facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السجان أدب السعود

رؤيا البسام
26-01-2007 02:00 AM

لا ادري لماذا اعشق واحترم هذه النائب- ولا أقول نائبة- أدب مبارك صالح السعود واجد فيها سيدة من طراز رفيع ربما يكون هدوءها وصفاء كلماتها وصدقها مع نفسها أولا وصدقها مع الآخرين هي التي جعلتني اقتنع إني بالمرة القادمة سأمنحها صوتي المتواضع حتى وان كان صوتي لن يحسب في رصيدها كوني من منطقة انتخابية غير منطقتها وربما يكون سبب إعجابي بها كونها أعلنت أنها ستفتح سجنا خاصا للصحفيين كونها (مقرر لجنة التوجيه الوطني نحو السجون).النائب أدب السعود لا تميز بين جمهورها في مدينة الرمثا أو في مدينة الطفيلة فهي ترى نفسها نائب وطن وليس نائبا للطفايلة فتراها تشارك المواطنين في كل أنحاء الوطن ومؤخرا كان لها الدور الأكبر لتشارك فئة من المواطنين يحملون هموم الوطن مع حامليه ويحبون وطنهم كغيرهم ويعشقون ترابه وياسمينه وليمونه وزيتونه إن لم يكن أكثر زيادة، فهم مثل كل مواطن صالح يحب بلدة وقيادته، هذه الفئة التي شاركتهم النائب أدب السعود همومهم بسجنهم هم أهل الصحافة والقلم، هم أتباع السلطة الرابعة الذين يعبرون عن رأي المواطن البسيط الذي لا يجد من يسمع صوته فيلجأ إلى الإعلام من خلال اتصالاته الهاتفية أو كتابته أو تحميل رجال الصحافة والإعلام أمانة البحث عن الحقيقة لحماية الوطن والمواطن.
أدب السعود تشارك في تشيد أركان السجن الخاص بالصحافيين بعد أن أغلق جلالة الملك سجن الجفر، أدب السعود ترى إن الحرية سقفها سقف سجن سواقة وسجن وقفقفا بينما يرى جلالة سيد البلاد حرية الصحافة السماء وليس أي سماء بل السماء السابعة، أدب السعود ستعلن قريبا من خلال لجنتها تعليق أعواد المشانق وتكسير الأقلام وإحراق الدفاتر ورقابة البريد الالكتروني وإنزال صحون الفضائيات واستخدامها بدل صاج خبز الشراك على رأي (أبو محجوب) وترى سعادة النائب ضرورة تركيب عداد على فم كل صحفي من اجل دفع ضريبة الحكي. أدب السعود .. لأننا نحبك نتحدث عنك ولأننا كنا نأمل أن تعارضي قرار اللجنة بل أكثر من ذلك كنا نتوقع ونتمنى أن تستقيلي من مثل تلك اللجنة. ولأنك أدب السعود فإننا لن نسكت.
فالنائب السعود تطالبنا بالتأثير الايجابي على لجنتها وعلى المجلس لصالح رفض التعديلات. تريد منا أن نجلس أمام مجلس النواب ونتسول لجنتها والسادة 110 نواب لان سعادتها ترى أن حبس الصحفي له مبرراته .
سعادة النائب أدب مبارك صالح السعود ما زلنا نحبك وكما يقول المثل سجن الحبيب مثل أكل الزبيب وإياك اعني واسمعي يا جارة.
royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :