facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سمعها التل


بلال سمور
15-10-2011 03:11 PM

بعد صراع طويل مع مرض البطالة، وتقديم السيرة الذاتية المليئة بالخبرات بما هو مطلوب في سوق العمل لـ 87678767 شركة ومؤسسة خاصة وحكومية لكن 'على الفاضي' بسبب وجود إعاقة حركية لدي، مع أن مجالي هو تطوير برمجيات الهواتف الذكية والويب والكمبيوتر، بعد هذا كتبت عني صحيفة الغد.

لم تكن المرة الأولى التي تكتب عني صحيفة أو أقوم بلقاء تلفزيوني وإذاعي ولكنها كانت مختلفة...... الغد نشرت المقالة.... موقع عمون أعاد نشر المقالة..... لكن الجديد هذه المرة أن صوت المقالة وصل لأذني من يسمع للمواطن..... انه معالي وزير الاتصالات السيد عاطف التل.

قرأ المقالة 'من هون'، رن على هاتفي الخلوي ليقول أرسل لي السيرة الذاتية على البريد الالكتروني الذي سأرسله لك بعد قليل......... أرسلت السيرة الذاتية...... اليوم التالي معاليه عينني بالبريد الأردني بعد أن خيرني واخترت البريد لقربه مني..

أنا ألان على رأس عملي بفضل الله العلي القدير ثم بفضل الوزير عاطف التل الذي نسأل الله العلي القدير أن يبارك به ويديمه.... وأنا وإذ اعبر عني شكري وامتناني لمعالي الوزير، فإنني بذات الوقت أعاهده على أن أقدم أقصى ما لدي لخدمة ورفعة أرننا الحبيب الذي نفتخر بكوننا نستنشق هوائه ونمشي فوق ترابه الطاهر والذي اخرج لنا عاطف التل.

بقلم (كيبورد): بلال سمور




  • 1 اردني 15-10-2011 | 06:41 PM

    في منه ....

  • 2 عبد الله ابراهيم 16-10-2011 | 12:33 PM

    مبروك يا بلال ووفقك الله
    بس لازم برضه تشكر عمون والغد

  • 3 ربداوي وافتخر (جرادات) 17-10-2011 | 01:11 AM

    الف مبروك يا بلال والله يوفقك،أنا والله ما بعرف معالي السيد عاطف التل بس هذا اشي متوقع من احد احفاد الشهيد البطل وصفي التل الله يرحمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :