العتوم: ما حدث في المدرج الروماني أمر طبيعي والنشامى يستحقون التقدير
23-06-2026 08:12 PM
عمون - أكد رجل الأعمال حسين الشبلي العتوم، أنّ ما حدث من تزاحم في المدرج الروماني، أمر طبيعي ومؤسف في الوقت ذاته.
وقال العتوم إنه رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها المئات من رجال الأمن للحفاظ على سلامة الجميع، فمثل هذه الحوادث قد تحدث في التجمعات الكبيرة.
جاء ذلك تعقيبًا على وفاة شاب وإصابة آخرين بحادث ازدحام في منطقة المدرج الروماني تزامنًا مع حضور مباراة المنتخب الوطني ونظيره الجزائري صباح الثلاثاء.
وقدم العتوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أحرّ التعازي والمواساة لذوي الفقيد، وأسأل الله الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.
وأشار إلى أنّ المنتخب الوطني يستحق كل الشكر والتقدير على ما قدمه من أداء مشرّف وإنجاز أسعد أبناء الوطن وأدخل الفرح إلى قلوبهم.
وعبر عن تقديره لدور رجال الامن في المدرج وخارجه.