facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة: الحقوق المدنية.. "تجنيس" في دول

13-03-2014 01:08 PM

عمون - ماجد الدباس - كشف وزير الشؤون السياسية والبرلمانية، الدكتور خالد الكلالدة، ان المزايا الخدمية لأزواج الأردنيات ستكون خلال زواجهن فقط، كي لا يستثمر الموضوع في أي اتجاه، ولكي لا تكون طرفا ضعيفا.

وأضاف في رده على سؤال "عمون" خلال مؤتمر صحفي مشترك، مع الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، ان مصطلح الحقوق المدنية الذي أثار لغطا كبيرا، يعد تجنيسا في الدارج عند الدول، ولذلك استبدل بالمزايا الخدمية.

وأكد ان القضية اثارت لغطا لهواجس مشروعة من مؤامرات على الأردن، مشيرا الى ان الحكومة لا تستطيع ان تعلن بدء أعطاء المزايا بقرار مجلس وزراء لارتباطه بأكثر من جهة ووزارة، ما دعاها لتشكيل لجنة فنية تتولى الموضوع.

وطالب الجميع بالتدقيق في نص المادة ١٢ من قانون منح جوازات السفر، والذي أقره البرلمان، والذي يثبت حرص الحكومة على المصلحة العليا للأردن والأردنيين.

  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :