facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د.الشريف يكتب ل عمون : إستقلال يتعمق بالإصلاح


25-05-2011 01:35 PM

يبدو الأردن في عيد إستقلاله المجيد اليوم أكثر قوة ومنعة من اي وقت مضى ، فالملك المعزز عبد الله الثاني يقود مسيرة الوطن نحو آفاق جديدة واعدة بكل الخيرعنوانها الإصلاح والتطوير في كل المجالات .

إن صورة الوطن في عيد إستقلاله اليوم هي أشد بهاء وأكثر نقاء وألقا بفضل جهود الملك والشعب الملتف حوله في مجال التطوير والتجديد والإصلاح . ورغم إشتعال المنطقة من حولنا ، الإ أن الاردن ظل موضع إعجاب القريب والبعيد لتمكنه من المحافظة على وحدته الوطنية وإتخاذ الخطوات الحكيمة المدروسة لتحقيق التطوير المنشود في كل مفاصل الحياة العامة وتجنيب الوطن تبعات المغامرات غير المحسوبة .

يحق لكل الاردنيين أن يحتفلوا بهذا اليوم وقلوبهم عامرة بالفرح والامل والتفاؤل لحاضر الاردن الزاهر ومستقبله الواعد . فمسيرة الإصلاح التي يقودها الملك ستأتي أكلها خيرا وبركة لانها ستجعل الاردن أكثر صلابة ومنعة وستزيد من قدرته على مواجهة التحديات وتخطي العقبات مهما إشتدت وتعاظمت .

لعيد الإستقلال اليوم طعم مختلف ومذاق مغاير .. إنه ياتي ممزوجا بنكهة الإصلاح الرائعة التي تليق بوطن النشامى المحروس بسواعد أبنائه الغر الميامين .

ويمكن القول أن الأردن واجه كل الصعاب والتحديات منذ عهد الملك عبد الله الأول المؤسس وحتى اليوم بالإصرار على المضي قدما على طريق التقدم والتحديث والإصلاح دون السماح للعواصف والانواء ان تثنيه عن بناء الوطن النموذج .

إن التحديات على الدوام لم تزدنا إلا عزما على تعميق نهج الاصلاح والتحديث .و هذا هو سر تميز الاردن وعنوان قوته وعنفوانه الدائم والمتجدد . وإذا كان الآخرون يرتعدون فرقا في اوقات الازمات والحرائق المشتعلة فيلجأون الى تأجيل إستحقاقات التطوير والتحديث لأن هذا ليس الوقت المناسب حسبما يقولون ، فإن ثقة القيادة الاردنية في شعبها ومحبته لها تجعلها هي التي تتقدم الصفوف على طريق الإصلاح ، فكل الاوقات مناسبة لتعزيز المكتسبات الوطنية في مجال التطوير والتقدم ، وكلما إدلهمت الخطوب كلما إزداد إلتفاف الاردنيين خلف قيادتهم وقطعوا معا أشواطا جديدة على طريق النهوض والإصلاح.

في عيد الاستقلال الغالي اليوم نبارك لملك الإصلاح والتحديث عبد الله الثاني بهذا اليوم المجيد ونمضي خلفه بإيمان اكيد وثقة راسخة أننا نسير على طريق الخير والنماء لوطننا الغالي ، بإيمان لايرقى اليه الشك أن إستقلالنا يزداد منعة ورسوخا بمسيرة الإصلاح التي يشهدها الوطن في كل المجالات.

وكل عام والوطن وقائده الملهم بألف خير .

خاص ب عمون .





  • 1 ااااااااردني اااااااااااردني 30 شباط 25-05-2011 | 03:22 PM

    صح لسانك وكل عام والاردنيين بخير ملكا وشعبا وترابا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :