facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد تصريحات البخيت !!


صالح عبدالكريم عربيات
21-06-2011 03:52 AM

اليكم أبرز ردود الفعل على المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الوزراء مؤخرا..

* ارتفاع الضغط والسكري لدى نسبة كبيرة من المواطنين.. ونصائح طبية بعدم اطلاع من يعانون من امراض مزمنة على تلك التصريحات وذلك خوفا من حصول مضاعفات لديهم!!

* الحكومة مرشحة للحصول على عدد من الجوائز السينمائية هذا العام.. الرئيس: جائزة افضل فيلم حي قصير .. وزير الداخلية: جائزة أسوأ إخراج.. وزيرا الصحة: جائزة أسوأ سيناريو.. وزير العدل: جائزة اسوأ تمثيل!!

* المثل الشعبي القائل: (أجا يكحلها عماها).. أسمعه بكثرة في هذه الايام !!

* مسيرات الجمعة القادمة الشعب يريد معرفة: (على مين قاعد بتضحك)!!

* محلات (العطارة).. تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لدولة الرئيس على جهوده الخيرة في دعم هذا القطاع واعادة ثقة الناس فيه!!

* بعد ان طلب منهم التوقف عن الحديث في قضية سفر شاهين.. ولحن لهم: كلام الناس لابيقدم ولا يأخر.. كلام الناس ملامه وغيره مش أكثر!!

الشعب يرد عليه ويغني: لنا الله.. ياخالي من الشوق من الشوق.. وانا الموّلع: أطفي.. على نار.. كيف.. كيف.. كيف.. بعد المودة والمحبة صرتوا تنسونا.. لنا الله?!!

* لمتابعة تصريحات الرئيس زوروا الموقع الالكتروني: بخيت.. دبليو دبليو دبليو. دوت.. نص كم !! .

salehabuarab@yahoo.com

(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :