facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ايلاف" تعتذر عما ورد في مقال الموسوي وقرار بوقفه عن الكتابة فيها اعتباراً من اليوم

23-08-2007 03:00 AM

عمون - اعتذرت "ايلاف" الصحيفة الالكترونية السعودية الصادرة من لندن بكل روح ادبية ومهنية عما ورد في مقال محمد حسن الموسوي ، وقررت وقف مقالات وكتابات الموسوي في الصحيفة بعد "الغضبة" الاردنية ، والوقفة الاردنية الاصيلة مع الوطن والملك ضد اي كتابات تسيء للتراب ومن فوقه من خلال الحملة التي ادارتها "عمون" الخميس . وقد ابلغ مسؤول صحافي في "ايلاف" ادارة"عمون" بالاعتذار مؤكداً حرصها على صفاء واخوة العلاقة الاردنية السعودية ... وفيمايلي نص ماجاء في "ايلاف" : تنبيه إلى القراء والكتاب الزملاء:

كان يفترض أن لا ينشر مقال السيد محمد حسن الموسوي حتى بعد تنقيحه من عدة عبارات... لكن المسؤول عن قسم آراء في عطلة والشخص الذي حل مكانه أمس تسرّع في نشره دون أخذ مشورة الادارة..

وبما أن الإدارة انتبهت بعد مضي وقت على نشره ووجدت أن عددا كبيرا من القراء كتبوا تعليقات عليه، وخصوصا جاءنا رد من الزميل عامر الحنتولي، أبقينا المقال منشورا كنموذج لما ترفض نشره إساسا ادارة إيلاف...

فنحن مع حرية الرأي لكن ضمن حدود الأخلاق وحدود احترام الأشخاص والمقدسات والأعراق..

واعتبارا قررت إدارة إيلاف التوقف عن نشر أي مقال، مهما كان، يرسله السيد محمد حسن الموسوي. وتعتذر الإدارة من جميع القراء والمعنيين الذين مسّهم المقال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :