facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعلاميون الاردنيون في الخارج .. سفرائنا في العالم


21-08-2007 03:00 AM

هم مجموعة من ابناء الاردن المخلصين الاوفياء ,شاءت الاقدار ان يبتعدوا عن الاهل والأحباء وعن الارض والوطن ,غادروا الديار طلبا للرزق والعلم والمعرفة. وها نحن نراهم يتألقون على شاشات الفضائيات الفضية ونسمع اصواتهم ولهجاتهم الاردنية المحببة عبر اثير اذاعات العالم المختلفة ونقرأ مقالتهم وتعليقاتهم على صفحات الصحف العالمية.نعم انهم أبنائنا وأخواننا وفلذات اكبادنا ، لقد احبهم الوطن وأحبوه وقد ترعرعوا في احضانة ,شربوا من مياهه العذبة وأكلوا من خيرات ثماره ، ودرسوا في مدارسه ومعاهده وجامعاته وتدربوا في مؤسساته الاعلامية . ومن هنا ... من منبر "عمون" ...اتمنى على السادة المسؤولين في وزارة الخارجية والثقافة والاعلام ان يتبنوا مؤتمرا اعلاميا يشارك فيه اعلاميون اردنيون من الداخل والخارج ,نبحث فية هموم الوطن وقضاياه ويتيح لنا ان نلتقي معا لنتعارف ونناقش ونتفاهم ونتبادل الخبرات ونتعرف على الرأي والرأي الاخر ... ونتعرف على مؤسساتنا الاعلامية الزاهرة ونفتح قنوات للتواصل والتعاون بيننا نحن ابناء الاسرة الاردنية الواحدة .

وسنبقى دائما واينما كنا اوفياء مخلصين لهذا الوطن الحبيب بقيادة صاحب الجلالة الملك الهاشمي عبد الله بن الحسين وللاسرة الاردنية الكريمة .

فهل ستتحقق الامنية ؟

زهير عبد القادر /رئيس تحرير موقع (البيت الأردني) ألمانيا / أعلامي في مؤسسة الاذاعةوالتلفزيون الالماني





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :