سمرين يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده
28-06-2026 03:47 PM
عمون - هنأ عبدالله السمرين، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الـ 32، والذي يصادف اليوم الأحد.
ووجه سمرين برقية تهنئة، جاء فيها:
إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
ولي العهد المعظم
حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يتقدم عبدالله السمرين إلى مقامكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريك بمناسبة عيد ميلادكم السعيد.
سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموكم أعواماً عديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظكم سنداً وعضداً لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
كل عام وسموكم بخير
المخلص للعرش الهاشمي
عبدالله السمرين