facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ازمة طيران مدني بين الاردن واسرائيل


25-10-2010 01:53 PM

عمون - شهيرة الخطاطبة - ذكرت صحيفة "هآريتس" في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن "أزمة" طيران بين الأردن و إسرائيل آخذة بالتفاقم حيث رفضت سلطات الطيران المدني الإسرائيلي تزويد الملكية الأردنية بجداول الرحلات الجوية من عمان إلى تل أبيب لفصل الشتاء.

وفي رد للملكية كما ورد في الصحيفة أنها هددت بمنع الطيران المدني الإسرائيلي من الطيران في هذة المسارات مالم تزودها بالجداول.، واعتبرته السلطات الاردنية محاولة من الجانب الإسرائيلي بالاحتفاظ بالمسافرين على حساب الملكية.

وأشارت الصحيفة أن الأزمة وصلت لمستويات سياسية رفيعة المستوى خصوصا ان الطرفين وقعا على اتفاقية الطيران المدني في شهر آب الماضي تقضي بتسير عدداً لا محدوداً من الرحلات من تل ابيب للاردن وبالسماح للملكية بالطيران بحمولة 1500 مسافر اسبوعيا في 17 رحلة على المسارات نفسها وللمدة نفسها.





  • 1 ابو السعود 25-10-2010 | 03:43 PM

    يهوود ... واحنا عارفينهم

  • 2 ابو العبد 25-10-2010 | 05:02 PM

    متى تأتي المعركة لانري العدو الهزائم تتلوها الهزائم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :