ايران فقدت أذرعها ومحورها في الدول العربيةعلي القيسي
28-06-2026 04:53 PM
بعد كل ماجرى ويجري على الساحة الاقليمية بين ايران وامريكا ، وبعد كل هذه المفاوضات والاتفاقات التي كان الهدف منها الأمن والسلام في المنطقة وانتهاء الحرب والتهديد وخاصة مشكلة مضيق هرمز وتداعياته على العالم كله وليس على دول الخليج ،، تأتي الخروقات الايرانية الأخيرة بالاعتداء على السفن لتشكل خطرا ينسف معه كل المفاوضات والاتفاقات التي أبرمت مع ايران لوقف التصعيد والدخول في السلام والأمن والاستقرار ،، إلا أن الأحداث والتصعيد في الخليج نسف كل التطمينات والآمال المعلقة بانتهاء الحرب ، فايران هاجمت السفن وهاجم دول الخليج الكويت والبحرين ، وعاد التوتر مرة أخرى باستئناف الحرب الواسعة ،، وهذا يطرح أكثر من سؤال عن جدوى الاتفاق في سويسرا والسلام أباد ؟؟ |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة