facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خالد شاهين يخص "عمون" ببيان يوضح فيه ملابسات سفره الى الخارج ..


14-04-2011 05:57 PM

عمون - حصري وخاص - وصل الى عمون البيان الحصري الذي خص به المحكوم بالسجن على قضية مصفاة البترول خالد شاهين والذي يقضي فترة علاج في لندن ويوضح فيه ملابسات تواجده وخروجه ويرد على كل الاتهامات حول سفره ..

وفيما يلي نص البيان :



كفى ..... فلقد بلغ السيل الزبى

قال الله سبحانه وتعالى في محكم إنزاله: { يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين }… صدق الله العظيم.

فلقد دأبنا في الأيام الأخيرة على سماع ومشاهدة وقراءة الكثير من وسائل الإعلام تتناول موضوع سفري للعلاج في خارج المملكة الأردنية الهاشمية، ولقد ساءنا هذا الكم الكبير من الاساءة وتزييف الحقائق المتعمد وهذه والخزعبلات والمهاترات التي ابدت لنا بصورة لا يقبلها العقل ولا المنطق ولم يتطرق لها الوجدان في أي يوم من الأيام ولم يخطر في البال أبداً أن تكون هذه الأفكار والمشاعر لدى الأردنيين الذين كانوا دوماً أسرة واحدة متحابة فإن ما يجري الآن هو عكس ذلك حيث نشتم منه رائحة تزكم الانوف مليئة بمستوى غير مسبوق من التجني واغتيال الشخصية بشكل لم نعهده من قبل ونعتبره طارئاً على مجتمعنا الأردني.

وبالرغم من محاولة البعض تجييش الأصوات وحشدها لممارسة أسوأ أنواع التضليل وتزييف الحقائق فإن الغالبية من هذا الشعب الطيب والكريم تعرف لب الحقيقة ولديها الدراية والخبرة لاستنباط ما خفي عليها أو ما يخفى عنها من حقائق. وإن كانت سنتنا في الحياة أن نترفع عن كثير من هذه الأمور وأن نبتعد ما أمكن عن التعقيب عما ينشر في وسائل الإعلام إلا أننا في هذه المرة وخلافاً لكل المرات السابقة ارتأينا أن نتكلم حتى لا يفهم من سكوتنا على أنه قبول لما يقال عنا وما ينسب إلينا من أفعال وأقوال ليس لها مكان في الوجود إلا في مخيلة من قام بإبتداعها.

ولكننا اليوم لا نجد أن لهذا السكوت مكاناً ولعلنا نلمس نتائج صمتنا هذا مما نراه من تفاقم غير مبرر للنقمة وإغتيال للشخصية بطريقةٍ لم يشهد لها الأردن مثيل من قبل إلى حدٍ وصل فيه التمادي أعظمه حتى أصبح يخيل لنا أننا نعيش على مسرح كبير مخصص فقط للشتائم والمهاترات بطريقةٍ هزليةٍ تثير الحزن والكآبة وبدا لي كأن الجميع يعيشون ويلعبون الدور و يُستخدَمون من قبل أشخاص يتحكمون في إيقاعهم لخلق ضجيجٍ وغبارٍ يُبعد السمع ويُغشي الأبصار عما يجب أن يُسمع ويُقال وعما يجب أن يُنظر إليه في حقيقة الأمر بدل انصرافهم إلى مهاترات لا تسمن ولا تغني من جوع والمشاركة في دبيبٍ وضجيجٍ تحت عنوان محاربة الفساد لصرف الأنظار عن مواقع الفساد الأصلية والحقيقية والتي أتت على كثير من مقدرات الوطن.

ونحن بهذا القول لا نحاول أن نتجمل أو نتطهر من رجسٍ لم نقترفه –لا سمح الله- أمام الشعب الاردني الشهم الطيب ولا نحاول أن نظهر بما ليس نحن عليه ولا نستجدي عطفاً ولا نحاول أيضاً أن نلبس ثوباً ليس على قياسنا أو مقاسنا، ولكنها محاولة منا لإجلاء الأمور عسى أن يجعل الله لأبناء قومي رشداً فينصرفوا عن الغث ويترفعوا عن صغائر القول والفعل لينصرفوا إلى ما هو أجدر من بواطن الأمور التي كان ما خفي منها أعظم في موضوع الفساد ليتعرفوا على كبد الحقيقة.

وأنني أعلن هنا بأنني مستعد لكل محاسبةٍ نزيهة عادلة شفافة أمام كل الشعب ومن قبل كل الشعب ولكن أرفض كل عمليات الفبركة والتأويل والتزوير والافتراء، فإن هذا لهو المنكر والظلم بعينه فوالله لسنا ممن يقبلون أن يَظلِموا أو يُظلَموا.

إلى ذلك فإن جل مبتغاي وقصدي أن لا ينساق الشرفاء وذوو الألباب وراء مُطبِلٍ وضاربٍ على دف الإشاعات لخلق طرطقةٍ و قرقعةٍ جوفاء ليصرف النظر عن مواقع الفعل الحقيقي والتي يجري فيها حقاً طحن حبات القمح وملء الجراب بالطحين بكل براعةٍ وخلسةٍ عن النظارة من دون لفت لانتباه الناس وإلهائهم بمواضيع لا تسمن ولا تغني من جوع، ولكنني والله على ثقة بأن الوقت سيأتي ليستدرك الناس كل ذلك و وينظروا إلى لب الحقيقة ويبتعدوا عن كل ما هو زبد وغثاء.

ورجوعاً إلى ما أثير حول سفري إلى الخارج للعلاج، ومع تشكيك واضح وفي غير محله وما تناولته بعض أقلام الكتاب بخصوص هذا الموضوع، فإنني أود أن أوضح الآتي:-

1. إن التقارير الطبية التي تم بناءً عليها اتخاذ قرار بالموافقة على سفري للعلاج في الخارج، تعكس واقع الحال الصحي الذي ألم بي وقد قام بها أطباء ليسوا فقط ذو باع كبير وخبرة طويلة بل ايضاً هم من الذوات وأصحاب الأخلاق العالية والفكر والسيرة الحميدة ولا يمكن لهم أن يدلوا بما ليس هو بدلوهم أو ينحرفوا عن طريق الحق والكفاءة المهنية وشرف الممارسة تحت أي ظرف من الظروف. وبالتالي، فإنني أقول بالنيابة عنهم إن جاز لي أن أياً من له رأي فيما قالوا وما أتوا به فليذهب ويحاججهم على أسس علمية ومهنية وأمام الناس أجمع لنرى من هو أكثر فقهاً وعلماً وإخلاصاً وأمانة. وبهذا السياق فإنني أرجو أن لا يُتخذ موضوع سفري للعلاج في الخارج منبراً من قبل بعض الأشخاص لنيل الشهرة وجلب الصيت لهم، سواءً أجروا عملياتهم في غرف مغلقة مكيفة أو في خيم منصوبة في عرض الصحراء، فالحق بيِن والباطل بيِن ويبقى العلم والعقل والمنطق هو الحكم الأول والأخير.

وإلى ذلك فلقد ساءني ما ذهب إليه بعض الكتاب الذين نجلهم ونقدرهم ونحترمهم من إداعاءات بعيدة كل البعد عن الحقيقة والصواب حينما ادعوا أن التقارير الطبية الخاصة بي لا تحتوي حتى على صور شعاعية. وإن تعليقي على هذا أنه محاولة لاستغلال عقول البشر بذكر أمور لا تمت إلى الحقيقة بصلة وإن أرادوا أن نثبت لهم عكس ذلك فليذهبوا إلى كل أجهزة الاشعة والتصوير الطبقي والرنين المغناطيسي وغرف إجراء عمليات التنظير في مستشفى الخالدي التي لا تزال تحمل رائحة جسدي من كثر ما دخلت لها وبها. ولقد عجز الأطباء والممرضون في آخر الأمر من إيجاد موضع لوخز الإبر في ذراعي حيث لم يبقى مكان إلا وتم ثقبه بهذه الإبر إما لإعطاء أدوية أو لإجراء فحوصات دم. وبهذا السياق فإنني أجزم أنه كان من الأجدى والأجدر لهذا الكاتب المحترم أن يتقصى الحقيقة قبل أن يدلو بما لا يعرفه.

2. أما بخصوص ما يقال عن عدم حصولي على تأشيرة زيارة للولايات المتحدة وقت السفر، فإن ذلك قول مردود على أصحابه ولا يمت إلى الواقع بصلة ولا يقع إلا من باب التضليل وإفك القول. وكيف تسنى لهم أن يعلموا ذلك، وبهذا السياق أود أن أوضح الحقائق التالية:-


1. لقد غادرنا الأردن بتأشيرة دخول أمريكية صالحة

2. لم يتسن لنا السفر مباشرة الى الولايات عن طريق لندن كما كان مقرراً ومكثت في لندن أياماً قليلة حيث حصلت لي بعض المضاعفات نتيجة عملية الطيران إذ أن كل ذي علم يعرف أن حالتي الصحية تتعلق فيما تتعلق في بعض جوانبها بأمراض في الرئة والتنفس إكتشفت أن لها صلة كبيرة بالضغط الجوي لكابينة الطائرة والتي أدت إلى تلك المضاعفات وذلك ما أفادنا به الأطباء بخصوص حالتي، علماً أنه قد رافقني في سفري إحدى شقيقاتي والتي هي طبيبة معروفة في اختصاصها لتتولى رعايتي أثناء السفر وإن أكبر دليل ما حصل معي وأنا على متن طائرة الملكية الأردنية حيث استنفذت كل كمية الأكسجين المتوافرة على الطائرة نتيجة نوبات ضيق التنفس التي أصابتني وعلى وتيرة عالية أثناء الرحلة، وهذا شيء أتوقع أن يكون موجوداً في سجلات الرحلة إذا كانت الملكية الأردنية تتبع نفس القواعد التي تتبعها باقي شركات النقل الدولية.

3. وعليه، فقط مكثت بضعة أيام في لندن حتى سمح لنا الأطباء بالسفر ثانية. ولقد توجهت فعلاً إلى مطار هيثرو في لندن وللأسف لم أتمكن من صعود الطائرة إذ قابلني هناك موظفاً أمريكياً من دائرة الهجرة ليعلمني بأن تأشيرة الدخول أصبحت لاغية وبدون إبداء أي أسباب، وعلى الفور رجعت إلى لندن وقمت بإجراء الاتصالات اللازمة للاستفسار عن هذا الموضوع ووكلنا أشهر المحامين هناك حيث أساءنا هذا التصرف غير الحميد. ولعظيم دهشتي واستيائي ما وردني بعد أيام من معلومات مؤكدة أن ذلك الاجراء تم بناءً على اتصالات من قبل السفارة الأمريكية في الأردن وبتحريض من بعض الأفراد والجهات في الأردن، وصعقنا عند سماعنا ذلك فيا رب الأرض والسماء وما بينهما ويا رب الناس والشجر والحجر أيعقل أن يقوم أحد بهذا التصرف المشين وكظمنا الغيظ وآثرنا ألا نراجع أحداً أو نتكلم مع أحد وأشرنا إلى محامينا بتولي الموضوع. وعليه، فإن كل ما يقال ليس صحيحاً البتة، ولعل أصحاب الأقلام الجائرة التي تكتب بخصوص التأشيرة، لعلها كانت على علم وربما تكون هي أو من يحرضها على الكتابة قد تعمدوا العبث بهذا الموضوع عن طريق السفارة الأمريكية في عمان، علماً بأنهم كانوا هم نفسهم عندما سافرت يُكيلوا لنا الاتهامات بأننا من العملاء الأمريكيين وأننا من حملة جوازات السفر الأمريكية وأن السفارة الأمريكية هي التي قامت بتسهيل عملية خروجي، وما أعجبها من مفارقة.

4. ولعل أكبر ما يثبت ثبوت العزم والنية على السفر إلى الولايات المتحدة هو ما لدينا من مراسلات خطية بيننا وبين المستشفى في الولايات المتحدة والتي يؤكدون فيها المواعيد. كذلك الدفعة المقدمة التي حولت لهم لتأكيد هذه المواعيد، بالإضافة إلى البريد االكتروني الذي ارسلناه إلى الى نفس المستشفى نعتذر فيه عن القدوم وذلك بعد دقائق من إعلامنا عن عدم تمكننا من الصعود إلى الطائرة. وعلى أية حال فإن جميع تلك الحقائق مثبتة وثابتة وهي من القرائن التي زودنا بها المكتب القانوني الذي يتابع ذلك الموضوع في الولايات المتحدة الأمريكية نيابة عنا.

5. وبهذا السياق لا أدري ما الذي تحاول بعض الأقلام تجسيده أو تصويره من عدم سفري إلى الولايات المتحدة للعلاج إذا ما جد هناك من أسباب تدعونا للبحث عن بدائل علاج أخرى في المملكة المتحدة أو أوروبا، وما الذي يتأثر به الشعب الأردني الكريم من هذه الخطوة التي تخص صحتي؟؟

ولا أدري ما الضير والضرر الذي ينسحب عليه نتيجة هذا الإجراء أم أنها محاولة أقل ما أقول عنها أنها محاولة لخلق أجواء المؤامرة التي لا وجود لها، ولكنني على ثقة تامة أن غالبية الشعب الأردني هم من ذوي الألباب والضمائر الحية ولديهم القدرة على استنباط الحقائق بنفسهم، وإن نجحت بعض الأقلام في إلهائهم عن النظر إلى الأمور بتجرد وموضوعية فإن ذلك شيء مؤقت وإنني على يقين بأن السحر سينقلب على الساحر.

ولقد ساءنا ما ذكره البعض وكأنه تقرير بحقائق يعرفونها وكأنهم يعرفون عني أكثر مما أعرف عن نفسي من إداعاءات بأنني لم أكن أحمل تاشيرة سفر للولايات المتحدة، فما القصد من كل هذه التأويلات والأكاذيب؟؟

وعليه، فإنني أعلن أنني سأقوم بملاحقة قانونية لكل من سولت له نفسه الإساءة إلي سواءً كان ذلك بطريقة مباشرة إو غير مباشرة، وبكافة الوسائل والطرق القانونية المتاحة داخل وخارج المملكة الأردنية وحسبما تتيح القوانين الناظمة وبكل جدية وحزم.

3. وعند رجوعنا إلى لندن وبالرغم من الحالة النفسية والصحية السيئة كان لا بد لنا أن نبحث عن حلول وبدائل، ولقد كانت لندن هي المكان الطبيعي لمكوثي حتى يتم إجراء ترتيبات أخرى بالإضافة إلى أن إثنين من أبنائي يدرسون في لندن وحيث أنني بحاجة إلى عناية وإلى من يكون بجانبي أثناء نومي نسبة إلى النوبات التي تصيبني، فلقد كان الاختيار أن أمكث فيها حتى إجراء ترتيبات بديلة.


4. وبعد إجراءاتنا لبعض الاتصالات مع بعض الاطباء في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد زارني فريق طبي من الولايات المتحدة الأمريكية وقام بمعاينة حالتي الصحية والاطلاع على جميع التقارير والفحوصات السابقة، وبناءً عليه فلقد أصدروا تقريراً عن جهة طبية رفيعة المستوى ومن أطباء أكفاء هم ومثلهم من يقوموا على تدريس وتخريج بعض أطبائنا الذين يذهبون للولايات المتحدة للدراسة ولا ندري إاذ كان بعضهم وممن ترتفع أصواتهم المعارضة الآن، إن كانوا هم أنفسهم بعض من تلامذة هؤلاء الأطباء الذين أتوا من الولايات المتحدة لمعاينة حالتي. ولعل من يتسنى له قراءة هذا التقرير أن يتعرف على مدى الحالة الصحية السيئة التي أعاني منها. علماً بأنه شددوا وذكروا بالتقرير على ضرورة معالجتي في الولايات المتحدة ولدى مركزهم الطبي على وجه الخصوص، حيث أيدوا ما ذهب إليه الأطباء في الأردن من صعوبة المعالجة في أي مركز طبي.

5. وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين ذلك أن المؤمنين وأحباء الله هم أكثر بلوة وابتلاء لأكتشف بعد ذلك بوقت قصير بعد معاينات طبية نتيجة لأعراض عاينت منها بعد ذلك أن لدي تمزق في الحجاب الحاجز (Diaphragm Hernia) وبشكل كبير مما جعل عملية ركوبي للطائرة متعذراً البتة، نتيجة الضغط الذي يمكن أن يحصل وبالتالي يزيد من تمزق الحجاب الحاجز مما اضطرني إلى المكوث في لندن و بعد ذلك ونتيجة للبحث واستشارة الأطباء في عمان وخارج عمان للاستدلال على بدائل للعلاج في أميريكا تم الاتصال مع بدائل للعلاج في سويسرا وألمانيا وفرنسا ولقد زارني أكثر من طبيب من هذه المراكز وأني الآن بانتظار تحديد المواعيد النهائية بعد عطلة عيد الفصح المجيد. علماً بأنني حالياً تحت المتابعة الصحية في المملكة المتحدة من قبل أطباء ذو باع طويل وأصحاب اختصاص.



6. ولما كانت هناك عطلة نصف الفصل الدراسي في المدارس التي يلتحق بها أبنائي وهي حوالي ثلاثة اسابيع، فلقد كانت مناسبة أن يرتحل أبنائي وزوجتي لرؤيتي، أفلا يحق لأطفال في عمر الياسمين حتى أن يروا والدهم لبعض الوقت قبل الدخول في خضم عمليات خطيرة ألله أعلم إن كنت قد أخرج منها أم لا وكل شيء بقدرة الله ومشيئته تعالى. فأي عين حاقدة ونفس أمارة بالسوء وأقلام مأجورة تقول أن خالد شاهين بدلاً من علاجه يقوم بالتنزه في شوارع لندن، ألم يروا كيف يمشي خالد شاهين على عكازات وولده وأحد مساعديه يقومون دائماً بمساعدته إن أراد أن يمشي أو يجلس أو يقف؟ واي كاتب هذا الذي رآني أتنقل بين العواصم الأوروبية وليس هو بالنسبة لي إلا هاتف وكاتب بما يميليه عليه البعض لا بما يمليه عليه ضميره.



ولأضع الأمور في نصابها، فإن أفراد عائلتي وبناتي سيعودون إلى الأردن الغالي قريباً، لأنه ليس عندنا أغلى من الأردن، ولأننا نعرف أننا أناس شرفاء أحببنا وطننا وقيادتنا وسنبقى دائما ً على الولاء والمحبة والانتماء، ولا بد للظلم أن ينجلي ونور الحقيقة أن يسطع.

إنني على دراية وعلم كامل بجميع المقالات التي نشرت والتي احتوت على مهاترات كثيرة وإسائات كبيرة ومعلومات لا تمت للحقيقة بصلة، وكأنني ألبست طاقية الإخفاء لأهرب من الأردن، وفي هذا السياق أود أن أؤكد للجميع أنني لم أهرب ولن أهرب وهذا ليس من شيمي، وإن خروجي تم بطرق قانونية سليمة.

وبهذا الخصوص فإنني أؤكد للجميع أنه قد يكون لدي إلمام وعلم ودراية ببعض الأمور نتيجة ما كُلفنا للقيام به من أعمال لخدمة هذا الوطن، ولكنني أؤكد بكل حزم وجزم أنه إن كان هناك بعض مما أود الاحتفاظ به لنفسي، إلا أنه ليس في ذلك أي شيء مما قد أخاف منه تحت أي ظرف من الظروف.

وإنني والله استعجب هذا التسابق المحموم من قبل الكثيرين ليدلوا في ميزان سيئاتي بما هو ليس حق، حتى يثقل هذا الميزان مما وضع فيه زوراً وبهتاناً، وتناسوا وأغفلوا عن ما ثقل به ميزان حسناتي فيما قدمناه خدمة لهذا الوطن العزيز.

إن ما أدليت به الآن هو بعض من فيض وإن لدي الكثير لأقوله، ولكنني آثرت أن أكتفي بهذا القدر عسى أن يكون الله قد وفقني في بيان الحقائق وتفنيدها، علماً بأنني قد خاطبت دولة رئيس الوزراء الأفخم رسمياً قبل أسبوع أو أكثر بهذا الخصوص وزودته بكل الوقائق الثبوتية والتي لا تدع مجالاً للشك لما قمنا بذكره وتوضيحه.

وأخيراً، فإنني أدعو كل الشرفاء من هذا الشعب أن يدعوا الله لي بالشفاء بعد انتهاء فترة علاجي من الأمراض المستعصية التي أعاني منها، وإنني أؤكد لهم بأنني سأعود إلى وطني الغالي والحبيب الأردن بعد ذلك فوراً وإن كانت مدة علاجي قد تستغرق بعض الوقت.

حمى الله الأردن وترابه الطهور وحفظ شعبه الكريم في ظل القيادة الهاشمية المظفرة بقيادة عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أدامه الله وأعز ملكه وأمد في عمره.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

لندن في 14 نيسان 2011 م

10 جمادى الأول 1432 هــ

خاص ب عمون ..





  • 1 اردني حتى النخاع 14-04-2011 | 06:02 PM

    اكيد بده يقول كلام يهدي الناس وينقذ الجماعة اللي فللوه برا وكمان بتهم "الاقلام" فعلا .... ويتصرف كأنه سفير اله حصانة وليس محكوم ومشتبه بقضية اخرى

  • 2 جاسم 14-04-2011 | 06:03 PM

    يلغ السيل الزبى !!!!!!!!!!!!
    حقك عمي عفوا حقك جرحنا مشاعرك احنا الستة مليون عبيد بمزارعك انت واللي وراك

  • 3 مين اللي رتبلك الفليلة؟ 14-04-2011 | 06:05 PM

    سلملنا على مجد .. اللي زبطلك السولافة

  • 4 ابو قطيط 14-04-2011 | 06:07 PM

    بيان متعوب عليه والله،الله يعطيك العافية!!!!!!!!!!

  • 5 الشعب 14-04-2011 | 06:07 PM

    مسكين - يعني فهمنا انه سعادتة ليعود قريبا لانه لا يستطيع ركوب الطائرة. اما بالنسبة للفساد فيقول سعادته "لصرف الأنظار عن مواقع الفساد الأصلية والحقيقية" - ممكن باعتاره حريص على مصلحة الوطن آن يخبرنا عن هذه المواقع؟

  • 6 اردني حتى النخاع 14-04-2011 | 06:07 PM

    نعتذر

  • 7 عمر 14-04-2011 | 06:07 PM

    كلام فاضى و هراء فلا تقبل من شخص محكوم بجنحة اخلاقية و رشوة

  • 8 14-04-2011 | 06:09 PM

    تخاطب الاردني بشعب الطيب نعم انه طيب لما كرم عليك من مليارات

  • 9 لا اله الا الله 14-04-2011 | 06:10 PM

    والله ياعم تجيش تحشيد محاميين من كبار القوم وكمان الكثير؟؟؟؟
    لا اعرف كم تملك من اموال البلد
    كل هذه المصاريف الي بتصرفها
    نعم الرزق من الله سبحانه وتعالى ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هنيالكم يا عمون

  • 10 ابو قطيط 14-04-2011 | 06:10 PM

    بيان متعوب عليه والله،الله يعطيك العافية!!!!!!!!!!

  • 11 باسم المجالي 14-04-2011 | 06:10 PM

    والله فكرناك بدك تحكي مين اللي داعمك وشريكك اللي سهلك السفر ... وانك بدك تصف سواليف ...بتفكروا الناس غنم ..

  • 12 العمر 14-04-2011 | 06:10 PM

    مظلوم مسكين

  • 13 يا حرام 14-04-2011 | 06:10 PM

    يجب تشديد اقصى عقوبة ... وكل من يساعدة مسكين يا حرام من ايدي اذا برجع

  • 14 14-04-2011 | 06:11 PM

    ضلمنا الرجل طلع ... قال يقاضي قال. ارجع و شوف

  • 15 المراقبه 14-04-2011 | 06:12 PM

    بس نفسي اعرف شو مرضك لاني فقعت من موضوكك

  • 16 المراقبه 14-04-2011 | 06:12 PM

    بس نفسي اعرف شو مرضك لاني فقعت من موضوكك

  • 17 صريحي 14-04-2011 | 06:12 PM

    كلام غير مقنع البتة

  • 18 ابو قطيط 14-04-2011 | 06:12 PM

    بيان متعوب عليه والله،الله يعطيك العافية!!!!!!!!!!

  • 19 salim 14-04-2011 | 06:13 PM

    أكاد اقسم بأن هذا البيان من صياغة وزارة الداخلية و ما حولها.......

  • 20 من أنتم؟؟ 14-04-2011 | 06:13 PM

    فلقد دأبنا في الأيام الأخيرة على سماع ومشاهدة وقراءة الكثير من وسائل الإعلام ولكننا اليوم لا نجد أن لهذا السكوت مكاناً ولعلنا نلمس نتائج صمتنا

  • 21 أنس سبوبة 14-04-2011 | 06:13 PM

    يا خالد شاهين .. حسني مبارك قال في آخر خطاب له : إني أستغرب من بعض أهلي والذين يتكلمون عني ويكيلون لي التهم " وما هي الا أيام ولفظه الشارع المصري برمته .... كل الشارع الأردني تكلم في قضيتك ... يا ترى ستحاكم الشارع الأردني كله .....
    سلم على لندن ومن فيها

  • 22 مش غبي 14-04-2011 | 06:13 PM

    غير مقنع ابدا ولا داعي للسفر طالما انة هذه هي حالته الحرجة
    متناقضات

  • 23 اجابة مقنعها 14-04-2011 | 06:15 PM

    ليس على المريض حرج....

  • 24 طائر النورس 14-04-2011 | 06:15 PM

    یرجی تصحیح الأية الكريمة " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق....." سورة الحجرات الآية 6

  • 25 سلطي 14-04-2011 | 06:15 PM

    الله يشفيك ... فعلا ان هذا الموضوع اخذ حجم في الاعلام والصحافه اكثر مما ينبغي ....... لا نقول الا ... شفاك الله

  • 26 اردنى 14-04-2011 | 06:15 PM

    دخيلك الاردن مافيها علاج اذا من دول كثيرة ياتينا مرضى ويتعالجون داخل الاردن كفى كفى كف

  • 27 مراقب 14-04-2011 | 06:15 PM

    لقد ظلموك كثيرا وسلامتك .

  • 28 متابع 14-04-2011 | 06:16 PM

    والله حزنتني كثيييييييير يا ابو شاهين
    على كل حال الله يشافيك ويعافيك

    لكن هات اقنعني بطريقة سفرك؟؟؟؟ والله ما هيه زابطة

  • 29 اخ يا قلبي 14-04-2011 | 06:16 PM

    قطع قلبي البيان والله مسكين!!!

  • 30 اردنى 14-04-2011 | 06:16 PM

    دخيلك الاردن مافيها علاج اذا من دول كثيرة ياتينا مرضى ويتعالجون داخل الاردن كفى كفى كف

  • 31 بني ملحم 14-04-2011 | 06:16 PM

    الله يشافيك ويخليك الى اولادك وبناتك وما تفكر الا بصحتك ونتمنى لك السلامه والصحة

  • 32 Ahmad Shaher Alhmoud 14-04-2011 | 06:16 PM

    I have to say , I wish Mr. Shaheen a speedy recovery.I only wish him good health.That said at times like this a public inquiry is needed.The details of his illness need to be published,why Jordnan Hospitals were not good enough for him when they are good enough for Jordanians.Is he going to pay back the money and how and when.Is he a free man in London and why.Have the Jordanian police taken control of his assets.The details of his crime to be published ,why did he do it and how did he get away with it.He needs to clear his name .The body of people who allowed him to get away need to clear their names by giving satisfactory justification,Failure to do so is failling the people of Jordan.It is simple we have all the facts let us publish them .I did not read anything in his text that helps at all

  • 33 محمد الفاتح 14-04-2011 | 06:16 PM

    يا زلمة وقففففففففففف عندك شوية ادعس بريك...

  • 34 الشعب الاردني 14-04-2011 | 06:16 PM

    نحن بانتظار رد الحكومه

  • 35 حاس 14-04-2011 | 06:16 PM

    مش عارف حاس الكلام كبير على خالد شاهين حاس الرسالة مفبركه

  • 36 حامد كريشان 14-04-2011 | 06:17 PM

    و الي سفرو رجعو ... و لكننا نتمنى ان لا تطول فترة علاجة ... يبدو ان الرجل من اولياء الله الصالحين و قد ظلمناه ...(ولسا بكلو في عل الشعب حلاوة)

  • 37 الحجاج 14-04-2011 | 06:17 PM

    بس المحامي اللي كتب الرد بارع

  • 38 عاشق الاردن 14-04-2011 | 06:17 PM

    اذا كان هذا الحكي صحيح اللة يشافيه ويرجع بالسلامة واذا كان هذا الحكي غير صحيح ليش ما انحاسب الي سفروا من البلد ويعملولي فيها شرفاء

  • 39 بحب السيما 14-04-2011 | 06:18 PM

    فيلم هندي

  • 40 الله اكبر 14-04-2011 | 06:18 PM

    ول يا عمون ولا احد علق على الموضوع....

  • 41 مواطن 14-04-2011 | 06:20 PM

    هلا عمي والله سلامات يا غايب عني

  • 42 سرحاني 14-04-2011 | 06:20 PM

    بيطلع لك انت بس ما بيطلع لغيرك؟؟؟

  • 43 سرحاني 14-04-2011 | 06:20 PM

    بيطلع لك انت بس ما بيطلع لغيرك؟؟؟

  • 44 اهبل 14-04-2011 | 06:20 PM

    وانا مصدقك بس ما بعرف عن الشباب

  • 45 كركية 14-04-2011 | 06:20 PM

    .... بدل من هذه الهتافات الكاذبة والتي لن يصدقها عاقل ارجع للاردن و افصح عن شركائك ( الكبار) .. لكي يحترمك الشعب الاردني قليلاً!!

  • 46 نائل 14-04-2011 | 06:21 PM

    المفروض ارسال تقري طبي ولسه رساله عاطفيه

  • 47 Citizen 14-04-2011 | 06:21 PM

    Is this a joke? He is a criminal and should have been treated in Jordan? What he is saying is an insult to very Jordanian, especially to medical doctors.

  • 48 غسان 14-04-2011 | 06:21 PM

    أطباء ليسوا فقط ذو باع كبير وخبرة طويلة بل ايضاً هم من الذوات وأصحاب الأخلاق العالية والفكر،
    حصلت لي بعض المضاعفات نتيجة عملية الطيران،
    إكتشفت أن لها صلة كبيرة بالضغط الجوي لكابينة الطائرة،
    الله بقومك بالسلامة بس الله يسامح الاطباء ذو الباع و الخبرة كيف ما خطر على بالهم موضوع المضاعفات

  • 49 1 14-04-2011 | 06:22 PM

    هههههههههههههههههههههههههه

  • 50 سلطي قرفان 14-04-2011 | 06:22 PM

    يحق لشاهين ما لا يحق لغيره ... لا تحاول كسب العواطف فأنت... (ببدله)يعني ... وارجوك مستشفيات لندن ليست افضل من المدينه الطبيه ... وفكونا من الكذب يا ...

  • 51 الكرك تتحدث 14-04-2011 | 06:22 PM

    وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين ذلك أن المؤمنين وأحباء الله . من هم ياشاهين المحكوم عليهم في اكثر من قضية فساد وسرقة ونهب اموال الشعب الاردني المسكين

  • 52 14-04-2011 | 06:22 PM

    الله يشفيك!

  • 53 اخ يا اردن شو صار فيكي 14-04-2011 | 06:23 PM

    عيب والله الي بصير عيب ، لا تستخفوا بعقولنا ارجوكم نحن لسنا معاقين و لا متخلفين عقليا ، هل تريد ان نصدقك بهذه المهاترات التي كتبتها ؟ يا رجل اتقي الله و فكر بغيرك هاي مش مصاريك هاي مصاري الشعب و انت الان في لندن هناك من يموت جوعا و فقرا في الاردن بسبب.... انت و امثالك
    هناك اطفال في البلد التي وصفتها في خطابك بالغالي ينامون على الطرقات و انت تبذر في نقودهم
    سؤال واحد ، كيف تستطيع النوم ؟...

  • 54 كركية 14-04-2011 | 06:24 PM

    ارجو من عمون نشر تعليقي!

  • 55 نبطي 14-04-2011 | 06:24 PM

    نعم هناك استغلال لما حدث معك للتغطية على فساد من هم اكبر منك ولكن ما يحدث معك هو جزء من عقاب الجبار على ... ( معذرة اخاطبك بصفة الفرد لا الجماعة كما تتحدث عن نفسك )وكل الاجلال لأطباء الخدمات الطبية الملكية

  • 56 مواطن 14-04-2011 | 06:24 PM

    هل الشعب الاردني غبي ؟ هل الحكومه تستغبي الناس ؟ خالد شاهين يقول انه خاطب رئيس الوزراء قبل اسبوع و دوله الرئيس قبل ايام يقول لا نعرف مكان خالد شاهين ؟؟؟؟؟ وين الصح

  • 57 مواطن اردني 14-04-2011 | 06:24 PM

    الله يشفيك ويرجعك للاردن بخير وسلامة وانت مواطن اردني كنت ولا زلت عليك حقوق وواجبات لهذه الارض الطيبة .

  • 58 اشعر بصدقك 14-04-2011 | 06:24 PM

    اصدق عبارة في المقال(لأنه ليس عندنا أغلى من الأردن،).........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 59 يتكلم عن نفسه بصيغة الجماعة 14-04-2011 | 06:25 PM

    ماذا عن :
    1) عدم علم البخيت بمكان شاهين
    2) وما قاله الطبيب العبوس عن امكانية علاجة بسهولة تحت الشادر "والتي يبدو ان رسالة شاهين تأخرت بسبب تصريح الطبيب العبوس
    3) وما عن "اوامر من فوق" التي جائت للجنة الطبية للموافة على التقرير
    4) وماذا عن ادعئك بحصولك على عفو ملكي

  • 60 jordanian 14-04-2011 | 06:26 PM

    كفى كفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 61 طفيلي 14-04-2011 | 06:26 PM

    ممممممممممممممممممممممممممم..حلو لسان ...قليل احسان

  • 62 يا حبيبي 14-04-2011 | 06:26 PM

    فلم هندي من الاخر سيعود الى الوطن الحبيب بعد شفائه واللذي يستغرق وقتا والله اعلم متى سياتي الوقت
    يا اردنيه غسلو ايدكم من مكافحه الفساد وما بدي اسمع ولا من واحد منكم عن ايش اسمه مكافحه فساد
    طول عمرنا بنعرف تهريب مخدرات وتهر يب دخان اما تهريب مساجين ها جديد
    انشر يا عمون ولا تشتغلو لخالد شاهين

  • 63 دبوس 14-04-2011 | 06:26 PM

    نعتذر

  • 64 معايطه 14-04-2011 | 06:26 PM

    يا حرااااااام والله مسكين الرجال ضلمتوه ياناس

  • 65 علي 14-04-2011 | 06:26 PM

    نسي انه ...سجين وليس معارض سياسي منفي !!!

  • 66 14-04-2011 | 06:27 PM

    اولا الحمد لله على السلامةواتمنى لك الشفاء العاجل ... ولكن تمنيت ان تتحدث عن اسباب سجنك اشعر ببراءتك وانك مرغوم على ذلك... لقد تحدثت بكل ديموقراطية عن حالتك الصحية وعن حيثيات السفر وكنت واضحا جدا ولكن لم تشعرنا بانك مظلوم كونك سجين لم تشعرنا بأنك بريء من هذه المحاكمة التي اوقعتك في زراديب السجون. اتمنى لك الشفاء وان يفك الله حصارك

  • 67 ايمن 14-04-2011 | 06:27 PM

    نعتذر

  • 68 ابو هاشم 14-04-2011 | 06:27 PM

    لم ولن أرى في سفر شاهين أي مشكلة ، الشيء الوحيد فوق القانون هو الانسانية ، ولا يعلم وجع المريض وأهله الا المريض نفسه ، لماذا لم يتحدث أحد عن المختلس الكبير الذي ذهب للعقبة تحت الاقامة الجبرية، ما الفرق بين العقبة ولندن؟ أم أن المسألة انجراف ذهني ليس أكثر، ما هو المطلوب ؟ أن يموت هذا الرجل في السجن ليرتاح ضمير البعض! ماذا استفاد الاردن من سجن أربعة كهول بهذه الطريقة، البلد ماشيه هيك ... فلماذا هذا الرجل ورفاقه بالذات تم زجهم، هل نسينا الخلافات في دبي كابيتال؟ لا اعتقد للحظة واحدة ان ملف شاهين ورفاقه هو ملف فساد... ثمة ملفات ضخمة الجميع يعلم عنها لماذا لا يتم كشفهاوفتحها؟ أقول دعوا هذا الرجل يمضي بقية حياته آمنا مطمئنا بين عائلته . ويكفيه ما عاناه وما يعانيه من أمراض ... والله من وراء القصد

  • 69 الله هو الحكم العدل 14-04-2011 | 06:27 PM

    يقول تعالى
    (يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور)
    وانا اقول للاستاذ شاهين لا تفكر بالدنيا ولا بالناس الذين يهاجمونك فقط فكر بأن هناك يوم ستقف فيه امام الله الذي يعلم هل انت صادق ام لا وحينها أخبرني كيف ستخلص نفسك ان كنت فعلا متهم ؟؟
    فكر في الله وهو سينقذك
    المهم أن تصدق مع الله اولا

  • 70 زيادات 14-04-2011 | 06:27 PM

    لا علاقة لنا بشاهين مشكلتنا مع الحكومة التي سمحت لشاهين بالسفر .......
    واذا كانت الاردن عاجزة طبيا فل تصمت الحكومة ولا تدعي الاكاذيب ..
    ..كان الاجدى بشاهين ان لا يسافر...خوفا من يتوفاه القدر على متن الطائرة بسبب نقص الاكسجين...للاسف الاطباء خاصة شاهين غير بارعين او لا يخشون على صحته خاصة وانه تحدث عن صعوبات واجهته في رحلته الميمونة
    على اللجنة الطبية ان تكون عادلة مع المؤمنيين صحيا وتسمح للكثير ممن يحتاجون للعلاج السفر على الخارج ام المؤمنون صحيا مواطنون من الدرجة الثالثة وفق التوزيع الطبقي الذي اصبحنا نعيش
    ...للاسف الاردن ليس وطن عدالة وقانون اصبح وطن لمن يملك وله القدره على السمسرة وصناعة الوهم

  • 71 ابو هاشم 14-04-2011 | 06:28 PM

    لم ولن أرى في سفر شاهين أي مشكلة ، الشيء الوحيد فوق القانون هو الانسانية ، ولا يعلم وجع المريض وأهله الا المريض نفسه ، لماذا لم يتحدث أحد عن المختلس الكبير الذي ذهب للعقبة تحت الاقامة الجبرية، ما الفرق بين العقبة ولندن؟ أم أن المسألة انجراف ذهني ليس أكثر، ما هو المطلوب ؟ أن يموت هذا الرجل في السجن ليرتاح ضمير البعض! ماذا استفاد الاردن من سجن أربعة كهول بهذه الطريقة، البلد ماشيه هيك ... فلماذا هذا الرجل ورفاقه بالذات تم زجهم، هل نسينا الخلافات في دبي كابيتال؟ لا اعتقد للحظة واحدة ان ملف شاهين ورفاقه هو ملف فساد... ثمة ملفات ضخمة الجميع يعلم عنها لماذا لا يتم كشفهاوفتحها؟ أقول دعوا هذا الرجل يمضي بقية حياته آمنا مطمئنا بين عائلته . ويكفيه ما عاناه وما يعانيه من أمراض ... والله من وراء القصد

  • 72 14-04-2011 | 06:28 PM

    نتمنىلك الشفاء العاجل لتعود الى سلحوب ولن نلومك يا سيد شاهين على ما فعلت فهذا حق لك ان تخرج من السجن ولكن الغضب والنقمة واللعنة على من سمح لك بالسفر وهذا من يجب محاسبته وهل مستشفيات واطباء بريطانيا لا يستطيعون علاجك خليك واقعي شويه

  • 73 مسكين 14-04-2011 | 06:28 PM

    بدي أعيط

  • 74 سالم مادبا 14-04-2011 | 06:28 PM

    الله يشفك من كل مرض ويحمي البلد من امثالك لانكوا اكلتوا البلد وجوعتونا الله لا يسامح كل واحد نهب من هالبلد اللهم احمي الاردن من كل مكروة

  • 75 ابو عون 14-04-2011 | 06:28 PM

    اتعجب من قدرت بعض الناس على ........... وقدرتهم على جعل انفسهم في موقع الضحية على كل حال اذا تسنى للقضاء ان يقول كلمته فسنعلم من الظالم ومن المظلوم وعندها ..........
    يكون للحديث بقية

  • 76 مهاوش الفواز 14-04-2011 | 06:28 PM

    البيان "متعوب عليه" وغير مقنع ومحاولة لاكتساب الوقت. ما يهدف اليه خالد شاهين معروف للجميع ومحاولته لاستغفال المواطنين واثارة شفقتهم هي محاولة فاشله.

  • 77 سالم مادبا 14-04-2011 | 06:28 PM

    الله يشفك من كل مرض ويحمي البلد .... وجوعتونا الله لا يسامح كل واحد نهب من هالبلد اللهم احمي الاردن من كل مكروة

  • 78 سالم مادبا 14-04-2011 | 06:28 PM

    الله يشفك من كل مرض ويحمي البلد من امثالك لانكوا اكلتوا البلد وجوعتونا الله لا يسامح كل واحد نهب من هالبلد اللهم احمي الاردن من كل مكروة

  • 79 ههههههههه 14-04-2011 | 06:29 PM

    هههههههههههههههههههههههههههه

  • 80 سالم مادبا 14-04-2011 | 06:29 PM

    نعتذر

  • 81 فااااااقع 14-04-2011 | 06:29 PM

    هههههههههههههههههه

  • 82 14-04-2011 | 06:29 PM

    قطع قلبي واللة اكبر حرامي بالبلد يااا حرراااام

  • 83 اردني حر 14-04-2011 | 06:30 PM

    سلامتك انشاءالله المهم متى سوف ترجع من اجل ان تتم محاكمتك على ما سرقته ونهبته من اموال هذا البلد كلنا نعرف ان بلدنا شريف وان الاردنيين شرفاء لكن وللاسف انت لست منهم لانك ل.. كيف تحاول ان تستعطف الناس وقد سرقت بسمة اطفال الاردن بسرقة امواله.
    الشعب الاردني ليس ساذجا يا شاهين،فلن تستعطفه بهذه الكلمات البريئة التي يراد بها باطل . نحن لا نحب المرض لأي كان، لكن لا بد ان تتم محاسبتك على ما اقترفته يداك، والله فوق كل ظالم.
    اللهم اكسر ظهر كل من اراد بهذا البلد سوءا
    اامين يا رب العالمين

  • 84 اردني حر 14-04-2011 | 06:30 PM

    سلامتك انشاءالله المهم متى سوف ترجع من اجل ان تتم محاكمتك على ما سرقته ونهبته من اموال هذا البلد كلنا نعرف ان بلدنا شريف وان الاردنيين شرفاء لكن وللاسف انت لست منهم لانك.... اموال وعرق الشعب الاردني لتتخم بها جيبك، كيف تحاول ان تستعطف الناس وقد ... بسمة اطفال الاردن ....
    الشعب الاردني ليس ساذجا يا شاهين،فلن تستعطفه بهذه الكلمات البريئة التي يراد بها باطل . نحن لا نحب المرض لأي كان، لكن لا بد ان تتم محاسبتك على ما اقترفته يداك، والله فوق كل ظالم.
    اللهم اكسر ظهر كل من اراد بهذا البلد سوءا
    اامين يا رب العالمين

  • 85 سالم مادبا 14-04-2011 | 06:30 PM

    اقترح انك تسجل بنقابة الفنانين لانك تجيد التمثيل يا قدع انت

  • 86 ايمن 14-04-2011 | 06:31 PM

    لا تستعطف الناس ...

  • 87 علاء 14-04-2011 | 06:31 PM

    مافهمنا شو هل المرض .... يلي عنديا

  • 88 عادي جدا 14-04-2011 | 06:31 PM

    والله مسكين لدرجة انه كاد يقتعني بكلامه"وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين ذلك أن المؤمنين وأحباء الله هم أكثر بلوة وابتلاء"

    وكذلك قوله: "لأنه ليس عندنا أغلى من الأردن، ولأننا نعرف أننا أناس شرفاء أحببنا وطننا وقيادتنا وسنبقى دائما ً على الولاء والمحبة والانتماء، ولا بد للظلم أن ينجلي ونور الحقيقة أن يسطع" ... طبعا لن يكون لدى هذا المسكين اغلى من الاردن "مصدر رزقه" .. انا بقول كمان انه من الشرفاء والقضاء الاردني الذي حكم علية وسجنة .. غير شريف وسجنه ظلما والله اعلم. والله وانا بكامل صحتي ونزاهتي ما قدرت على هالكلام اللي بقوله.. على مين يا شاطر؟؟؟!!!

  • 89 اردنية 14-04-2011 | 06:31 PM

    سلامات خيو ما على قلبك شر

  • 90 لن يعود أبداً 14-04-2011 | 06:31 PM

    أرجو من الجميع ملاحظة العبارة الأخيرة الواردة في البيان والتي جاء فيها ما يلي:
    "وإن كانت مدة علاجي قد تستغرق بعض الوقت"!!!!!!

  • 91 14-04-2011 | 06:31 PM

    الا تلاحظون ان البيان فيه رد على تصريح الطبيب العبوس بالامس, مع انه اعلن عن بيان شاهين قبل تصريح الطبيب
    الا يفسر ذلك سبب تأخير البيان وليس عطلا كما قيل بالامس

  • 92 اردنية حرة 14-04-2011 | 06:32 PM

    لم يبقى الا ان تصف نفسك بالملاك الطاهر البريء... اين كان حبك للشعب الاردني الطيب عندما .... امواله... ان الله يمهل ولا يهمل

  • 93 wafa 14-04-2011 | 06:32 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 94 العب عليهم بالعاطفة 14-04-2011 | 06:32 PM

    شعب العربي اهل من انك تخوزقه وبعدين تقعد تضحك عليه بكلمتين عاطفيات ولا اسهل رجع المصاري اللي سرقتهن وبعدين سولفلنا عن الشهامة والاخلاق والقران هسع اعرفت انه فيه قران

  • 95 اردني مغترب 14-04-2011 | 06:33 PM

    الله يشفيك ، ويحمي الاردن و يوخذ المفسدين

  • 96 رائد البشير 14-04-2011 | 06:33 PM

    ندعوا الله تعالى لابن الأردن خالد شاهين بالشفاء العاجل والسلامة من أجل أهله وأبنائه ولأن حياة الإنسان عزيزة عند الله عز وجل.
    جميعنا نخطئ وخير الخطائين التوابون، وقال الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم: (لو لم تذنبوا لذهب الله بكم وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم).
    لنترك الأمور حتى النهاية وإن غدا لناظره قريب، دعونا من هذه الأمور الثانوية ولنرطز على إصلاح أنفسنا وعلى ما يستحق فعلا أن نبحث به ونحاول إصلاحه.
    وكلي ثقة بأن أي مخطئ وفي أي مجال سينال جزاءه، وأن جلالة الملك قائد مسيرة الإصلاح الأول وراعيها سيقتص من كل من سولت له نفسه النيل من مقدرات الوطن وأبنائه النشامى.

  • 97 بنت بني حسن 14-04-2011 | 06:33 PM

    الله مش عارف شو هالشخصيه الى اغتالوها وكل هالفساد وتتحدث عن المؤمنين والابتلا ثم تعود لتهدد الاردنيين بمقاضاتهم انت بس تروح على خير احكيلنا عن منحة النفط الكويتي وبعدين لكل حادث حديث والى رح يتصدالك الحرات النشميات من بنات العشائر طاب الموت يا اردن وكلنا فدى ترابك

  • 98 محمد 14-04-2011 | 06:34 PM

    والله يا سعادة خالد شاهين ان صح ما تقوله فاني ادعو لك من عميق قلبي الشفاء و العودة لاكمال محكوميتك والله شاهد على ما اقوله ..... اما بالنسبه لقدوم ابناءك الى لندن و رؤيتك فانه من حقهم هذا الشئ و الله ايخليلك اياهم وان شاء الله تعود بالسلامة يا رب شافيه

  • 99 مراقب 14-04-2011 | 06:34 PM

    الله يقويك ويبعد عنك ظلم الظالمين . والله بيان صادق ومؤثر . شكراً

  • 100 غلط بالآية 14-04-2011 | 06:34 PM

    للتذكير فقط
    قال تعالى :(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) الحجرات (6)

  • 101 14-04-2011 | 06:34 PM

    أعذار اقبح من ذنوب
    فما بني على باطل فو باطل

  • 102 الجواميس الدعجة 14-04-2011 | 06:34 PM

    مسكين . . . مظلوم ، ولا أرى في كامل النص ما يمكن أن يذكرنا بأن الكاتب هو (سجين) في رحلة علاج. ولكن الرسالة واضحة: حجابه الحاجز يحجزه عن العودة إلى الأردن الغالي عليه، وان رحلة العلاج ستمتد لفترة غير معلومة . . ندعو له بالشفاء العاجل ليعود إلى حيث يجب أن يكون . حيث قضى عليه القضاء الأردني النزيه أن يكون. أم أن هؤلاء أيضاً يا ترى ممن قصدوا الإساءة إلى شخصكم الكريم !!!

  • 103 عموني 14-04-2011 | 06:35 PM

    شو هل كانت من شروط الحصرية بالخبر انه تنشر تعليقات كذابة ؟؟؟؟ هل هذه التعليقات تعبر عن رأي الشعب الاردني بالمحكوم المهرب؟

  • 104 14-04-2011 | 06:35 PM

    هههههههههههههههه
    فهمان الدين و يستشهد بالآيات القرآنية

  • 105 وين التعليق 14-04-2011 | 06:35 PM

    وين التعليق يا "حصري" ...الصحافة هي الوجه الاخر للفساد في الاردن من هو شاهين ؟ ومن الذي يقف وراء شاهين؟ اجيبو على هذا السؤال ...وسؤال آخر ...لمذا لا يتم تطهير الارض الاردنية .... وان شاء الله عمرك ما نشرت الله لا يردك

  • 106 مسلم 14-04-2011 | 06:35 PM

    الله يشفيك ويعافيك .. وانا متأكد انك رح ترجع عالاردن بعد العلاج

  • 107 ان جاءكم وليس اذا جائكم يا شيخ شاهين 14-04-2011 | 06:36 PM

    تصحيح للآية
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ
    سورة الحجرات - الجزء 26 - الآية 6

  • 108 بيسان 14-04-2011 | 06:36 PM

    شو بدي اعلق فعلا الي اختشو ماتو الحرامي بدو يرفع قضية ضد الي كتبو عنو وعن سفرو طيب بدي احكيلو كل الشعب الاردني بدو يرفع عليك قضية لانك ...
    بس بدي اعرف انت حكيت مع رئيس الوزراء وهو بيحكي اول الاسبوع انو بدو يتقصى اثرك ومابعرف مكانك..
    انا بطلب من الحكومة ورئيسها الاستقاله بدون نقاش ياعمي شو هدا فعلا زمن اغبر بتمسكن وبيحكي عن اولادو... طيب انت ماحزنت على الشعب الي سرقتو فعلا مافي عدل بهالدنيا صار..
    وبشكك بالدكتور "العبوس" لانو رفض يوقع على سفره ويبيع نفسو يا انت اكيد دافع عشان تطلع بس بدي اعرف كيف مسجون بسافر وبدون حراسه...
    اطلع اتعالج بس تحت عينا.. نيالك ياعمي فعلا الفلوس صارت تجيب كل شي بس اتذكر انها مابتجيب رحمة ربك الي انت مطرود منها...
    واخيرا بس لو انك ماجبت سيرة الملك والعيلة الهاشمية واحد لازيك ممنوع يذك اسم جلالةسيدنا على لسانو...
    و سلم الاردن والاردنيين من كل سوء

  • 109 الكرك ياديرتي 14-04-2011 | 06:36 PM

    هل انت كاتب هذا المقال ؟ اذا كنت انت كاتبه فصحتك ماشاء الله عال العال.
    عد الى وطنك الحبيب فهو بانتظارك، مدافع عن نفسك.

  • 110 مسكين 14-04-2011 | 06:36 PM

    بس مين كتب البيان

  • 111 مواطن 14-04-2011 | 06:36 PM

    والله العظيم نشهد انه بيان مؤثر وصادق الله يعطيك الف عافية ويقويك وينصرك على كل من ظلمك وافترى عليك.

  • 112 مواطن 14-04-2011 | 06:36 PM

    قوية ... بحب وطنة

  • 113 مفرقاوي 14-04-2011 | 06:37 PM

    عجبتني قصة ان حالته الصحيه لا تسمح له بركوب الطائره. خلص حرام خلوه بلندن لا تتقلدو خطيته.

  • 114 جميل 14-04-2011 | 06:37 PM

    بيان عاطفي ولكن مصداقيتك تعتمد على عودتك فأن عدت كنت من الصاديق ومن حقك ان تدافع عن نفسك فنحن الشعب الاردني نريد محاكمتك محاكمة عادلة فنحن اهل العدل واهل العزم ننتظر عودتك ولا تجعلنا نمل من انتظارك

  • 115 اردني 14-04-2011 | 06:37 PM

    ممكن أخ خالد توضحلي شو صار بفلوس منحة الكويت النفطية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 116 عبدالله الصغير 14-04-2011 | 06:38 PM

    ألي كان قادر يزور الاف الفواتير بابعجز عليه يزور الحقائق
    مهما فندت ومهما قلت بتظلك ..

  • 117 ابو محمود 14-04-2011 | 06:38 PM

    الله يشافيك ويشافي كل مريض اعتقد ان السيد خالد شاهين شفاة الله لو كان كما يدعون لما اهتم ولما رد اصلا ثانيا والله اعلم لو كان مدعوم كان ما تحول من البداية للتحقيق لانة بصراحة عندنا ما يطلق علية محاربة فساد تتم وفق تصفية حسابات ليس الا ولا يوجد اصلا مكافحة فساد بكل ما تعنية الكلمة من معني لان الفاسيدين الكبار كل الشعب يعرفهم باسمائهم

  • 118 ppp 14-04-2011 | 06:38 PM

    من مصاري المصفاه اشتري باخرة غوشه وحجازي ثم سافر بالباخره

  • 119 نحن الحسين الأول... 14-04-2011 | 06:38 PM

    الزلمة بحكي بصفة الجمع!! يعني كمان شوي بحكي يا شعبي المطيع.. او يا عبادي!!
    بعدين اكتشفنا انو الاخ من عباد الله المخلصين!!
    بتتذكرو النشيدة التي تعلمناها بالابتدائي:
    برز الثعلب يوماً في ثياب الواعظين؟؟
    صحتين يا شعب
    هيك مضبطة بدها هيك ختم

  • 120 سلحوب 14-04-2011 | 06:39 PM

    وشرفي انك ن..

  • 121 البطيخي 14-04-2011 | 06:39 PM

    وين الملايين ؟؟؟؟

  • 122 14-04-2011 | 06:39 PM

    هات مصارينا يا طيب

  • 123 الكرك 14-04-2011 | 06:39 PM

    يا اخوان عمركوا سمعته في " شهادة الحرامي"....

  • 124 صالح 14-04-2011 | 06:39 PM

    .. وجكومة .. الله لا .. انت و الحكومة ..

  • 125 14-04-2011 | 06:39 PM

    وإنني أؤكد لهم بأنني سأعود إلى وطني الغالي والحبيب الأردن بعد ذلك فوراً وإن كانت مدة علاجي قد تستغرق بعض الوقت.
    لعبة مكشوفة العب غيرها

  • 126 محمود الطراونه 14-04-2011 | 06:40 PM

    يا رجل حسستني إنك مظلوم كثير,, ما ظل غير نربي لحيه وتشمط فتاوي,, من كثر الإيمان والإخلاص إللي بنقط منك ,,وتناسيت إنك محكوم في قضايا اموال شعب كامل,, وتزوير,, و رشاوي,, عكل حال الله يشافيك,, !!

  • 127 المحامية/ نداء حرب 14-04-2011 | 06:40 PM

    يكفيك استخفاف بعقول الناس ايها المحترم انت بتحكى مع شعب متعلم مثقف واعي باعت بيان عبارة عن جريدة وكله حكى.............فعلا انها مهزلة!!!

  • 128 omar_maaitah 14-04-2011 | 06:40 PM

    له له له يا جماعه ظلمتو الزلمه ...بس يا هل ترى لو انسجن بزبط اني اعمل زيك واسافر ؟؟!!! والله يا هيك السجن يا اما بلاش

  • 129 14-04-2011 | 06:40 PM

    اعداد جديد بالتنسيق بين الاخوان بعمان وبلندن

    الله يكون بعونك يا اردن

  • 130 موسى العودات 14-04-2011 | 06:40 PM

    الله يكون في عونك ويشفيك وبالسلامه ان شاء الله لبيتك واهلك ووطنك

  • 131 حنان م 14-04-2011 | 06:41 PM

    حتى لا يقال عنا باننا متحاملون اولا سلامتك وربنا يشفيك ويشفي كل مريض
    ثانيا اليس محكوما عليك بالسجن ؟ نعم اذن لا يجوز ان تغادر البلاد اطلاقا وبما انك تمتلك المبالغ الكافيه للعلاج بامريكا او بالخارج اذن كان الاولى ان تستحضر اطباء او يكون اطباؤك على اتصال مع مستشفيات الخارج للعلاج عبر النت ولا اعتقد وانا لست جازمه لان الجزم ليس من حقي اعتقد بانك علاجك بالاردن ممكن لاننا والحمدلله بلد متقدم طبيا
    ثالثا عدم استطاعتك ركوب الطياره للسفر الى امريكا بسبب ضيق نفسك كان الاجدر باللجنه التي سمحت لك بركوب الطياره ان تعلم بانك لا تستطيع ركوب الطائره الست معي بذلك ؟؟والا هاي حجه اخرى لعدم العوده للوطن
    مرة ثانيه سلامتك ولن يضيع للاردنيين حق

  • 132 musa 14-04-2011 | 06:41 PM

    اذا كنت مظلوما . فان الله سوف ينصرك ولو بعد حين .

  • 133 المفرق 14-04-2011 | 06:41 PM

    يعني اذا عملت مثلك اقدر اطلع برة الاردن (فيلم هندي والحكومه عليها الحق روحو احسن )

  • 134 ربداوي 14-04-2011 | 06:41 PM

    يعني يا سيد خالد ...اول اشي الحمدالله على السلامة......بس وين العدالة

  • 135 أبو جمال 14-04-2011 | 06:41 PM

    أنا حاب أسأل المتهم والسجين في ( سلحوب ) اللي في لندن وبحاول يلف العالم عشان يتعالج من وينلك هاي المصاري كلها؟!!! واللي أكيد هي من اللي سرقتها مع شركائك . انت بتستشهد بالقران الكريم اللي أكيد هو بيتبرأ منك ومن لسانك ، يا حرامي ومصاص دم الأردنيين الشرفاء، انت وأمثالك أكبر عار على بلادنا، المفروض أن تعامل مثلك مثل أي سجين آخر بل أقل من ذلك لأنك سرقت من قوت الشعب وليس أن تتفسح في الخارج مع عائلتك مهو الحق مش عليك الحق على الحرامية اللي فوقك واللي سيدنا أبو حسين الله يحفظه راح يخلصنا منكم كلكم والحبل عالجرار ......

  • 136 احمد الشويلات 14-04-2011 | 06:42 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..

  • 137 الدكتور محمد العمري 14-04-2011 | 06:42 PM

    اتمنى من كل قلبي ان لا يكون ما ورد باعلاه قد جانب الحقيقة/ لكني لا احزن على المتباكين وعلى على المنافقين الذين يظهرون عكس ما يبطنون / فسؤالي للسيد شاهين لو اخضعناك لمختبر الفساد هل ستكون من الفئتين المذكورتين ام من المصلحين ؟؟؟؟؟؟؟

  • 138 نايف العليمات ابوظبي 14-04-2011 | 06:42 PM

    نحن في زمن (الحليم فيها حيران )
    اللهم اهدنا الى الحق ونعوذ اللهم بك من الفتن ماضهر منها ومت بطن

  • 139 ابر تخدير 14-04-2011 | 06:42 PM

    يلا كمان ابر تخدير
    و الله خدرتونا يا حكومة
    كمان واحدة ما احنا ادمنا ابركوا المخدرة

  • 140 المجالي 14-04-2011 | 06:42 PM

    أأأأأأأأأأأأأأأأررررررررحححححححححححححححللللللل
    أرحل..............
    أرحل..............

  • 141 مواطن مسكين 14-04-2011 | 06:42 PM

    دأبنا ..ولكننا اليوم ..ولم يتسنا لنا ..لقد غادرنا ..وان كانت سنتنا في الحياة ...يتحدث وكانه مجلس اعلى للقوات المسلحة ...اللهم أحيني مسكينا، وأمتني مسكينا، واحشرني في زمرة المساكين....عموما الله يشافيك مشان اولادك

  • 142 احمد الشويلات 14-04-2011 | 06:42 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاسد وسارق وظالم

  • 143 ابن الاردن 14-04-2011 | 06:42 PM

    يا سيد خالد اتمنى لك الشفاء العاجل انشا الله وانا شخصيا اصدق كل ما جاء في ردك ولكن اود ان تكتب لنا كتاب اخر تبين فيه ردا على القضايا المنسبة لك فهي ايضا سبب دخولك في كل هذه المتاهات الصحفية

  • 144 مواطن 14-04-2011 | 06:43 PM

    اظن ان الذي شاهد شاهين في بريطانيا يتناول الطعام مع عائلته في احد المطاعم (واظن مش زي مطعم هاشم)فانه يتتبع اخبار سفر شاهين ليتصيد للحكومة في الماء العكر ويتصيد للوطن بالماء العكر
    لقد تم الحجز التحفظي سابقا على اموال شاهين وتم فك الحجز بعد انتهاء القضية والنطق بالحكم

    وقد تم مؤخرا التحفظ والحجز على اموال شاهين ف قضية موارد

    المطلوووووووووووب الافصاح عن حسن نية شاهين او سوء نيته يكون من خلال تهريب امواله الى الخارج

    فان كان قد تم ذلك فقد كان سفره ليس للعلاج وان كانت امواله لا تزال كما هي فانه نيته حسنة ولا غبار عليه

    والله يظهر براءة كل مظلوم

    لكن على الحكومخة ان تكون حريصة في اتخاذ اي اجراء مستقبلا لانها اصبحت على المحك واصبحت في قفص الاتهام وعليها ان تدتفع عن نفسها وهذا مالا نريده من الحكومة بقدر من ان تكون بعيدة عن الاتهام والوقوع في الشبهات حتى نكافح الفساد والمفسدين

    لان المفسدين يتصيدون في الماء العكر دائما فيجب ان يكون ماء الحومة صافيا حتى لا تسمح لاحد بالاصطياد واذا اصطاد ان يكون سمكا طازجا يمكن ان يسمن ويغني من جوع

  • 145 الرشدان 14-04-2011 | 06:43 PM

    لا اله الا الله محمدا رسول الله يا عالم يا ناس حرام هالكلام ستسألون عما تكتبون

  • 146 اماني اردنيه 14-04-2011 | 06:44 PM

    مسكين ومساكين اولاده لازم يشوفوه...مسكين الدقامسه عزاء والده لم يسمح له بالحضور ..على فكره كاتب النص رهيب ..لازم يحط اعلان للكتابلامثال هؤلاء

  • 147 بالشفاء .. و العافية 14-04-2011 | 06:44 PM

    1- تعديل الآية : ( إن جاءكم فاسق بنبإ ) سورة الحجرات آية 6 .
    2- فقد بلغ السيل الربى .
    3- أسأل الله أن يشفيك و جميع مرضى المسلمين . و أن تعود إلى الوطن بصحة و كرامة و عافية .
    4- لعل هذا المرض يردك إلى الصواب و تعلم أن الحياة ما عليها أسف و لو جمعت مال الدنيا أسأل الله أن يغفر لك خطيئة ما صنعت في مصفاة البترول ، و أن اتكمل محكوميتك .

  • 148 سندباد 14-04-2011 | 06:44 PM

    أحلى اشي الآية اللي كتبها غلط بالبداية وانو من المؤمنين الأشد بلاء واحباب الله

  • 149 متابع 14-04-2011 | 06:44 PM

    على بال مين ياي بترقص بالعتمه

  • 150 حقوقي 14-04-2011 | 06:45 PM

    المحكوم كتب كل شيء ونسي ان يقول انه محكوم بجريمة بموجب حكم قطعي من اعلى محكمة نظامية في الاردن والاصل انه يقضي فترة الحبس في مركز الاصلاح والتاهيل تبع سلحوب وهل ستحسب له فترة السياحة في لندن من ضمن فترة الحبس ام انها وقت بدل ضائع مثل حياتنا

  • 151 دايم 14-04-2011 | 06:46 PM

    يا حرااااااااااااااااااااااااااام

  • 152 الردادي الحر 14-04-2011 | 06:46 PM

    اللة يشفي كل مريض واللهم لا شماتة في المرض :
    لكن اود ان استفسر من اصحاب العلاقة والمتخصصين في القانون ..... هل مدة العلاج محسوبة ضمن مدة المحكومية؟وهل النصوص القانونية تسمح بمعالجة السجناء خارج البلاد؟ان كانت تسمح اذا لماذا يموت بعض السجناء في السجون دون ان يسمح لهم بالعلاج خارج البلاد؟ان كانت النصوص لا تسمح فما هو الاجراءالقانوني الذي يجب ان يتاخذ بحق من سهل لة الخروج من السجن سواء تواطىء الاطباء ووزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة العدل؟

  • 153 فاقدة الامل 14-04-2011 | 06:47 PM

    والله بعد هيك بيان بدك رحلة راحة واستجمام

  • 154 الشيخ شاهين 14-04-2011 | 06:47 PM

    عندك خطأ بالاية الكريمة يا سماحة الشيخ خالد ارجع اقرأ

  • 155 مواطن لا علاقة له 14-04-2011 | 06:47 PM

    بعد تمنياتي بالسلامة لكم أود سؤالكم كيف تمكنتم من السفر الى بريطانيا بالطائرة إذا كان الأطباء لا يسمحون لك بالسفر بالطائرة الى أمريكا؟!

  • 156 nashmeyeh 14-04-2011 | 06:47 PM

    الى تعليق رقم 14,
    يبدو انك لا تعي ولا تفهم ما تقرأ. الم تلاحظ ان ما كتبه كاتب المقال ان التقارير قد ارسلت الى رئيس الحكومة وانها هكذا تقارير فيها درجة عالية من الخصوصية تتعلق بصحة صاحبها وليس مكانها وسائل الأعلام.

  • 157 مواطن ضعيف جدا ورفيع من الامانه والشرف 14-04-2011 | 06:48 PM

    شكله لسا بيفكر الناس هنود زي بيانات .............
    انا متأكد انه فلم هندي وتاريخ خالد شاهين معروف للكل.

  • 158 مواطن بسيط ليس لدية اجندات 14-04-2011 | 06:50 PM

    اموالك مجوزه ؟
    ج : من اين لك هذه المصاريف بتقديري لن تقل عن 500 الف دينار اردني
    رئيس الوزراء ؟
    ج :اعلن انه لاعلم للحكومة عن خالد شاهين
    العلاج ؟
    باعتقادي ان كل هذه المصاريف التي ستدفع باستطاعتك اضار مستشفي كامل مع طاقمة للاردن
    الثروة ؟
    من اين لك هذاء
    سفرك ؟
    لماذاء لم يتم اعلان عنه
    ويتبع

  • 159 عبدالرحمن بطاينه 14-04-2011 | 06:50 PM

    انطلاقا من شعار المغفور له الملك حسين طيب الله ثراه ( الانسان اغلى ما نملك ) فانني اتمنى لك الشفاء العاجل ويحق لك ان تذهب الى اقصى الدنيا ان كان هناك بصيص امل للعلاج ولا تلتفت ورائك لانه وللاسف الشديد معظم الاقلام الكاتبه هي مأجوره ...

    وفي النهايه اتمنى لك شفاءً من كل داء وان ترجع الى وطنك واولادك

  • 160 ربنا يشفيك يا شاهين 14-04-2011 | 06:50 PM

    يا جماعة الخير حلو عن الزلمة مريض وبدو يتعالج من فلوسه ويرجع لبلده ولأسرته (هو سجين لمرضه حتى لو بات بره السجن)، ركزوا في البلاوي الكبيرة المخبية اللي الله أعلم فيها العالم اللي باعت مقدرات الوطن وقبضت وملأت جيوبها

  • 161 in london 14-04-2011 | 06:50 PM

    في دكتور بالمدينة الطبية مساوي 13 عملية من نفس نوع العملية اللي بدو اياها ومش هون القضية القضية انو مساويهن تحت شادر في أفغانستان

  • 162 معايطه م 14-04-2011 | 06:50 PM

    فكرناك من كثر ما عندك امراض , هيك بتروح و بتيجي ,ما فيك اشي. ما دامك كثير شريف... ارجع
    والله راح يرجع يا اخوان لانه واثق انه ما حدا بسترجي يعمله اشي. كلها عصابه وحده.

  • 163 احمد مومني 14-04-2011 | 06:50 PM

    وكأني اعرف من كتب لك هذا الرد ونسم يا هوا البحرين - أكيد الدفعه كانت محترمه -

  • 164 شو احكي 14-04-2011 | 06:50 PM

    اولا الله يشفيك لاننا لا نحب الشماته
    لكن كل هذا اللي دفعته لاشهر محامي واشهر دكاتره والفلل والقصور والتنقلات من مالك الخاص ام مال مصفاة البترول

  • 165 زبون 14-04-2011 | 06:50 PM

    انت مش مهتم لانه المصاري اللي معك كثيرة وكل اللي وافقوا على سفرك نعنشتهم والله هنياله.
    بس دخيلك احكيلي يعني الدوا اللي عندنا بختلف عن اللي بدول برا.

    ( ضريني وبكى سبقني واشتكى)

  • 166 المهندس . ا.ج 14-04-2011 | 06:50 PM

    هذا البيان يشبه بيان حسني مبارك قبل اربعة ايام فكلا البيانين سيسرع قي اجراءات المحاكمه والتقاضي في كل الجرائم المرتكبه من قبل هؤلاء

  • 167 شعيط ابن معيط 14-04-2011 | 06:50 PM

    الا يكفيك رشوة المسؤولين تريد رشوة المواطنيين عاطفيا العب غيرها واذا صادق ارجع للبلد واثبت صحة بيانك ونواياك

  • 168 in london 14-04-2011 | 06:51 PM

    في دكتور بالمدينة الطبية مساوي 13 عملية من نفس نوع العملية اللي بدو اياها ومش هون القضية القضية انو مساويهن تحت شادر في أفغانستان

  • 169 عمار 14-04-2011 | 06:51 PM

    الله يشفيك بسرعة وترجعلنا لانو سلحوب اشتافتلك لا تطول الغيبة ...
    ما اشطركم باللعب بمشاعر الشعب بس لعلمك الشعب الحمدلله تمسح وبطلت تمشي علينا هيك شغلات .. اكلتو البلد وعملتو حالكو الشرفاء
    الرجاء النشر يا محرر

  • 170 بتستاهل 14-04-2011 | 06:51 PM

    اللي من ايده الله يزيده

  • 171 محاولات بائسة 14-04-2011 | 06:51 PM

    اولا": بيان الخدمات الطبية (العميد العبوس ) واضح بأمكان الكل اعادة قراءته ؟ يعني التبرير طبيا" اثبيت فشله؟؟؟
    ثانيا": بنفس بيان العميد العبوس كان هناك ضغط على مندوب وزارة الصحة للتوقيع بحجة اوامر من فوق؟
    ثالثا": كل بيانك هذا عبارة عن استجداء واستدرار لعواطف الناس؟؟
    بس احنا شو بنقول ؟ يا عمي ما دام في قانون خللي القانون ياخذ مجراه؟
    بعدين تعال اقولك يعني حسب حكيك ما بقي دكتور في العالم الا اجاك على لندن اي الرئيس الامريكي ما ساواها...يعني تخينه؟؟

  • 172 فوفو 14-04-2011 | 06:52 PM

    لماذا تستخدم لغة الجمع لماذا لا تقول انا

  • 173 فوفو 14-04-2011 | 06:52 PM

    لماذا تستخدم لغة الجمع لماذا لا تقول انا

  • 174 من الصادق رئيس الحكومة ام خالد شاهين 14-04-2011 | 06:52 PM

    يقول السيد شاهين في بيانه ( إن ما أدليت به الآن هو بعض من فيض وإن لدي الكثير لأقوله، ولكنني آثرت أن أكتفي بهذا القدر عسى أن يكون الله قد وفقني في بيان الحقائق وتفنيدها، علماً بأنني قد خاطبت دولة رئيس الوزراء الأفخم رسمياً قبل أسبوع أو أكثر بهذا الخصوص وزودته بكل الوقائق الثبوتية والتي لا تدع مجالاً للشك لما قمنا بذكره وتوضيحه).

    بالأمس صرح رئيس الوزراء بانه لا يعرف عن مكان وجود خالد شاهين خلال مؤتمر صحفي وانت تقول انك خاطبنه رسميا منذ اسبوع أو أكثر وزودته بكل الوثائق الثبوتية .
    السؤال كمواطن أردني غلبان ( من الصادق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )

  • 175 محامي 14-04-2011 | 06:52 PM

    صيغة خطاب الجمع الذي يستخدمها شاهين مثيرة للاستغراب فهو يقول: لما يقال عنا وما ينسب إلينا ساءنا ، غادرنا ، رجوعنا ، لم يتسن لنا السفر
    اليست هذه الصيغة مستغربة من شخص يرغب بأن يتعاطف معه الناس

  • 176 الكاتب محمود الشمايله 14-04-2011 | 06:52 PM

    الظنيين خالد شاهين :
    تقول انك ابلغت رئيس الوزراء قبل اسبوع بما حدث معك ولا تدري ان السيد رئيس الوزراء انكر معرفته بمكان وجودك بل قال انه جند انه جاري البحث عنك ووعد الارنيين بان يتم القاء القبض على حضرتك.
    كلامك في الحقيقه وان كان مثير للشفقه فهو مثير للاشمئزاز اكثر.
    اتمنى عودتك لسجن الكرك وليس الى سلحوب

  • 177 ابوحبيش 14-04-2011 | 06:53 PM

    له له له له له ،سامحنا ظلمناك

  • 178 بني صخر 14-04-2011 | 06:53 PM

    العب غيرها عموه
    البنك العربي
    بنك ستاندرد تشاردر
    الحريري
    الديسي
    المصفاة
    والقائمة طويله ووووووو وووووو وووووو ووووو

  • 179 اهبل ثاني 14-04-2011 | 06:53 PM

    ما دام انك بالصحه الزفت طب ليش داير على المليارات بس الحق مش عليك. الحق عاللي دعموك من شركاءك وكاسك يا وطن

  • 180 يا اخوان 14-04-2011 | 06:53 PM

    عادل القضاة وخالد شاهين من اشرف الرجال فكفوا عن الحديث عنهم لن الايام سوف تثبت ذالك

  • 181 يا ويلي 14-04-2011 | 06:53 PM

    يا ويلي عليك القطه بتوكل عشاك !!!!!!!!!!!

  • 182 من عيونه 14-04-2011 | 06:53 PM

    ابو تشذبك...عيونك بتقول انك لا تمت للصدق بصلة

  • 183 عربي 14-04-2011 | 06:53 PM

    "5. وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الله أكبر يا رجل والله انك مراوغ جدا في الكلام وانا وحسب خبرتي في المنطق فانك واقولها كلمة حق ......
    حسبي الله ونعم الوكيل

    واما بخصوص
    "أفلا يحق لأطفال في عمر الياسمين حتى أن يروا والدهم"
    يحق لهم ويحق لكل اطفال الأردن ان يطالبوا ابائهم بأن يقفوا وقفة رجل واحد للتخلص من الفاسدين حتى يستطيعوا ان يهنوا بلقمة عيش كريمة مع أبائهم كما أبنائك يهنئون مع ابيهم.

    وشكرا

  • 184 بدوي 14-04-2011 | 06:54 PM

    welcome to Jordan
    ياشاهين تعال وتعالج في بلدك الاردن ونحن في انتظارك ههههههههههههههههه

  • 185 الفساد 14-04-2011 | 06:55 PM

    مكافحة الفساد

  • 186 ......... 14-04-2011 | 06:56 PM

    لندن في 14 نيسان 2011 م
    والله تاريخ مشرف ...
    مختلس من الاردن في لندن ..
    كان الاجدر انو يكون التاريخ
    قفقفة في 14نيسان 2011م..

  • 187 اردني شهم 14-04-2011 | 06:56 PM

    والله تقطع قلبي عليك يا ابو العبد مسكين هذا الرجل يا حرام يعني مستقيم و دغري و بحلف بالله و بعدين معروف خالد شاهين انه من اكبر المستثمرين الشرفا زي ما بقول و عمره ما نصب لا علا بنك ولا علا واحد من ابنا الوطن و سيرته ماشالله عطرة و الاهم من ذلك انه عمره ما شارك روس كبيرة بالبلد ولا اي جريدة بالعالم عمرها كتبت عنه اشي ... هذا اللي بدو يفهمنا اياه ابو العبد و انا مش فارقة عندي ولكن فليتذكر ابو العبد انه عبد لله و انع في يوم حساب امام الخالق و هذا الوحيد اللي ما رح تقدر تلف و تدور عليه و اي واحد اخذت منه حق رح يرجعلو قدام الكل عسا ان يهديك الله لانه يهدي من يشا بغير حساب اما الظالمين فلا هادي لهم مثواهم النار هم فيها خالدون... شو بدي اقول سمارة كيف حالها؟؟

  • 188 مغترب 14-04-2011 | 06:56 PM

    يا حرام لندن مش عاجبته بدو امريكا مريض مسكين .. يا ترى كل مساجين الجويدة و قفقفا بقدرو يتعالجوا بلندن ؟؟ والله اظن مستشفيات عمان الغربية بعيدة عن شواربهم

  • 189 ليش ما عالجت نفسك قبل ما تنسجن ؟ 14-04-2011 | 06:56 PM

    قطعت قلبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كفاكم فساد ...كفافكم استخفاف بعقول الشعب !!
    يعني طلعت عشان تتعالج مش عشان تعيش حياة الرفاهية برا الاردن و انت محكوم عليك بالسجن ؟؟؟؟!!!!
    بدك تقنعنا انه طالع تتعالج .........ليش ما تعالجت قبل ما تنسجن ؟؟؟؟

  • 190 إنسان بسيط 14-04-2011 | 06:56 PM

    كلام جميل كلام معقول وتعهد من الزلمة بتحمله أي مسائلة قانونية ومحاسبته أمام الجميع,
    ليش ثايرين عليه هالعالم...الزلمة ما هرب ولا قال مش راجع, وهو بالآخر مواطن أردني ومنا وفينا فبعتقد بكفي نتاجر بدماء وأخطاء بعضنا ونعمل حملات موجهه على بعض لأجل شوية معنويات زائلة,
    مين فينا ما اله قريب غلط وتم سجنه..مين فينا ملاك منزل من السماء !!
    إلي قاعد ورا مكتبه وبنظُر على هالعالم من بعيد وهو مليء بالأخطاء يروح يشوفله شغله يفيد حاله وبيته ووطنه فيها أحسن.

  • 191 ةةة 14-04-2011 | 06:56 PM

    momtaz

  • 192 حسبان 14-04-2011 | 06:56 PM

    كلام فارغ

  • 193 حسبان 14-04-2011 | 06:56 PM

    كلام فارغ

  • 194 شفافيه اردنيه 14-04-2011 | 06:57 PM

    طيب ... بعد ان شتمتنا ...ما المطلوب من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ نحزن وندمع .... لا يا خالد ...... ستبقى السجين الذي يجب ان يعود للقفص

  • 195 شاهين 14-04-2011 | 06:57 PM

    وكان مبارك قد نقل مساء الثلاثاء إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي إثر تعرضه لأزمة صحية أثناء التحقيق معه

  • 196 ابواسد 14-04-2011 | 06:57 PM

    اذا انت مريض ليش بتطلع من البيت
    انا بعرف المريض بضل قاعد فى البيت ومابطلع للشوارع يتنزه لا على عكزات ولا على بطيخ

  • 197 غريبة الناس 14-04-2011 | 06:57 PM

    جد غريبة الناس،، يبدوانه عنده جنون العظمة فهو يتكلم بصيغة الجمع "غادرنا، رجوعنا/ الخ"
    ويحلف بانتماءة للاردن!!!!شو ناسي انه حكم عليه بقضية فساد اساءت لكل الاردنيين والاردن!!

  • 198 المومني 14-04-2011 | 06:57 PM

    يعني العبوس من الخدمات الطبية بس يحكي انو وقع على التقارير الطبية بسبب أوامر . طلع بسواد الوجه

  • 199 المومني 14-04-2011 | 06:57 PM

    يعني العبوس من الخدمات الطبية بس يحكي انو وقع على التقارير الطبية بسبب أوامر . طلع بسواد الوجه

  • 200 المومني 14-04-2011 | 06:57 PM

    يعني العبوس من الخدمات الطبية بس يحكي انو وقع على التقارير الطبية بسبب أوامر من فوق. طلع بسواد الوجه

  • 201 مسخرة 14-04-2011 | 06:57 PM

    شو هالرسالة اللي بتقطع القلب؟! طيب لو حالتك حرجة لهذه الدرجة، مش كانوا نقلوك بطرق خاصة لنقل المرضى اللي حالتهم بهذه الحالة الخطيرة؟؟؟ وبعدين شو نوبات وما نوبات وأصلاً اللي شافوك كنت قاعد تاكل بمطعم 5 نجوم!! منعرف إنو المريض بيجي أكله لعنده!

  • 202 مسخرة 14-04-2011 | 06:57 PM

    شو هالرسالة اللي بتقطع القلب؟! طيب لو حالتك حرجة لهذه الدرجة، مش كانوا نقلوك بطرق خاصة لنقل المرضى اللي حالتهم بهذه الحالة الخطيرة؟؟؟ وبعدين شو نوبات وما نوبات وأصلاً اللي شافوك كنت قاعد تاكل بمطعم 5 نجوم!! منعرف إنو المريض بيجي أكله لعنده!

  • 203 يتبع الكاتب محمود الشمايله 14-04-2011 | 06:58 PM

    لماذا لم تفك سر خروجك من الاردن
    من الذي تواطئ معك وعمل جاهدا لاخراجك من الاردن
    وهل انت السجين الوحيد الذي يقفز فوق القانون ووتجاوز مستشفيات الحكومه لانك اغلى انسان وما فيه منك من مره.
    هل قمت بعملية ابتزاز لاحد؟
    هل قمت بدفع رشوه؟
    يا شاهين كلامك وبيانك لا يفيد ولا يضر مثل الملوخيه كنا نتوقع تكشف لنا حقائق كنا نبحث عنها
    اعدك باننا سنستمر في الضغط عليك بكافة الوسائل القانونية المشروعه (وشكرا لعمون ولكل الواقع الالكترونيه التي تدافع عن الوطن ولو بنزف قلم

  • 204 الشبول 14-04-2011 | 06:58 PM

    سلامتك استاذ خالد
    في البدء نتمنى لك الشفاء العاجل , و انت في هذه المرحلة بحاجة للراحة اترك الخلق للخالق وكثر هم المغرضين انتبه لصحتك وابنائك وننتظر قدومك مشافى معافى

  • 205 psych79 14-04-2011 | 06:58 PM

    يعني لو ردت الحكومة ع اصوات الي عاملين حالهم بفهموا وهم عبارة عن غوغائيين كان صارت هلا بموقف محرج جدا

  • 206 yahya 14-04-2011 | 06:58 PM

    البيان مكتوب بصيغة الجمع نحن ..علمنا ....قلنا ...
    ساءنا ...الخ .

    البيان متعوب عليه وسؤالي : اليس من الممكن ان يكون كتابة البيان هي التي ضاعفت صحة فخامتكم ؟

    سؤال ؟ لماذا لا تعلم الحكومة بهذه الظروف ؟

  • 207 مش زابطه معك 14-04-2011 | 06:59 PM

    مش زابطه معك , بتروح أمريكا بتروح بريطانيا يجب أعادتك للأردن للمحاكمه, قال ضيق تنفس, مش قادر تتنفس قد ما سرقت أموال الناس

  • 208 أردني 14-04-2011 | 07:00 PM

    الله يشفيك ... بس كمان يجب محاكمتك في حال كنت متورط بالقضية !!

  • 209 نننننننننننننننننننننننننكته حلوه 14-04-2011 | 07:00 PM

    ذكرتني بالنكته .... ظلموها ولا مش عارفه وين

  • 210 بني عامر 14-04-2011 | 07:00 PM

    الله يشفيك ويعافيك ويمدك بالصحة والسلامة

  • 211 رامي المجالي 14-04-2011 | 07:01 PM

    يا حرام مظلوم والله و جد رح ترجع على السجن غصب عن اكبر راس

  • 212 سطحني و شقني 14-04-2011 | 07:01 PM

    ..بس الحق مو عليك....
    البيان .... ..
    سطحني

  • 213 كركية 14-04-2011 | 07:01 PM

    وين تعليقي يا عمون.... وين الشفافية !!!

  • 214 بنت الأردن 14-04-2011 | 07:02 PM

    صح ولي مش عاجبو ينتف حواجبو

  • 215 سامر الجبور 14-04-2011 | 07:03 PM

    من سمح لك لتخاطب الشعب يا خالد شاهين وهذا الشعب الطيب هو فعلا طيب لأنه ينسى
    من سمح لك بالسفر يا خالد شاهين
    انت وأمثالك كثر لكننا لن نكون طيبين بعد الأن
    ننتظر امثالك ليقدموا الى المحاكمة العلنية
    لن ننسى من سرقنا

  • 216 الدويري 14-04-2011 | 07:03 PM

    شو اخر حلقة؟

  • 217 مراقب 14-04-2011 | 07:03 PM

    يقول خالد شاهين في معرض رسالته"ولقد زارني فريق طبي من الولايات المتحدة الأمريكية وقام بمعاينة حالتي الصحية والاطلاع على جميع التقارير والفحوصات السابقة" يا ترى كم كلف احضار هؤلاء الاطباء الى بريطانيا فنحن عندما نذهب الى طبيب خاص تنكسر ميزانية الاسرةلذلك الشهر ،كفاك استهتارا بعواطف المواطنين الذين لاتنطلي عليه مثل هذه الالاعيب

  • 218 م أكثم الطراونه 14-04-2011 | 07:03 PM

    رسالة عاطفية جدا.....لشعب لم يعد عاطفيا جدا ...لشعب ما عاد تنطلي عليه الحيل والكلام المعسول ..لشعب لم يغضب منك شخصيا (خالد شاهين )ولو كان اسمك (x )لكان لهم ايضا نفس ردة الفعل,وأنما غضبوا وعتبوا على من يسمح بالسفر لشخص ولا يسمح لاخر ,للعلاج وغير العلاج ...(وحسب الدستور الأردني "الأردنيون سواء أمام القانون ")

  • 219 أبو خالد 14-04-2011 | 07:03 PM

    أعتذر عن كل إساءه بدرت مني
    أسأل الله أن يكتب لك ألشفاء وتفرح بأولادك
    ولكن ما حز بنفس المواطن ألاردني هو إزدواجيه التعامل ...ندعو ألله لك ولكل مريض بالشفاء

  • 220 اردني 14-04-2011 | 07:04 PM

    هذه التفاصيل لا تجيب على السؤال الكبير والذي اثير من قبل الجميع: هل جميع المحكومين في الاردن يملكون نفس الحق بالسفر للخارج للعلاج اثناء فترة محوميتهم. والسؤال الاهم: لماذا كل هذه المعاناة ولدينا المدينة الطبية والتي يشهد لها الغرباء قبل الاردنيين بالكفاءة المهنية العالية جدا. التقرير الطبي المشار اليه هو اكبر اساءة لسمعة المؤسسة الطبية في الاردن والتي بنت سمعتها بجد وتعب القائمين عليها وخيرة من ابناء الوطن الذي قضوا اجمل سنوات عمرهم في بناء هذه السمعة....

  • 221 خالد الزغول 14-04-2011 | 07:04 PM

    بس يا سيد خالد شاهين قال تعالى (يأيها الذين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )صدق الله العظيم اذا الاية ناقلها خطاء فما بالك بباقي الحكي اتقي الله

  • 222 ام محمد 14-04-2011 | 07:04 PM

    وحسيته مثل بيان رزان المغربي مع الخطاء يلي واضخ فيه والصريح عم بيحاول يثبت عكس هيك ايش يلي بيخليك تستفذ كل اكسجين بلي بالطائره ليشس
    تعرض حالتك للخطر اكثر واكثر هذا يدل فقط على شئ وهو لخطاء والجرم الذي واقع فيه ويستدي الهرب بسرعه على حساب صحتك مع العلم بتميز اطباء الاردن
    الرجاء اسرعه في محسابته وكشف الحقائق

  • 223 والله وجعت قلبي 14-04-2011 | 07:05 PM

    والله يا شاهين انك دافع كثير على هل فلم
    بعدين بدي اعرف مين واصتك الي دبرلك اعفاء القلاج وديني علية اه نسيت انو هاي من مصاري المصفاة والله ما رقدر اقووووووووووول غير اخ بس

  • 224 14-04-2011 | 07:06 PM

    والله بعد هالتقرير الواحد بحس انو بحكي مع انسان بعيد عن الشبهات. ولكن قضيت المصفاه بعدها ما صارلها وقت حتى ننسها.

  • 225 JORDANIAN LOVER 14-04-2011 | 07:06 PM

    I FEEL YOU ARE TELLING THE TRUTH.
    HOPE YOU WILL COME BACK TO YOUR COUNTRY AND TELL US MORE ABOUT WHAT YOU KNOW BECAUSE YOU SAID YOU ARE ITS ENOUGH THIS TIME.

  • 226 ibrahim 14-04-2011 | 07:06 PM

    المجرب لا يجرب يا سيد شاهين . انت بالصل فكيف تطلب منا الدعاء لك بالشفاء. والله هذه .. .

  • 227 السرحان 12 14-04-2011 | 07:06 PM

    اذا انت محكوم بقضايا فساد... وين الشرف الي تتكلم عليه...اذا محكمه عليا اردنيه

    من هالمراح ما في مرواح...مضي مدة الحكم وبعدين احكي عن

  • 228 كركي 14-04-2011 | 07:06 PM

    كلمنجي وعمال ع بطال وبحيب يبان واحد غلبان

  • 229 عاكف سلامة المعايطة 14-04-2011 | 07:06 PM

    مسجون وبيهدد !هي يلي اسمك خالد اذا فلوسك اشترت بعض ضعاف النفوس تلك مشكلتك ومشكلتهم ...شرف ورجع للأردن يا محكوم وأول واحد بيستنى ترفع عليه قضية انا ... .من استهان كرامة واستباح عرق وقوت الأردنيين لا يحق له تهديد اشرافهم .

  • 230 معلم عربي في استراليا 14-04-2011 | 07:07 PM

    المحامي اللي كتب المفال بستاهل 9.5 من 10 بس لازمو يتعلم شوي من كاتب خطابات مبارك و ان شاء الله البيان الجاي بيجيب 10/10

  • 231 الحمايده 14-04-2011 | 07:07 PM

    يــــا لطيف

  • 232 محمد 14-04-2011 | 07:07 PM

    شكلوا نعلق ..

  • 233 قاري 14-04-2011 | 07:07 PM

    اخي العزيز سمير وباسل ارجو النشر
    1- في البداية بداء الاخ الكريم بالهجوم ولدية امور قد يكشفها وهذا نوع من الابتزاز والتخويف والتخوين
    2- انتقل الى الاحياء للناس بانة مريض وسرد السيرة المريضة لاستجداء وتعاطف الناس معة
    3- استهزاء بكوادرما الطبية المشهود لها بالنزاهة والاحتراف والشرف العسكري وكم تلميذ يسبق استاذة
    4-بين خيراتة على المجتمع وواضح مدي استثمارة ومعظم شركاتة مسجلة بجزر العذراء وما شاب ذلك
    5-بالرغم من كل ذلك يلتف على الواقع ويلوح بالعصا لمن يقترب
    6- غير سائل عن اي شى واتخذ قرار لاستكمال علاجة بالبلد الذي يعجبة
    7- ماحد يمنعك اتشوف اولادك واحبابك بالمكان المناسب بعد قضاء مدة محكوميتك
    بايجاز عليك الاعتذار من الشعب الاردني كونك تستخف بعقلك وتكشف مواطن الفساد ان كان ماورد بكلامك صحيح
    والاعتذار الاكبر والاهم للاكوادار الصبية الملكية والخيام شرف لهم ولنا لان المهنة المقدسة تمارس عملها لانقاذ انسان بغض النظر عن المكان والزمان

  • 234 محمد عبدالهادي 14-04-2011 | 07:07 PM

    أتمنى لك الشفاء العاجل والعودة سالما" الى أهلك والى وطنك وكن على ثقة أن هناك الكثير من الشرفاء الذين قالوا كلمتهم منذ اليوم الأول لأتهامك انت ومن معك ان هناك ساعة حق اتية لاريب فيها وسيحاسب من ظلمك فحساب رب العباد أشد وطأة .... نعلم علم الحقيقة ان الحقائق زورت وتجيشت الاصوات ضدك لاغتيال شخصك ولتصبح قضية سفرك قضية هم وطني وهي لاتستحق كل ما حصل ... لك الله ياوطني فهناك من يكيل كيلا ولهم مصلحة فيما يقال ...ها هو خالد شاهين يرد عليكم فما ردكم فهل عودة خالد شاهين ستهديء نفوسكم وروعتكم .

  • 235 اردني غيور 14-04-2011 | 07:08 PM

    1-شو صار بالركاب لما خلصت الاكسجين 2-اطبائنا الجهابذ ما عرفوا الطيران انه باثر صحة سعادة معالي ك وكمان فتق الحجاب الحاجز خطر وما بصيرالا فيusa كيف لو انه باسور 3- حكيك فيه كلام مبطن يعني فيه حراميه غيرك ما انكشفوا 4-تبكي على مايقال عنك ولاتريد ان يبكي على الملايين التي سرقتها مع عصابتك

  • 236 توتي 14-04-2011 | 07:08 PM

    لا مؤمن ,,,
    ولو مسكوك بالمصفاة وإلاكان صرت تفتي كمان
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • 237 عمون 14-04-2011 | 07:08 PM

    لماذا لا تنشرون التعليقات ؟... خايفين ؟؟؟؟

  • 238 تصحيح الآية 14-04-2011 | 07:08 PM

    أرجو يا عمون تصحيح الآية الكريمة التي وردت في البيان بحيث تكون إن جاءكم وليس إذا جاءكم , قال تعالي في سورة الحجرات:
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)

  • 239 محمد 14-04-2011 | 07:08 PM

    شكلوا نعلق اشرفلنا وانقعوا الخاص بكم

  • 240 اردني غيور 14-04-2011 | 07:08 PM

    1-شو صار بالركاب لما خلصت الاكسجين 2-اطبائنا الجهابذ ما عرفوا الطيران انه باثر صحة سعادة معالي ك وكمان فتق الحجاب الحاجز خطر وما بصيرالا فيusa كيف لو انه باسور 3- حكيك فيه كلام مبطن يعني فيه حراميه غيرك ما انكشفوا 4-تبكي على مايقال عنك ولاتريد ان يبكي على الملايين مع عصابتك

  • 241 سمير 14-04-2011 | 07:09 PM

    الله يعطيك العافية و يشفيك. باين علييك البراءة. حزنتني و دخلت قلبي و تغيرت فكري عنك.

  • 242 اردني الى خالد شاهين 14-04-2011 | 07:09 PM

    ان كنت صادقا يا خالد فانت جزء من مسرحية كبيرة تهدف لتدمير الوطن وقد استعملوك فعلا كما تقول لتصرف الانظار عنهم ، اسالك بالله وانا شاب اردني في منتصف الثلاثينيات جامعي ومتعلم ولاينقصني شيء الى وظيفة بسيطه اعيش بها بكرامة في وطن أذلني واحرجني ، اسالك بالله ان لاتصمت وان تفضحهم مهما كانو ، اسالك بالله ان تشفق على هذا الشعب الطيب الذي لايريد سوى ان يعيش بكرامة سلبوها منه وجوعوه وأذلوه ومنافق من يقول غير ذلك ، في ان توضح الحقائق ، انهم يدمرون وطننا ويحرقون وحدته ويذبحون احراره ، ولكننا لانعلم من هم ،

  • 243 تصحيح الآية الكريمة 14-04-2011 | 07:11 PM

    " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "

  • 244 ابن البلقاء/عيرا 14-04-2011 | 07:11 PM

    أود الاحتفاظ به لنفسي،
    إن ما أدليت به الآن هو بعض من فيض وإن لدي الكثير لأقوله،
    مدة علاجي قد تستغرق بعض الوقت.

    أؤكد للجميع أنه قد يكون لدي إلمام وعلم ودراية ببعض الأمور
    سأقوم بملاحقة قانونية لكل من سولت له نفسه الإساءة إلي سواءً كان ذلك بطريقة مباشرة إو غير مباشرة،

  • 245 عاصم خزعلي 14-04-2011 | 07:12 PM

    بس بدي اعرف مين وين جبت العفاء للعلاج مين واصتك اه نست او هاي من مصاري المصفاة تعبك وشقاك والله يا شاهين الي بحكي انك لم تقدم للاردن كثير فهو كاذب انتا حملت الاردن وخينت الاردن الكثير من الديوووووووووووون الله يعطيك العافية

  • 246 مسخرة 14-04-2011 | 07:13 PM

    مجرم محكوم يخاطب الشعب كأنه القائد المخلص، ما ظل على الخم غير ممعوط الذنب
    مظلوم يا سيدي مظلوم بس ممكن نعرف رح ترجع المصاري اللي طارت ولا لا

  • 247 مادام انك شريف ووطني!! 14-04-2011 | 07:13 PM

    طيب ما دامك انسان وطني وشريف مثل ما تزعم طيب ليش من الاساس تم محاكمتك بقضية فساد ولا كمان ظلموك؟
    الرجاء لا تستخف بعقولنا

  • 248 عزاااام 14-04-2011 | 07:13 PM

    اقول خلق من السياسه واعطينا شوارما دبل طال عمرك مع ببسيه

  • 249 عبد الجبار أبو غربية 14-04-2011 | 07:13 PM

    الأخ خالد شاهين شفاك الله وعافاك , وأعادك سالما غانما كي تقضي ما تبقى لك من محكومية بين أهلك وأحبائك وذويك وفي ربوع وطنك الذي تقول أنك تحبه وتفتديه.
    أولا: أرجو تصحيح الآية الكريمة إذ لا يجوز التغيير في القرآن الكريم ولو بحرف واحد, فالآية نصها هكذا( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ).
    ثانيا: إنك لم تتطرق في بيانك لمسألة الاتهامات بالفساد التي وجهت إليك وجرت محاكمتك بسببها, والتي هي لب المشكلة, وهذا أمر حسن, إذ صدر حكم قضائي بحقك حول هذا الاتهام .. فالقضاء الأردني العادل والنزيه قال كلمته النهائية, وبالتالي فإن عليك قضاء مدة المحكومية الصادرة بحقك كبقية المتهمين في القضايا الجرمية التي تصدر بها أحكام نهائية.
    ثالثا: الحكم الذي صدر بحقك هو ( حق عام ) أي ممثل لعموم المواطنين , وبالتالي من حق المواطنين معرفة إن كنت تقضي الحكم داخل السجن كغيرك من المحكومين, أم لا .. وإن كان الجواب ( لا ) فمن حقهم معرفة السبب.
    رابعا: في مثل حالة حضرتك أخي خالد, فمن الطبيعي أن يكثر الغلط والتقويل وافتراض كل شيء من قبل المواطنين, وذلك لأنك محكوم بقضية فساد, ومن الطبيعي أن لا تكون هناك ثقة بالفاسدين والمفسدين.. وهذه مسألة لا تحتاج كبير عناء للتفكير بها... ومن هنا تجد الكتاب بغض النظر عن أسبابهم, تجدهم يستثمرون هكذا قضية للخوض بها .. وهذا ليس ذنبهم , فأنت من وضع نفسه بين أقلام أولئك الكتاب.. وعليك أن تحتمل وتصبر .
    وأخيرا أكرر دعائي إلى الله سبحانه وتعالى أن يشفيك سريعا لتعود إلى سجنك وتقضي ما تبقى من مدة محكوميتك وأنت بكامل الصحة والعافية.. وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.

  • 250 عبد الجبار أبو غربية 14-04-2011 | 07:14 PM

    الأخ خالد شاهين شفاك الله وعافاك , وأعادك سالما غانما كي تقضي ما تبقى لك من محكومية بين أهلك وأحبائك وذويك وفي ربوع وطنك الذي تقول أنك تحبه وتفتديه.
    أولا: أرجو تصحيح الآية الكريمة إذ لا يجوز التغيير في القرآن الكريم ولو بحرف واحد, فالآية نصها هكذا( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ).
    ثانيا: إنك لم تتطرق في بيانك لمسألة الاتهامات بالفساد التي وجهت إليك وجرت محاكمتك بسببها, والتي هي لب المشكلة, وهذا أمر حسن, إذ صدر حكم قضائي بحقك حول هذا الاتهام .. فالقضاء الأردني العادل والنزيه قال كلمته النهائية, وبالتالي فإن عليك قضاء مدة المحكومية الصادرة بحقك كبقية المتهمين في القضايا الجرمية التي تصدر بها أحكام نهائية.
    ثالثا: الحكم الذي صدر بحقك هو ( حق عام ) أي ممثل لعموم المواطنين , وبالتالي من حق المواطنين معرفة إن كنت تقضي الحكم داخل السجن كغيرك من المحكومين, أم لا .. وإن كان الجواب ( لا ) فمن حقهم معرفة السبب.
    رابعا: في مثل حالة حضرتك أخي خالد, فمن الطبيعي أن يكثر الغلط والتقويل وافتراض كل شيء من قبل المواطنين, وذلك لأنك محكوم بقضية فساد, ومن الطبيعي أن لا تكون هناك ثقة بالفاسدين والمفسدين.. وهذه مسألة لا تحتاج كبير عناء للتفكير بها... ومن هنا تجد الكتاب بغض النظر عن أسبابهم, تجدهم يستثمرون هكذا قضية للخوض بها .. وهذا ليس ذنبهم , فأنت من وضع نفسه بين أقلام أولئك الكتاب.. وعليك أن تحتمل وتصبر .
    وأخيرا أكرر دعائي إلى الله سبحانه وتعالى أن يشفيك سريعا لتعود إلى سجنك وتقضي ما تبقى من مدة محكوميتك وأنت بكامل الصحة والعافية.. وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.

  • 251 عزاااام 14-04-2011 | 07:14 PM

    اقول خلق من السياسه واعطينا شوارما دبل طال عمرك مع ببسيه

  • 252 خوخة 14-04-2011 | 07:14 PM

    الدكتور والنطاسي البارع علي العبوس الدعجة قال المفيد، وبعد كلامه ما في كلام

  • 253 هبيلة رسمي 14-04-2011 | 07:15 PM

    هذا الكلام سليم
    هيك اقنعتني ابو شاهين

  • 254 المعاني 14-04-2011 | 07:15 PM

    يعني الحكومة تركت كل الفاسدين الموجودين بالاردن والكل عارفهم ونازله كل الاخبار عن شاهين اللي في لندن ,والله الواحد مش عارف مين يصدق ,مع اننا نميل مع السيد خالد شاهين , الله يشفيه واتمنى من جلالة الملك يهتم بالموضوع ويحقق بنفسه

  • 255 14-04-2011 | 07:15 PM

    كل ما ترفضو نشر ما اكتب اقول .. يطمكم واحد واحد من الحياري وجر يا حقيرين

  • 256 سلطي 14-04-2011 | 07:16 PM

    كيف جمادى الأول بلندن بس? من الاخر

  • 257 doctor 14-04-2011 | 07:16 PM

    ...!!! if that's what you call serious medical problems then what should cancer patients be classified as?

  • 258 الأردن 14-04-2011 | 07:16 PM

    بس حبيت أعلق على تعليق 14, تعليقك مش بمحلو، كتب الأخ خالد أن التقارير أرسلها إلى الرئيس (صاحب الشأن),,,,,,,, واضح أنو شكلك مش قارئ البيان

  • 259 بنت بني حسن 14-04-2011 | 07:17 PM

    ليش ما تنشر تعليقي ولا خابف احنا ما نخاف يا سمير

  • 260 مراقب 14-04-2011 | 07:18 PM

    والله هالكلام مو كلامك وزي ما كانت الاوامر بسفرك برضو هالخطاب اتجهز

  • 261 سواعير 14-04-2011 | 07:19 PM

    انت ت..

  • 262 ابو عرب 14-04-2011 | 07:19 PM

    شكلو البيان من تأليف حكومة البخيت و وزرائه المتورطين عشان يسكتوا الناس و لكن لن نسكت و لن ننسى اذا عنده مصداقيه خليه يرجع هسا وانا بضمنله علاج في اي مستشفى عنا عنا الخدمات الطبيه الملكيه احسن من برا

  • 263 عبدالسلام حرب 14-04-2011 | 07:19 PM

    إن بعد الظن إثم...بالنسبه للرساله مقنعه جدا الظاهر إنها من القلب وليست من السان...والسؤال ياسيد شاهين وانت رجل مرموق في المجتمع ولك إحترامك وجل التقدير...اين حق اناس كثيرون يعانون من مرضك او بمرض اكبر في العلاج ؟؟؟؟؟انت إستطعت ان تدفع الالاف الكثيره دون ان تقترض او تائر على رصيدك او تتاثر عائلتك بالمصروف الهائل؟؟؟؟ من اين لك هذا؟؟؟ انت مجرد موظف ورجل اعمال وكلنا موظفين ولكن لم نصبح رجال اعمال ولا ينقصنا من المعرفه والعلم والانفتاحيه من شيء!!!!اظن بانن يجب ان نحاسب انفسنا على الامور الصغيره قبل الكبيره وان نطلع إلى الحللال والحرام بمنظور اوسع وادق...ونلغي كلمة (مش محرزه)!!!!بالنهايه اتمنا لك الشفاء العاجل والعفوا الكامل وبعدها إعد حساباتك مره اخرى انا فعلا اصغر منك عمرا ولكني املك الكثير من الخبره التي تؤهلني ان اتكلم معك سيدي العزيز..وادام الله مليك وسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني مليكا لنا حامي ديارنا رافع رؤوسنا متباهين به امام العالم اجمع.

  • 264 يحيى القاضي 14-04-2011 | 07:19 PM

    لايحق لاحد ان يتدخل بعدالة القضاء الاردني او يشكك بنزاهة الدولة مالم تقم البينة

  • 265 اتقوا الله 14-04-2011 | 07:19 PM

    انا مع محاسبة خالدوغير خالد اذا يثبت عليه شئ لكن لنترك خالد يخلد للعلاج قليلا ثم اذا اتى يستكمل التحقيق واذا لم يأتي عندها افعلوا ما ترونه مناسبا ولكن لا تنسلخوا من انسانيتكم بسبب الغضب بالرغم انني اتفق مع البعض انه عومل بطريقه تختلف عن غيره ولكن الله يشفيه لأن المرض من الله وليس لنا ان ندعو عليه ولكن اذا كان متورط بالفساد فلنا الحق بالمطالبه بمحاكمته بعد ان يشفى

  • 266 ابن تيمية 14-04-2011 | 07:20 PM

    يا الله الكل بينمسح بالانسانية ويدوبجها باية قران بس لو انه يعرف يكتب نبأ صحيحة لو لطشها من النت من لاطش ولاطش وقفت عهاي سلاميك

  • 267 نمر الحراسيس 14-04-2011 | 07:20 PM

    اقسم بالله ما قرأت البيان انا ... ولكن هههههههه .. رد يناسب حجم ...

  • 268 معاني حر 14-04-2011 | 07:20 PM

    وين راحت مصاري مصنع اللاند روفر الي بلشت تعمل فيه في معان وبعد ما اخذت كل هالقروض من البنوك وبكفالة الدوله ما شفناك ؟؟ ممكن تجاوبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما دامك مريض معك حيل تكتب كل هالي مكتوب بالرساله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 269 سؤال بريء 14-04-2011 | 07:21 PM

    الدكاترة اللي أجو من أمريكا لبريطانيا لعلاجك ألا يستطيعون أن يأتوا للأردن لعلاجك؟ والا بجوز الاردن عاملتهم بالمثل يعني السفارة الاردنية بامريكا لغت تاشيرتهم لانه السفارة الامريكية بالاردن لغت تأشيرتك.
    فيه ناس ممنوع تفهم . بكفي ضحك على لحانا. بكفي مهازل . نسأل الله أن يمكن القضاة الشرفاء أن يحاكموا الفاسدين

  • 270 خلدون الكركي 14-04-2011 | 07:22 PM

    الله يعافيك لاولاد وزوجتك
    والله يبين الحق ويحاسب كل الخائنين

  • 271 خلدون الكركي 14-04-2011 | 07:22 PM

    الله يعافيك لاولاد وزوجتك

    والله يبين الحق ويحاسب كل الخائنين

  • 272 Hamza 14-04-2011 | 07:23 PM

    may allah cure you if u r incent

  • 273 محمد 14-04-2011 | 07:24 PM

    هات حقي وحق الناس الي اكلتو
    اموال الدوله حق لكل المواطنين مش عارف كيف الك عين تحكي

  • 274 اردني 14-04-2011 | 07:24 PM

    ماذا تقول سيد شاهين و اخوك اليوم و بام عيني اراه و هو يحاول نقل كل املاك عائلتكم الكريمة الى اسماء اخرى في سلطة وادي الاردن

  • 275 عصام حمايده\ امريكا 14-04-2011 | 07:25 PM

    فعلا الي استحوا ماتوا والاردن بدها وقفة رجال حساس بقص ايدي اذا ما ضحكوا على هالشعب زي ما ضحكوا عليه الف مره قبل هيك
    من انت حتى تتكلم هكذا حسني مبارك واولاده الي اكبر منك ومن الي هربوك مسجون انا اطالب الاردنيين خصوصا اهل الجنوب بالوقوف الى جانب الاردن في وجه الفساد والتصدي لمن خلفه مهما كانت صفته

  • 276 حمزة نوافعة 14-04-2011 | 07:26 PM

    والله يا خوان المال مش كل شيء بالحياةأقصد مال الاحلال اما مال الحرام ينعكس على الانسان بتعاسة في الدنيا والاخره.

  • 277 اردني وافتخر 14-04-2011 | 07:26 PM

    والله انك مظلوم واتمنى ان يفهم شعبي ما يحدث. الله يشفيك باذن الله ورجع معزز مكرم.

    لقد ظلموك وحاكموك على اساس النية ولكن هل يحاكمون من فعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل كانوا يعلمون ما النية؟؟؟ اذا كان الرسول دافع عن مشرك اسلم ثم قتل، فقال لهم الرسول لما قتلتموه بعد ان اسلم ، قالوا ان اسلامه كذب، فقال لهم الرسول وهل تعرفون ما نيته!!!! ولكن الرفاعي كان يعلم!!!! مرة اخرى الله يشفيك وتكون سالم لاولادك وزوجتك.

    يا اخوان ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء.
    يا شعبي و اخوتي والله لم نكن بهذا الحقد وهذا السوء. اتقوا الله في كل شيء.

    والله اني اتوسم في رئيس الوزراء البخيت خيرا وان شاء الله يعينه على فعل الخير دائما ولما لمصلحة الاردن.

  • 278 غير مقنع 14-04-2011 | 07:26 PM

    اذا كان سفرك بالطيارة يؤدي الى مضاعفات فلماذا قررت اللجنه الطبيه سفرك في رحله اكثر من ١٠ ساعات.... هذا قمة التناقض.... لقد انكشفت
    اما في النهايه تقول انك سترجع بعد شفائك من "المرض المستعصي" و هذا يعني عدم رجوعك خلال فترة محكوميتك

  • 279 مواطن 14-04-2011 | 07:27 PM

    فلم مفبرك من الحكومة لصرف الانظار عن فسادها المنتشر و المفضوح , بس المغفلين ما انتبهوا لبعض الثغرات لان الكذب حبالة قصيرة

  • 280 صبري عكروش 14-04-2011 | 07:28 PM

    اقول لهذا لا تستخف بعقول الناس وفعلا ان لم تستحي فصنع ما شئت

  • 281 14-04-2011 | 07:29 PM

    كفى إيه وزبى إيه إللي إنت جاي تقول عليه....؟
    الكل عارف أصلك وفصلك....
    إستحي عاد.......

  • 282 البنكجي 14-04-2011 | 07:29 PM

    طب ارجع وبفرجها الله ولكل حادث حديث.
    *يا ويلي*

  • 283 نزار 14-04-2011 | 07:29 PM

    ...اذا برجع كلها حرامية وبدهم يطلعوها براسو

  • 284 تصحيح القران يا عمون 14-04-2011 | 07:30 PM

    يايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" … صدق الله العظيم.

  • 285 حورية 14-04-2011 | 07:30 PM

    شافاك وعافك يا الاخ الغالي ، لا تحزن ..

  • 286 ابن البايره 14-04-2011 | 07:31 PM

    يا الله منتا ابن الغاليه واحنا اولاد البايره انت مريض مريض موش مختلفين بس هل بطلع لباقي السجناء ان يتعالجوا مثلك لكن الى بده لنفسه لا يلام العتب على اصحاب العتب

  • 287 توتي 14-04-2011 | 07:32 PM

    يعدمني زولك

  • 288 14-04-2011 | 07:32 PM

    كفاية ايها المعلقون حقدا وتشفي من هذا الشخص..لا اعلم اذا كان هذا الشخص ظالم او مظلوم ولكن الذي اعرفه انه لايجوز اطلاق التهم هكذا جزافا ..القانون هو الذي يثبت برائته من عدمها .. اين ذهبت اخلاقنا؟؟؟

  • 289 14-04-2011 | 07:32 PM

    tyy

  • 290 مغترب 14-04-2011 | 07:32 PM

    طيب مين الي خدم الثاني انت ولا وطنك الغالي
    وبدي احكي لشاهين الشعب الاردني مش طيب لانه الطيب صار اليوم هو المسكين والشعب الاردني مش مسكين ليصدق هيك ثرثره

  • 291 معاني شكاك 14-04-2011 | 07:32 PM

    اولا هذا الاسلوب من الكتابه المنمقه لا يمكن ان تكون للسيد خالد شاهين مطلقا ولكن هناك من يدبلج الامور لتخفيف الاحتقان الشعبي (علينا)
    المعلومات الاوليه انه سافر الى امريكا وانه حاصل على فيزا للعام 2014 ويتبين التناقض هنا انه لم يسمح له السفر لامريكا.
    من رأى السيد شاهين يتجول ليس مواطن من سكان البقعه او معان او الطفيله بل شخص (هاي هاي) ويعرف لندن ودهايزها ومطاعمها كما نعرف سقف السيل .
    اذا كان هناك مصداقيه بالموضوع انا ادعو السيد شاهين للاتصال مع التلفزيون الاردني ويتحدث على الهواء مباشرة للتوضيح والتعريف على مكانه وقطع الشك باليقين وهذا افضل من ان يكون هو الوحيد كبش الفداء وان يعلق الناس مسؤوليه الفساد على السيد شاهين .
    وننصحه ان يتحدث عن كل ما يعرفه لكشف الفاسدين واعوانهم وهذا يساهم في تبييض صفحه السيد شاهين .
    نتمنى له السلامه والصراحه وشكرا لعمون

  • 292 والل ياعمون ما انتومزبوطين 14-04-2011 | 07:32 PM

    التعليق الي بدكم اياه بحطوه حسب مصلحتكم الماديه كانه شاهين دافع كثير

  • 293 بلا جد 14-04-2011 | 07:33 PM

    هذا اني يوم اني بقيت اقول

  • 294 مصطفى النظامي 14-04-2011 | 07:33 PM

    مالذي يريد ان يوصله لنا من رسائل بقوله ((و يُستخدَمون من قبل أشخاص يتحكمون في إيقاعهم لخلق ضجيجٍ وغبارٍ يُبعد السمع ويُغشي الأبصار عما يجب أن يُسمع ويُقال وعما يجب أن يُنظر إليه في حقيقة الأمر بدل انصرافهم إلى مهاترات لا تسمن ولا تغني من جوع والمشاركة في دبيبٍ وضجيجٍ تحت عنوان محاربة الفساد لصرف الأنظار عن مواقع الفساد الأصلية والحقيقية والتي أتت على كثير من مقدرات الوطن.))

  • 295 خالد الزغول 14-04-2011 | 07:34 PM

    بس يا سيد خالد شاهين قال تعالى (يأيها الذين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )صدق الله العظيم اذا الاية ناقلها خطاء فما بالك بباقي الحكي اتقي الله

  • 296 سامر الجبور 14-04-2011 | 07:35 PM

    لماذا لا تنشرون يا عمون هل انتم في صف الفساد

  • 297 14-04-2011 | 07:35 PM

    هذا المقال لايخرج عن كونه موضوع انشاء مصاغ بطريقة لا تخرج عن العموميات والي بقدر يكتب زي هيك مستحيل يكون مريض طال الزمان او قصر ننتظر رجوعك وان نراك خلف القضبان تلاقي جزائك العادل وبلقانون

  • 298 فاطس من الضحك 14-04-2011 | 07:35 PM

    شي بضحك عرفنا المؤلف و بدنا هلا المخرج و الممثلين ...
    عيب .. عيب ... عيب ... صدق لو بايدي اعدمتك قدم الله و خلق الله عشان تصير انت و اشكالك عبرة و تعرفوا ان اموال الاردن محرمة على اشكالك و اشكال غيرك

  • 299 بني حسن 14-04-2011 | 07:35 PM

    خاين

  • 300 دريد 14-04-2011 | 07:36 PM

    يعني لا شماتة في المرض . لكن اعجبتني بلاغة الموضوع وشعرت اني جالس امام مسلسل تاريخي ...... يستحق هذا النص ان يدرس في الجامعات لما فيه من بلاغه وحنكه ودهاء.....
    اكيد من يقوم بهذا الدهاء يملك نفس الدهاء في العمليات التجارية والقضاء هو الفيصل . المهم توصل الامور للقضاء .... سيد شاه يين

  • 301 14-04-2011 | 07:36 PM

    ما دام ابلغ رئاسة الوزراء فبل اسبوع باحواله كما يدعي وحسب النص لماذا لم يبلغ رئيس الوزراء الناس بما ابلغ به من شاهين.
    كان رئيس الوزراء قطع الشك باليقين لو كان زود بالتقارير الطبية التي

  • 302 سائد العوران 14-04-2011 | 07:36 PM

    افهم من هالكلام
    1- الكتاب الاردنيين كاذبين
    2- الطبييب الي رفض يوافق خريج اوكرانيا .
    3- الشعب الأردني مجرد ببغاء
    4- الزلمة مسكين عبطوه مقلب مثل فلم ( القرموطي)
    5 هو شريف وحنا فاضين شغل تأليف .
    6 - فكونا
    7- قرفت الاردن
    8 - لوني كيني احسن لي
    9- عمون دحبرها
    10 تابعوا الكلاسكوا الأسباني احسن ممن الكلاسكوا المحومة والشعب .
    11- ابو احمد بقول بطلت تفرق ويا خالد يطعمك الحجة والناس رادين.12- ابو اصيل بقول على مين يلي بترقص في العتمة والناس نايمين وجيرة الله يا عمون تنشروا

  • 303 امجد النشاشيبي 14-04-2011 | 07:37 PM

    سلامتك واستغرب لغة نحن في خطابكم فالملاحظ لغة الجمع (نحن )ولاادري هل كلامك صحيح ام هناك ماوراء الاكمه؟؟؟؟

  • 304 ايفان 14-04-2011 | 07:37 PM

    كان المفرض من يستشهد باية ان يكون ممتثل لاوامر هذا القران ورد الاموال التي بذمتك الى اصحابها ونحن لانشمت باحد العمر قصير وستقف بين يدي الله الله يهديك فمصلا 134 الف دولار وتعرف انه تم توجيه لك انذار بها وغيره انت اعلم من اصحاب الحقوق فعليك بردها

  • 305 م.دريد 14-04-2011 | 07:37 PM

    يعني لا شماتة في المرض . لكن اعجبتني بلاغة الموضوع وشعرت اني جالس امام مسلسل تاريخي ...... يستحق هذا النص ان يدرس في الجامعات لما فيه من بلاغه وحنكه ودهاء.....
    اكيد من يقوم بهذا الدهاء يملك نفس الدهاء في العمليات التجارية والقضاء هو الفيصل . المهم توصل الامور للقضاء .... سيد شاه يين

  • 306 مواطن نادم 14-04-2011 | 07:37 PM

    أشهد إنه واحد من أقوى المقالات التي أقرأها في حياتي، فعلاً انك تستحق إحترم وتقدير كل مواطن أردني لأنك لم تأخذ الكمية التي تستحقها. على العكس، فلقد ظلمت واستغلك الكثيرين للإعلام في وقت كنت تحتاج فيه إلى تماسك وتعاطف كل من ساعدته وقدمت يد العون له ولعائلته. فلقد كنت الطعام لتماسيح الاعلام ليستخدموا اسمك لغاياتهم الخاصة، ولتشويه اسمك أمام الشعب.، فقد لإرضاء جهات معينة تريد تدميرك. الله ينصرك و يحميك على هيك مقال وعلى كل من تآمر ضدك. فأعترف انني أخطأت بحقك نتيجة عن ما أطعمنا إياه هذا الإعلام الذي يهمه إرضاء جهات معينة فقط. فوقعنا ضحية للكتاب الذين همهم تشويه إسمك وسمعتك والافتراء عليك.

  • 307 فلم هندي 14-04-2011 | 07:37 PM

    يا اخوان انا حاضر هالفلم قبل هالمره بس حدا يذكرنا وين شفناه.....؟؟

  • 308 محمد عامر بلعاوي 14-04-2011 | 07:37 PM

    من حقن الرد يا عمون..ارجو النشر
    السيد شاهين
    انت اخر واحد يحكي عن الفساد والفاسدين. انت بدات خطابك باية من الذكر الحكيم وانا ارد عليك باخرى" قال تعالى: (ولا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل وتدلوا بها إلى الحكام لتأكلوا فريقا من أموال الناس بالإثم وأنتم تعلمون). وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال: "لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الراشي والمرتشي" [رواه الترمذي وقال حسن صحيح]، وفي رواية (والرائش) وهو الساعي بينهما. فيحرم طلب الرشوة وقبولها وبذلها، كما يحرم عمل الوسيط بين الراشي والمرتشي.
    شكرا يا عمون الحبيبة

  • 309 مجـهــــــــــــــــــــــــول 14-04-2011 | 07:38 PM

    والله حزنتني كثيييييير يا ابو شاهين
    على كل حال الله يشافيك ويعافيك

    لكن هات اقنعني بطريقة سفرك؟؟؟؟ والله ما هيه زابطة:روح روح

  • 310 نزيه 14-04-2011 | 07:40 PM

    الى موقع عمون المحترم: كل الرجاء ان لا يجيز الرقيب نشر تعليقات تهكميه مؤذية للمشاعر سواء مع او ضد آملا ان يرتقي صاحب التعليق بطرح رأيه بما لا يمس الغير من قدح وتجريح واستهزاء راجيا الموقع المحترم ان لا يجعل من هذه الرسالة منبر صراع بين الناس والاكتفاء بموزون الكلام مع الاحترام.

  • 311 فراس جميل حمد 14-04-2011 | 07:41 PM

    إن ما أدليت به الآن هو بعض من فيض وإن لدي الكثير لأقوله، ولكنني آثرت أن أكتفي بهذا القدر عسى أن يكون الله قد وفقني في بيان الحقائق وتفنيدها، علماً بأنني قد خاطبت دولة رئيس الوزراء الأفخم رسمياً قبل أسبوع أو أكثر بهذا الخصوص وزودته بكل الوقائق الثبوتية والتي لا تدع مجالاً للشك لما قمنا بذكره وتوضيحه.


    ما دام ابلغ رئاسة الوزراء قبل اسبوع باحواله كما يدعي وحسب النص لماذا لم يبلغ رئيس الوزراء الناس بما ابلغ به من شاهين.
    كان رئيس الوزراء قطع الشك باليقين لو كان زود بالتقارير الطبية التي يتحدث عنها.
    التعمية هنا واضحة ولا اعتقد ان رئيس الوزراء كان يخفي التقارير لو زود بها على الاقل ليدفع عن نفسه الاتهامات او الشبهات

  • 312 عواد 14-04-2011 | 07:41 PM

    كذب

  • 313 لا للجهل...... 14-04-2011 | 07:42 PM

    الله يشفيك.....
    وحتى لو خرجت بالطرق التي ذكرت بالاعلام ,فلدينا فكرة عما حصل منذ البداية في موضوع قضية المصفاة واعتقد ان لديك ما تقوله في هذا السياق حتى تكتمل الصورة وتتضح امور اكثر ربما قد فاتتك...

  • 314 Eng. Kaied 14-04-2011 | 07:43 PM

    ده ..إللي يؤل كده يا باشا
    احنا نطول؟؟ احنا نطول يا باشا؟؟

  • 315 ابن الاردن 14-04-2011 | 07:43 PM

    لماذا لم يتم نشر التعليق يا عمون

  • 316 14-04-2011 | 07:43 PM

    بحكي عن حالو بصيغة الجمع "نحن ارتأينا" ، قررنا ... الخ
    مرض جنون ألعظمه سيعالج في ألسجون ألأردنيه....

  • 317 14-04-2011 | 07:43 PM

    برز يوما في ثياب الواعظين

  • 318 احمد المحاميد 14-04-2011 | 07:44 PM

    اتمنى لك الشفاء العاجل من من الله عزوجل والعود الميمون
    الى وطنك الحبيب سالما معافى

  • 319 14-04-2011 | 07:44 PM

    لست بالخب ولا الخب يخدعني

  • 320 محمد 14-04-2011 | 07:44 PM

    أعتقد بأن شخصاً بمثل الوضع الصحي للسجين المسافر شاهين لن يتوفر لديه هذا الرفاه من الوقت ليقوم بكتابة ومراجعة رد حرص فيه على متابعة كل ما قيل حوله عبر وسائل الإعلام . . . بيض الله وجهك يا دكتور العبوس

  • 321 غطيني يا كرمة العلي 14-04-2011 | 07:44 PM

    1) كيف خاطبت رئيس الوزراء و قد أعلن البخيت امام الملأ انه لا يعلم عنك ئيء
    2) أليس اموالك و اموال من حولك محجوز عليها؟ فمن تكفل بهذه المصاريف العاليه جدا لسفرك و احضار اطباء من امريكا لعلاجك في لندن ؟ خف علينا شوي
    3) تستهجن على الشارع الاردني ان تمكث مع اولادك 3 اسابيع بينما فل كل يوم توموت ام البطل الدقامسه الف مرة لضم ابنها الى صدرها لكنها تعجز عن ذلك.
    4) كم من نزيل في السجن قضى نحبه في السجن ولم يتسنى له رؤية طبيب عام للكشف على صحته
    5) صدر بيان من وزارة الداخليه الاردنيه تفيد ان ما ألم بك هو عارض صحي فقط ثم ناقض نفسه بعد اسابيع بقولهم حالتك مستعصيه
    6) انت عملت دعاية مو منيحه للمستشفى الخالدي ......خليهم يقفلوه احسن
    7) الأخلاء يو غد بعضهم عدو لبعض

    اللهم لا شماته........ واعتبروا يا اولي الألباب

  • 322 ههههههههههههه 14-04-2011 | 07:46 PM

    ههههههههههههههههههههههه والله مسخرة

  • 323 الاردني الغييييييييور 14-04-2011 | 07:47 PM

    ارجع لسجنك يا شاهين وكفاك لعب بعواطف الشرفاء الاردنيين الذين يرفضون كل اشكال الفساد والافساد وانت مدان ومحكوم ووووو وعود لسجنك وهالمرة بقفقفا او سواقه لانك مثل غيرك بل انت اخذت حق غيرك ونحن جميعا بأنتظار عودتك

  • 324 الاردني الغييييييييور 14-04-2011 | 07:47 PM

    ارجع لسجنك يا شاهين وكفاك لعب بعواطف الشرفاء الاردنيين الذين يرفضون كل اشكال الفساد والافساد وانت مدان ومحكوم ووووو وعود لسجنك وهالمرة بقفقفا او سواقه لانك مثل غيرك بل انت اخذت حق غيرك ونحن جميعا بأنتظار عودتك

  • 325 محامي 14-04-2011 | 07:48 PM

    اخي خالد بداية الحملة كانت على الذين اخرجوك وليس عليك والجميع كان يكتب عن طريقة اخراجك من السجن والجميع كان يكتب بمسائل قانونية وليس بمسائل شخصية واضيف ان الكل والجميع كان يتمنى لك الشفاء العاجل والموضوع برمته ليس انت المستهدف به ولكن المستهدف هو طريقة خروجك وطريقة اللجان الطبية وكان التساؤل هل الترتيبات التي جرت لك كانت ستجري لشخص اخر هذا هو جوهر الموضوع واكرر ان الكافة كانت كتاباتهم حول ظروف اخراجك بصفة عامة وليس بصفة شخصية حيث ان الغالبية لا يعرفونك شخصيا وانما كتابات واجتهادات للمعاملة الخاصة التي حظيت بها فلا تزعل على الذين كانوا يكتبون وعلى الذين سوف يكتبون اما هذا البيان المنشور فانه بيان متعوب عليه ومصاغ بطريقة رسمية وعاطفية وانه بيان للدفاع عن من اخرجوك لك الحق في الدفاع عن نفسك وللاخرين الحق بالكتابة ماداموا لا يتهجمون عليك شخصيا اخي خالد الله يشفيك ويخفف عنك المحنة التي تمر بها ولكن لا تدافع عن الاخرين الذين ممكن ان يكونوا قد ورطوك مع تحياتي لك بالشفاء

  • 326 ابو المناسف 14-04-2011 | 07:49 PM

    "سأعود إلى وطني الغالي والحبيب الأردن بعد ذلك فوراً وإن كانت مدة علاجي قد تستغرق بعض الوقت" ياهملالي

  • 327 طبيب 14-04-2011 | 07:49 PM

    يا زلمه و الله ..
    من سرد الرواية نرى بان اكتشاف التمزق في الحجاب الحاجز كان في لندن و ليس في عمان و هذا يعني ان الاطباء في الاردن لم يشخصوا الحالة بشكل صحيح ( و هذا غير ممكن ) لان اكتشاف هذا التمزق سعل جدا و يجب ارفاق كل التقارير الطبية للشركة الناقلة لاخذ اذن نقل المريض سيد خالد انت لا تخاطب اشخاص اغبياء فنحن نمتلك من العلم و المعرفة ما يكفي لو سمحت العب غيرها

  • 328 المهندس سمير الشعار 14-04-2011 | 07:50 PM

    الدين بنقط منك تنقيط اريد ان اسالك يا شاهين كمن سؤال اتعرف ان هناك اناس ياكلون الخبز الناشف واناس يبحثون عن الاكل في الحاويات اتعلم ان هناك اناس ينام في منزل من الكرتون والسفف من الزينكو وان اناس ياكلون مخلفات الدواجن لو كنت تعلم عن هذه الحالات لحمدة الله على النعمةالي انت فيهاوجلست في بيتك وتصدقت من زكاة مالك على الفقراء والضعفاء وفي مقالك الذي لم تكتب فيه حرفا واجزم بذلك لانك حسب ما تدعي انك تحب الوطن الاردن والشعب الاردني فانا لا ادري كيف تحب الوطن وكيف يتحقق الولاءوالانتماءللمك والوطن الجواب عندك يا شاهين اتعلم ان لكل بداية نهاية بعدين شو المرض الي بخليك تسافر على لندن تتعالج منت بتحب الاردن واتراب الاردن افضل من تراب لندن بعدين لا تلوم الشعب الاردني على تعليقاته عليك يعيش جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين واعان سيدناابا الحسين على هذه الشخصيات التي تدعي الوطنية مثل شاهين

  • 329 مغترب 14-04-2011 | 07:50 PM

    فقط عليك الرجوع لمكانك الطبيعي وهو (السجن) وبالمناسبه اغلب المساجين مرضاء وأكثرمنك وشو رأيك الكل يغادر الى امريكيا ولندن وجزيرة رودس للعلاج والنقاهه من اعباء السجن وشو رأيك عنجد عووووووووووووووووووىووووووووود وفورااااااا

  • 330 حور 14-04-2011 | 07:51 PM

    سويسرا احلى لك

  • 331 ناقد 14-04-2011 | 07:52 PM

    تتوقعون من كاتب هذا البيان. أهوا شاهين نفسه؟أم احد الصحفيين المشهورين بعمان لكون أغلب العبارات الواردة تتكرر كثيرا بمقالات هذاالصحفي. دققوا جيدا عندئذ ستعرفون كاتب هذا البيان المزخرف.
    وعلى كل حال نتمنى الشفاء العاجل للمدعوا شاهين والله لا يضر كل شريف ومخلص لهذا الوطن الغالي

  • 332 14-04-2011 | 07:54 PM

    00100

  • 333 ابو الايهم 14-04-2011 | 07:54 PM

    هههههههههههههههه..
    ارجع وما عليك ... بلاش كتب لوم واستظهار عواطف

  • 334 تعليق 20 و 21 14-04-2011 | 07:54 PM

    قد يكون الخطأ بكتبابة الآية مصدره الشخص الذي كتب البيان لخالد شاهين وليس عمون والله أعلم

  • 335 حمودة 14-04-2011 | 07:54 PM

    يعني مش عارف البلد كلها حكومة و شعبا مهتمين بسيرته المرضية وما حدا سال عن المصاري رجعها ولا لا خصوصا انه قادر يطلع يتعالج باميركا

  • 336 فيصل البطاينه 14-04-2011 | 07:54 PM

    اعانك الله ياخالد تاكد ان اصحاب الضمائر معك نتمنى لك الشفاء العاجل والعوده الميمونه والكل يعلم انك ظلمت كثيرا

  • 337 عمر النشمي 14-04-2011 | 07:55 PM

    غير مقنع يا خالد أبدا، والأقلام التي كتبت هي أشرف الأقلام على الاطلاق ولها موقف واضح من الفساد والفاسدين، ثم أن الطبيب الذي رفض توقيع تقريرك بحجة أن أوامر عليا موجوده لهو أشرف وأطهر وأصدق من كل أطباء الولايات المتحدة
    ثم يا أخي لما كان معك تأشيرة لأميركا لماذا لم تسافر مباشرة من عمان لأميركا؟!!!!! أو حتى تأخذ طائرة خاصة؟!!!
    كفى تهديد للأردن يا سجين

  • 338 معجب 14-04-2011 | 07:55 PM

    انا اللى اعجبني في كل المرافعة كلمة اغتيال الشخصية

  • 339 شوبكي 14-04-2011 | 07:55 PM

    عيب على المعلقين الرجل مريض ويجب الدعاء له .....الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين وان شاء الله عوده سالمه لك الحب والتقدير

  • 340 رجل و الرجال قليل 14-04-2011 | 07:56 PM

    والله انك رجل يا خالد شاهين و الرجال قليل. بالسلامة

  • 341 البنك العربي 14-04-2011 | 07:56 PM

    اين التعليق تبعي يا عمون!!!
    شكلو اثر عليكم السجين /المستثمر !!!

  • 342 يزيد 14-04-2011 | 07:56 PM

    حلوة كثير ......و انا في الطريق لمطار هيثرو بلندن قابلني موظف من دائرة الهجرة الامريكية و ابلغني بالغاء التاًشيره ...... لاء يا جماعة عن جد حلوة .

  • 343 يزيد 14-04-2011 | 07:57 PM

    حلوة كثير ......و انا في الطريق لمطار هيثرو بلندن قابلني موظف من دائرة الهجرة الامريكية و ابلغني بالغاء التاًشيره ...... لاء يا جماعة عن جد حلوة .

  • 344 اردني غيور 14-04-2011 | 07:57 PM

    حلوه فترة علاجي راح توخذ وقت

  • 345 اردني غيور 14-04-2011 | 07:57 PM

    حلوه فترة علاجي راح توخذ وقت

  • 346 اردني غيور 14-04-2011 | 07:57 PM

    حلوه فترة علاجي راح توخذ وقت

  • 347 مومو العجيبة 14-04-2011 | 07:57 PM

    اقتباس " وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين ذلك أن المؤمنين وأحباء الله هم أكثر بلوة وابتلاء...."
    فقرة تموت من الضحك و القهر يبدو انه الاخ في اقصى درجات الايمان
    يمكن تاب توبة توبة نصوحا

  • 348 طراونه 14-04-2011 | 07:58 PM

    عجبي يا شاهين انت تقول انك خاطبت رئيس الحكومه قبل اسبوع وزودته بكل التقارير الضروريه لكن الجهبذ رئيس الحكومه يقول ان الحكومه لا تعرف مكان شاهين؟ فمن يكذب يا ناس انت ام الرئيس

  • 349 مسطول 14-04-2011 | 07:58 PM

    والله الف سلامه وبالشفاء العاجل ومتى راجع بالسلامه انشاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 350 واحد مش مصدقك 14-04-2011 | 07:59 PM

    شو رأي الدقامسة بالموضوع،

  • 351 عياصره 14-04-2011 | 07:59 PM

    الله يشفيك وإن كانت فترة علاجك تتطلب الوقت..واننا نعرف انك لن تعود..وان عدت سيدخلك للاردن الذي اخرجك اول مرة..وان دخلت لن يعود شي من اموال الشعب المسكين الذي يدرس ابناءك بلندن من اموالهم..
    واعلم ان ما اصبك _ليس بشماته_ لان ماال الحرام بطلع بالصحة والعيال..
    واذا كنت مقتنع انت بنفسك انه لا علاج لك في الاردن , فاعلم انك ولو اخذت ضعف ما اخذت من الاموال لن تغنيك عن ساعة الم والا لم يمت قارون.

    اللهم احفظ الاردن الغالي

  • 352 حركة 30 شباط 14-04-2011 | 08:00 PM

    طيب .... انا احضر لاعتصام بكائي للمطالبه بمسامحته

  • 353 ابراهيم خريسات 14-04-2011 | 08:00 PM

    هرمنا لاجل هذه اللحظة التاريخية بس بدي اسئل عن مشروع الرنج روفر والمنحة الكويتية النفطية وتدريب الجيش العراقي لمدة اربع سنةات كل سنة 2مليار و300 مليون والمصفاة والديسي و5000دونم في معانوالمخفي اعظم مش بقلوك هرمنا

  • 354 مش فاهم 14-04-2011 | 08:02 PM

    من هو خالد شاهين وباي صفة بصدر هذا بيان بصفتة زنقيل ومحكوم علية في السجن. ولا الظاهراصدار البيانات صارة موضة هل الايام في البلد كل واحد بيجي على بالة بصدر بيان

  • 355 اردني حر 14-04-2011 | 08:02 PM

    انا مش عارف, يعني معقولة انه الشعب الاردني غبي لهاي الدرجة لحتى تكتبوا هذا المبرر, وكمان اذا كانت حالته خطيرة, هل يستطيع ان يمكث عدة ايام في لندن ومن ثم يذهب الى اميركا ؟ مهموا حكوا حالته خطيره جداً وخلوا الاردن ما بعرف يعالج. الشعب الاردني اكبر من المهزلات الي ابتعملهوا وبتضحكوا علينا بشغلات ما فيها عنصر واحد من الاقناع

  • 356 اردني حر 14-04-2011 | 08:02 PM

    انا مش عارف, يعني معقولة انه الشعب الاردني غبي لهاي الدرجة لحتى تكتبوا هذا المبرر, وكمان اذا كانت حالته خطيرة, هل يستطيع ان يمكث عدة ايام في لندن ومن ثم يذهب الى اميركا ؟ مهموا حكوا حالته خطيره جداً وخلوا الاردن ما بعرف يعالج. الشعب الاردني اكبر من المهزلات الي ابتعملهوا وبتضحكوا علينا بشغلات ما فيها عنصر واحد من الاقناع

  • 357 اردني حر 14-04-2011 | 08:02 PM

    انا مش عارف, يعني معقولة انه الشعب الاردني غبي لهاي الدرجة لحتى تكتبوا هذا المبرر, وكمان اذا كانت حالته خطيرة, هل يستطيع ان يمكث عدة ايام في لندن ومن ثم يذهب الى اميركا ؟ مهموا حكوا حالته خطيره جداً وخلوا الاردن ما بعرف يعالج. الشعب الاردني اكبر من المهزلات الي ابتعملهوا وبتضحكوا علينا بشغلات ما فيها عنصر واحد من الاقناع

  • 358 مع التقدير 14-04-2011 | 08:02 PM

    العميد الزبون طبيب عالمي وأصدق منك

    ولا يجوز لك النيل ممن يريدون أن يحاسبوا الفاسدين وارجع على الاردن إن كنت صادقا

  • 359 سامر العدوس 14-04-2011 | 08:02 PM

    وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين ذلك أن المؤمنين وأحباء الله هم أكثر بلوة وابتلاء , والله.. مخلص لمين للدينار يا.. بتفكر الشعب ساذج الله يحرقك

  • 360 صالح الحويطات 14-04-2011 | 08:03 PM

    الفاسدون الحقيقيون لازالوا داخل الأردن أحرارا وليس خارجه .صدقوني.

  • 361 يا حرام... 14-04-2011 | 08:04 PM

    صدقني أنا حزنان عليك كثير، لإنه قلة من المؤمنين الصادقين المخلصين اللي ظلو مثلك هالأيام!!!
    بس أنا ما فهمت لحد هسا شو المرض اللي عندك؟؟؟!! معقول يكون مرض جديد في العالم وانته أول واحد بتنصاب فيه من كثر إيمانك وإخلاصك، لإنه كل أطباء العالم مش عارفين يسوولك اشي، بعدين ليش ما ردي على اللي بتهموك بالسرقة؟؟؟!!! مهو أساس البلا إنك تمد إيدك على المال العام،،، وبعدين واضح جدا إنك مرفه جدا، أحسن أطباء! وولادك بدرسوا في بريطانيا! وسفر ومصاريف علاج! يعني اللهم لا حسد بس يكونوش مصاري الشعب الأردني المسكين!
    بعدين خيو لا تجيب سيرة جلالة الملك على لسانك!!!

  • 362 صحافي مجروح 14-04-2011 | 08:05 PM

    ماهي مواق الفساد التي يردون ابعاد الانظار عنهاكماتقول ياسيد خالد اريد ان احيل هذا الى القضاء ليطلب منك تفسيرها يامظلوم

  • 363 صحافي مجروح 14-04-2011 | 08:05 PM

    ماهي مواق الفساد التي يردون ابعاد الانظار عنهاكماتقول ياسيد خالد اريد ان احيل هذا الى القضاء ليطلب منك تفسيرها يامظلوم

  • 364 زيد 14-04-2011 | 08:05 PM

    ما شاء الله كل ها الحكي و انتا مش قادر تاخذ نفس يمكن لما تطيب تكتب كتاب

  • 365 على حساب مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 14-04-2011 | 08:06 PM

    4. وبعد إجراءاتنا لبعض الاتصالات مع بعض الاطباء في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد زارني فريق طبي من الولايات المتحدة الأمريكية وقام بمعاينة حالتي الصحية

  • 366 الله يا وطن يا جبل 14-04-2011 | 08:10 PM

    يا حرام, معقوله هيك صار الوضع ؟ صرنا نسمع مبررات تافهة ولا يقبلها طفل رضيع, بحس حالي اني مش عايش في بلد مثقف مثل الاردن الي كل العالم بتمنوا يصيروا مثلنا. الحكومة حكت يا ناس انه سافر الى امريكا وابتعرفوا حب يطش في لندن قبل ما يتعالج كونه مرضه بسيط, وين المشكله ؟

  • 367 نايف فواز النمري 14-04-2011 | 08:10 PM

    خالد شاهين, شافاك الله وعافاك, وأنا اقول بأنك اردني شريف حتى النخاع, والجواب الطبيعي عندما يسألك أحدهم : ما هي جنسيتك؟ بإفتراض أنه ليس بين الاردنيين من يخشى أو يتردد في الإفصاح عن إنتماؤه للاردن الحبيب, فتقول بكل راس مرفوع اردني شريف نقي مؤمن محب لترابه ومليكه.. كلمة واحدة تشغل خانة الجنسية وبطاقة هوية الاحوال الشخصية، فكن دلالاتها كثيرة جدا, متأكدا بأنك تقول, انا اردني .. لأنني أعترف بمليكنا الشاب الرائع عبدالله ملكا وابا, انا اردني .. لأن الاردن هو عقيدتى ومنهجي ورسالتي وسبيلي في الحياة, انا اردني .. لأنني احمل سمات كل اردني حي وطاهر, انا اردني .. لأنني جزء من كيان واحد لا ينفصم، يستمد وحدته وثباته من مليكه المحبوب, انا اردني .. لأن لا شيء يستطيع ان يفصلني عن محبة الاردن، لا شدة ولا ضيق ولا إضطهاد ولا جوع ولا عُرى ولا خطر ولا سيف, انا اردني .. لأنه لا توجد قوة في العالم تستطيع ان تزعزع محبتي لكل مواطن اردني او مواطن آخر، حتى وإن تفنن هو في إيذائى وإهانتي وسلب حقوقي وتقييد حريتي, لذلك كله، وأكثر بكثير.. أنا اردني محب لبلدة وملكيه .. فماذا عنكم ؟, انا اردني, ربما كان من بين الاردنيين اليوم من لم يدرك بعد قيمة كونه اردنياً، لأنه ولد اردنياً فلم يختبر الألم الذى اختبره الاردنيون الأوائل، والتحديات التى واجهوها من أجل توصيل رسالة الاردن الحبيب لكل نفس على وجة هذه الكرة الارضية, لا شك ان الذين قدموا ذواتهم فدية من أجل الاردن وضحوا بكل غالي وكل نفس، لم يكن بينهم اردنيا بالأسم ولا مُدعىِّ ولا من هو منتمي بالشكل دون الجوهر.. ذلك هو الفرق بين الاردني الحقيقي و الاردني بالأسم او الاردني بالتبعية الذى ولد لأب وأم اردنيين, وذلك أيضاً ما يشكل فرقاً جوهرياً بين عبارة أنا اردني التي تعبرعن هوية حقيقية للشخص، او تلك التى تعبر عن مجرد إنتماء شكلي نشأ عليه, الأولى تكون هُتافاً.. صرخة صادرة من داخل القلب، من الأعماق.. بينما الثانية تكون من الخارج.. من الشفتين وفقط, الأولى تكون بشجاعة لا تهاب الموت، والثانية تخرج من الفم على استحياء, الأولى يصاحبها إستعداد قوي للتضحية وبذل الذات، والثانية يصاحبها خوف وخجل.. والخوف في الغالب يكون راجعاً للإجراءات الظالمة التى تعترض البعض، لا لشئ إلا لكونهم ناجحون.

  • 368 فاقعة مرارتو من امثالك 14-04-2011 | 08:10 PM

    عين تقاضي وتلاحق عيب عليك تتلفظ بانتمائك لان المنتمي لتراب الوطن لا يسرق الوطن ويبعد عن كل ما يغظب ولي الامر فانت اغضبت مليكي وساقتص منك وانت خبصت الناس مع بعض وشككت العالم ببعضها وعملت دوشة اللة يدوشك واللة اني مريض اكثر منك بس انت غنوجة يا بابا

  • 369 جد؟؟ 14-04-2011 | 08:10 PM

    يا سيدي الله يشفيك و يعافيك و يزبط امورك عشان ترجعلنا هون عشان تصف عالدور مع الشباب.. رح يزيدوا كثير لحتى ترجع لأنه دقت يا صاحبي.. و اذا كنت بريء ببين و اذا كنت مش بريء فالقانون فوق الجميع... و نصيحتي ابعد ولادك عن هاي المواقع.. اهلين

  • 370 فاقعة مرارتو من امثالك 14-04-2011 | 08:10 PM

    عين تقاضي وتلاحق عيب عليك تتلفظ بانتمائك لان المنتمي لتراب الوطن لا يسرق الوطن ويبعد عن كل ما يغظب ولي الامر فانت اغضبت مليكي وساقتص منك وانت خبصت الناس مع بعض وشككت العالم ببعضها وعملت دوشة اللة يدوشك واللة اني مريض اكثر منك بس انت غنوجة يا بابا

  • 371 مواطن فقير 14-04-2011 | 08:11 PM

    يا ترى كم مواطن اردني عنده امكانياتك يا سيد خالد شاهين وعنده نفس أعراض مرضك وأخطر وصابر على وجعه ومرضه لانو ببساطة ما معو.
    انا لن اكتب ضدك - فهذا موضوع قضائي ولا الكتاب يحق لهم اصلا التدخل به- ولكن اعذرني لاستغلال الفرصة لانك مثال لظاهرة الأغنياء في الأردن الذين ساتكلم لهم (وقد لا تكون انت أحدهم فالموضوع لا يعنيك) وهم الأغنياء الذين يرون الفقراء من ابناء بلدهم او جيرانهم او حتى أقاربهم يجوعون أو يمرضون او يسجنون ويذلون لأجل مبالغ مالية تافهة، لأجل اجراء جراحة أو حتى صورة أشعة ولا يملكون في جيبهم كلفتها، كيف يقضون ليلهم ونهارهم مع من يحبون بسعادة، دون أن يضحوا بقليل من مالهم لمساعدة الاخرين.
    كيف يستطيع أن يشتري لأبنته سيارة جديدة وأخوه او ابن عمه او ابن خالته او حتى جاره لا يجد ثمن حذاء او حقيبة مدرسة او وجبة طعام مفيدة لأبناءه.
    أقول لكم يا أغنياء الأردن ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "أيما أهل عرصة بات فيهم امرؤ جائع فقد برئت منهم ذمة الله وذمة رسوله"، وأقول ما قال الله عز وجل { وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ هُوَ خَيْرًا لَّهُمْ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَّهُمْ سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُواْ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلِلّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }. ولكم نصيحة من رسول الله صلى الله عليه وسلم (داووا مرضاكم بالصدقات)

  • 372 القاضي 14-04-2011 | 08:11 PM

    انا بالنسبة الي مصدقك بس تعال اقنع الشعب قصدي مكافحة الفساد

  • 373 محمد يوسف المالكي 14-04-2011 | 08:12 PM

    شكلو الي كتب اله المقاله في لندن جهاد الخازن يا خالد ويا رياض كل الشعب عارفكو وعارف قصصكم فبلا تخويث ورسائل عاطفيه ترتجي منها احسان الشعب اسمع ثم اسمع لن يكف الشعب عن ملاحقتك وقضيتك اصبحت قضيه وطنيه وكرامه ومبداء المساؤاة لن نكف عن ملاحقت قظيتك ارجع اموال الشعب الى الخزينه من ايام صفقات سيارات ال bmw الى الديسه والمصفاة ووووووو وبالنسبه لاطفالك الي بعمر الزهور اعلم ايظا ان الدقامسه وغيرهم اطفالهم براعم ولكن عايشين على حصيرة الكرامه وعدم السرقه ولتعلم يا خالد بأن كل طفل مات في الاردن من نقص دواء وعلاج نتيجة سرقة اموال الشعب فهو خطيئه برقبتك واخوك الى يوم تلاقي القوي الشديد الي لن يقبل منك مال ولا رشوة الموت الموت الموت يا خالد ليس عليه غني او فقير الحق نفسك يا خالد وبرىء دمتك قبل الموت واعلم , ان كل نفس داقت الموت والسلام حين تجف الاقلام وادعو الله دوما قبل ان تنام

  • 374 المصاري 14-04-2011 | 08:13 PM

    قاعد بتجيب اطباء يفحصوك من المانيا وسويسرا وامريكا كانك سلطان بروناييا سيدي جيب المصاري اللي عليك للبلد وبعدين روح وين ما بدك
    الله يقويك يا د العبوس لانه التقرير يتهمك انك اقل معرفة من اللي بيفحصوا شاهين وانهم اساتذة وانته لا زلت طالب

  • 375 أبو رشاد 14-04-2011 | 08:14 PM

    لاحظوا الكلام كله بصيغة الجمع
    نحن
    لنا
    غادرنا الخ الخ الخ

  • 376 محمص شاهين 14-04-2011 | 08:14 PM

    فيلم هندي ما بمشي علينا ههههههههههههه على هامان يا فرعون

  • 377 مواطنه 14-04-2011 | 08:15 PM

    الله يشفيك -لابد للحق ان يظهر ---اصعب شيء هو الظلم-مالذي جدث لنا نحن الاردنيون -كل يشمت في الاخر ويتمنى وقوعه --ستظهر الحقيقه يوما ما ---اصبر --الله كبير -------

  • 378 مظلوم 14-04-2011 | 08:15 PM

    ابن الذوات خشمه مزكوم من رائحة الأردنيين : وبعدين شويعني ؟ حضرته خرب الدنيا وفضح البلد وتبهدل وبعده بقول انه بحتفظ لنفسه بأشياء والله هالزلمه عنده اسرار مهمه يا ريت يكشفها حتى نصدقه قبل ما يفوت الأوان.

  • 379 ابوحنك 14-04-2011 | 08:15 PM

    وماذا عن لقائك مع سمير الرفاعي في لندن والمصالحة معه

  • 380 نمر الحراسيس 14-04-2011 | 08:16 PM

    لا ارى اي تعليق لي .. يمكن لانني طفيلي ومش مستثمر كبير ( لطيش)

  • 381 اردنيه كح 14-04-2011 | 08:16 PM

    بس مين اللي بعثلك من هون تبعث البيان لانك والله مسكين و مظلوم .................على ميين بتتخوث

  • 382 أردني وشماغي أحمر 14-04-2011 | 08:17 PM

    والله حزنتني...خلص حلال عليك المصاري معناتو

  • 383 مواطن اردني مصري 14-04-2011 | 08:17 PM

    ذكرني هذا الخطاب بخطاب حسني مبارك عن امواله واضيف بان خالد شاهين لن يعود الا اذا شفي من امراضه المستعصية بمعنى انه لن يرجع ابدا لان امراضه لا تشفى

  • 384 إن من البيان لسحرا 14-04-2011 | 08:19 PM

    والله أعلم

  • 385 صديق عزيز 14-04-2011 | 08:22 PM

    قلة الرد رد، محلك ولا برد بكلمة يا ابو العبد وخليهم يطقو راسهم في كل عمان، سلامتك

  • 386 watan 14-04-2011 | 08:22 PM

    why dont you bring the doctors you need to amman ?god knows you can afford it !!

  • 387 طبيب 14-04-2011 | 08:22 PM

    حديث منمق فقط لا غير
    هاد المرض المذكور يعالج بالاردن وبكفاءة عالية

  • 388 اردنية 14-04-2011 | 08:23 PM

    الف سلامة ولكن ننتظر العودة

  • 389 ghassan 14-04-2011 | 08:24 PM

    سؤال بسيط جدا....لماذا لم ينتبه الاطباء الى المضاعفات التي سيسببها لك الطيران؟؟؟؟؟

  • 390 بسمة 14-04-2011 | 08:24 PM

    قاعد بعيط على حالة خالد من بعد وفاة ابوي وامي ما بكيت الا على الشعب الاردني قد مابوكل خوازيق من كل جهة خصوصا الاسماء الطنانة الرنانة

  • 391 اكاديمي 14-04-2011 | 08:24 PM

    اريد التوضيح فقط:
    لم انوي ان ادخل في الموضوع من باب ليقل كل من يشاء عن نفسه مايريد.وأود أن أرد على هذا القول:

    (إن التقارير الطبية التي تم بناءً عليها اتخاذ قرار بالموافقة على سفري للعلاج في الخارج، تعكس واقع الحال الصحي الذي ألم بي وقد قام بها أطباء ليسوا فقط ذو باع كبير وخبرة طويلة بل ايضاً هم من الذوات وأصحاب الأخلاق العالية والفكر والسيرة الحميدة ولا يمكن لهم أن يدلوا بما ليس هو بدلوهم أو ينحرفوا عن طريق الحق والكفاءة المهنية وشرف الممارسة تحت أي ظرف من الظروف. وبالتالي، فإنني أقول بالنيابة عنهم إن جاز لي أن أياً من له رأي فيما قالوا وما أتوا به فليذهب ويحاججهم على أسس علمية ومهنية وأمام الناس أجمع لنرى من هو أكثر فقهاً وعلماً وإخلاصاً وأمانة.)
    وبهذا السياق فإنني اقول وافترض بأن هذه التقارير صحيحة لكن المشكلة تكمن في:
    1. موضوع التخدير فقط. ولا اعتقد بأن اي من الاطباء يقول بأنه لا يستطيع معالجة الحالة اذا كان طبيب التخدير يقول بأنه بامكانه تخدير المريض الا اذا كان يقول عن نفسه بانه عديم القدرة؟؟؟ وهذا يضع الطبيب الجراح تحت عدةاسئله في مقدرته الطبية.
    2.بالنسبة للاطباء الاخريين لا اتوقع بانهم يقولون انهم لايستطيعون معالجة الامرض التي تحتاج الى رعاية طبية دون جراحه.
    3.كان الاولى ان يكون التقرير من اطباء التخدير فقط. اذ يقلوا عن انفسهم او في كل الاردن لايوجد اطباء تخدير كفؤ؟؟ وهذا يجانب الصواب بكل امانة بأنه يوجد اطباء اكفياء بمعنى الكلمة.
    4.لو لاقدر الله بأنه لايوجد اطباء اكفياء لهكذا حالة. كان الاولى جلب احد الخبراء كما تقول بانهم اتوا لبريطانيا.
    5.أرجو ان لا نسئ للطب وكوادره وجامعاته في الاردن الذي يشهد له القاصي والدانيز
    6.يجب معاملة جميع الناس سواسية.
    حمى الله الأردن وترابه الطهور وحفظ شعبه الكريم في ظل القيادة الهاشمية المظفرة بقيادة عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أدامه الله وأعز ملكه وأمد في عمره.

  • 392 مواطن حزين 14-04-2011 | 08:25 PM

    هي شاربي يا خوانى اذا رح يرجع شاهين على الاردن الا حلق شارب وخلى شارب وبكرة رح يطلب لجوء سياسى او غيرة بس الحق مش على خالد شاهين الحق على الحكومة الرشيدة لانومافى حد يحاسبها واللة يستر من الى جاي والمخفى اعضم حما اللة الاردن والاردنين

  • 393 اردني من الهنود الحمر 14-04-2011 | 08:25 PM

    اين جماعة البلطجيه الذين يدافعون عن الوطن .. الم تروا ذلك الشخص يستخف بعقولكم ويعتبركم سذجا هؤلاء هم من تدافعون عنهم .. وستجدون انفسكم في مواجهتهم ولكن بعد فوات الآوان وبعد ان يبيعوا كامل تراب الوطن .. وحينها لن تستطيعوا ايجاد مكان حتى للبسطه التي منها تعتاشون

  • 394 اردنية 14-04-2011 | 08:25 PM

    والله الصراحه حزنتي!!! قالو احلف قال اجاني الفرج..
    كلام ..............

  • 395 مواطن حزين 14-04-2011 | 08:25 PM

    هي شاربي يا خوانى اذا رح يرجع شاهين على الاردن الا حلق شارب وخلى شارب وبكرة رح يطلب لجوء سياسى او غيرة بس الحق مش على خالد شاهين الحق على الحكومة الرشيدة لانومافى حد يحاسبها واللة يستر من الى جاي والمخفى اعضم حما اللة الاردن والاردنين

  • 396 متابع قانوني 14-04-2011 | 08:25 PM

    صدقني لو ما كتبت كان احسن لك لانك حاولت ان تلعب على عواطف الاردنيين لاكن اطمنك بان الاردنيين مش هبايل حتى يقتنعو بما دار في حديثك لو انت كنت تحبك بلدك شان ما عملت اي شىء يسىء للاردن وشان انت مش محكوم عليكم بالسجن اخي انت تملك من الاموال ما تستطيع ان توكل كل محاميين الاردن للدفاع عنك لاكن لا بد ان تظهر الحقيقه وحقيقتك كشفها القضاء الاردني العادل فلا داعي للتلاعب بكلامات تعتقد بانها قد تكون مؤثره فاني صربح معك قبل قراءه هذا المقال لم ادلو بدلوي ولكن بعد هذا المقال فاني اشتم رائحه كريه من كلامك فلو اردت ان نتكلم من الناحيه القانونيه لا يوجد نص قانوني يسمح لك بالسفر مهما كانت الاسباب فهاذا بحد ذاته كفايه ولا ارديد ان اتكلم من الناحيه الطبيه التي رفع رايتها الدكتور من الخدمات الطبيه الملكيه من جنود ابو حسين الذي رفض التوقيع كما اني اضمن لك بان كل الدكاتره الموقين سوف يحاكمو بتهمة تزوير جنائي بالاضافه للعقوده الاداريهالتي ستنتج عن قرار المحكمه المختصه بالاضافه الى المطالبه بالتحقيق مع الوزراء الثلاثه المسؤولين عن هذا العمل المشيين
    مع تمنياتي لك بالشفاء

  • 397 مواطن حزين 14-04-2011 | 08:25 PM

    هي شاربي يا خوانى اذا رح يرجع شاهين على الاردن الا حلق شارب وخلى شارب وبكرة رح يطلب لجوء سياسى او غيرة بس الحق مش على خالد شاهين الحق على الحكومة الرشيدة لانومافى حد يحاسبها واللة يستر من الى جاي والمخفى اعضم حما اللة الاردن والاردنين

  • 398 مواطن حزين 14-04-2011 | 08:26 PM

    هي شاربي يا خوانى اذا رح يرجع شاهين على الاردن الا حلق شارب وخلى شارب وبكرة رح يطلب لجوء سياسى او غيرة بس الحق مش على خالد شاهين الحق على الحكومة الرشيدة لانومافى حد يحاسبها واللة يستر من الى جاي والمخفى اعضم حما اللة الاردن والاردنين

  • 399 مش مصدقك 14-04-2011 | 08:27 PM

    يعني ما جبت جديد , بعدها الحقائق مثل ما هي
    لسه أنت نفس الشخص الي سرق البلد ونهب الأردنيين
    وبمال الاردنيين تروح تتعالج بامريكا وبريطانيا وتجيب أحسن الدكاتره,لسه انت نفسه الشخص الي طلع بره البلد بطرق غير قانونيه وبمال الاردنيين كمان.
    الاردنيين الي بس يمرض واحد فيهم يحتار من وين يجيب ثمن الدواء وولادهم يشوفوهم يموتوا قدامهم من قلة الحيله مش يلحقوهم على لندن وبمال الاردنيين كمان.
    لسه تزاود بالوطنيه وبحبك للوطن والبلد - تزاود على مين وتضحك على مين , أنت فاسد وبس وبدل ما تتشدق بالوطنية يجب عليك أن تتوب لله أولا وتعتذر للشعب الأردني وتندم وترضى بعقوبتك وترجع الفلوس لخزينة الدولة.
    أي حسنات واي ميزان لحسناتك يا ناهب قوت الاطفال
    واي خدمات واي فضل الك على الاردن؟
    واذا عندك أشي أحكيه لاني فهمت من كلامك أنك تتستر على بعض ناس وهايه جريمة ثانيه بحق البلد يا وطني يا مغوار اتكلم وطهر نفسك وبري ضميرك .
    توب الى الله توبة نصوحة .

  • 400 مواطن حزين 14-04-2011 | 08:27 PM

    هي شاربي يا خوانى اذا رح يرجع شاهين على الاردن الا حلق شارب وخلى شارب وبكرة رح يطلب لجوء سياسى او غيرة بس الحق مش على خالد شاهين الحق على الحكومة الرشيدة لانومافى حد يحاسبها واللة يستر من الى جاي والمخفى اعضم حما اللة الاردن والاردنين

  • 401 مهندس 14-04-2011 | 08:27 PM

    بدنا تقرير امريكي بحالتك و المريض اااخريتو يطيب ويرجع لحبسو

  • 402 14-04-2011 | 08:27 PM

    يازلمة حل عنا اذا الملك نفسة مستاء من خروجك وبدو يحاسب الي خرجك وانت جاي تبيعنا السواليف حل عنا وشي غاد

  • 403 مواطن حزين 14-04-2011 | 08:28 PM

    هي شاربي يا خوانى اذا رح يرجع شاهين على الاردن الا حلق شارب وخلى شارب وبكرة رح يطلب لجوء سياسى او غيرة بس الحق مش على خالد شاهين الحق على الحكومة الرشيدة لانومافى حد يحاسبها واللة يستر من الى جاي والمخفى اعضم حما اللة الاردن والاردنين

  • 404 مواطن ماكل هوا 14-04-2011 | 08:30 PM

    اول شيء نتمنى لك الشفاء العاجل ان شالله وان يردك الله سالمل لاولادك
    الامر موجه للحكومة هل تسمح الحكومة لكل من كان مريضا مسجونا وحالته تحتاج للعلاج بالخارج ان يسافر على الحكومة ان تجيب على هذا التساؤل ؟
    هل تم السفر بطريقه قانونية ولم يكن بها لف او دوران التقيق يجيب ؟
    هل تم السفر بطريقه قانونيه
    القضاء ياسيدي هو صاحب الكلمة الفصل والادلة تقدم للقضاء وليس لنا نحن
    يبقى المتهم بريئا حتى تثبت ادانته

    بصدق اتمنى لك الشفاء العاجل ولك مريض

  • 405 توضيح من طبيب صحة 14-04-2011 | 08:30 PM

    الا تلاحظون ان البيان فيه رد على تصريح الطبيب العبوس بالامس, مع انه اعلن عن بيان شاهين قبل تصريح الطبيب الا يفسر ذلك سبب تأخير البيان وليس عطلا كما قيل بالامس ..!!؟؟

    والغريب أن بعض المعلقين تعاطفوا وصدقوا كلامه ، فعلا نحن عاطفيون زيادة عن اللزوم

    ثم وجود فتق بالمعدة والتي طتبها بالإنجليزي لتكبير الأمر للقراء (Diphragmatic Hernia ) هي حالة تصيب معظم من له كرش وأحيانا لشخص عادي ويتم تشخيصها بأي مستشفى أردني من خلال تنظير وخلال دقائق قليلة وعلاجها بسيط وموجود بمعظم المستشفيات الحكومية الأردنية .

  • 406 توضيح من طبيب صحة 14-04-2011 | 08:30 PM

    الا تلاحظون ان البيان فيه رد على تصريح الطبيب العبوس بالامس, مع انه اعلن عن بيان شاهين قبل تصريح الطبيب الا يفسر ذلك سبب تأخير البيان وليس عطلا كما قيل بالامس ..!!؟؟

    والغريب أن بعض المعلقين تعاطفوا وصدقوا كلامه ، فعلا نحن عاطفيون زيادة عن اللزوم

    ثم وجود فتق بالمعدة والتي طتبها بالإنجليزي لتكبير الأمر للقراء (Diphragmatic Hernia ) هي حالة تصيب معظم من له كرش وأحيانا لشخص عادي ويتم تشخيصها بأي مستشفى أردني من خلال تنظير وخلال دقائق قليلة وعلاجها بسيط وموجود بمعظم المستشفيات الحكومية الأردنية .

  • 407 الى خالد 14-04-2011 | 08:32 PM

    خالد...انت ونفسي نرجع ام

  • 408 14-04-2011 | 08:33 PM

    يا مسكين ....خلص الحق على المحكمة و على المصاري اللي نطت بجيبتك لحالها

  • 409 طبيب صحة 14-04-2011 | 08:33 PM

    الا تلاحظون ان البيان فيه رد على تصريح الطبيب العبوس بالامس, مع انه اعلن عن بيان شاهين قبل تصريح الطبيب الا يفسر ذلك سبب تأخير البيان وليس عطلا كما قيل بالامس ..!!؟؟

    والغريب أن بعض المعلقين تعاطفوا وصدقوا كلامه ، فعلا نحن عاطفيون زيادة عن اللزوم

    ثم وجود فتق بالمعدة والتي طتبها بالإنجليزي لتكبير الأمر للقراء (Diphragmatic Hernia ) هي حالة تصيب معظم من له كرش وأحيانا لشخص عادي ويتم تشخيصها بأي مستشفى أردني من خلال تنظير وخلال دقائق قليلة وعلاجها بسيط وموجود بمعظم المستشفيات الحكومية الأردنية .

  • 410 محمد 14-04-2011 | 08:34 PM

    رجع المصاري بالمليح احسلك واكشف شركائك احسلك يااستاذ خالد ولاتزاود على اشرفاء لان الاردن بالنسبة لك بقرة حلوب

  • 411 اردني حر 14-04-2011 | 08:35 PM

    بس بحب احكيلك انو كونك تتحدث بصيغة الجمع هذا دليل تكبر و حسبي الله و نعم الوكيل

  • 412 وطني غيور 14-04-2011 | 08:37 PM

    نفسه عالي بتكلم بصيغة الجمع (نحن ، كنا ، أهلنا .............شو صاير ...........مترفع باشا مع الهريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 413 وطني غيور 14-04-2011 | 08:38 PM

    نفسه عالي بتكلم بصيغة الجمع (نحن ، كنا ، أهلنا .............)شو صاير ...........مترفع باشا مع الهريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 414 14-04-2011 | 08:38 PM

    والله هذا بعرف يصف كلام كثير با اخي بلوة شو سيارات البي ام بدبليو ياعمي

  • 415 مواطنه ماالي دخل 14-04-2011 | 08:44 PM

    انا بعرف انه ما ثبت عليه فساد وكل الموضوع عطاء ورسي عليه وكل الفتره الي متبقيه اله في السجن 8 شهور و انا بعرف ناس شافو بالمستشفى وقالو انه وضعو الصحي كتير تعبان ربنا يشفيك وياخد بيدك وينتقم لك من كل الي بظلموك وبعدين مو زنبك انه في ناس بنامو بزينكو ربنا يرزقك ويقويك ويشفيك وترجع وتخزق عيون كل الحقاد

  • 416 هلا عمي والله هلا 14-04-2011 | 08:44 PM

    اعجبني اللي قال بتعليقه على بال مين ياللي بترقص بالعتمة
    والله ما بطلعلك يومين والناس تستنى بتصريحك وكانك صتحب الامر؟؟؟
    بس بدي اقول ورزقي على الله
    خروجك ذكرنا بجريمة احمد الجلبي وبنك البتراء
    ورسالتك النا ذكرتنا برسالة مبارك للشعب المصري
    وشوف نتائجها
    اقلك والله او بدون يمين انك مش صادق اذا رئيس الوزراء بقول ما بنعرف عنه وين
    جاي انت تكذب علينا
    هي وقف والله ما احنا هبايل ولا هالقد ساذجين
    لا يكون بتفرنا بهالكلمتين الحلوين نصدقك وننصب الك بيت شعر بس تيجي - اذا انك رجعت- ونلاقيك بالورود والزغاريت
    ممكن نلاقيك بزغاريد بس من زغاريت كرمة العلي

  • 417 الهنود الحمر 14-04-2011 | 08:44 PM

    الهنود الحمر قادمون لا محاله و.....البلد بتنسرق والله انا شخصيا مش رح اقصر في..

  • 418 اياد 14-04-2011 | 08:45 PM

    مهما كانت الحالة الصحية له , وإذا إفترضنا انه لايوجد اطباء في الاردن أو علاج لعلاجه, ألا يستطيع ان يأتي بالاطباء والعلاج للأردن, خاصة وانه كما يقول ان السفر في الطائرة يرهقه فهذا ادعى ان يأتي إليه الاطباء والعلاج إلى الاردن

  • 419 قرفان كثير 14-04-2011 | 08:46 PM

    بما انه قرار السفر كان لاميركا وما معه تأشيره وما دخل امريكا لازم ترجعوه يا حكومه وخلي الفرق الطبية الامريكيه والاوروبيه والبيزنطيه تيجي الاردن وتكشف على فخامته

  • 420 اردني صاحي 14-04-2011 | 08:46 PM

    اذا حسني مبارك وهوه كان رئيس جمهورية ما طلعوه مع انو فريق من الاطباء الاردنين وصو انو يطلع انت كيف طلعت فهمني؟؟؟؟؟؟؟

  • 421 الشلول الشبيلات 14-04-2011 | 08:48 PM

    لا تتمارضوا فتمرضوا فتموتوا

  • 422 مواطن 14-04-2011 | 08:49 PM

    أولا : طهور أن شاء الله وشافاك وعافاك الله .
    لقد تغنيت بالوطن وتفارخت بوطنيتك وأردنيتك وبولائك وحبك لهذا الوطن كانك سجنت زورا وظلما وبهتانا .
    واحب ان أقول انك أردني بس بالورق الاردني لا يسرق الاردني شريف الاردني عفيف الاردني صادق الاردني متواضع الأردني صاحب نخوة وكرامه
    وغير هيك مش أردني

  • 423 14-04-2011 | 08:49 PM

    انت زعلان على قصص السفرة و ناسي المصفاة و غيرها الله اعلم

  • 424 الحق يقال 14-04-2011 | 08:50 PM

    أقول إلى السيد خالد شاهين الله يشفيك، وأرجو أن تقوم بالسلامة وتقوم بتنفيذ ما وعدت به من خلال هذه الرسالة والعودة إلى الوطن لاستكمال الإجراءات القضائية المتخذة بحقك.

  • 425 الصمادي 14-04-2011 | 08:50 PM

    لأكتشف بعد ذلك بوقت قصير بعد معاينات طبية نتيجة لأعراض عاينت منها بعد ذلك أن لدي تمزق في الحجاب الحاجز (Diaphragm Hernia) وبشكل كبير مما جعل عملية ركوبي للطائرة متعذراً البتة،

    معنى هذا الكلام اقامه دائمة في لندن فلا سفر لأمريكا ولا عودة للأردن

    أنني أعلن هنا بأنني مستعد لكل محاسبةٍ نزيهة عادلة شفافة أمام كل الشعب ومن قبل كل الشعب

    ماشالله الان صرت تحتكم للشعب وتنكر من كنت يوماتحسب نفسك عليهم مسكين هالشعب حاضر بس لاستغلاله في السراء والضراء

    فإنني أعلن أنني سأقوم بملاحقة قانونية لكل من سولت له نفسه الإساءة إلي سواءً كان ذلك بطريقة مباشرة إو غير مباشرة، وبكافة الوسائل والطرق القانونية المتاحة داخل وخارج المملكة الأردنية وحسبما تتيح القوانين الناظمة وبكل جدية وحزم.

    بطلعلك لانه القانون مفصل على قياسك XXXL بتلبسه لما بدك وبترميه لما بتوسخ على كل الفاسدين مريديك علشان يغسلوه ...خليهم الله لا يردهم لأنة زي مابقول المثل .. اللي برافق ... بغسل هدومها

  • 426 المحامي محمد الشوملي اربد 14-04-2011 | 08:51 PM

    اذا لم يستطع الاخرين الحصول على العداله المرجوه من قبل حكومتهم فانني اعتقد انه لا مانع من لهم القدره بالحصول عليها فالقضية هي ليست شاهين ولا يحق لي منا ان يجعل من هذه القضية قضية الحصاد فالقضية هي اكبر بكثير القضية قضية وطن ومؤسسات وحقوق شعب استفرد فيها بعض المتنفذين بهذا البلد وارادوا ان ان يجعلوا من السيد خالد شاهين كبش فداء لخفاء مصائبهم وانني اعتقد جازما لو ان السيد خالد شاهين نال محاكمة عادله لحصل على البراءه ولكن محاكمنا الاستثنائية لا تعرف الا اصدار الاحكام بالادانه مع احترامنا لاعضائها لانه من المعروف ان القرار السياسي له كلمه امام هذه المحاكم بحجة من فوق وكلهم منذ زمن بعيد كانوا اقولوا لهذا الشعب باكبر او اصغر الامور هاي قرارات من فوق بس اللي فوق بريء كل البراءه منهم .. على كل حال لا يسعنا الا ان نطلب من الله الشفاء للسيد خالد شاهين ولكل مريض

  • 427 المجد للمجد سسسسسسس 14-04-2011 | 08:52 PM

    امنيتي انك تسلم على م.......اللي وراك

  • 428 على راسي ريشة 14-04-2011 | 08:53 PM

    إذن لماذا لا يسمح لباقي نزلاء السجون ومراكز الإصلاح بالعلاج بالخارج؟؟

  • 429 الليث 14-04-2011 | 08:53 PM

    يا حرااااااااااااااااااااااااااام شم مزلوم اي عيييييييييييييييب والله عييييييييييييييب شو هالضحك هاد

  • 430 انا افكر اذن انا موجود 14-04-2011 | 08:56 PM

    يخاطبنا وكانه رئيس وزراء ... كل شي ممكن !!

  • 431 الايهم 14-04-2011 | 08:56 PM

    "وكأن الله سبحانه وتعالى قد اختارني من عباده المخلصين ذلك أن المؤمنين وأحباء الله هم أكثر بلوة وابتلاء"

    - سبحان الله الم تذكر الله حينما فتحت الحسابات ونهبت مال الشعب.

    "أفلا يحق لأطفال في عمر الياسمين حتى أن يروا والدهم لبعض الوقت"

    - الا يحق لاطفال من عمر الياسمين ان لا يتسولوا في الشوارع ، اطفالك في لندن ،واطفالنا في قرى بالكاد نضيئ ليلها وندفئ بردها.

    " لأنه ليس عندنا أغلى من الأردن، ولأننا نعرف أننا أناس شرفاء أحببنا وطننا وقيادتنا وسنبقى دائما ً على الولاء والمحبة والانتماء، ولا بد للظلم أن ينجلي ونور الحقيقة أن يسطع."

    - قصدك النهب من مال الاردن لانك من شرفاءه الذين حافظت على اموالهم وصدقت لابد لليل ان ينجلي ونعرف من اين لك هذا .
    واخيرا قالوا للحرامي احلف ... قال اجاك الفرج

  • 432 ذيبان الصمود 14-04-2011 | 08:56 PM

    .... وصحتين ع العشرين ليرة

  • 433 انا افكر اذن انا موجود 14-04-2011 | 08:57 PM

    يخاطبنا وكانه رئيس وزراء ... كل شي ممكن !!

  • 434 هواش -كلام مقنع 14-04-2011 | 08:58 PM

    كلام مقنع وفيه حقائق مخالفه لما روجه البعض ..انا لا اعرف هذا الرجل وسمعت عنه من وسائل الاعلام لكن اشتم رائحة صدق في كلامه...شفاه الله

  • 435 اردني حتى النخاع 14-04-2011 | 08:59 PM

    الغريب انه يلي كتب الكلمة لخالد شاهين نسي او تناسى بأنه مجرم وتم ادانته في المحكمة ويقضي عقوبة بسبب ذلك. صدقوني لو انه لو لم اكن اعرف تبعات القضية لاعتقد بان خالد شاهين هو مفتي وشيخ مشايخ المملكة.السؤال الذي يطرح نفسهالم يتم التحفظ على ممتلكات خالد شاهين وامواله؟ فكيف له تحمل تكاليف احضار اطباء من امريكا للندن وتعليم اولاد في لندن ومصاريف الاقامة والعلاج؟

  • 436 انا افكر اذن انا موجود 14-04-2011 | 08:59 PM

    يخاطبنا وكانه رئيس وزراء ... كل شي ممكن !!

  • 437 مطلق الحويطات 14-04-2011 | 08:59 PM

    لماذا أستخدام لغة التفخيم وصيغة الجمع..يا خوفي جهاد الخازن من كتب له هذه الرساله.

  • 438 انا افكر اذن انا موجود 14-04-2011 | 09:00 PM

    يخاطبنا وكانه رئيس وزراء ... كل شي ممكن !!

  • 439 خضرجي 14-04-2011 | 09:00 PM

    .. والله غير تروح عليك ارجع احسنلك

  • 440 بببببب 14-04-2011 | 09:01 PM

    للببييب

  • 441 من اموال الشعب 14-04-2011 | 09:02 PM

    يعني حضر لمعالجته اطباء من الولايات المتحده الى لندن اساتذه كما يقول ومن اين له ان يدفع للاطباء لولا سرقة الشعب المسكين الذي يطالبون باقل الحقوق هذا غير عن تكاليف وجوده في لندن وسفر عائلته الكريمه نحن مغتربون واولادنا ايضا بعمر الزهور لا نراهم لسنوات لكي نؤمن لهم لقمة العيش الكريم وهروبنا من بلدنا وتركنا لها بسبب امثالك الذين سرقوا ويسرقون اموالنا ويدفعون بببلدنا في مديونيه ندفعا من دمنا حتى ونحن في الخارج لو صمت لكان افضل لك

  • 442 yousef 14-04-2011 | 09:04 PM

    big

  • 443 انا افكر اذن انا موجود 14-04-2011 | 09:04 PM

    يخاطبنا وكانه رئيس وزراء ... كل شي ممكن !!

  • 444 واللة حرام 14-04-2011 | 09:05 PM

    اللة يشافية..اللة معة...اللة يحماة
    اللة
    اللة
    اللة
    اللة
    اللة يحمي هالبلد ورجالها الشرفاء

  • 445 م ي ع 14-04-2011 | 09:05 PM

    اولا على حسب علمي وعم الكثير ان خالد شاهين بحالة صحية سيئة فكيف يستطيع ان يكتب هذا البيان وبهذه اللغة البديعة والقوية والمتزنة ؟؟؟؟؟؟ هل ان الحكومة كتبت البيان نيابة عنه؟؟؟

    ثانيا : خالد شاهين يستطيع بامواله الطائلة ان يجلب اطباء العالم ليعالجوه هنا

    ثالثا : اخي مواطن اردني عانى لفترة طويلة من مرض ليس له علاج بلاردن نهائيا وكان علاجه بمستشفى مايو كلينك maio clinic اضطر ان يراسل المستشفى فاخبروه ان علاجه متواجد لديهم وانه يكلف حوالي 25 الف دولار فراسل الجهات المعنية هنا وهناك ووزارة الصحة وغيرهم ولكن دون جدوى فاضطر للسفر والعلاج على حسابه الخاص بعد ان اقترض الاف القروض من البنوك ليدفع ثمن العلاج والعمليات مع العلم ان راتبه لا يتجاوز 250 دينار

    شكرا يا حكومه

    وسلامات يا شاهين

  • 446 صبري عكروش 14-04-2011 | 09:05 PM

    رجع المصاري بالمليح احسلك واكشف شركائك احسلك يااستاذ خالد ولاتزاود
    واقول لك المثل القائل شاهين
    ارجو من الادارة الكريمة عدم صياغة تعليقي ولكم كل الاحترام لاني مسؤول عن حديثي

  • 447 14-04-2011 | 09:06 PM

    سسسسسننننننححححك

  • 448 الهنود الحمر 14-04-2011 | 09:10 PM

    معا جميعا في حملة من اجل مقاطعة

  • 449 ابن الشمال 14-04-2011 | 09:10 PM

    مشان الله انشروا يا عمون اول مره برسل
    انا قولات حسين الجسمي الي طلب عندكم والنبي علشاني ماحدش معو تلفون دكتور نفساني او علا الاقل بعرف حد باستراليا اروح هجره هناك مو مشكله حتى لو اشتغل كنغر موافق .اه يا بلد هرمنا

  • 450 فش مهم 14-04-2011 | 09:10 PM

    الحيم ايضا كانت تبنى في مخيمات الاستضاقه...ليس لشى بل لتذكير الذين نسو ذلك...وبشفا العاحل..لفضاء ماتبفى.

  • 451 very bad ego 14-04-2011 | 09:11 PM

    صيغة خطاب الجمع الذي يستخدمها شاهين مثيرة للاستغراب فهو يقول: لما يقال عنا وما ينسب إلينا ساءنا ، غادرنا ، رجوعنا ، لم يتسن لنا السفر اليست هذه الصيغة مستغربة من شخص يرغب بأن يتعاطف معه الناس

  • 452 سبونح بوب 14-04-2011 | 09:12 PM

    نفسي اعرف مين كتب هالحكي وكم قبض عليه ، ترى مش بعيدة والله جهاد الخازن من لندن ، او واحد حفنتلي من هون

  • 453 اردني مقهور 14-04-2011 | 09:13 PM

    هاي فضيحة فوق ما هو مدان بالفساد قاعد بستهبل الشعب الاردني و بهدد اخ بس وينك يا حكومة وين الزلم

  • 454 صابر 14-04-2011 | 09:13 PM

    ثبّت أنه (علماً بأنني قد خاطبت دولة رئيس الوزراء الأفخم رسمياً قبل أسبوع أو أكثر بهذا الخصوص وزودته بكل الوقائق الثبوتية والتي لا تدع مجالاً للشك لما قمنا بذكره وتوضيحه.)
    عجيب,أبصر شو رد دولته على هلكلام؟

  • 455 ياسين محمد البطوش 14-04-2011 | 09:14 PM

    السيد خالد شاهين المحترم ,اتمنى لك الشفاء العاجل والعوده الميمونه للوطن.
    لقد كنت اقول من البداية وخلال مناقشتي مع الاصدقاء على ان الرجل الله يشفيه مريض وبحاجة لعلاج خارج الاردن وان من سمح له السفر هو على درايه وعلم عن حالته من خلال تقرير الاطباء الاكفاء الاردنين,ولكن اصحاب الاقلام الغير شريفه استغلوا هذا الحدث ليطعنوا في الجميع لهم الله كم اساءو لهذا الشخص والمسؤلين.
    اتمنى لك الشفاء العاجل والحمدالله على السلامة

  • 456 اهلا .... علاج 14-04-2011 | 09:14 PM

    الى دولة رئيس الوزراء الافخم : ما رأيكم دام فضلكم ؟

  • 457 ابو الديات بالغربه 14-04-2011 | 09:14 PM

    ..... يا حرام جزنتنا , بالنسبه لي شخصيا صدقتك ... وعلي وجهك نيابه عن كل هالشعب الغلبان رح نقول بصوت واحد وعالي صدقناااااااااك ,,, بس بشرفك انت مصدق اللي عم تحكيه؟؟؟؟؟ اي حل عنا ياااه

  • 458 14-04-2011 | 09:15 PM

    ......ألعلاج سيستغرق بعض ألوقت.....لحين صدور ألعفو ألعام.....والله شاطر

  • 459 ID 14-04-2011 | 09:15 PM

    احترامي !

  • 460 يا شاهين 14-04-2011 | 09:16 PM

    ما كان بدنا هيك خطاب يا شاهين ,كان بدنا تحكي كل يللي عندك وعليك وعلى اعداءك

  • 461 بشير 14-04-2011 | 09:17 PM

    ما في مشكله احنا مش زعلانيين منك بس نعال وكمل مصنع السيارات في معان اللي بعتوا ب اثنين مليون دينار وكلفته عشرة مليون وايش سر التمويل او المنحىة الخاصة بالمشروع والتي يبلغ قيمتها مئة مليون دينار . انت تعال وما عليك عليها وجه رئيس الوزراء ووزير الداخليه

  • 462 سبونج بوب 14-04-2011 | 09:18 PM

    ما يهمنا هو فلوس الشعب الاردني اللي سرقت وقاعد حضرته ببغزق فيها ، طواقم طبيية من اميريكا ولندن وسويسرا ، حسني مبارك ما سواها ، واولاد بعمر الزهور بدرسوا بلندن واحنا اولادنا في مدارس الحكومة مش عارفين ندرسهم ، مين بحاسبو على كل هالمصاريف

  • 463 بنت الصرايره 14-04-2011 | 09:20 PM

    الحجاب الحاجز منعه من العوده بس ما منعه من السفر للندن ..يعني الشعب الاردني طيب بس مش غبي واذا قادر تجيب الدكاتره على لندن ما قدرت تجيبهم على الاردن بمصاري الشعب اللي نهبتها...وكيف كان سفرو اذا كل المسؤولين بدعوا عدم علمهم بسفروا لمين دفع وطلع بكفي تضحكوا على الشعب بلاش استفزاز يؤدي الى انفجار

  • 464 هذا هو الرد على شاهين 14-04-2011 | 09:22 PM

    لجنة الصحة النيابية تزور الخدمات الطبية
    الطبيب العبوس: أجريت 13 عملية ناجحة مشابهة لحالة خالد شاهين تحت "شادر" المستشفى العسكري في أفغانستان!!
    لتقت لجنة الصحة والبيئة النيابية أمس مع مدير الخدمات الطبية اللواء الطبيب عبد اللطيف الوريكات والعميد الطبيب علي العبوس.

    وقال رئيس اللجنة د. صالح الوريكات, استمعنا إلى شرح مفصل عن قضية السجين خالد شاهين, وقرار لجنة المعالجات في التأمين الصحي بالسماح له بالسفر إلى الخارج للعلاج.

    ونقل الوريكات عن العميد الطبيب علي العبوس, ممثل الخدمات الطبية الملكية في لجنة المعالجات الخارجية, تفاصيل ما دار في اجتماع اللجنة ورفضه التوقيع على القرار.

    وأكد العبوس للجنة أن "الخدمات الطبية قادرة على التعامل مع حالة المريض خالد شاهين", وسبق له شخصيا أن "أجرى 13 عملية ناجحة مشابهة في أفغانستان وفي المستشفى العسكري هناك, وتحت الشادر, وبدرجة حرارة عالية".

    وبين مصدر في اللجنة أن "العميد العبوس أكد أن مندوب وزارة الصحة في اللجنة كان يتصل بمسؤول في الوزارة وكان يطلب منه التوقيع على القرار بناء على أوامر عليا".

    وأكد العبوس للجنة أن "الخدمات الطبية الملكية قادرة على معالجة مثل تلك الحالات, وبكفاءة عالية, وأجرت مئات العمليات المشابهة في عمان".

    وقال الوريكات, "شكرنا الخدمات الطبية وقواتنا المسلحة والعميد العبوس لأنهم فوق الشبهات, وهم أمان الوطن ونفتخر ونعتز بهم, ونحن نقف إجلالاً للطبيب الذي رفض كل الضغوط للتوقيع على قرار اللجنة".

  • 465 التميمي 14-04-2011 | 09:23 PM

    لم اجد في المقاله سوى التبرير وابلاغ العلم بعدم امكانيه العوده للوطن.
    ولكن اتسائل يا سيد خالد : بما انه تمكن فريق طبي من زيارتك في لندن من امريكا نفسها واشار باستحاله علاجك كما تقول الم يكن ممكنا استدعاء هذا الفريق للاردن قبل سفرك؟
    اعتقد انه كان الاجدر بالمسؤلين عند فحصك بالاردن ان يشيروا الى ان تستقدم فريق طبي مجهز ومستشفى كامل للاردن لعلاجك حيث انك قادر ماديا بالتكاليف وخصوصا انك قادر على المنافسه لتكسب عطاء بقيمه 2 ميليار دينار . لا داعي لاظهار انك ضعيف حتى لو ابتلاك الله بالمرض فلن كسب قلوب الكثيرين من الفقراء هنا.

  • 466 التميمي 14-04-2011 | 09:23 PM

    لم اجد في المقاله سوى التبرير وابلاغ العلم بعدم امكانيه العوده للوطن.
    ولكن اتسائل يا سيد خالد : بما انه تمكن فريق طبي من زيارتك في لندن من امريكا نفسها واشار باستحاله علاجك كما تقول الم يكن ممكنا استدعاء هذا الفريق للاردن قبل سفرك؟
    اعتقد انه كان الاجدر بالمسؤلين عند فحصك بالاردن ان يشيروا الى ان تستقدم فريق طبي مجهز ومستشفى كامل للاردن لعلاجك حيث انك قادر ماديا بالتكاليف وخصوصا انك قادر على المنافسه لتكسب عطاء بقيمه 2 ميليار دينار . لا داعي لاظهار انك ضعيف حتى لو ابتلاك الله بالمرض فلن تكسب قلوب الكثيرين من الفقراء هنا.

  • 467 Fateh Haddad 14-04-2011 | 09:24 PM

    ملاك اسم الله عليك. هذا و انت محكوم و بتحكي هيك... انا مش مقتنع انو هدا الكرش بطلع منو هيك حكي. هذا كلام مفبرك. بس بقول يا حرام و الله يعينك يا بلدنا الحبيب على كل اللي بنهبو فيك. عن جد الله يحمي الاردن من كل المسؤولين اللي ما بفكرو الا من منطلق الانا .

  • 468 Fateh Haddad 14-04-2011 | 09:25 PM

    ملاك اسم الله عليك. هذا و انت محكوم و بتحكي هيك... انا مش مقتنع انو هدا الكرش بطلع منو هيك حكي. هذا كلام مفبرك. بس بقول يا حرام و الله يعينك يا بلدنا الحبيب على كل اللي بنهبو فيك. عن جد الله يحمي الاردن من كل المسؤولين اللي ما بفكرو الا من منطلق الانا .

  • 469 سامي 14-04-2011 | 09:27 PM

    يعني المسؤولين في الاردن ارحم من المسؤولين في امريكيا شوف احنا شو ساوينا طلعناك تتعالج لكن امريكيا رفضت . ممكن ترجع على شان تكمل مدة محكوميتك لانه في قضية موارد كمان والمدعي العام مستنيك

  • 470 عمر الرواشده 14-04-2011 | 09:27 PM

    بالشفاء العاجل سعادة خالد شاهين وفقك الله وأنعم عليك بالصحة والعافية

  • 471 محمد 14-04-2011 | 09:28 PM

    خطاب مواطن شريف هاد مش خطاب محكوم بقضية فسااااااااااااد وعليه محكومية وتهم بقضايا فساد اخرى !

    بستهبلنا ولا بستهبلنا ! قال احنا الي عنا ولاء وانتماء ! لو عندك ولاء وانتماء ما كان .. يا محترم !

  • 472 مغترب متبهدل 14-04-2011 | 09:31 PM

    مريض مش مريض مظلوم مش مظلوم واصل مش واصل حرامي مش حرامي بدك ترجع وترجع الي نهبته من البلد وبدك تحكي ميين الي دعمك وليييش دعمك ؟ يا رجل والله ملحه الرجال مهي موجوده بوجهك ... اذا الحكومه ما حاسبتك احنا الاردنيين بناخد حقنا في ايدنا .... يا رجل وشرفي راح نجيبك لو انك مقيم مع اليزابيث

  • 473 فهد جبر 14-04-2011 | 09:31 PM

    باي باي لندن ..... انا مش عارف يعني معقولة انه الشعب الاردني غبي لهاي الدرجة لحتى تكتب هذا المبرر

  • 474 فهد جبر 14-04-2011 | 09:32 PM

    باي باي لندن ..... انا مش عارف يعني معقولة انه الشعب الاردني غبي لهاي الدرجة لحتى تكتب هذا المبرر

  • 475 14-04-2011 | 09:32 PM

    نزلت دموعي يارجل..هاظ طلعت محترم ومظلوم!!!!!!!!
    لا وهات على الدنيا كمان..
    وأولاد الناس الي بعمر الياسمين الي سرقت إنت وشريكك مصاريهم وحقوقهم شو يحكوا وهمه مش لاقيين يتعالجوا بالبشير مش بلندن

  • 476 طراونه 14-04-2011 | 09:34 PM

    البيان مكتوب في خط الحكومه مبين لانه الايه القرأنيه مكتوبه غلط .

  • 477 عمر الرواشده 14-04-2011 | 09:34 PM

    الرجل بتعالج من فلوسه الخاصة وليش الزعل أمنياتي لك بالشفاء سيد شاهين

  • 478 سلطي مغترب 14-04-2011 | 09:36 PM

    أويد ما قاله فيصل البطاينه رقم 230 فهو يعرف الحقيقه ..هناك حمله منسقه وتجييش اعلامي غير مسبوق بتاريخ الدوله الاردنيه ضد حكومة البخيت لهدف معين ومن الممكن أن يكون طريقة اقالة حكومة الرفاعي ..للقول ما بتعرف خيري غير تا تجرب غيري " .خالد شاهين بقضية المصفاه تم ظلمه بشكل متعمد لتجرأه على مناطحة دبي كابيتال ..وطريقة القضيه وتحويلها من شمال عمان الى أمن الدوله وتوابعها أصبحت معروفه وخصوصا عند اشارة د.عبدالله النسور للرفاعي بمناقشة الثقه ..على كل الاحوال أساء للبعض خروجه للعلاج فجيّش الاعلام ضده وضد الحكومه لأن امنية البعض اسقاط حكومة البخيت وازاحة شاهين من مسرح العطاءات ولو بوفاته ...

  • 479 واحد حيران 14-04-2011 | 09:40 PM

    يعني حضر لمعالجته اطباء من الولايات المتحده الى لندن اساتذه كما يقول ????? طيب ليش ما جاب هالأطباء لعمان ما دام عنده هيك إمكانيه؟ هل في فرق يا ترى بين جيتهم لعمان أو لندن؟؟؟!!!!!

  • 480 قتيبه الشاهيـــــــــــن 14-04-2011 | 09:41 PM

    هذا من دار شاهين............. و ....ويذوب الثلج ويبين الي تحته

  • 481 أردني لا يجيد التصفيق 14-04-2011 | 09:41 PM

    هذا وهو محكوم قاعد ينتر نتر ويتوعد شلون لو كان بعده مشتبه فيه ؟؟؟؟؟يكلمنا عن الأخلاق والمبادئ وكأنه رجل حد تبلى عليه وهو محكوم ونزيل في السجون الأردنية؟؟؟ حد يفهمه شو وضعه شكله مفكر حاله خارج من قصر جده الباشا إلى لندن!!!!كفى استغباء للشعب الأردني من جد ترى لنا عقول لا تفكرونا غنم

  • 482 هلا عمي 14-04-2011 | 09:43 PM

    إحترامي .. للحرامي !!
    صاحب المجد العصامي ..
    صبر مع حنكة وحيطة ..
    وابتدا بسرقة بسيطة ..
    وبعدها سرقة بسيطة ..
    وبعدها تَعدى محيطه ..
    وصار في الصف الأمامي .. !
    احترامي .. للحرامي .. !!
    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صاحب النفس العفيفة ..
    صاحب اليد النظيفة ..
    جاب هالثروة المخيفة ..
    من معاشه في الوظيفة ..
    وصار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي..
    يولي تطبيق النظام ..
    أولوية واهتمام ..
    ما يقرب للحرام ..
    إلا في جنح الظلام ..
    صار في الصف الأمامي
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    يسرق بهمة دؤوبة ..
    يكدح ويملي جيوبه ..
    يعرق ويرجي المثوبة ..
    ما يخاف من العقوبة ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صار يحكي في الفضا ..
    عن نزاهة ما مضى ..
    وكيف آمن بالقضا ..
    وغير حقه ما ارتضى ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي ..
    احترامي للنكوص ..
    عن قوانين ونصوص ..
    احترامي للفساد ..
    وأكل أموال العباد ..
    والجشع والازدياد ..
    والتحول في البلاد ..
    من عمومي للخصوص ..
    احترامي للصوص
    (منقول)

  • 483 الى 168 14-04-2011 | 09:43 PM

    قضية مهمة. بننصبلوا شادر في سلحوب..

  • 484 مغترب متبهدل 14-04-2011 | 09:44 PM

    "ما نبت من حرام " هذا يعني راح...يا شاهين . احنا ولعنا او اذا بتحب بنحجزلك طيارة خاصه عند عمك قطاع ايديين وبعدين بتساوي عمره بما انك صرت واصل هناك وبعديين ب .

  • 485 محتار 14-04-2011 | 09:44 PM

    نسال الله العافية
    وان يشافيك
    اللهم رب العرش العظيم اشف الاخ شاهين
    مع اني ما اعرفه ولا حتى بعرف واحد معه فلوس
    لكن المريض يحتاج للدعاء

  • 486 بقول 14-04-2011 | 09:44 PM

    بقول انه يمكن يطول
    بفكر رح نشتقله مثلاً

  • 487 هلا عمي 14-04-2011 | 09:45 PM

    إحترامي .. للحرامي !!
    صاحب المجد العصامي ..
    صبر مع حنكة وحيطة ..
    وابتدا بسرقة بسيطة ..
    وبعدها سرقة بسيطة ..
    وبعدها تَعدى محيطه ..
    وصار في الصف الأمامي .. !
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صاحب النفس العفيفة ..
    صاحب اليد النظيفة ..
    جاب هالثروة المخيفة ..
    من معاشه في الوظيفة ..
    وصار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي..
    يولي تطبيق النظام ..
    أولوية واهتمام ..
    ما يقرب للحرام ..
    إلا في جنح الظلام ..
    صار في الصف الأمامي
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    يسرق بهمة دؤوبة ..
    يكدح ويملي جيوبه ..
    يعرق ويرجي المثوبة ..
    ما يخاف من العقوبة ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صار يحكي في الفضا ..
    عن نزاهة ما مضى ..
    وكيف آمن بالقضا ..
    وغير حقه ما ارتضى ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي ..
    احترامي للنكوص ..
    عن قوانين ونصوص ..
    احترامي للفساد ..
    وأكل أموال العباد ..
    والجشع والازدياد ..
    والتحول في البلاد ..
    من عمومي للخصوص ..
    احترامي للصوص
    (منقول)

  • 488 الحاكم العادل 14-04-2011 | 09:46 PM

    انا بقترح ترجع بباخره على الاردن اذا يستحيل ركوبك الطائره. والا شو رأيك؟

  • 489 يعني مو عارف 14-04-2011 | 09:46 PM

    والله الزلمة فيه خير وبلش البيان تبعوا باية قرانية
    المهم
    1 كيف هوه بيقول انوا سفره للعلاج كان ضروري مهوه في بعض الاطباء رفضوا يوقعوا على وثيقة مرضوا الي بتدعوا انو يسافر عشان يتعالج برا
    2 انا بعرف انوا امريكا وانكلترا ما بيستقبلوا اي شخص محكوم عليه مهما كانت قضيتوا
    3 اكيد في جماعتوا همه الي زبطولوا الموضوع واسمائهم كبيره ومعروفه فلذلك احنا بنطلب من الحكومة الاردنية ان تعين السلطة القضائية لمحاكمته ومحاكمة جميع ملفات الفساد بالتعاون مع هيئة محافكة الفساد

  • 490 زيد 14-04-2011 | 09:46 PM

    نفس طريقة كتب لان الكاتب واحد وال...رقم واحد

  • 491 اربديه 14-04-2011 | 09:47 PM

    والله ما احنا عارفين مين خالد شاهين وشو تهمته

  • 492 حسان الثوابي - ناعور - الاردن 14-04-2011 | 09:48 PM

    انا لا اعرف السيد خالد شاهين ولم يكن لي ان التقيت به بس اقول السجن يا ما فيه مظاليم ان احساسي كاحساس الكثير من الاردنيين ان خالد شاهين قصة حبسه مفبركه من السيد دولة رئيس الوزراء سمير الرفاعي عندما كان الامر بيده ونحن الاردنيين لسنا اغبياء فالسيد سمير الرفاعي له حسابات تم تصفبتها وحبس هؤلاء الذين كانو قد قطعو عليه الطريق لزيادة الاموال التي لا تاكلها النيران والاستيلاء على المصفاه والله لو طول غير استولى على دورنا الي من طين وحرمنا التقاعد الي ما يكفي اسبوع واخيرا اقول والله قريب ان شاء الله تسمع بالصح وتطلع يا شاهين انت الشريف وغيرك ورى الشبك

  • 493 طبيب 14-04-2011 | 09:49 PM

    "أطباء ليسوا فقط ذو باع كبير وخبرة طويلة بل ايضاً هم من الذوات وأصحاب الأخلاق العالية"
    هذول الاطباء مش معبيين عينك عشان تتعالج عندهم. مهو اطباء الاردن كخه لا سمح الله

  • 494 مواطن 14-04-2011 | 09:49 PM

    سيدي دولة رئيس الوزراء : والله احنا نحبك ،لكن ليش عم تستهبلنا وتستفزنا كل يوم بشي جديد ؟

  • 495 14-04-2011 | 09:49 PM

    حدا ذاكر اسم عبد الهادي عن شاهين

  • 496 حسان الثوابي - ناعور - الاردن 14-04-2011 | 09:50 PM

    انا لا اعرف السيد خالد شاهين ولم يكن لي ان التقيت به بس اقول السجن يا ما فيه مظاليم ان احساسي كاحساس الكثير من الاردنيين ان خالد شاهين قصة حبسه مفبركه من السيد دولة رئيس الوزراء سمير الرفاعي عندما كان الامر بيده ونحن الاردنيين لسنا اغبياء فالسيد سمير الرفاعي له حسابات تم تصفبتها وحبس هؤلاء الذين كانو قد قطعو عليه الطريق لزيادة الاموال التي لا تاكلها النيران والاستيلاء على المصفاه والله لو طول غير استولى على دورنا الي من طين وحرمنا التقاعد الي ما يكفي اسبوع واخيرا اقول والله قريب ان شاء الله تسمع بالصح وتطلع يا شاهين انت الشريف وغيرك ورى الشبك .

  • 497 متابع 14-04-2011 | 09:50 PM

    باختصار شديد : شافاك الله ونحن على ثقة بان صحتك ستتحسن وتتحمل ركوب الطائرة بعد صدور العفو العام ... هذا هو السيناريو.ودمتم

  • 498 ابو حسام 14-04-2011 | 09:52 PM

    انا الغبي اللي ضيعت وقتي اقرأ هذه
    ارجع و ادفع اللي عليك,

  • 499 البدارين 14-04-2011 | 09:54 PM

    اكثر من 400 تعليق ماحدا تذكر لبعدنا عن القران والدين ان الايه باول البيان غلط لانه كتب (( اذا جاءكم فاسق )) والصحيح (( ان جاءكم فاسق)) الله اكبر

  • 500 majali 14-04-2011 | 09:54 PM

    الفساد معروف

  • 501 سايق جرافة 14-04-2011 | 09:56 PM

    الى رئيس الوزراء : هل عرفت مكان وجود السجين خالد شاهين ، قبل قلت لا تعرف مكان وجوده؟ شو رأي الحكومه ، حكومتنا الرشيدة .

  • 502 سؤال نص بريء 14-04-2011 | 09:59 PM

    طب ليش ما سافرت على امريكا بطياره خاصه مثل العاده ؟
    أو اخذت طياره عمان - شيكاغو الملكيه بصفتك مريض ؟
    يعني كان لازم من خلال لندن وهناك تخرب أمورك Cool

  • 503 14-04-2011 | 10:07 PM

    عتبي عليكم كبيييييير يا عمون ... ليش شطبتوا نص تعليقي !!!!

  • 504 مفكر 14-04-2011 | 10:15 PM

    طيب ليش رئيس الوزراء قبل اكمن يوم يقول لا علم لنا بمكان شاهين والزلمه مخبره عن كل التفاصيل حيرتونا بصراحه
    وبالنسبه الك يا شاهين مالك غير الجعده والقيسوم وان ظلت الاعراض زي ماهي عليه زيد عليهم شيح وكزيره وزنجبيل وميرميه ومالك غير الشفاء انشالله
    اللهم انصر كل مظلوم واكسر خاطر كل ظالم
    حمى الله الاردن بلاد الشيح والدحنون

  • 505 14-04-2011 | 10:15 PM

    انا يا اخوان خدمت في جهاز الامن العام وتحديدا في السجون ولم اسمع في حياتي عن سجين يتعالج في مستشفى الخالدي الخاص لان هناك مستشفيات حكومية محددة لعلاج المساجين

  • 506 من لندن 14-04-2011 | 10:17 PM

    نعتذر

  • 507 ID 14-04-2011 | 10:18 PM

    شكرا ل482 "هلا عمي".

  • 508 سلطي 14-04-2011 | 10:20 PM

    تمزق في الحجاب الحاجز (Diaphragm Hernia
    من أسهل الحالات المرضيه وأصغر جراح في الاردن حتى دكتور متخرج جدبد قادر على اصلاح
    Diaphragm Hernia
    وحتى مشاكل الرئه والتنفس حلولها بالاردن متوفره عند مئات الاطباء
    فكل هل الكلام >>

  • 509 بدوي 14-04-2011 | 10:38 PM

    الشعب يوريد سجن شاهين ومحكامته امام الشعب

  • 510 هندي احمر 15-04-2011 | 01:16 AM

    لا تعليق

  • 511 نهاد مسعود 15-04-2011 | 01:34 AM

    اتمنى لك الشفاء العاجل, والشماته بالمرض ليست من شيم المسلمين,واتمنى من الله ومنك باظهار الحقيقه,واذاكنت مظلوم تاكد ان الله معك ,واذا كنت مدان فيجب ان تنال عقابك,واما المأجوريين من الصحافه فأعتدنا عليهم,

  • 512 شبعان ك 15-04-2011 | 01:29 PM

    كفاكم التضليل عن انفسكم وتبعدون الشبهات بارقاب غيركم فالشعب عرف اقنعتكم فلاداعي

  • 513 وطني 15-04-2011 | 01:31 PM

    المصفاه اصبحت بقره حلوب

  • 514 الأردني 15-04-2011 | 01:36 PM

    كله صف حكي لايقنع أحد

  • 515 15-04-2011 | 01:41 PM

    و لماذا العنطزه و لهجة النحن الأ تكفيك أنا.

  • 516 محمد الحداد 15-04-2011 | 01:45 PM

    الرجل الحر يكتب أسمه .

  • 517 ابن البلد 15-04-2011 | 02:00 PM

    الحق مش عيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 518 غبار الصمت 15-04-2011 | 02:13 PM

    وين التعليق يا محرر ولا انت برضه بتخاف نجرح شعور شاهين؟

  • 519 شبعان كذب 15-04-2011 | 02:16 PM

    كفاكم التضليل عن انفسكم وتبعدون الشبهات بارقاب غيركم فالشعب عرف اقنعتكم فلاداعي مشان الله انشرة تعليقاتنا

  • 520 علي من الواق واق 15-04-2011 | 02:45 PM

    يا عمي شو دخل خالد شاهين بالموضوع
    زلمه زبط حاله و حاول يتعالج بره الأردن
    الباقي على اللي سمحله يسافر...فسااااااااااااااد

  • 521 KARAKI 15-04-2011 | 02:45 PM

    انشالله بترجع ..

  • 522 امجد 15-04-2011 | 02:59 PM

    اموال الوطن عصيت على امعاؤهم فكان الداء ارجوكم ارجوكم --اشبعوا

  • 523 صالح ربابعه 15-04-2011 | 02:59 PM

    هههه والله بسولف وكانه رئيس وزراء اخ بس

  • 524 15-04-2011 | 02:59 PM

    تهريب خالد شاهين انتهاك سافر للقانون و اهانة للشعب باكمله و استخفاف بعقول المواطنين, و الغاية واضحة حتى لا يفضح المفسدين الذين شاركوا معه بنهب اموال الشعب, فيلحقوه الى السجن

  • 525 مغفل ع قد حاله 15-04-2011 | 03:03 PM

    سبحان الله العظيم حالتك الصحية سمحتلك تغادر بس سبحان الله مش قادره ترجعك ههههههه............

  • 526 محشش 15-04-2011 | 03:07 PM

    رح يفصلوا عفوا عام على قياس خالد شاهين(ورح تشوفوا)

  • 527 11111 15-04-2011 | 09:02 PM

    فخامته يتحدث بلغة الزعماء

  • 528 ابو ليث 15-04-2011 | 09:33 PM

    ارجع يا اذا انك

  • 529 الكرك 15-04-2011 | 09:38 PM

    سبحان الله اذا طلبتم الدليل من واحد متنفذ و بنفس الوقت فما هو ؟؟؟ هو الثراء الذي يعيش فيه

  • 530 نزار الزيودي/بني حسن 15-04-2011 | 10:57 PM

    مسك الكلام ،،، اوامر عليا ، فساد ، شللية ، محسوبية ، روائح تزكم الانوف تخرج من ملفات هذه القضية، نتمنى وضع المجتمع الاردني في كافة تفاصيلها ودهاليزها ، القضية ليست قضية حكومه وقد تطيح بالحكومه او في احسن الحالات تدفع رئيس الوزراء الى اجراء عملية جراحية عليها لضمان استمرار حكومته لمزيد من الوقت ولكن الواقع لا يبشر ببقاء طويل لهذه الحكومه، اعيد القضية اصبحت قضية رأي عام . وشرح الموضوع بكافة تفاصيله ودهاليزة مطلب وطني وشعبي وليس كرم حكومي .

  • 531 Abu Ibrahim 16-04-2011 | 02:40 AM

    قطع قلبي وما ظل ولا ورقة فاين في البيت من العياط والعويل

  • 532 16-04-2011 | 03:37 PM

    سلم على اللي قدامك وخلينا نشوفك !!!!!!

  • 533 عبد 16-04-2011 | 05:39 PM

    بالسلامه والعافيه ان شاء الله

  • 534 محمد عبد الرحيم النسور 16-04-2011 | 05:46 PM

    اعتقد ان السيد خالد شاهين وبعد مقدرته على كتابه هذه الروايه لم يعد بحاجه الى العلاج لذلك انصحه بالعوده

  • 535 ابو حمزة 17-04-2011 | 07:20 PM

    نسال الله العلي القدير ان يشفيك ، وان يرجعك الى اولادك مشافً معاف .

    واسال الله العلي القدير ان تظهر الحقيقة ، الحقيقة التي تكلمت عنها يا اخ خالد او الحقيقة التي يتكلم عنها نصف الشعب الاردني .

    نحن كعرب واردنيين تحديدا ، لا نضمر لك بشيء ولكن لوجود الفساد والمفسدين ، فلابد من وجود العقاب .

    نحن نعلم بانه ياما في السجن مظاليم ، ونعلم بان الشوارع مليئة بالفساد والمفسدين .

    نسأل الله العلي القدير ان يكون شفاءك قريبا ، لتظهر لمن تسول له نفسة بالتأمر على هذا الوطن ، بانك احدى رجالاته المخلصين وانك ستعود الى الاردن مرفوع الراس ،وتقضي فترة الحبس وتظهر للعالم اجمعين باننا
    نحن فقط اردنيين .

    ابو حمزه - الزرقاء

  • 536 علي المساعيد 17-04-2011 | 08:03 PM

    الله يشفيك وترجع لولادك سالم دير بالك عصحتك انا مصدقك

  • 537 أبو عصبة 18-04-2011 | 12:23 PM

    سلامات وترجع بالسلامة لأهلك وأولادك
    محنه وبتعدي والمهم الواحد يستفيد منها ويحسن ما بقي من العمر وكله في ميزان حسناتك إن اشاء الله

  • 538 ابواحمد 18-04-2011 | 06:53 PM

    الايام تثبت من هو خالد شاهين
    رجل الاعمال الحر الشريف
    والله يرجعك بالسلامة حتى تسكت....

  • 539 اردني فقير 24-04-2011 | 04:41 PM

    لو انسان فقير اللي عمل عملتوا غير تعدموا علنا بس ما الي غير الله

  • 540 مرضني هالزلمة 28-05-2011 | 01:57 PM

    يازلمة هو الي معه مصاري بيمرض دخيل الله فقعت مرارتي

  • 541 احد جنود ابناء الوطن المنهوب 12-06-2011 | 01:59 PM

    نعتذر

  • 542 احمد 12-08-2011 | 08:27 PM

    انا حاس ان خالد شاهين بؤزمدفع ....

  • 543 من موظفيه السابقين 17-08-2011 | 11:10 PM

    وين تعليقي يا حلوين! طيب بلاش تنشروه !!!!! بس بدي اعرف كيف بتنشرو هيك بيان !!! ومسميينه بيان كمان الله يسامحكو !!! الرجل هذا انا بعرفه كويس شغل.........

  • 544 سمير امين 13-12-2011 | 01:12 PM

    خالد شاهين هو انسان مثله مثل اي مواطن اردني وبالاساس هو مواطن اردني يجب معالجته حتى لو اضطروا الى ارساله الى مستشفى خاص هو وغيره من السجناء اذا كانو بحاجة الى هذه النوعية من العلاج في اي مستشفى خاص لنفترض انه عدو في ارض المعركة وتم اصابته اصابة خطيرة فيجب معالجته من الناحية الاخلاقية والانسانية لان الله جل جلاله خلقنا جميعنا وخلق الرحمه في قلوبنا اما ما يحصل مع شاهين فهو تصفية حسابات قديمة جديدة وكان جميع من يعمل في الدولة في الامس تحج اليه لانه كان قويا ومتنفذا وكانت تربطه صداقات قوية مع هؤلاء المتنفذين والان قد انتهى دوره ويجب ان يموت لان التعامل بهذه الطريقة الاختناق يسبب انفجار على االرئة وبعد ذلك يتم ادخاله الى الانعاش ويموت لان سنه كبير وبنيته ضخمة هذه هي الاساليب الجديدة الاحتراف بالقتل بطريقة قانونية ان الله ينصر الدولة العادلة ولو كانت كافرة انا لا ادافع عن هذا الرجل او عن غيره بل ادافع عن انسانيتنا فقط من اجل ان نكون مجتمع عادل ومنصف مع الجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :