facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعترافات رئيس بلدية

19-08-2007 03:00 AM

في البرنامج التلفزيوني الذي استضاف رؤساء بلديات اربد والكرك اعجبتني الصراحة التي تكلم بها المهندس احمد الضمور الرئيس المنتخب لبلدية الكرك الكبرى حول وضع البلديات بشكل عام ووضع بلدية الكرك بشكل خاص , اعجبتني تلك الشجاعة التي يتحلى بها هذا الرجل النقابي حول ميزانية بلديتة وكذلك حول المشاريع السياحية التي ستقام في المحافظة وأنة لن يسمح بالمساس بأبناء الكرك وانها في حدقات عيونة . بلدية الكرك التي هي من اقدم وأعرق البلديات في الاردن الاشم تعاني من مصائب كثيرة في التعيين العشوائي والبطالة المقنعة داخلها ولا ادري اين كانت الوزارة غائبة اثناء فترة التعيينات . هشاشة الوضع في الكرك من ناحية الخدمات المقدمة ينذر بخطر كبير بعد سنوات قليلة , فالبنية التحتية بدأت تتاَكل في الشوارع والمياة والكهرباء ولابد من مساعدة المهندس احمد بطرحة الرائع الذي طرحة عبر التلفاز ومساعدة البلدية في تحديث اسطولها من قبل الشركات الوطنية الموجودة في الكرك مثل البوتاس والاسمنت وغيرهما لتستعيد البلدية عافيتها وتصبح قادرة على القيام بواجباتها .
من الناحية الصحية لابدمن تفعيل القسم الصحي في البلدية وتعين موظفين ذوي اختصاص بعد ما حصل في قرية بتير . كذلك ربط البلدية بالقطاع الخاص من أجل تقديم المشورة والنصيحة من خلال الكفاءات الموجودة في المحافظة لتستفيد من خبراتهم , ولا اعتقد ان احدا سيبخل على الكرك في استشارة او خدمة لصالح ابناءها وأن تكون شراكة حقيقية بين ابناء الكرك لأدارة الامور بشكل عملي علمي منظم للخروج من الازمة التي عانت منها البلدية وخاصة المديونية التي كما قال عمدة الكرك انها 3 مليون دينار علما بان ميزانية الكرك 3,5 مليون دينار . وبعد الرواتب وغيرها لا يبقى للعمدة سوى ربع مليون دينار هي التي سسسيعمل بها فهل هذا معقول ؟ محافظة بحجم الكرك كل مالديها 250 الف دينار للشوارع والكهرباء والنظافة وغيرها . المطلوب وقفة رجل واحد مع احمد الضمور للنهوض بالبلدية كما فعل في بلدية شيحان لتصبح الكرك تاريخاً ومجداً وحاضرة اردنية متميزة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :