facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نعم : أنا أهرب!


باسم سكجها
11-09-2011 04:06 AM

أهرب من الموضوع الحسّاس، الذي بات يقلق الصغار قبل الكبار، ويبدو الأرضية اللازمة لبدء فتنة تُراد لهذا البلد، والغريب أنّ الكثيرين يُشاركون فيها وهم يعلمون خطورتها، وإذا لم يكونوا في علم فذلك عذر أقبح من ذنب.

أعني، بالطبع، وثائق ويكيليكس، التي أعترف بأنني أهرب من الكتابة عنها لا لجهلي بتفاصيلها، ولا لخوف شخصيّ من محتوياتها، فقد كنتُ من قليلين ذكرتهم الوثائق بمواقف وطنية مشرّفة، ولكني بصراحة أعتزل المشاركة في فتح جحر الأفاعي القاتلة.

أكتب، هنا، عن منتخبنا الكرويّ الوطني، الذي فعلها أخيراً، ورفع رؤوسنا عالية، ووضعنا على خريطة المنتخبات التي سيحسب حسابها، ولم لا: فقد نصل معه إلى نهائيات كأس العالم، ولم لا أيضاً، فقد نصل إلى أبعد وأبعد وأبعد لنكون من الكبار.

هؤلاء الذين رفعوا رؤوسنا، وسجّلوا اسم الأردن في قائمة النجاح، أردنيون من الشرق والغرب والشمال والجنوب، ولخّصوا قصّة البلد الذي يحسده غيره على إنجازاته، وطريقة عيش أهله، ولعلّ أهل السياسة والإقتصاد والفكر يقتدون بهم، فيعملون بروح فريق يريد الفوز، لا بعقلية تدمير الكرم وقتل الناطور.

(الدستور)




  • 1 احمد القبيلات 11-09-2011 | 11:56 PM

    أحسنت تعبيرا" وفقك الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :