facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رايات بيضاء يتحكم بها الريموت الأمريكي والصهيوني ..


منذر العلاونة
30-07-2011 04:28 PM

الراية البيضاء تعني في المفهوم العام الإستسلام والقبول بالهزيمة والإنكسار.. أو القبول بالأمر الواقع.. الراية البيضاء تعني نهاية المطاف عند أحد الطرفين المتخاصمين, وإعلان الفشل والإفلاس واليأس..
ورغم أن رفع الرايات البيضاء أمام بعض المتجبرين والظالمين لا يكفي وحده , الا انه ببقى الملاذ الوحيد , الذي يلجأ إليه الضعفاء أو المستضعفون..
هنا.. وهناك الكل يرفع الرايات البيضاء.. دول لها صولات وجولات برزت ثم هانت حتى رفعت راياتها البيضاء أمام الطوفان الأمريكي.. الشعوب العربية ترفع الرايات البيضاء مرتين, من خلال الريموت كنترول الجديد.. مرة أمام الإذلال ومرة أمام حكامها المتسلطين, الذين هم كذلك يرفعون الرايات البيضاء أمام اوباما ونتنياهو, وربما أمام جنرال أمريكي يخرج للتو من البنتاغون , في طريقه للخليج العربي والمنطقة..
الجميع في الوطن العربي يرفعون الرايات البيضاء.. ومثلما ترفع معظم الحكومات العربية راياتها البيضاء, أمام البيت الأبيض أو على الحدود مع اسرائيل , فالفقراء يرفعون الراية البيضاء أمام الأثرياء والمتنفذين والمتسلطين.. والموظفون الصغار يرفعون الراية البيضاء أمام مدرائهم ورؤسائهم حينما يعجزون عن ممارسة " هز الذنب " أو مسح الجوخ.. حتى الأزواج أصبحوا يرفعون الرايات البيضاء أمام زوجاتهم ليل نهار ويعلنون لهن الولاء والطاعة .. وكذلك فان بعض (الآباء) ينصبون الرايات البيضاء أمام ابنائهم العاقين .
وفي زمن الرايات البيضاء.. تنقلب الدنيا رأسا على عقب ويتغير كل شيء.. حتى بات كل واحد فينا يحتفظ ويختزن لديه المزيد من الرايات البيضاء التي قد يحتاجها في أي وقت خاصة في هذه الأيام..
في النهاية.. الجميع هنا وهناك يرفعون الرايات البيضاء الجديدة من خلال المسيرات والمظاهرات والإعتصامات, التي ربما قد يتحكم بها الريموت الأميركي والصهيوني في الوطن العربي ! .
EMAIL: MUNTHERALAWNEH4@HOTMAIL.COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :