facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فرحة كروية


باسم سكجها
12-10-2011 04:17 AM

فرحتنا كبيرة بالفوز الكروي الجديد، المتجدد، فهو يريحنا من شدّ الأعصاب بانتظار مباريات الآخرين، ويُقرّبنا أكثر من خوض بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخنا، وإذا كانت الطريق إلى هناك طويلة، فقد قطعنا نصفها على الأقل.

الجيّد، والأهم، في أداء فريقنا الذهبي أنه يتعلم من أخطائه، ويقدّم مع كلّ مباراة جديدة ثقة أكبر بنفسه، وكما استمعنا من المعلقين التلفزيونيين فقد باتت له شخصيته، حيث يظهر بطريقته المستقلة، وسنظلّ متفائلين بالوصول إلى أبعد من اسيا بكثير.

الأردنيون جميعا يلتفون حول منتخبهم الوطني، وكم نتمنى لو كان لدينا مشاريع وطنية متنوعة يلتف حولها الجميع، سياسيا واقتصاديا وثقافيا، فالروح موجودة، ولا ينقصنا سوى المبادرات والعمل بروح الفريق، وتناسي الاختلاف ورمي الخلافات جانباً.

يبقى ان الامير علي يستأهل هنا التحية على بثه روح الإنجاز لدى الجميع، وان المدرب العراقي الأنيق عدنان حمد يستحق الشكر، ولكل اللاعبين قبلات منا جميعا فقد رفعوا رؤوسنا عالياً.

(الدستور)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :