facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحتاملة يطالب الحكومة بالتكفل بعلاج ممرضين اصيبوا بعدوى خلال العمل


19-04-2012 02:21 AM

عمون - (بترا)- طالب نقيب الممرضين محمد حتامله الحكومة بالتكفل بعلاج ممرضين نقلوا الى احد المستشفيات الخاصة اثر اصابتهم بعدوى ادت الى التهاب رئوي خلال العمل في قسم العناية الحثيثة في مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقال الحتاملة في تصريح صحافي مساء اليوم الاربعاء انه اكد خلال زيارة للممرضين للاطمئنان على صحتهم، ضرورة اغلاق الوحدة التي تمت الاصابة فيها او اي وحدة تنتقل اليها العدوى مشددا على ضرورة ان يتم نقل الحالة التي يشتبه باصابتها للعلاج فورا دون انتظار تقرير اللجان المعنية.

والتقى حتاملة خلال الزيارة مدير المستشفى الدكتور مروان الحباشنه بالاضافة الى لجنة من وزارة الصحة.

وكان طبيب وخمسة ممرضين بينهم ممرضة قد اصيبوا بارتفاع شديد على درجة حرارة الجسم وضيق في التنفس وغثيان، الأمر الذي ادى إلى إدخالهم الى قسم العناية الحثيثة في المستشفى لتلقي العلاج.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :