facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رؤيا : نحن هنا!


باسم سكجها
19-06-2011 03:25 AM

ليس مهمّتنا أن ننتقد فحسب، بل أن نشجّع النجاح والناجحين ونشدّ على أياديهم، ونشكرهم، والآن، وبعد أن قاربت قناة رؤيا التلفزيونية أن تكمل نصف العام من عمرها، نستطيع القول إنه أصبح لدينا شاشة أردنية خالصة، خاصّة، ناجحة، تستأهل المتابعة، وتستحقّ التشجيع.

رؤيا لا تلهث، ومن الواضح أنها تخوض الماراثون الفضائي بخطوات مدروسة، تمنع عنها التعثّر، وتسمح لها بالتقدّم بثقة، وبالتالي المنافسة والدخول إلى بيوت الأردنيين من الباب، وليس سراً أنّ الأردنيّ ملّ من حالة الإنتظار الطويلة التي جعلته أسير مشاهدة ومتابعة فضائيات غير أردنية.

ورؤيا لا تُمعن في محاولة لفت الأنظار والبهلوانية الإعلانية، فهي تعتمد على برامجها الخاصّة، التي تتحدث عن نفسها، وتصل إلى قلب وعقل المشاهد بسلاسة، وهي تتميّز بمحليّتها، وأردنيتها، وتلتفت للخصوصية الإبداعية عند شبابنا، ولأنها شابة وشبابية فهي مستقبلية، ولعلّ هذا أهم ما في الأمر.

نُحاسب رؤيا، هنا، بمعايير تأخذ عمرها القصير بالإعتبار، فهي مطالبة في النصف الثاني من عامها الأول بملء فراغ اليوم كلّه بالبرامج والمسلسلات والتقارير والوثائقيات ومساحات الترفيه الأردنية، وعدم الإكتفاء ببرنامجين فائقي الجودة، هما: دنيا يا دنيا، ونبض البلد، فالبناء على النجاح هو سرّ الإستمرار، ويبقى أنّ أهم ما تقدّمه رؤيا هو الإعلان الواضح من الشباب الأردني المبدع بالقول: نحن هنا!

الدستور




  • 1 19-06-2011 | 03:49 PM

    احسنت وانا اشيد بالحلقة الرائعة امس التي قدمها الاستاذ جرير مرقة والتي ابدع فيها الدكتور وائل عربيات

  • 2 19-06-2011 | 03:55 PM

    حلقة الامس كانت رائعه التي قدمها الاستاذ جرير مرقة والتي ابدع فيها الدكتور وائل عربيات

  • 3 قارئ 20-06-2011 | 01:27 AM

    أحسنت وأنا أشيد بجهود مسؤال الإعلام الاجتماعي في المحطة، الله يخليه لوالده، المحروس ابراهيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :