابيع. ثم من قال ان مصر تحررت؟ مصر كانت قوة للعرب والغرب كان يخاف منها. ام الان فسوف يصبح هناك مليون حزب. اما بنسبا الى الاقتصاد فمن العوض وعليه العوض لاشيء اسمه اقتصاد في مصر.

  • 60 اردني متغرب 19-02-2011 | 02:35 AM

    لا نسمح لاحد بالمساس بامن الوطن وكرامته وهذه ليست الا مظاهره لاشعال الفتنه بالبلد ....

  • 61 محمد مصطفى 19-02-2011 | 02:39 AM

    بكفي زودتوها مئة مرة حكنالكوا مش وقت المظاهرات

    شو اللي بدكم اياه ؟؟؟

    انا من الاول حكيت سيبونا من المهاترات

    والاسبوع القادم لازم تطلع مسيرة تأييد لسيد البلاد

    والله ابو حسين على راسنا من فوق والتأييد والولاءء المطلق له

    عاش الاردن بقيادة مليكنا المفدى

  • 62 Asem 19-02-2011 | 02:41 AM

    لم يتبقى علينا غيير الحزب الشيوعي ... , الي مش عاجبو البلد ينصرف برى جاييين تمثلوا ادوار البطوله في الاردن وتسوا فتنه ايها ... , فشرت عيينكوا والاردنيين ناس صاحيين ما بضحك عليهم شله ولده .

  • 63 ابو طالب 19-02-2011 | 02:55 AM

    مواظيعكو تافة

  • 64 اردني محب لوطنه 19-02-2011 | 03:00 AM

    الى تعليق 19 لو تجيبلك جمله غير البلطجيه لأنها اصبحت قديمه كونك دكتور ويجب ان تأتينا بجمل لأئقه بك كدكتور

  • 65 اردني عربي 19-02-2011 | 03:39 AM

    احداث و تصرفات مؤسفة من الجميع ...... لا تعليق

  • 66 صقر الجبل 19-02-2011 | 03:44 AM

    المشكلة انو اللي بخبصوا شعبيتهم لا تتجاوز عددالاصابع امثال ليث وهذه الاشكال التي لاول مره نراهم

  • 67 اردني 19-02-2011 | 03:49 AM

    الله يديم نعمة الامن

  • 68 الشوبكي 19-02-2011 | 04:03 AM

    شو المطلوب ترويح الحكومة وتعيين ...........؟

  • 69 19-02-2011 | 04:07 AM

    وقفوا ...........

  • 70 احمد 19-02-2011 | 04:27 AM

    وين الفيديووووووو

  • 71 مواطن اردني 19-02-2011 | 05:06 AM

    يا جماعة الخير هذول ...و كم مصري ع البالات اتجمعوا مشان يطلعوا عالتلفزيون

  • 72 اردنيه وافتخر 19-02-2011 | 05:40 AM

    الى تعليف رقم 9
    100% كلامك صح
    والله يقويك ابو حسين و يحمي هالبلد ...........

  • 73 اردني للصاجه 19-02-2011 | 09:50 AM

    كيف بتسمحوا لليث شبيلات انه يعملوا مؤتمر صحفي ...

  • 74 الاء 19-02-2011 | 10:36 AM

    اعطوا الحكومة فرصة ، ...

  • 75 اردني في السعوديه 19-02-2011 | 10:43 AM

    كلنا مع الاصلاح والعداله والمساواه وهذه الشعارات الرنانه!!!!

    ولكننا نرفض ان يمثلنا اشكال الخواجاوالاحزاب ..... وغيرهم في مطالبنا!!!

    قبل ان تدعوا الى اي شيء في الاردن يجب بدبية ان تثبتوا ولائكم وانتمائكم للاردن !!!! اما مش معترف انك اردني وبدك وبك وبدك !!! لا ما حزرت وكلنا رح نوقف ضدك !!

    واذا ناويين على ايلول اسود ثاني - لاسمح الله- فشوفولكوا بلد ثاني غير الاردن لانو الاردن فيها رجال توقفكو عند حدكو

  • 76 طفغيلي 19-02-2011 | 10:50 AM

    افلام مكشوفة اللي بعث البلطجية ..... والله وكمان اسكروهم هذه اسليب رخيصة

  • 77 مواطنة 19-02-2011 | 10:51 AM

    المظاهرة للاصلاح فقط و...... لدوره الفعال بانزال البلطجية لضرب المتظاهرين

  • 78 سليمان 19-02-2011 | 11:06 AM

    كل الولاء لسيد البلاد , وعاش أبا الحسين .الطفيلة الهاشمية

  • 79 عاف الطفر 19-02-2011 | 11:21 AM

    اموال البورصه يا حكومه رجعوها بأسرع وقت ما عاد فينا نتحمل اكثر

  • 80 اردنيه غيوره 19-02-2011 | 11:23 AM

    الله يحمي البلد ومليكها ويديم علينا نعمة هالامن .....

  • 81 حسين علي موسى الشرادقة 19-02-2011 | 11:26 AM

    كل الولاء و الانتماء الى حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم اطال الله في عمره و ادام ملكه.
    نعم و الف نعم للوحدة الوطنية و الالتفاف حول القيادة الهاشمية المعظمة

  • 82 الوطن اغلى مانملك 19-02-2011 | 11:45 AM

    حمى الله الاردن
    وشعب الاردن
    وملك الاردن اللهم امين يارب العالمين

  • 83 مالك خصاونه-اربد 19-02-2011 | 11:48 AM

    مش عارف كيف بدكو اصلاح و الحكومه لسه ما بين خيرها من شرها ليسا ما اشتغلو اعطوهم فرصه يشتغلو ... يعني هاي مسيراتكم بداعي الاصلاح كلها حكي فاضي لانه لحد الان مش مبين خير الحكومه من شرها..........كل الانتماء و الولاء و الحب و الاخلاص و العشق و الفداء لجلاله الملك مفدى عبدالله ثاني وسيبقى الاردن اولا ولتخسئ اعين الجبناء
    ارجو النشر يا منبر الديمقراطيه عمون

  • 84 عاش ابو الحسين 19-02-2011 | 11:58 AM

    بعدين مع الاسلامين ما بدهم والله حرام عليهم الي ايساوه

  • 85 مواطنة صالحة 19-02-2011 | 11:59 AM

    اصحاب فتن ليش المظاهرات الي مو معجبة يرحل نحن في ان وامان ما بتصترو الا لما شبابنا تتذبح على اش فاضي حمى الاردن الحبيبة

  • 86 نحبك والله نحبك ابو حسين 19-02-2011 | 11:59 AM

    والله حبك مزروع من زمن انتم اشراف الامه العربيه ونسل الانبياء بحبك سيدي روحي فداك وفدا الوطن

  • 87 xxx 19-02-2011 | 12:00 PM

    عيب اللي بيصير
    في مثل هيك ظروف لازم نزقف مع بعض مش نبلش ببعض، و العيب الاكبر الاتهام على باطا و دون بينة!!!!!!!!!!! و مو كل كل واحد حاب يتفلسف يعمل حزب!

  • 88 19-02-2011 | 12:29 PM

    بلا مسيرات بلا هم اي مابعجبكو العجب ....

  • 89 ام هاني 19-02-2011 | 12:43 PM

    بيكفيكم مسيرات خلص اهدوا واركزوا خلينا نشوف هالحكومه شو بدها تعمل

  • 90 فاتن الحجاج 19-02-2011 | 01:17 PM

    وفي ذمه التحقيق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 91 إلى لواء الكوره 19-02-2011 | 01:54 PM

    مين سمعك يا قلبي ..

  • 92 اردني حتى النخاع 19-02-2011 | 02:00 PM

    يا عالم الشعب الاردني الاصيل لا يمكن أن يعمل هذا الشيء.........

  • 93 وعد الطراونة 19-02-2011 | 02:02 PM

    فتنة واضحة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 94 lolo 19-02-2011 | 02:04 PM

    عاش ابو حسين

  • 95 اردني 19-02-2011 | 02:41 PM

    ليث اشبيلات مش عاجبك ارحل وكفاك تحريض اذا انت صحيح اردني .. وين الحكومة..

  • 96 بلال طلافحه 19-02-2011 | 03:45 PM

    الله يخلصنا من أصحاب هذه الزمره الحاقده الدخيله أنتم المخربيين المفسدين دعاة ديمقراطية مزيفه حقوديين على الأردن

  • 97 العربي الحر( اردني اصيل) 19-02-2011 | 04:09 PM

    والله هادا الكلام كلو عيب والي بيعملو مسيرات جماعة من مثقفين الاردن والمحترمين والمتعلمين والكلام الي قالوه البلطجيه كلام عيب وما بيصير والمسيرات هادي كلها لصالح الاردنيين ولمصالحهم وكل الاحترام للناس هادي

  • 98 yazan haddadin 19-02-2011 | 04:21 PM

    نفدي الملك عبدالله بدمائنا وبروحنا.
    دولة الرئيس معروف البخيت صادق ورجل شجاع و وفي للاردن.
    نحن لسنا مصر ولسنا تونس... ... نحن شعب لا يهاب الموت .. لا تحكموا على الرئيس البخيت الذي لم يبدأ بعد بتنغيذ خطة التطوير... اذا كان مكان حكمكم على البخيت في الشارع فابقوا في الشارع اذا... اما الاشراف فمكانتهم محفوظة والتاريخ يثبت ذلك.
    عاش المك عبدالله وعاشت الاردن...وليسقط المرتزقة.
    أرجو النشر وعدم التعديل او الحذف..وشكرا

  • 99 راكان السعود/ابوسلطان 19-02-2011 | 04:33 PM

    الملك غالي والوطن اغلى 00000000ياريت يااحبائي ان نكون عنا مخافة الله اولا ثم الخوف على وطنا الحبيب الذي لايقدربثمن ولايقدر بروح وياريت نعطي فرصه لرئيس الحكومه مع التشكيله الجديده بأخذ مطالب الشعب الكريم الخائف على وطنه ومستقبله بعين الاعتباروالجديه والفهم لانهم متلمسين وضع الشعب لانهم من الشعب والى الشعب وكما قالو الهاشمين الانسان اغلى مانملك .فوالله ثم والله اني افتخراني اردني واعيش في هذا البلد المستقر بقيادته وبشعبه الكريم الخلوق ولو رايتم في البلدان الاخرى العربيه قبل اي احداث فوالله سوف تقبلون تراب هذا البلدفوروصلوكم من ديقراطيه وأمان في هذا الوطن العريق.فماذا نريد نريد الاصلاح فياريت نصلح انفسناقبل منصلح الحكومه الجديده مش نطلع نطالب بالمسيرات والهتفات بالتغيروبالنفس الوقت يوجد مندسين خلف ظهورنا تعمل على الخراب ونشر الفتنه فياأحبائ وياأهلي خافو الله في اولادنا وفي اهلنا وفي كبارناوفي أمن هذا البلدبقيادته الهاشميه وانتبهوا من الفتن والخراب 000000000ابنكم واخوكم ابو سلطان السعود


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :