facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصفاة البترول تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الـ 32


27-06-2026 08:38 PM

عمون - رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية، والرئيس التنفيذي، وكافة العاملين في الشركة، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه سنداً وذخراً للوطن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكدت الشركة أن سمو ولي العهد يواصل، بتوجيهات ورؤى جلالة الملك، الإسهام في دفع مسيرة التحديث والتنمية، من خلال رعاية المبادرات الوطنية، وتمكين الشباب، ودعم مسارات الابتكار، وتعزيز بيئة الاستثمار، بما يسهم في بناء اقتصاد أكثر تنافسية واستدامة، ويعزز مكانة الأردن وقدرته على مواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص.

وأشارت الشركة إلى أنها تواصل أداء دورها الوطني باعتبارها ركيزة أساسية في منظومة أمن الطاقة، من خلال ضمان استمرارية تزويد السوق المحلية بالمشتقات النفطية، وتطوير بنيتها التشغيلية، وتنفيذ مشاريعها الاستراتيجية، بما ينسجم مع الرؤى الملكية وجهود الدولة في تعزيز الاعتماد على القدرات الوطنية، ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة.

واختتمت شركة مصفاة البترول الأردنية بيانها بالدعاء أن يحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد، والأسرة الهاشمية، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والتقدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :