مستشفى الاستقلال ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في القويسمة25-06-2026 02:07 PM
عمون - بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تعزيز الوعي المجتمعي، نفّذ مستشفى الاستقلال فعالية توعوية في معهد التدريب المهني – القويسمة بعنوان: “الوعي خط الدفاع الأول في مواجهة المخدرات”، قدّمها أحد أطباء قسم مطمئنة لعلاج الإدمان التابع للمستشفى. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة