لجنة المرأة النيابية تهنئ سمو ولي العهد28-06-2026 08:19 PM
عمون - تقدمت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية النائب فليحة الخضير باسمها واسم أعضاء اللجنة بأسمى آيات التهنئة والتبريك والمحبة والولاء، إلى مقام صاحب السمو الملكي، ولي العهد الأمين، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الميمون. |
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة