facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان لائتلاف اصلاح جرش يناصر المحتسب


25-04-2012 05:08 AM

عمون - يقيم ائتلاف جرش للإصلاح مهرجانا خطابيا حاشدا يوم الخميس 26/4/2012 الساعة الخامسة مساءا في الساحة الهاشمية في جرش ( قرب المسجد الهاشمي ) و سيتضمن هذا المهرجان العديد من الفقرات المتنوعة حيث سيتكلم فيه أحرار جرش الذين تم الإفراج عنهم مؤخرا.

و ستكون هناك كلمات و فقرات شعرية و وصلات إنشادية و سيحضره مجموعة من نشطاء الحراك الإصلاحي الشعبي في الأردن .

لنؤكد على ان السجن و الاعتقال لا يوقف مسيرة الأحرار و الإصلاحيين في الأردن ن ولنؤكد على ان الشعب و إدارته هي المنتصرة دائما في وجه الفساد و الاستبداد .

ويدعو الائتلاف كل الأحرار و كل المواطنين لحضور هذا المهرجان الذي سيطالب بتسريع إجراءات الإصلاح حتى نتخلص من الفساد و الإفساد الذي يهدد حاضرنا و مستقبلنا .



و يطالب ائتلاف جرش للإصلاح بالإفراج الفوري عن الصحفي جمال المحتسب الذي تم اعتقاله

و يؤكد الائتلاف على إدانته لهذا الاعتقال التعسفي و العرفي و الذي يشكل اعتداءا صارخا على الحريات الصحفية و محاولة لتكميم الصحافة الحرة التي تكشف خفايا الفساد و المفسدين .



و يعلن ائتلاف جرش للإصلاح عن نقل نشاطه يوم الجمعة 27/4/2012 إلى كفرنجة حيث ستكون هناك مسيرة جماهيريه حاشده و التي ستنطلق من أمام مسجد السهل و لغاية وسط البلد- كفرنجه للمطالبة بالإصلاح الشامل و الحقيقي و للتأكيد على استمرارية التعاون و التنسيق بين الحركات الشعبية حتى تحقيق الإصلاح المنشود .



و لا ننسى ان نبارك للحكومة خطواتها الإصلاحية المباركة بعزمها رفع أسعار الكهرباء مجددا و لا يفوتنا أيضا المباركة و التهنئة لمجلس النواب على الراتب التقاعدي الذي اقره لنواب الشعب مؤكدين على استحقاقهم لهذا الراتب و خصوصا بعد تبرئة المتهمين زورا و بهتانا بقضية سكن كريم لعيش كريم ومن قبلها قضية الفوسفات ؟؟؟!!!!!!





  • 1 ahmad 25-04-2012 | 01:15 PM

    نعتذر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :