الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في وادي عربة23-06-2026 10:36 AM
عمون - توصلت الحكومتان الأردنية واليابانية إلى اتفاق مشترك يمكّن الحكومة الأردنية من استغلال مبلغ (169,342) دينار أردني من الحساب الأردني– الياباني، لغايات تمويل مشروع إنشاء بنية تحتية صغيرة النطاق لحصاد المياه في منطقة وادي عربة في محافظة العقبة لصالح سلطة وادي الأردن في المملكة. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة