facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أهلاً بالرفاق


باسم سكجها
09-05-2011 06:21 AM

يشيب الزمن، وتبقى مصر شابة، ويشيب شعر أمين وحسين وكمال، ولكنّهم يبقون شباب ثورة مصر، تماماً كما كانوا في سنوات السبعينيات، يتنقلون من معتقل إلى آخر، ومن حلم إلى آخر، أما الآن فقد تركوا المعتقلات وراءهم، ويعيشون الحلم في عزّ النهار المصري.

أمين إسكندر، حسين عبد الغني، وكمال أبو عيطة، ثلاثة من عشرات آلاف الشباب الذين رسموا بإصرارهم، وإيمانهم بمصريتهم وعروبتهم، على مدار السنوات، شكل العالم العربي الجديد، ولو قُدّر لشوارع الدقي وسليمان باشا والأهرام أن تتحدث، لقالت الكثير عن الوعد الذي صار حقيقة، ولذكرت هؤلاء اسماً اسماً بصوت من ذهب.

ولو قُدّر لتلك الشقة الصغيرة في شارع مأمورية الأوقاف، التي فتحها المناضلان صالح أبو سمرة وجمال الخطيب غاراً للقاء الثائرين، وملاذاً لهم، لقالت الكثير عن الحوارات والنقاشات والخلافات والاتفاقات، ولحدّثت أكثر عن تلك الليلة التاريخية التي شهدت الإعتقال الذي زاد الشباب إصراراً، ونشاطاً، مع أنّ منهم من خرج شبه مشلول.

الثلاثة الأحباء، الذين يشاركون في قيادة مستقبل مصر وعالم العرب، سيزورون عمان غداً (الثلاثاء) لأيام قليلة، وسنكون معهم كما كنّا منهم دوماً، وستكون لهم نشاطات نتمنى على شبابنا حضورها، فهؤلاء نكهة النصر، وروحه. فأهلاً بالرفاق.




  • 1 لورنس علي المراشده 09-05-2011 | 11:24 AM

    اهلا اهلا بالرفاق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  • 2 محمد داودية 09-05-2011 | 12:42 PM

    احسنت ابو ابراهيم
    مصر يما يا بهية
    يا أم طرحة و جلابية
    الزمن شاب وانتي شابة
    هو رايح وانتي جايه

  • 3 باسم 09-05-2011 | 04:08 PM

    بعض مما عندكم صديقي ابو عمر، واشتقنا لك واشتاقت لك عمان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :