facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قاطعوا «فيس بوك»


باسم سكجها
09-04-2011 05:18 AM


سيقاطع ملايين الشباب العرب غداً موقع «فيس بوك» وسنكون معهم ونتمنى لو أن العرب جميعاً سيستجيبون لنداء المقاطعة، لتعرف إدارة الموقع المهمّ أننا مؤثرون، وقادرون على الفعل، ومنظمون، وبالتالي فإن مصلحتها معنا لا مع الاحتلال الصهيوني وكيانه المزيف.

«فيس بوك» استجابت للضغوط الإسرائيلية واليهودية وخضعت لابتزازها، ومنعت صفحات الفلسطينيين الداعية لانتفاضة جديدة، وفي هذا خروج على معايير المهنية، ومبادئ حرية التعبير وأثبتت ازدواجية التعامل الغربي معنا، فهي مع حريتنا إلى آخر درجة حين لا يتعلق الأمر بإسرائيل، وضدّها عندما تلمس ذلك الاحتلال البغيض.

ضروري إذن أن تكون المقاطعة شاملة، ومؤثرة، وسيستطيع الشباب أن يستغنوا عن التواصل ليوم واحد، في سبيل التواصل الحقيقي الفاعل طوال السنة، ففشل المقاطعة سيجعل الانتقائية أسلوب عمل دائم، وستتعرض صفحات كثيرة للتوقيف ما دامت لا تتماشى مع ما يريده الإسرائيليون.

جوليان أسانج، مؤسس ويكي ليكس، اعترف قبل يومين بأنه رضخ لضغوط إسرائيلية بعدم نشر وثائق تفشي أسرار الدولة العبرية لكنّه وبعد نجاح ثورتي تونس ومصر اللتين كان لوثائق موقعه دور أساسي فيها يعود عن موقفه وسينشر أسرار إسرائيل، وهكذا فلنا في هذا مثل مهمّ، وهكذا فقد تقتنع إدارة «فيس بوك» بموقفنا حين تعرف أن مصلحتها المهنية والمادية معنا!

الدستور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :