facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدستور .. سنديانة الصحافة الأردنية


محمد حسن التل
16-08-2011 04:34 AM

شكلت الدستور منذ ما يقارب النصف قرن قاعدة صلبة للصحافة الوطنية المهنية الملتزمة بالقضايا العامة، من منطلق انتمائها الوطني والقومي الخالص، واحتلت المرتبة الأولى على امتداد العقود الماضية في المهنية التي تخاطب عقل القارئ وفكره بعيداً عن الإثارة بكل أنواعها، وستبقى بإذن الله كذلك.

وحازت الدستور عبر هذه المسيرة الطويلة والممتدة من العطاء احترام الجميع، سواء في داخل الوطن أو خارجه على المستوى العربي والإسلامي، وذلك لجديتها المطلقة في أداء مهامها وانحيازها للحقيقة دون غيرها.

وبذلك تكون الدستور أمّ الصحف الأردنية والبيت العتيق للمهنية، وستظل في نظر القائمين عليها شجرة مباركة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل صباح، وستظل تطل على الوطن بالكلمة الطيبة والنقد البناء والمعلومة الصادقة بعون الله تعالى، لتظل ركناً أساسياً في مسيرة بناء الوطن.

لقد حازت الدستور على أعلى نسبة مقروئية في الفترات الماضية وذلك بسبب استمراريتها الطويلة، والتصاقها بهموم الوطن والناس،وأقلام أبنائها الصادقة من كتّاب ومحررين ومراسلين ومحللين.

علاوة على كل الميزات التي واكبت تاريخ الدستور كصحيفة كبرى، فإن الشركة الأردنية التي تصدر عنها الصحيفة تعتبر من أقدم وأكبر الشركات الأردنية الراسخة، إذ تجاوزت موجوداتها العشرين مليونا، كما أنها تمتلك أحدث المطابع في العالم واستطاعت جذب الكثير من الصحف في الدول العربية للطباعة فيها، كذلك آلاف الكتب التي طبعت في مطابع الدستور التجارية، والتي حازت على سمعة كبيرة في الوسط الأردني والعربي. وكل هذا نتيجة التعامل السليم للشركة مع زبائنها ووضع مصلحتهم في مقدمة الأولويات، كما أن الإعلان في الدستور يعتبر من أنجح وسائل جذب المستهلكين لما يتمتع به من اهتمام بالغ لدى المعنيين في الشركة، وقد أثبتت الدراسات أن الدستور أكثر الصحف مقروئية على مستوى المملكة سواء من خلال النسخة الورقية أو النسخة الالكترونية، وهي دراسات موثقة في كبرى الشركات التي تعنى بهذا الجانب.

إننا نقول ذلك ليس من باب التسويق ولا من باب مدح النفس، ولكن من باب الحقيقة التي أثبتتها العقود الطويلة التي مضت على تأسيس الدستور الشركة والصحيفة.

ستبقى الدستور سنديانة الصحافة الأردنية الراية التي تخفق في سماء الوطن هاشمية الولاء.. أردنية الانتماء.. عروبية النهج، وعلى عهد الوطن ستظل باقية.

(الدستور)





  • 1 صحفية من الرإي 16-08-2011 | 06:20 PM

    صدقت استاذ محمد ..والى الأمام.....

  • 2 صحفية من الرإي 16-08-2011 | 06:21 PM

    صدقت استاذ محمد ..والى الأمام...

  • 3 عمر عبدالله العنبر 17-08-2011 | 04:59 AM

    جريدة الدستور تغتني بتجربة علم من أعلام الفكر في المجتمع الأردني له بصماته المؤثرة في تشكيل الرأي العام فالأستاذ محمد حسن التل يتمتع بحكمة إدارية عزّ نظيرها ، ونتمنى لكم التوفيق واطراد التقدم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :