facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بث حي ومتلفز مع إخصائية حقوق الملكية الفكرية ساندرا فرانتزن


19-04-2012 03:11 AM

عمون - بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الملكية الفكرية، ترعى السفارة الأمريكية بالتعاون مع كلية طلال أبو غزالة لإدارة الأعمال محاضرة عبر بث حي ومتلفز مع إخصائية حقوق الملكية الفكرية ساندرا فرانتزن. وخلال هذا الحدث، ستقوم السفارة الأمريكية بالتبرع بمجموعة من الكتب المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية باللغتين العربية والإنجليزية لطلاب كلية طلال أبو غزالة لإدارة الأعمال(TAG) والمجمع العربي للملكية الفكرية (ASIP).



ساندرا فرانتزن شريكة مساهمة في شركة ماكاندروز هيلد ومالوي وهي شركة قانونية لحقوق الملكية الفكرية في الولايات المتحدة. وفرانتزن مسجلة لممارسة المحاماة أمام مكتب العلامات التجارية وبراءات الاختراع في الولايات المتحدة وتركز عملها على دعاوى الملكية الفكرية وتسوية المنازعات ومستشارة للملكية الفكرية وتنمية الأعمال التجارية.



لمزيد من المعلومات عن برامجنا، الرجاء زيارة موقع السفارة الإلكتروني http://jordan.usembassy.gov أو على موقع الفيسبوك www.facebook.com/jordan.usembassy أو التويتر @USEmbassyJordan.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :